15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يمكن تحقيق الرحلة ؟

المصوتون
264. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

195 73.86%
  • لا

69 26.14%
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 138

الموضوع: الجادين فقط .. رحلة حول العالم ومعرض سعودي متنقل

رد: الجادين فقط .. رحلة حول العالم ومعرض سعودي متنقل

هلا بك رحال

بصراحه فكرتك من جد رووووعه وبالفعل الدوله محتاجتهاااا خصوصا بهذا الوقت
    لتصحيح بعض الافكار التي تكونت عنهااا في الخااااااااااااارج

وأرى ان تطرح فكرتك على المسئولين أولا حتى تتضح الرؤي ويكون الدعم المالي
    والمعنوي والاعلامي لهاااا , وأن يكون جميع طاقم الرحله على نظام الانتداب تحفيز من الدوله لهم
    فإذا تحقق من الدوله أنها ستدعم فكرتك فأتوقع والله أعلم أنك ستجد االكثر من الاعضاء المشاركين
    المشاركين معك وأنت تختارالمناسب منهم وفق أليه لديك .

ختاما : التاريخ سجل من له إرده وتصميم في عمل عجز عنه الاخرون

وأسأل الله أن يوفقك ويسهل أمرك وأن يسخر لك من يعينك على إنجازها
    وأن يكتب لك الاجر العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن مرقوق مشاهدة المشاركة
    تبي رأيي
    والله صعبة مرة مرة مرة
    مابي اثبط معنوياتكم لكن والله بنفس الكلام اللي قلتة صعبة مرة
    لو تختصرون في المدة والدول والاماكن تكون مقصورة على قارة وكذا ممكن تنجح ولا بشروط معينة بعد
    الامر خطير وصعب مرة
    اتمنى لكم التوفيق ان شاء الله
    لا يخوي لا صعبة ولا شي ؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للمده والدول لو راجعت الردود تعرف ليه ...

والشروط اتوقع مدروسه ولابد لكل عمل من قوانين وشروط وكلها لمصلحه العمل ...

ومتقبلين وجهة نظرك طال عمرك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطاع عشره مشاهدة المشاركة
    اخوي الرحاله جي ار اسعد الله اوقاتك بكل خير متى تبداء الرحله انا عمري فوق الـ 36 ولا اجيد اللغه الانجليزيه عربي ويالله نصرف ارواحنا انا ودي اروح توسط لي عندك خخخخخخ
    الله يوفقكم يارب ويسهل اموركم والله انها رحله عمر وتاريخ واللي وده يدخل اسمه التاريخ يدخله بالرحله هاذي انا الصراحه ودي اروح بس مخالف للشروط العمر والللغه
    يا هلا فيك اخوي ....

انزل من السياره انت راسب >> حشى لو اختبار رخصة قيادة خخخخ

انت من جنبها في كل الشروط ... بس نبي نتوسط لك عند اخوي الرحال ...

ياليت يكون عندك رخصه قيادة عمومي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عشان نشوف لك شغله سواق خخخ امزح يالامير مقامك على راسي

ياليت تنزل ايميلك عشان نشوف وضعك .. ونتشرف فيك وفي اخوتك معنا .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنع كله مشاهدة المشاركة
    - السن من 27 - 35 سنه
    ارى بان من هم في هذا السن اقل تحملا ممن يكبرونهم ب عشر الى خمسة عشر عاما فلو كان العمر فوق الاربعين بل لوكان للمتقاعدين الهواه لكان انسب لقلة ارتباطاتهم ولقيام اسرهم بدونهم 000مارايكم دام فضلكم
    يا هلا فيك اخوي ...

بالنسبة للرحله تعتمد على القوه البدنيه في اغلب مراحلها ...

وين تبي تجيب لي شياب نبلش فيهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي صح انهم فاضين بس ما نستفيد منهم ...

ولا اوديهم بعض الدول ثم كل واحد فيهم يطق الثانيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويرجع بها للسعوديه .

