15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 14 من 50 الأولىالأولى ... 489101112131415161718192024 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 744

الموضوع: رابطه محبي وعشاق وملاك جيب باترول 2010 الجيل الجديد

رد: رابطه محبي وعشاق وملاك جيب باترول 2010 الجيل الجديد

تفضل هذي تجربة احد الاخوان:

السلام عليكم
    بداية ارى انه من الخطأ الحكم على السيارة دون تجربتها ،لاني ارى كثير من الاخوان يعذرب بالسيارة ومتأكد انه ماجربها وماذبحنا الى ( يقولون)
    ثانيا: انا من ملاك الباترول الجديد ٢٠١١ (٣٢٠) دفلوك ( ماشاء الله)

مطلعه من الوكاله من سنه تقريبا ومحافظ على صيانته (١٠٠٠كم ، ١٠٠٠٠، ٢٠٠٠٠، ٤٠، ٦٠)
    والان الموتر ماشي فوق ال ٨٠ ماشاء الله تبارك الله كل نهاية اسبوع طالع للبر صيف، شتاء ، قنص ، اوقات المطر اطلع يومياً
    الموتر لا يعلا عليه من ناحية الرساوة في البر او الخط ، تحكم كامل بالسيارة
    لم اجرب اي موديل سابق من النيسان كنت من ملاك الاند لكن بطل الدروب اقولها وبدون تعصب اثبت جدارته وبقوة والله ان استعمالي للموتر خشن بزيادة بعض الاحيان ولا اشتكيت من الموتر ابدا الا تغيير جلب عامودالتوازن تقطعاً من كثر الطرد العزل فيه ممتاز جدا لا تنسيم ولا هم يحزنون ولا يخفى عليكم ان درايش البطل زجاج مدبل وهذا سر العزل الفائق
    احد المرات ذهبنا لاحد الشعاب الوعره بالبطل وشاص ودخلنا احد الشغايا الى ان انقطعت السكه والله ان الشاص مع انه دفلوك الى ان بعض المطالع لا يصعدها الا بصعوبه والبطل ماشاء الله لا يحفر ولا شي ، ووالله اني لا اقول هذا الكلام تعصب لكن حتى انا ماتوقعت انظمة التعليق فيه بهذا الشكل الفائق طبعاً الموتر لم ارفعه ولا شي وكاله ، لكنه ماشاء الله رفيع
    ووالله ان المواقف كثيره
    طبعا بالنفود لا تنشد نشاط وقوة وخفة نفس وحيث ان الصدام رفيع وقريب من الكفرات انزل من السيوف سلام سلام ولا تفكر بصدمته بالرمل

والله السوالف واجده وانا انصحك بهذا الموتر وبشدة
    وكانك تبي اي معلومه ارسل لك رقمي عل الخاص
    طبعا مركب عليه تانكي ١٠٠ لتر والغزب ماقد نزلت
    واحتري اليايات تنزل عند الرمايه لي شهر وانا طالبها ويقولون في الباخره جايه
    بالنسبه لصرفيه البنزين
    اسمحلي الي يقول يصرف والله انه مايدري عن الموتر
    الموتر اعبيه ٧٥ (٩٥) تقريبا والتانكي فاضي مره
    يمشي بالخطوط من ٨٠٠ الى ٩٠٠ ماتعدى ١٢٠
    وداخل المدينه ٦٠٠ الى ٧٠٠
    والي يقول انه يصرف يبحث عن صرفيه بطل الدروب بالنت
    في تجربه له اول ماطلع الموتر من دبي للرياض بدون اي تعبيه؟؟؟
    كيف تقولون انه يصرف
    والحراره حمد لله ماعرفها والبطل فيه ايضا مروح اضافيه تشتغل عند الحاجه للتبريد عل المكينه

للبيع أغراض لبطل الدروب

1/ تانكي ألمنيوم يركب مكان المراتب الصف الأخير (يعني لازم تفك المراتب الأخير ) مقاسه كبر المرتبه إذا صاره مصفوطه بالضبط سعته 120 لتر
    2/شراع للشنطه الخلفيه نوعيته ياباني لونه نفس لون المراتب أصلي مع المخابي
    3/ ركايه بالوسط فوق الثلاجه و فيها درج ( تكيه طير ) لأن ركايه البلد قصيره مره
    كل هذه الأغراض نظيفه مره مده الأستعمال أقل من 3 شهور والله الموفق

