15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 49 من 49

الموضوع: ماسبب كثرة بيع جهاز Garmin Gpsmap 276c

رد: ماسبب كثرة بيع جهاز Garmin Gpsmap 276c

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan911 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    على فكره انا دوماً اطرد من المنتديات بسبب التحاور وعلى فكره تحاوري مافيه غلط بس وضع النقاط على الحروف هههههههه الله يستر منها وصرت ابتعد عن النقاشات العقيمه التي لاتفيد وعلى فكره فيه حديث ناسيه يمنع ان تجادل حتى ولو كنت على حق وثانياً اكيد البحري يبي يشتري برخيص علشان يحصل مكسب وهو قال انا اشتريه لعملاء يعني ما غلط واخواني الي عندهم اجهزه يبون يبيعون بغالي حتى يحصلو مكسب او يصير قريب من راس المال
    يعني فيه مثل يقول كل يقرب النار حلو قريصه او الجمر شكلي ناسي حتى المثل الكبر شين
    وعلى فكره الجهاز من افضل الجهزه مشكلته هي في الذاكره وعلى فكره جهاز gpsmap620 او gpsmap640 هي افضل منه واحدث
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا بك اخوي سلطان

الغلط مو انة يبيع ويشتري بالاجهزة بالعكس والله ....ويعجني الواحد الحرك

لكن الغلط اخوي سلطان ان اخوي البحري يحاول بشتى الطرق ان يقنع الناس بان العرض اكثر من الطلب !!!
    وكلامة يوحي بان الجهاز فيه مشكلة علشان كذا حط العنوان ((ماسبب كثرة بيع جهاز Garmin Gpsmap 276c )) !!!
    وهو اكثر واحد يدورة ويزاود علية !!
    واذا كان الرجل سؤالة بريء كما يذكر كان وضع الموضوع ((ماسبب كثرة طلب جهاز Garmin Gpsmap 276c))
    والدليل ان الجهاز مطلوووووب شوف كم ينباع ...وانت الحكم هل هو مطلوووووب او غير مرغوب فية
    و اقل واحد يبيع ويشتري او حتى مستهلك يعرف ان كثرة الطلب ترفع السلعة والعكس صحيح

وفيه غلط ثاني بعد من اخوي البحري انه وضع هذا الموضوع بقسم ((بيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها )) والمفروض يكون بالقسم العام ا و اي قسم يراي المشرفين الافاضل

وانا والله لا احوش الضو لقريصي ولا شي ...كان عندي جهاز وبعتة براس مالة تقريبا الله يبارك للي شراة ويعطية خيرة ويكفية شرة ...ولا عندي نية بتااااتا اني اشتري الا كان الجوال الي فية خرايط بسسس
    وان شاء الله ما يقصر معنا البحري اذا كان حولة شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرااان مشاهدة المشاركة

هلا بك اخوي سلطان

الغلط مو انة يبيع ويشتري بالاجهزة بالعكس والله ....ويعجني الواحد الحرك

لكن الغلط اخوي سلطان ان اخوي البحري يحاول بشتى الطرق ان يقنع الناس بان العرض اكثر من الطلب !!!
    وكلامة يوحي بان الجهاز فيه مشكلة علشان كذا حط العنوان ((ماسبب كثرة بيع جهاز Garmin Gpsmap 276c )) !!!
    وهو اكثر واحد يدورة ويزاود علية !!
    واذا كان الرجل سؤالة بريء كما يذكر كان وضع الموضوع ((ماسبب كثرة طلب جهاز Garmin Gpsmap 276c))
    والدليل ان الجهاز مطلوووووب شوف كم ينباع
    ...وانت الحكم هل هو مطلوووووب او غير مرغوب فية
    و اقل واحد يبيع ويشتري او حتى مستهلك يعرف ان كثرة الطلب ترفع السلعة والعكس صحيح

وفيه غلط ثاني بعد من اخوي البحري انه وضع هذا الموضوع بقسم ((بيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها )) والمفروض يكون بالقسم العام ا و اي قسم يراي المشرفين الافاضل

وانا والله لا احوش الضو لقريصي ولا شي ...كان عندي جهاز وبعتة براس مالة تقريبا الله يبارك للي شراة ويعطية خيرة ويكفية شرة ...ولا عندي نية بتااااتا اني اشتري الا كان الجوال الي فية خرايط بسسس

وان شاء الله ما يقصر معنا البحري اذا كان حولة شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا اخي الطيب بدرااان
    شكرا على كلامك الطيب والجميل يا أخ بدراان انت كاتب (( والدليل ان الجهاز مطلوب وكم ينباع )) يعني في كلمة بيــــع وبعدين انا ما حاولت اقنع النااس بشتى الطرق ان العرض أكثر من الطلب هذا موجود في المنتدى وانت شوف كلمة بيع كم وكلمة مطلوب كم وبعدها احكم والموضوع نزلته في قسم بيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها يعني في مكان خاص للاجهزه وخاصه بالبيع والشراء ما يستوي انزل الموضوع في مكان خارج قسم الأجهزه

اخوك / البحري12

انت كاتب (( والدليل ان الجهاز مطلوب وكم ينباع )) يعني في كلمة بيــــع
    من جدك انت او تمزح ؟؟

يعني اي شي ينباع يصير فيه مشكلة مثل ما قلت في اول الموضوع:

يا ترى ماهو السبب ....؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هل هناك بديل والناس تتجه إليه / كثرت أعطاله / صعوبة إستخدامه / عدم دقته في المواقع / ...إلخ
    فاسألك بالله اسعار هذا الجهاز بالذات وبالتحديد بازدياد وارتفاع ..ماذا تستنتج من ذلك ؟؟

هل هو عيب بالجهاز كما ذكرت انت وتحاول تقنع الناس به ....

او ان المحترفين والي يقدرون الجهاز يطلبونة ولذلك ارتفع سعرة ...

ما يستوي انزل الموضوع في مكان خارج قسم الأجهزه
    طبعا ما يستوي ...لكن يستوي انك تضعة بقسم((خيمة أنظمة وأجهزة الملاحة ))
    فهذا القسم خاص بالنفاشات والاستفسارات
    لكن بقسم بيع ومشترا لاااا ابدا ما يستوي من جددد

يغلق الموضوع لطول النقاش (العقيم في هذه المسألة)
    الدعوى عرض وطلب
    رجائي من أي أخ يستفيد مما أكتبه (أيًا كانت الاستفادة)
    أن لا ينساني من دعوة صالحة بظهر الغيب
    لي بخيري الدنيا والآخرة
    ولوالدي بالمغفرة والرحمة وأن يجمعنا به في الفردوس
    ولوالدتي بالشفاء العاجل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)