15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: للضرورة.....سياحة ينبع وطريق القصيم...المدينة المنورة.ينبع

للضرورة.....سياحة ينبع وطريق القصيم...المدينة المنورة.ينبع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة الاعزاء..............ارجو الافادة بخرائط وصور ان امكن عن طريق المدينة المنورة وحتى ينبع......لاني باذن الله سوف اتوجه انا والعائلة الى ينبع فارجو من لديه صور سياحية او خرائط للطريق لمعرفته قبل السير فيه وارقام واسعار شاليهات وشقق ينبع
    ولكم جزيللللللللل الشكر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: للضرورة.....سياحة ينبع وطريق القصيم...المدينة المنورة.ينبع

هلا ومرحبا فيك تسعدنا زيارتك وتشرفنا بحضورك
    وينبع وشواطيها فعلا تستحق الزيارة خاصه في الاوقات هذا لأن اجوائها رائعه
    مع ان شهادتي فيها مجروحه لأني من اهلها وان شاءالله اقدر اخدمك باللي اقدر عليه

اخوي بخصوص الطريق انت ماذكرت من اي بلد تبي الطريق لكن الواضح من العنوان انك تبي الطريق من القصيم
    والطريق من القصيم الى ينبع طبعا عن طريق القصيم المدينه هذا معروف ومن المدينه لينبع يبدأ الطريق من بداية خط الهجرة اللي هو طريق مكه يجي المفرق لينبع واللوحات ترشدك>> لكن خرائط عاد اخوك نظام شياب وصف بالاتجاهات بس
    اما بخصوص الشقق والمنتجعات فماقدر افتيك عن اسعارها لكن الشقق كثييير وتتفاوت في الاسعار ويوجد استراحات عائليه بمسابح ممتازة في منطقة الشرم يعني تبعد عن البحر مشاور عشرة دقايق تقريبا بالسيارة وهذي فيه مكاتب عقار في نفس المنطقه تأجرها
    على العموم اخوي اي استفسار انا حاضر لا يردك الا الكيبورد اكتب وابشر باللي تبيه
    ولزيادة المعرفه فيه منتديات ينبع المستقبل تلقى فيها جميع المعلومات عن البلد بالاضافه الى اسعار بعض الشقق والمنتجعات
    واتمنى لك التوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة انسان مشاهدة المشاركة
    هلا ومرحبا فيك تسعدنا زيارتك وتشرفنا بحضورك
    وينبع وشواطيها فعلا تستحق الزيارة خاصه في الاوقات هذا لأن اجوائها رائعه
    مع ان شهادتي فيها مجروحه لأني من اهلها وان شاءالله اقدر اخدمك باللي اقدر عليه

اخوي بخصوص الطريق انت ماذكرت من اي بلد تبي الطريق لكن الواضح من العنوان انك تبي الطريق من القصيم
    والطريق من القصيم الى ينبع طبعا عن طريق القصيم المدينه هذا معروف ومن المدينه لينبع يبدأ الطريق من بداية خط الهجرة اللي هو طريق مكه يجي المفرق لينبع واللوحات ترشدك>> لكن خرائط عاد اخوك نظام شياب وصف بالاتجاهات بس
    اما بخصوص الشقق والمنتجعات فماقدر افتيك عن اسعارها لكن الشقق كثييير وتتفاوت في الاسعار ويوجد استراحات عائليه بمسابح ممتازة في منطقة الشرم يعني تبعد عن البحر مشاور عشرة دقايق تقريبا بالسيارة وهذي فيه مكاتب عقار في نفس المنطقه تأجرها
    على العموم اخوي اي استفسار انا حاضر لا يردك الا الكيبورد اكتب وابشر باللي تبيه
    ولزيادة المعرفه فيه منتديات ينبع المستقبل تلقى فيها جميع المعلومات عن البلد بالاضافه الى اسعار بعض الشقق والمنتجعات
    واتمنى لك التوفيق
    شاكر ومقدر لك اخوي مجموعة انسان........على جميل ردك ورحابة صدر ولي الشرف بمعرفتك الطيبة
    انا مثل ما قلت بالضبط راح يكون خط السير لي كما وصفت القصيم المدينة ينبع..........
    لانه للاسف لم يسبق لي زيارة هالبلد الطيب باهلة

وياليت فضلا وليس امرا لو تعطيني بعض التصور عن السياحة عندكم والكثافة العددية(((ما احب الزحمة مثل جدة والشرقية)))) نظام شايب
    اخوك ابو راكان

هلا اخوي ابو راكان
    بالنسبه للوضع العام للبلد يعني اقدر اقولك الجو جميل خاصه خلال الفتره هذي ومافيه زحمه زيادة الا في ايام الاجازات لكن ماتقارن بزحمة جده يعني اعتبرها عاديه بالنسبه للمطاعم متوفرة ابتداءا بمطاعم المندي وانتهاءا بالمطاعم العالميه زي كودو وماكدولندز
    واما بخصوص مقومات السياحه فهي واجهه بحريه واكيد ان منتزهاتها والبرامج متعلقه بالبحر مثل الرحلات البحريه بالقوارب
    يعني اللي يبي الهدوء النسبي والابتعاد عن الزحام مايتردد في زيارة البلد بالاضافه ان كثيييييييييير من اهل القصيم يزورون ينبع باستمرار

واذا حبيت تطلع اكثر اتفضل http://www.alalwani.net/vb/ اكيد بتلقى معلومات كثير عن البلد

وهذا خاص بينبع الصناعيه http://www.yanbu1.com/vb/ اللي تبعد عن ينبع البحر في حدود 15 كيلو

اتمنى اكون قدمت اللي يفيدك في رحلتك واذا فيه اي استفسار اتأكد اني بقدم اللي اقدر عليه برحابة صدر

اخوك ابو سامر

مع اعتذاري من الاداره على وضع الرابط

السلام عليكم

سبق لي أن كتبت موضوع عن ينبع على هذا الرابط

الرحلة إلى ينبع وركوب الغواصة !!!

لعلك تجد فيه ما يرشدك إلى بعض مبتغاك

ورحلة موفقة

.
    ..
    ...

أخوكم / أبو عبدالرحمن

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)