شرفنا مرورك طال عمرك ... وملاحظاتك على العين والراس .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف مشاهدة المشاركة
    هلا بك رحال
    بصراحه فكرتك من جد رووووعه وبالفعل الدوله محتاجتهاااا خصوصا بهذا الوقت
    لتصحيح بعض الافكار التي تكونت عنهااا في الخااااااااااااارج
    وأرى ان تطرح فكرتك على المسئولين أولا حتى تتضح الرؤي ويكون الدعم المالي
    والمعنوي والاعلامي لهاااا , وأن يكون جميع طاقم الرحله على نظام الانتداب تحفيز من الدوله لهم
    فإذا تحقق من الدوله أنها ستدعم فكرتك فأتوقع والله أعلم أنك ستجد االكثر من الاعضاء المشاركين
    المشاركين معك وأنت تختارالمناسب منهم وفق أليه لديك .
    ختاما : التاريخ سجل من له إرده وتصميم في عمل عجز عنه الاخرون
    وأسأل الله أن يوفقك ويسهل أمرك وأن يسخر لك من يعينك على إنجازها
    وأن يكتب لك الاجر العظيم
    يا هلا فيك اخوي ..

وشرفنا مرورك .. رفعت من معنوياتنا بردك يالامير ...

وبالفعل الرحله هذي من اراد كتابه اسمه من ذهب في التاريخ هذي هي فرصته ...

وشاكرين لك ردك ونصيحتك ... والله يجزاك بالخير ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز2220 مشاهدة المشاركة
    يقبلون العسكر او ت\انه مستبعد
    عاد انتم يالعسكر حكايه ثانيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الحكومه مانعتكم من الانتخابات .. وحنا نبي نمنعكم من الرحلات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ( العسكر ممنوعين )

اذا رحت معنا من اللي بيجلس يحرس البلد ؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لنا الشرف طال عمرك في خوتك وخوت الرجال امثالك ...

يا شباب الموضوع مو صعب ولا مستحيل ... بالعزيمه والارداه كل شي يصير سهل ...

ولا تنسون انها فرصه ... والوقت يمر بسرعه يعني ما راح تحس فيه ...

الرجاء من اللي يحبون يشتركون في الرحله انهم يكتبون ايميلاتهم لكي يتم التواصل معهم ..

والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم ...

اخي الرحال ياليت تنزل ايميل خاص بالرحله حتى يتم مراسلتك عن طريقه ...

وهذا ايميلي اي احد يحب يتواصل معي بخصوص الرحله يرسل لي رساله او يضيفني ..

f2c@live.com

وننتظر تفاعل الاخوه في الموضوع

مساء الخير علي الجميع
    اشكر كل من شارك بالردود في الصفحه رقم 7 وخصوصاً اخي tst ما قصر رد علي الجميع
    إخواني إن شاء الله من بداية شهر 6 يعني أول الشهر الجديد سوف نبدأ أول إجتماع للأعضاء وسيتم من خلال الإجتماع بحث خطة الرحلة وتوزيع بعض المهامات لجمع المعلومات المبدئية للرحلة .
    أما من يرغب في المشاركة الرجاء إرسال رسالة بمعلومات وافيه عنه علي الخاص .
    أما عن الإميل المعذرة من نشر الإميل علي العام لأنه بتجيني إضافات كتير مالها أول ولا أخر علي إميلي الخاص .
    مما أضطرني الي عمل إميل خاص بالرحلة للتواصل بيننا .. وسيكون فقط للأعضاء المشاركين للرحلة فمن يرغب المشاركة إرسال بياناته علي الخاص للتواصل .
    وهناك نقطة هامه أحب إضاحها .. نحن نود أن نكون أكثر جدية ومصداقية لذلك فكرت أن نجهز ملف كامل عن الرحلة وخططها وميزانيتها ومن ثم عرضها علي الجهات المختصة والشركات للتمويل .. لأنه من غير أن يثقوا بنا لمجرد فكرة أو حلم في بالنا .. فأرجو من الجميع ممن يحب المشاركة الفعليه ليكون عضو في الرحلة أن يعلم أن لكل مجتهد نصيب .. ومهما تعبنا في تحضير ملف الرحلة سنجد بإذن الله من يتولى الفكره ويساعدنا في تحقيقها .
    ولا ننسي أن تحضير الملف لن يكون بين ليلة وضحها ولكن ربما شهور بين التحضير والتمويل وباقي الأمور .. أما موعد الرحلة فلا أستطيع تحديد وقت معين لكن ليس أقل من سنه من الأن .
    وبالإصرار والعزيمة سوف نحقق بإذن الله هذا الحلم ..
    وأخيراً وليس أخراً الرحلة ليست صعبه وليست سهله حتى بعد تحقيق خطواتها الأولي فهي تحتاج مجهود بدني للمعرض المتقل لأنه كما ذكرت نحن من سيقوم بتركيبه وفكه بكل معداته من كهرباء وتكيف وتوصيلات وتوضيب وخلافه .. كما أنها مجهود فكري وذهني فيجب أن نكون متنبهين لكل أمورنا لسلامتنا .. أي متعه تخللها المغامرة وربما الصعاب .. ورجوعنا بالسلامة بيد الله عز وجل فيجب أن نكون علي قناعة بأن لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا فإن كان خير فهو من عند الله وإن شر فهو من أنفسنا .. فأنا علي قناعة أن هذه الرحلة فيها من الإثارة الكتير وفيها من الرعب والخوف أيضاً الكثير لأنني أعتبر أني سأخوض عالم مجهول لا أعلم حقيقته كاملة لكن حب المغامرة عندي جعلني أحلم بهذا الحلم وأسعي لتحقيقه .. وتأكدوا أنه بإذن الله رجوعنا بالسلامه بعد إتمام الرحلة يعني الكثير لأنفسنا حتي لو لم نكافأ مادية .. وتقبلوا تحياتي

سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته

متابع وبقوة واتمنى نجاح الرحلة
    واتمنى خدمتكم والاعداد معكم حتى لو لم اذهب
    والله يرعاكم

السلام عليكم واسئل الله للجميع التوفيق والنجاج ان شاءالله
    اول شي اقترح ان تكون بداية الرحلة داخلية على المملكة العربية السعودية

وبعدين تكون في الرحلة الثانية علي منطقة الخليج

واسئل الله للجميع التوفيق والنجاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى الترحال مشاهدة المشاركة
    متابع وبقوة واتمنى نجاح الرحلة
    واتمنى خدمتكم والاعداد معكم حتى لو لم اذهب
    والله يرعاكم
    يا هلا فيك اخوي ..
    والله يجزاك بالخير .. وردك ذا يكفي ... ويدل على اصلك الطيب ..
    وما نستغني عن افكارك واقتراحاتك ...
    ولنا الشرف انك تكون احد افراد الرحلة ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند123 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم واسئل الله للجميع التوفيق والنجاج ان شاءالله
    اول شي اقترح ان تكون بداية الرحلة داخلية على المملكة العربية السعودية
    وبعدين تكون في الرحلة الثانية علي منطقة الخليج
    واسئل الله للجميع التوفيق والنجاح
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يا هلا فيك اخوي ..
    الرحله عالميه ولها اهداف كثيرة ...
    ولو راجعت الرود لقيت الجواب الشافي على سؤالك ..
    وشاكرين لك ردك .. والله يجزاك بالخير ..

ننتظر التفاعل في الموضوع
    واللي عنده اقتراح او فكرة تخدم الرحله ياليت يكتبها ..
    والله يكتب الخير للجميع ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرجاء من الشباب الذين أنضموا للفريق مراسلتي علي الاميل لبدأ أول إجتماع عبر الماسنجر للتعارف والتخطيط المبدئي للرحلة .. وإيميلي موجود عند الاخ tst وسيكون باذن الله أول اجتماع يوم الخميس القادم 6-6-1431هـ من الساعه 11 مساءاً باكون متواجد علي الماسنجر .

اسأل الله لكم التوفيق...
    الرفيق قبل الطريق...الرفقة الصالحة تعينك على الخير وتذكرك به

Unhappy

اخي الفاضل انا مستعد اشارك في الرحلة ان شالله 5 سنوات ماهمني على فكرة انا متزوج وماعندي عيال وعلي ديون وخسرت كل مااملك وماعندي وظيفة لو الموضوع يسد ديوني وفي رزق والله معاكم والقلب حجر ارجو الرد اي شى مستعد اسوي عشان اعيش زي البشر على فكرة عندي مميزات ( شجاع وقلب جامد وونيس يعني فلة )