الصور ما اعرف أضيفها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف8800 مشاهدة المشاركة
    للبيع أغراض لبطل الدروب

1/ تانكي ألمنيوم يركب مكان المراتب الصف الأخير (يعني لازم تفك المراتب الأخير ) مقاسه كبر المرتبه إذا صاره مصفوطه بالضبط سعته 120 لتر
    2/شراع للشنطه الخلفيه نوعيته ياباني لونه نفس لون المراتب أصلي مع المخابي
    3/ ركايه بالوسط فوق الثلاجه و فيها درج ( تكيه طير ) لأن ركايه البلد قصيره مره
    كل هذه الأغراض نظيفه مره مده الأستعمال أقل من 3 شهور والله الموفق

الصور ما اعرف أضيفها
    تم بيع كامل الاغراض

كفيت ووفيت .... واشكرك ... على التقرير

والله يرزقك .... بواسع فضله

السلام عليكم ورحمة الله شكرا للاخوان على مشاركتهم واجوبتهم في هدا المنتدى الرائع
    انا عندي استفسار انا من المعجبين بالباترول الجديد وانا ناوي ان اخد لي واحد في رمضان ادا الله ارارد ولكن استفساري هو سمعت من احد الاخوان ان سعر الباترول le 3 الفل الي يجي من دون راردار نفس سعر البيع الي يجي براردار طبعا اتكلم عن المستخدم الناس ماتهتم بالرادار على حد كلامهم فل تنصحوني اخد الفل الا يجي برادار ولا بدون رادار
    هل اخد مديل 2012 او استنا الى مديل 2013
    من تجربتكم للباترول هل تستحق الثقه ان الواحد يثق فيها لما يسافر او لما يطلع البر
    ادا كان في احد من الاخوان يملك لاند كروزر او برادو ومن ثم اخد الباترول ابي يحكي لنا تجربته لان انا كنت من ملاك التيوتا وابيه يجيب لنا الفرق
    وبالتوفيق

