15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 16 من 23 الأولىالأولى ... 610111213141516171819202122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 333

الموضوع: مقنـــاص أثيوبيا من سنـــام أرجو المتابعة الممتعة ((مسلسل ))

رد: مقنـــاص أثيوبيا من سنـــام أرجو المتابعة الممتعة ((مسلسل ))

بارك الله فيك

لا تتجاهل الرياجيل في ردودك

اليوم فيه حلقة و الا ننام بدري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمي2008 مشاهدة المشاركة
    لا تتجاهل الرياجيل في ردودك

الهاشمي حيااااك الله ياغالي ,, وأسمحلي ياعزيزي أنا ولله الحمد ماتجاهلت أحد مرررررره

ومدري أصلا" وش تقصد بالتجاهل هل بردود ؟؟ أو ماذا ؟ !!

أنا رديت على ردك هنا على هذه الرابطه

وبالك الله فيك

http://www.mekshat.com/vb/showthread...294766&page=14
    سبحان الله وبحمده سبحان عدد ذكره إلي يوم الدين لي وللمسلمين آجمعين

آنتظر القمري بفارق الصبر

صباح الخير على الجميع صباحكم عسل وأفراح وجووووووري وفل وياسمين
    حياكم الله زوار وأعضاء مكشـــــــــات الكرام

من جديد مع أخر جزء من رحلتنا << من قلب وربي ماودي أخلص من الرحله ههههه

اليوم صورنا غير الصور إلي شفتووها نعم غير جبنا لكم آخر صور الرحلة علما" آن الصور القادمة بطريق العودة إلي العاصمة أديس أبابا
    وحنا بطريق العودة جرالنا ليل أقشر مع شملز << لأخر لحضة مع مرتفع ضغطنا منه أول شي من ناحية قيادة السيارة بطريق العودة والمشلكة الأدهي من ذالك مشينا والوقت روعة قبل الغروب بساعة تقريبا" أبك ياشملز توقع تكفا أنتبه الله يرحم والديك توقع << أنواع الهبال بطريق العوده بنهار أشوا نشوووف المشكلة يوم أمسانا الليل وحنا بعيد عن العاصمة
    وهذي الصور بطريق العودة إلي أديس أبابا

وهذي صوره ثانية

مايعرف يتصرف مع السيارة بنهار دووووب الليل !!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي طفشنا والله طفشنا
    والمشكلة الأكبــر من هذا يوم وصلنا والله الحمد بسلامة طلبنا فندقنا إلي نزلنا فيه يوم نوصل لأثيوبيا ,, يوم جينا الفندق نزلنا عزبتنا وشناطنا بحوش الفندق يوم ناديت شملز قلنا نبغا نعطية حسابه ونخليه يطس الله لايرده << آآآمين
    صوت عليه ياشملز تعال جتك المصيبة تو << أخذتها من الشيبان ههههه
    قلت كم باقي علينا لك حسبناها طلع الباقي له 5500 بر مقدم معطينه حول 3000بر وفوقها حلاوه ,, المهم عزلنا حسابه وسم الله لايردك دوووك قروووشك ياشملز أخذ الفلوس وعطانــي أبتسامة عريضة مررررررره قال أوكي مستر أحمد << بدأ اللعب معه ,, قال أوكي حساب السيارة وصل هلحين حسابي أنا 7 أيام معكم غير حساب السيارة !!! << خوياي كلهم أتفتم عليه وقلت وش قلت ؟؟ قال حسابي أنا غير حساب السيارة !! ولاتغشمر ياشملز قال لا هذا حسابي أنا جالس معكم 7 أيام وحسابي غير ؟؟!! قلت حسابك من حساب السيارة قال مررررررره مالك لوا يأحمد حسابي غير قلت تضحك علينا ولا وش السالفه ؟؟ قال لا هذا أتفاقنا !! ؟؟ << يوم قال أتفاق قلت من إلي أتفق معك طبعا" مع شد وجذب بالكلام قال جمال متفق معكم أن حساب السيارة غير وحسابي غير !!!! صابتنا الدهشة قلنا جمال قال كذا قال أيه وأذا ماعطيتوني أطلب الشرطة << أنطح الصوت بصووت قلت شرطة شرطة وش المشكلة أنت نصاب وملعووون أبوجد << تمنيت أقووولها له بالأنجليزي هههههه
    أبونايف قال الله يعلن إلي مايسجن على شانك ياملعون الوالدين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أرتفع ضغطنا من جمال , جمال واحد يتكلم عربي فهم الملعون قال أنا كلمتهم وقلت حساب السيارة غير وحسابك غير نكبنا مع بعض مع أن الأتفاق مع السيارة حسابه مالنا شغل بحسابه ,, المهم بعد شد وجذب معه وصياح أتصل على أخووه وطلع أبن حلال تفاهمت معه وقلت جمال نكبنا مع بعض وحسابه عند جمال ماهو عندي تفهم الوضع وشكرنا على أستأجار سيارته وقال مره ثانية أطلبو شملز قلت زين أبشر مره ثانية نخليه يحترينا عن باب المطار << أييييييييييييه هين ههههههه