اخي الرحال والله انا معاك بس شوفلي احدايساعدني انا متزوج وعيال ماعندي وعلي ديون خسرت كل ماملك ولا وظيفة والله مستعد اجي معاك ماعندك اي مشكلة وعمري مناسب حتى لو تبغوني اساعدكم في القيادة عندي قدرة تحمل وونيس وفلة جرب وماتندم

مع احترامي لكم لكن مااتوقع تتم هالرحله كله كلام واخرتها مانشوف شي مع احترامي الشديد لكم كثير قالو كذا قبلكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ((هـــــــــذا هـــــــــــواي وكـــــــل حــي بــكــيــفــه))

أستغفر الله و أتوب إليه أستغفر الله العظيم

أهم شي ياخوان مشاورة أهلكم و من يعزون عليكم حتا الصغيرين منهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يوفقكم برحلتكم لكن 200 دوله صعبه مرره وانا اخوك ويبيله ميزانيه كبييييييييييييييييييره
    ونقول انكم بتاخذون المده القصوا اللي هي 20 شهر يعني بكل شهر 10 دول !!
    نحسبه اكثر 20×30=600 تقريبا يعني كل دوله 3 أيام تقريبا !!!
    ماودي أحبطكم لكن مهمه صعبه بالحييييل و يبيلكم تغيرون سيارات كل مده وش السياره اللي بتحمل الرحله كله

الله يوفقكم عموما و يكتب لكم اللي به خير و بندعيلكم إن شاء الله بالتوفيق و توصلون مبتغاكم
    واهم شي الجانب الديني والتوعيه الدينيه يبيلكم اعضاء من الملتزمين الطيبين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشـهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد عبده ورسوله
    ســبـحـان الله و بــحـمــده ســبـحـان الله الــعــظـيـم
    " اللـهم أنـت ربـي لا إله إلا أنت ، خلـقتـني و أنا عـبدك
    و أنا عـلـى عـهـدك و وعـدك ما اسـتطـعـت ، أعـوذ بك
    من شـر مـا صـنعـت ، أبـوء لـك بنـعمتك عـلي ، و أبوء
    بـذنـبـي فاغـفـر لـي فـإنـه لا يـغـفـر الذنـوب إلا أنـت "

مشكور اخوي الله يعافيك على الفكره ,,,,

الريـــاض -- النسيم الغربي snap:abuwafiabdullah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tst مشاهدة المشاركة
    الحين نحسب الوقت 53 دوله كل دوله نجلس فيها 3 ايام يطلع المجموع 159 يوم نقسمها على 12 اللي هي عدد السنوات = 13,25 يعني سنه وشهرين الا خمسه ايام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ونحاول نخليها سنه ( يمدي الواحد يسحب على الدوام سنه عادي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) وبكذا نضمن نجاح الرحله ان شاء الله

كل الموضوع كوم والرد هذا كوم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    53 دوله اسلاميه انا معك .. ضرب 3 ايام يساوي 159 انا معك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقسمها على 12 اللي هي عدد السنوات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذي اللي مالها مطار يبيلها 7 سنوات في الجامعه لين نحل المعادله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيف تقسم على 12 ؟؟ هل الشهر 12 او 30 يوم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا ومتحمس فرحان بالناتج يقول 13,25 بعد حاط الكسر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يعني سنه وشهرين إلا خمسه ايام ... ياروحي يادقيق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ونحاول نخليها سنه .. بعد مسوي تخفيضات وذب الشهرين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويبي يسحب على الدوام سنه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شكلك مكسر الدنيا في اختبار الرياضيات هههههههههههه
    159 يوم نقسمه على 30 عدد ايام الشهر = 5 اشهر و9 ايام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي راحت عليك السنه وشهرين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ردك هذا خلا الموضوع احلى موضوع في المنتدى ... تقبل تعليقي وتحياتي يا غالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إيــاك نعبد وإيــاك نستعين
    ________
    " ولا يغـتب بعضكم بعضـاً أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه "

ممتازه جداً وتاريخية

دعواتي لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ العزيز الرحال جي آر بكل فخر وأعتزاز يسعدني أن اشارك معك في هذا الموضوع ولو بالشكر لك على هذا الجهد والعزيمة الجبارة في اتمام هذة الرحلة .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)