ياشباب زر مانع الإنزلاق في البطل ولدي ظغط عليه وما قدرت ارجع الزر لوضعه الطبيعي تكفون من عنده معرفه كيف يرجع زي ما كان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED755 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله شكرا للاخوان على مشاركتهم واجوبتهم في هدا المنتدى الرائع
    انا عندي استفسار انا من المعجبين بالباترول الجديد وانا ناوي ان اخد لي واحد في رمضان ادا الله ارارد ولكن استفساري هو سمعت من احد الاخوان ان سعر الباترول le 3 الفل الي يجي من دون راردار نفس سعر البيع الي يجي براردار طبعا اتكلم عن المستخدم الناس ماتهتم بالرادار على حد كلامهم فل تنصحوني اخد الفل الا يجي برادار ولا بدون رادار
    هل اخد مديل 2012 او استنا الى مديل 2013
    من تجربتكم للباترول هل تستحق الثقه ان الواحد يثق فيها لما يسافر او لما يطلع البر
    ادا كان في احد من الاخوان يملك لاند كروزر او برادو ومن ثم اخد الباترول ابي يحكي لنا تجربته لان انا كنت من ملاك التيوتا وابيه يجيب لنا الفرق
    وبالتوفيق
    يا هلا ومرحبا ... الموتر انطباعي عنه .ومقارنه بينه وين لاند كروز الجديد..وبكل صراحه راح اذكر لك المزايا والعيوب ...بسم الله المزايا اوفر بنزين ..افخم داخلياً واوسع .. ولا فيه مقارنه ..اقوى ماكينه ...ياباني ياباني وهذا اهم شي ..نظام التعليق المغلق وهذ لم ينزل في الاند ولا لكزس حتى هالوقت وهو مستحدث عالميا من شركه بي ام ونيسان باترول فقط ....الطرد رساوه ...واكذلك النفوذ .....شاشه تحكم كامله نظام الماني ...مو مثل لاند ولكزس ..يعني نظام مطور جذريا ...الشكل جديد ...وحسب علمي راح يستمر الى 2016 حسب كلام الشركه .... نجي للعيوب طبعا الحمد الله لم يتبين عيب مصنعي فيه الى الان مقارنه بتويوتا ومشاكل التعليق ونقص الزيت بعد 200الف.. الوكيل الحمراني غني عن التعريف وسمعه سيئه ..فانا اشوف لو تصبر وتاخذ من العيسى افضل ...بلاستيكه المساحه تصرصر يفكونها ويركبون سليكون او شحم ... الباب اللي ورى تجي في صوت بسيط والحل يفك البلاستك وتعزل داخليا هذي العيوب اللي شفتها فيه ولك الاختيار .. وبتوفيق واذا احتجت معلومه ابشر راسل خاص وان شالله افيدك باللي اقدر عليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جو و فياض مشاهدة المشاركة
    ياشباب زر مانع الإنزلاق في البطل ولدي ظغط عليه وما قدرت ارجع الزر لوضعه الطبيعي تكفون من عنده معرفه كيف يرجع زي ما كان
    جو نظام الانزلالق اذا كررت الظغط عليه يثبت ..على وضع الضغط لو تطفي السياره وتشغلها ثانيه راح يرجع من نفسه الا اذا كان الزر مكسور فهذا شي اخر تقبل مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الحقيقة مشاهدة المشاركة
    يالربع فيه صوت صرصرة يطلع من جهة الكبوت اذا مشيت خارج الاسفلت ( تراب / رمل )
    وسمعت انه من البلاستيك اللي عند المساحات
    احد قد يحل مشكلة هالصرصرة ؟
    الموتر طبعا بطل 2010
    يالربع طلع صوت الصرصرة من كبوت السيارة يحتاج شحم
    شحمته وراح الصوت ابشررركم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يبارك لكم ... ما شاء الله مع الاجازة اخذت لي لفة في عدة مناطق في المملكة ولفت نظري
    بداية انتشار للباترول الجديد .. انا ملاحظ ان مواتر نيسان اذا تغيرت تاخذ سنة او سنتين
    وبعدها تشوف لها انتشار عجيب ... اتوقع نجاح كبير للبطل خلال السنوات الخمس الجاية وان شاء
    الله بيكون تغيير الوكيل داعم كبير.

مرة ثانية الله يبارك لكم جميعا وعقبال ما يجي اليوم اللي ندخل معكم ونشارك كملاك للبطل

Smile رد: رابطه محبي وعشاق وملاك جيب باترول 2010 الجيل الجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkiq مشاهدة المشاركة
    الله يبارك لكم ... ما شاء الله مع الاجازة اخذت لي لفة في عدة مناطق في المملكة ولفت نظري
    بداية انتشار للباترول الجديد .. انا ملاحظ ان مواتر نيسان اذا تغيرت تاخذ سنة او سنتين
    وبعدها تشوف لها انتشار عجيب ... اتوقع نجاح كبير للبطل خلال السنوات الخمس الجاية وان شاء
    الله بيكون تغيير الوكيل داعم كبير.

مرة ثانية الله يبارك لكم جميعا وعقبال ما يجي اليوم اللي ندخل معكم ونشارك كملاك للبطل

الله يحيك وابرك الساعات .... ومشكور على مشاركتك

اخوي تميم2222
    ما قصرت الله يعافيك الظاهر أن الزر نفسه خربان رحت للوكاله وقالولي لازم نغيرلك الأزرار اللي في الدائره كلها دام سيارتك مازالت تحت الضمان

اشكرك على التجاوب يا ابن آخي

انا من ملاك فتك ٢٠٠٧ قير عادي بس وش رايكم يالربع اخذ الجيل الجديد ولا اصير ع جنيي لا يجيني اجن منه لنه لازم يمر الورشه الفتك مايستانس اذا مامرها بس كفوووو يبيض الوجه بالبر

السلام عليكم
    حبيت استفسر عن الباترول 2012/2013 قير عادي تنصحون فيه ولا واذا في مشاكل تفيدوني وتفيدون الاخوان

صفحة 14 من 50 الأولىالأولى ... 489101112131415161718192024 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)