وعلى طول جانا شملز وعطا كل واحد منا طخمة على الخد وقال انا أسف وأسمحولي على الازعاج ومره ثانية اتصلو فيني قلت أبشر بس زال تطلع من باب الفندق نبا نبكي عليك << أنواع المجاملات هههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المهم مشا شملز وعلى طووول كل واحد أخذ الأرض من التعب والمشوار الطويل مع شملز هههههه

أصبحنا وأصبح الملك لله وصلحنا القهوا والشاهي تقهوينا وكان صباح ممطر والجو بديع لأبعد الحدوووود الأمطار والخير من الله

بعد ماتقهوينا وأفطرنا وجلسنا نستمتع بسوالف مقناصنا وشملز ماغاب من جلسة الحوار أبونايف يقوول يالله جاني نوووم والسبه إني ماكسرت خشم شملزنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هههه
    المهم عاد معنا من الصيد حبــرو وعنز سلمي قلت الكبــــسه على أنتم أرقدوو

والكبسه جاهزة الساعة 2 الظهر إن شاء الله ,, اليوم هذا بذات كان ضايق خلقي
    لأن طيارة خوياي بكرا قبلنا الساعة 8 مساء" وحنا نطير بعدهم الساعة 10ونص مساء" قافله معي الأخلاق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وكان همي الأكبر أني أأكد حجزي أنا والوالد لأني ماأكد الحجز قلت العصر نرووح نأكد الحجز عقب مانتغدا ونرتاح ,, قلت أقوووم أجهز الغدا أزين خوياي متباطين المرقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبسم الله توكلنا على الله دشيت المطبخ (( أذكرو الله ))
    هنا جمب العنز سلمي والبصل والطماط والثوم المقشر والغير مقشر

وصورة أخرى

هنــا أبدع وأبدع لازم لأنقل لكم كما الحقيقة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نضيف اللحم لمدة عشر دقايق على نار متوسطة مع التقليب المستمر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << زين زين يأبن حديجان كمل هههههه

بعد التقليب المستمر وتغير لون اللحم نضيف البزار مع التقليب

بعد التقليب من عشر دقايق إلي 15 دقيقة نضيف الطماطم والفلفل الأسود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يتبــــــــــــــــع

نغسل الرز جيدا" عدة مرات وبعدها ينقع بماء مع الفلفل الأخضر للنكها الجيده

بعد أضافه الطماطم والفلفل الأسود أضف الماء الحار على اللحم ويكون أرتفاع اللحم 2صانتي تقريبا" مع اضافة الملح ,, يقفل الكاتم جيدا" ويرفع على النار لمدة عشرين دقيقة بعد مايصفر السفتي (( حسبة 20 دقيقة بعد مايطلع الصوت تس تس تس هههه))
    بعد العشرين دقيقة نفتح الكاتم وهذي نتيجته << أنتبه لاتدش بشاشه يصير فيك كذا هههههه

خوياي كلن بفنجاله تكفا يأحمد عطنا لاتخلينا أبشروو بدووور يارجال ههههه

بعد مارتشفنا وكلن أخذ قسمه من المرقا جا وقت الرز

بعد ماضفت الرز قلت أخذ وقتي مع المزيون هذا وشرايكم لحد يبلشني يقول أبغا
    ناظر الفلفل مدفوووون ههههههه

بعد أضافة الرز يترك على نار عاليه إلي وقت تصفير السفتي تس تس تس
    نحسب 7 دقايق للرز كاااااااااااايف من قلب الرز يفتح النفس بقوة

بعد ماطلع البخار المتبقي داخل القدر رجاء خاص أذكرو الله

صورة أخرى لرز لحد يمد يده يكســـر شاشة جهازة

وش رايكم تقلطووون معنا ؟؟ !!

وهنــــــا أيضا شرايكم ؟

بعد ماتغدينا وعينا من الله كل خير قلت لخوينا أنا والوالد نغا نأكد حجزنا علي الخطوووط الأثيوبية قل متي رحلتكم قلنا بكرا بعد خويانا بساعتين تقريبا" قال محل الخطوط قريب من هنا عطني جوازاتكم والتذاكر وأروح أنا وأبونايف نأكد الحجز قلت توكل على الله ,, بعد ماطلعو من الفندق أتصلو علينا قال الله يرجك بغت تطوووفكم الطيارة !!! ؟؟؟ أفا ليه قال حجزكم الليله تطيرون الساعة 8 التواجد بالمطار تطيرون الساعة عشر !! قلت بالله عليك يأبونايف قال ولم أغراضك الله يرجك ,, لأن خويانا مستانسين لأنهم يطيرون قبلنا وأنا قافله معي والله كريم عكس السالفه عليهم ولا بعد قبلهم بيوم ههههههههههه هلحين صارت أخلاقهم مااااااش يوم أبغا أمشي أنا والوالد
    المهم قلت يالله أنا أبجهز أغراضي أنا والشايب وبقسم العسل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ناديت أبومبارك وعلمته بسالفه قلت الليله طيارتنا أنا والشايب وماصدقني إلا يوم وصل أبونايف من مكتب الحجز وقفلت مع الشباب ههههههه
    المهم قلت عطنا حقنا من العسل مع النحل طبعا" << فيه نحل ميت هههه والباقي عاااااااافيه على قلوووووبكم
    ولكم الصوووووووووور

رجاء خاص أذكور الله

عطنــــا من الشمع ولاتهوووون كثـــر يأبومبارك

أبومبارك ذبحه العسل ههههههههههههههه يقول والله مافي أزين من عسل الطلح

بنهـــــــــاية نقسيم العسل شلنا أغراضنا أنا والشايب وتوجهنا المطار الساعة 8 إلا عشر وادعنا خويانا على أمل أن نلتقي برحلة أخرى على خير وخلنا المطار وطرنا الساعة 10 من الليل ونزلنا البحرين ساعة وبعدها وصلنا أرض الوطن بحفظ الله ورعايته وبعدها خوياانا وصلم بحفظ الله ورعايته سالمين غانمين إلي أهلم

وبنهاية الموضوووع أهدي لكم الصورة التالية من قلب أخوكم لكل من تابع الموضوع من أوله إلي نهايتة وأرجو أن تتقبلو الهدية وأسمحووولي على القصور
    على أمل أن نلتقي معكم علي خير وبركة مع رحلة جديدة إن شاء الله .

مع تحيـــــات أخوكم/ أحمد الرشيدي
    سنـــام

أخوي سنام كيف حالك أن شاء الله بخير قلت لك متابعين وهاه اخيرا انتهى التقرير ( عشان ارد عليه ونوفي بالشرط ههههه)
    بس والله انك ونستنا معاك
    تقرير رائع رغم الصعوبات والمعاناة التي واجهتموها لكن هذي الرحلات فيها كر وفر وحلاوة الرحلة في غربلتها
    الحمد لله ع السلامة وصايدين وفايدين والله يطول بعمرك وبعمر والدك ومن معاكم ومن يقرا وبعمر شيملز بعد
    وان شاء الله ترجعون له قل آمين

تقبل فائق تحياتي واحترامي

أخوك/ مجرهد
    سبحان الله وبحمده

مجرهد الليل سابقاً

تقرير ممتع بس لو سلم من شملز ياعله للشميزر اللي تشيل راسه عن تراقيه

كفووووووووووو والله الحمد لله على السلامه وصاديين وفايدين الف شكر لك اخوي احمد على هالتقرير اللي يدسم الشوارب

تقرير مممتع جدا ،،

والله يهدي شملز جاب لنا القلق وحنا ما رحنا معكم ..

الحمد لله ع السلامه ،،
    اللهم اكتب لاخوننا في سوريا نصرا مؤرا يا حي يا قيوم

الحمد لله على السلامه
    لو مبردين كبدي وفاقعين وجه شملز الملعون

بيض الله وجهك اخوي سنام كفيت ووفيت واوجزت

عزالله انك عيشتنا الحدث

اسئل الله ان يمتعكم بالصحه والعافيه وان يديم الافراح بينكم
    أبوســعـود

بيض الله وجهك اخوي سنام كفيت ووفيت واوجزت

تقرير رائع كروعة صاحبه مو مثل بعض تقارير صرنا ننتظرها لنا شهرين

اخيراً افتكينا من شملز << معهم وانا ندري هع هع

مشاء الله رحله فايف ستار ..

والله يجمعكم برحله احسن واجمل وامثل << مصطفى وانا مدري هع هع

كم مدري بردي هع هع ..

كم هع هع بردي هع هع ..

كم بردي بردي هع هع ..

^^

انقهرت من الموضوع خلص قلت اخر رد نهائي

وبالتوفيق لك اخوي سنام .. ونلتقي بتقرير ثاني ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jabr مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    ماشاء الله على حضورك للموضوع لاهنت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

صفحة 16 من 23 الأولىالأولى ... 610111213141516171819202122 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)