15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

  1. #1
    المنتصر بالله زائر

    ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    اسأل عن مركز تدريب وعن واقع تجربه
    كذلك وأفضل مكان لشراء المعدات

    في الدمام اوجدة مافي أشكال






    شكرا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    298

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    بالخبر خلف فندق المريديان فيه مجمع فيه محلين لمعدات الغوص اثنينهم يبيعون وواحد منهم معدة غوص كاملة باليوم بسعر 90 ريال وإعادة تعبئة الاسطوانة تكلف 10 ريال وتسألهم عن التدريب راح يدلونك ويعطونك ارقام وخبري اليوم كنا بالمحل الي يأجر عدة غوص طلع الفلبيني الي بنفس المحل يبيع يدرب تقدر تروحله وتكلمه .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    83

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي المنتصر بالله
    في جدة أعرف مركز الخريف في تقاطع شارع ولي العهد مع شارع حائل ، لدية معدات زينه ومدرب ممتاز وأن تبي تروح له قولي أوصيه عليك
    مع التحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    560

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الك اخوي المنتصر بالله ان شاء الله بخير

    بالنسبه للمحلات مثل ما تفضل اخوي عاشق الجنوب فيه محلين واحد اسمه الخريف والثاني الغواص الشرقي

    انا اخذت دورة الغوص عند الخريف واذا تبي اسأل في نفس المحل عن الكابتن حسام او الكابتن مروان

    وممكن تستفيد اكثر اذا خذت الكروت الموجودة هناك علما بان الاثنين معروفين لدينا ولك مني كل التقدير

    MARINE

  5. #5
    المنتصر بالله زائر

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    مشكورين يا أخواني
    بس بقي هذه الاستفسارات

    أسعار الدورات
    +
    أسعار المعدات اللازمة الممتازة

    هل مدتها خمس ايام

    ارجو مزيد من النصائح بخوص التجهيزات والمعدات

    اخبرني احد الا عضاء عن محل غطاس البحر الاحمر لكنه مجنووون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول انه يعطيك شهادة عالمية وأفضل المعدات في العالم

    والله اني ضايع

    كنت في احد الدول الاجنبية غير العربية في رحلة بحرية وقال لي احد السياح اغطس معنا ونعلمك قمت اصرف قلت ( انا لا أستعمل معدات غوص تأجيراي مستعمله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )ومانفع الكلام ثم صارو يضحكون علي حتى رجعت الى الفندق


    أنا الوحيد الجالس يتفرج ومحطم تماما وهم مستمتعين

    والآن اريد التعلم حتى اتمتع ولايصير موقف كهاذا وهل غرفة الاكسجين موجودة في السعوية لعلاج امراض الغوص؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شكرا لكم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    560

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي المنتصر بالله سعر الدورة على حسب المجموعات اذا كنت فرد واحد تكون بـ3000ريال على حسب المدرب

    اما اذا كانت مجموعه على حسب عدد المجموعه اذا كانوا اربع اشخاص فما فوق تتراوح مابين1300 و1200

    بالنسبه لاسعار المعدات المثل يقول الزين غالي بس يمكن راح تكلفك شوي

    ومدة الدورة انا اخذت الدورة في اسبوع والاصل تكون على اسبوعين

    اما بالنسبة للشهاده فاطمئن الشهادة من منظمة PADIللغوص وهي منظمة عالميه وتجد شعاراتها اينما

    وجدت الغواصين وهي سارية المفعول

    بالنسبه لغرف معالجة الضغط والله اعلم انها موجودة لكن اتأكد واعطيك خبر

    هذا ما استطيع ان اخدمك به واذا نقصتك حاجه بلغني

    MARINE

  7. #7
    المنتصر بالله زائر

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    هل الشعار صوره يــد او كف

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    560

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    اي شعار الله يهديك

  9. #9
    المنتصر بالله زائر

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    اكرر.. اريد الا جابة عل الاسئلة

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    560

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز المنتصر بالله جاوبت لك على كل الاسئله اللي طرحتها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لكن الظاهر انك ما شفت شئ منها

