15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 71

الموضوع: يااخوان محتار بغيت اشتري COOLPIX P100 Nikon ومدحوا لي Fuji HS10 ??????????????????

رد: يااخوان محتار بغيت اشتري COOLPIX P100 Nikon ومدحوا لي Fuji HS10 ??????????????

انا افضل

كانوون

رد: يااخوان محتار بغيت اشتري COOLPIX P100 Nikon ومدحوا لي Fuji HS10 ??????????????

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الحراره مشاهدة المشاركة
    انا افضل

كانوون
    زمان كان عندي كانون زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااان عام 1407مشتريهاب فوق500 ريال وكان سعرها غالي جدا في وقتها وحتى سرقت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كان نتصويرها روعه وانا اعشق كانون لكن شفت الافضل فوجي
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بصراحة مواصفات الفوجي لايعلى عليها ,,,,,,
    ولكن الوكيل , الصيانة , القطع ...... كيف؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RJA مشاهدة المشاركة
    بصراحة مواصفات الفوجي لايعلى عليها ,,,,,,
    ولكن الوكيل , الصيانة , القطع ...... كيف؟؟
    نفس تساولك اخي رجاء

اكتشااف جديد

النيكون p100
    يوجد فيها تصوير بانورامي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم.........

أخباركم شباب
    أنا نفس الشيء محتار بينهم
    ولكن شلت من بالي الفوجي والسبب أن بطارياته AA الجافة
    وبيني وبينك شغله كل شوي تشتري بمبلغ ليس بالبسيط على مدى مدة طويله

لذلك أنا حددت خياراتي أما بالسوني HX1 أو النيكون P100

السوني HX1
    يعيبها أنها صار لها نازلة أكثر من سنة وتصوير الفيديو مو Full HD وكذلك الزووم X20

النيكون P100
    يعيبها أن سرعة الغالق 1/2000 ثانية
    وأنا بصراحه أملك كاميرا سوني T500 وسرعة الغالق فيها 1/1000 ثانية وأشوفها مناسبة
    ولكن ياليت من الاخوان اللي يعرفون وش فرق بين 1/2000 1/4000 من حيث جودة الصورة وووو ......ألخ
    لأني أرى أن هذا عيبها الوحيد

وتقبلو تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.DMAAR مشاهدة المشاركة
    اكتشااف جديد

النيكون p100
    يوجد فيها تصوير بانورامي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ههههههههههههه
    الله يرج عدوك يامستر دمار كل ماشوف مشاركتك يضحكني اسمك ضاقت عليك ههههههههه
    شي طيب كم واحد سالني وقلت ماادري لكن زين اخوي هالاكتشاف بالرغم انه المفروض يبين بالمواصفات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.DMAAR مشاهدة المشاركة
    اكتشااف جديد

النيكون p100
    هل طريقة تصوير البانوراما مثل السوني HX1 ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطروقي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.........

أخباركم شباب
    أنا نفس الشيء محتار بينهم
    ولكن شلت من بالي الفوجي والسبب أن بطارياته AA الجافة
    وبيني وبينك شغله كل شوي تشتري بمبلغ ليس بالبسيط على مدى مدة طويله

لذلك أنا حددت خياراتي أما بالسوني HX1 أو النيكون P100

السوني HX1
    يعيبها أنها صار لها نازلة أكثر من سنة وتصوير الفيديو مو Full HD وكذلك الزووم X20

النيكون P100
    يعيبها أن سرعة الغالق 1/2000 ثانية
    وأنا بصراحه أملك كاميرا سوني T500 وسرعة الغالق فيها 1/1000 ثانية وأشوفها مناسبة
    ولكن ياليت من الاخوان اللي يعرفون وش فرق بين 1/2000 1/4000 من حيث جودة الصورة وووو ......ألخ
    لأني أرى أن هذا عيبها الوحيد

وتقبلو تحياتي
    طبعا التصوير 1الى1000 معناة جزء من الف جز وكلما ارتفع زادت وضوح وحدة الهدف المتحرك وطبعا تزيد جودة الصورة ويكون الهدف المتحرك بهذي الاجزاء الخرافية متوقف تماما حتى انك تقدر تصيد الطلقه بوضوح تام بس لازم تصور وهي امام العدسة

السوني تصويرها فيديو فل دي اتش وشوف التصوري حقها

الأخ الغالي / الربذي
    بصراحة أنا مثلك محتار ما أدري وش أشتري لي فترة وأنا أقارن بين السوني hx1 والنيكون p100 وصملت على النيكون , لكن لما شغلت سيارتي وقررت إني أروح لم محل ( كام فور سيل ) دق علي واحد وأنا بالطريق وقال لي لا تشتري لا هذي ولا هذي عليك بالفوجي اللي ماقبلها ولابعدها .
    ففي هذه اللحظة حسيت إنه طلع براسي نخل ما أدري وش أصمل عليه لأن في الحقيقة إن اللي دق علي واحد من المصورين المحترفين اللي لهم باع طويل في هذا المجال فأنا بصراحة اقتنعت منها بسبب ثقتي به .
    لكن يبقى العيب الوحيد والمستعصي واللي يطردك عنها ( البطاريات الجافة ) ليتها كانت مثل السوني والنيكون كان دفعنا فيها الكثير ولا سألنا , لكن ما في اليد حيلة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريفاليو مشاهدة المشاركة
    الأخ الغالي / الربذي
    بصراحة أنا مثلك محتار ما أدري وش أشتري لي فترة وأنا أقارن بين السوني hx1 والنيكون p100 وصملت على النيكون , لكن لما شغلت سيارتي وقررت إني أروح لم محل ( كام فور سيل ) دق علي واحد وأنا بالطريق وقال لي لا تشتري لا هذي ولا هذي عليك بالفوجي اللي ماقبلها ولابعدها .
    ففي هذه اللحظة حسيت إنه طلع براسي نخل ما أدري وش أصمل عليه لأن في الحقيقة إن اللي دق علي واحد من المصورين المحترفين اللي لهم باع طويل في هذا المجال فأنا بصراحة اقتنعت منها بسبب ثقتي به .
    لكن يبقى العيب الوحيد والمستعصي واللي يطردك عنها ( البطاريات الجافة ) ليتها كانت مثل السوني والنيكون كان دفعنا فيها الكثير ولا سألنا , لكن ما في اليد حيلة .
    يا اخي اذا كانت المواصفات قوية ولا يعيبها سوى البطاريات فاعتقد انها ليست عائق فعندما تركب بطارية جديده فانك سوف تصور بها اقل تقدير 200 صورة اذا لم تكن اكثر واعتقد انه سوف يكون بها مؤشر لنفاذ البطاريه بحيث لا تصور بشكل ردئ فاما ان تصور تصوير جيد أو انها لا تصور لضعف البطاريه، وحاول أن تجعل تصويرك بشكل جدي واحترافي بدون لعب وبإمكانك شراء البطاريات بالجملة يعني كرتون صغير يكفيك مدة طويلة ثم أنك لن تستخدم الفلاش وهو المستهلك الاساسي للبطارية سوى في الليل أو الأماكن المظلمة
    حقيقة انا مقتنع بهذه الكاميرا وسوف افكر جدياً باقتناءها
    يسلم صاحب الموضوع على هذا الطرح الرائع واشكرك اخي على هذا الرد بارك الله فيك

ميدان السنابل
    تبوك

شباب هل طريقة تصوير البانوراما في Nikon P100 مثل السوني HX1 ؟؟

أما بخصوص الفوجي فأحس مكلفة على المدى الطويل فكرة البطاريات الجافة AA
    لذلك أزلتها من راسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريفاليو مشاهدة المشاركة
    الأخ الغالي / الربذي
    ياربي تحييك اخوي الغالي صراحة بانسبة للبطارية الجافه ليه ماهي مثل دوراسيل وغيرها تبي الصدق بالنسبة لي اعتبرها ميزة ليه افرض البطاريه خلصت وانت في مكان ماحولك كهرب الجافه تشتري كم حبة وتخليها اسبير احيانا تخلص البطارية وانت بمكان يمكن لو عندك بطاريه 500 ريال لاشتريتها في ذيك الساعة والحل الاخر تشتري شاحن بطاريات جافة وبطارية قابله للشحن وبعدين كم ماهو اسبوعي تشتري على حسب الاستخدام بل سيمر شهر شهرين قدياصل ثلاثةاشهر بدون ان تاخذ الكميرة معك
    والحين ابي ادخل اليوتيوب وابي ابحث عن زوم فوجي 30 وابي اقارنه مع النيكون 26 والله يكتب اللي فيه خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطروقي مشاهدة المشاركة
    شباب هل طريقة تصوير البانوراما في Nikon P100 مثل السوني HX1 ؟؟

أما بخصوص الفوجي فأحس مكلفة على المدى الطويل فكرة البطاريات الجافة AA
    لذلك أزلتها من راسي
    الاخ الطروقي اشكر مداخلاتك اخي الحبيب ابي اسالك كم سعر البطاريات اجل ماهي مثل البطاريات الموجودة بالمحلات بمعنى كم سعرها

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)