    مع تحياتي لك

    MARINE

  11. #11
    المنتصر بالله زائر

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    أخي الكريمMARINE
    والله ماقصرت معي والاخوان ايضا
    بس بقي
    اسعار المعدات وماذا تنصحني من حيث النوع والشركة المصنعة ...وهل اللبس الكامل افضل..او النص اكمام والاشياء المفضلة
    لدى لغواصين وانا اخشى ان اخدع لأني جاهل بها الأمور تماما
    ---
    والافضل من ناحية شراء المعدات والدورات الدمام او جدة


    رأيكم يا شباب مهم.....مهم

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    560

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالك اخي المنتصر بالله

    بالنسبة لاسعار معدات الغوص على حسب الماركات اللي انت تبي ومنها mares,IST,technisub وهي

    ماركات كثيرة اعتقد ان هذه هي افضلها وتتراوح اسعار المعدات الممتازة من 4500 الى6000

    وفيه بعض الاخوان ممكن يفيدونك اكثر مني بالاشياء هذه

    وانا اشوف ان mares ممتازة جدا من حيث النوعيه والجودة

    بالنسبة للدورات في الخبر اما الدمام ما فيها شئ والخبر قريبة من الدمام 10كم

    اما جده المعذرة اهل البحر الاحمر يقدرون يفيدونك بهالاشياء ما عندي اي خلفيه عن جده

    يوجد محل اسمه الخريف له فرع في جده والخبر وانا انصحك انك تاخذ الدورة من عندهم

    بالنسبه اللباس الكامل يختلف من حجم لاخر فحجم الـ5مل تحتاجه في الشتاء فقط

    واما اللبس العادي في الصيف والنص كم ما ينفع بريال وارجو انني قد افدتك بهذه المعلومات واذا

    بغيت ارقام المحل اللي في الخبر راسلني على الخاص واعطيك اياها مباشرة

    ولك تحياتي اخوك

    MARINE

  13. #13
    المنتصر بالله زائر

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    ونعم في الخبر مدينة منظمة بعكس مدن المملكة شوارعها نفس شوارع نيويورك يعني مستقيمة ومركز الراشد فيها وطريق الكورنيش رهيب بس ( الصليب ) مسيء لها جدا
    ومنطقة لها مستقبل كبير بس الثقبة123 مخربتها شوي يعني شعبي

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    47

    مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    الأخ / المنتصر بالله ..
    إذا تبي مراكز غوص للتعليم في جدة عليك بشارع التحلية قرب مركز الدانوب هناك راح تلقى أربع مراكز غوص بجانب بعض هم " غواص الأحلام - الرحالة العربي- غواص البحر الاحمر - غواص الشعاب الأزرق " أنصحك بغواص البحر الأحمر إسأل عن الكابتن أو الدكتور أحمد عطية .. بالنسبة للدورة غواص مبتديء تكلف " 1350" ريال شامل إيجار معدات الغوص وشنطة كتاب بادي . طبعاَ الدورة هي عبارة عن حصة نظري ثم غوصتين في مسبح ثم غوصتين في البحر .." مع الدكتور أحمد أخذتها أنا جميعها في البحر... بس بطريقة آمنة "
    أسعار معدات الغوص تتفاوت حسب الشركة وحسب مركز أو محل الغوص اللي تشتري منه في بعض المحلات تعطي للزبائن خصم ما بين 25 و30 %.. أهم الاشياء اللي تشتريها كبداية " الجزمة - الزعانف - البذلة أنصح بمارس بسمك " 3ملم " -النظارة والسنوركل " باقي الاشياء مثل الاسطوانة والبي سي دي والراجاليتور وحزام الرصاص خذها إيجار أفضل حتى تشوف نفسك مع البحر بالنسبة لإعادة تعبئة الاسطوانة تكلف 5 ريال كل مرة وإذا عندك إشتراك مع المحل تكلف 3.75 ريال .. .. أتمنى إني أكون أفدتك خاصة إنها أول مشاركة لي في المنتدى .. أخوك الصياد 2001

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    17

    رد: مشاركة: ماهو أفضل مركز لتدريب الغوص؟ مساعدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر البحار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي المنتصر بالله
    في جدة أعرف مركز الخريف في تقاطع شارع ولي العهد مع شارع حائل ، لدية معدات زينه ومدرب ممتاز وأن تبي تروح له قولي أوصيه عليك
    مع التحية
    الله يعطيك العافيه ممكن رقم المركز أو رقم المدرب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •