15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 112

الموضوع: الحذر الحذر من جرثومة المعدة

الصورة الرمزية ابورايف
    ابورايف غير متواجد حالياً

مشرف خيمة الصحة والسلامة والبيئة وخيمة الحياة الفطرية

رد: الحذر الحذر من جرثومة المعدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdali مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احد افراد العائلة مصاب بها ويقول الطبيب ان الجرثومة هذي طبيعية وموجودة اصلا في المعدة ولكن تنشط بزيادة في بعض الناس وهو اللي يسبب لهم التعب واحد الاسباب اللي تنشطها ممكن يكون نوع الاكل .

والله يجزاك خير
    اشكرك على مرورك
    طيب اذا كانت طبيعية المصاب بها شفي الان
    ارجو الرد حالا
    الله يعطيك العافية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لمتابعتي على الأنسقرام وتويتر

إنسقرام

تويتر

لااله الا الله محمد رسول الله
    الله يحمينا ويحمي المسلمين من الأمراض ويشفي مرضانا ومرضا المسلمين والف شكر لك خوي على المعلومات والله يجزاك الخير

بالظبط اخوي ( مطلوب عاجل) نسيت اذكر لكم العلاج الثلاثي

نرجع للقصه قبل 3 سنوات تقريباً شعرت بحموضه بالمعده يوم يومين اسبوع المهم افتكرته الم وبيعدي مع الحليب مرات يخف ومرات ولا شي زاد الالم عرفت انو هناك مصيبه في المعده

رحت لأحدى المستوصفات الخاصه واول شي قالوا لي تحليل دم فقط واتضح انو معي جرثومة المعده وووصف لي 3 انواع من الادويه لمدة 14 يوم استخدمتها وبعد ما خلص العلاج بكم يوم رجع الالم راجعت الطبيب واعاد الوصفه لأن الجرثومه على قولته ما ماتت وبرضو نفس الشي بعد 14 يوم رجع الالم ورجعت للطبيب واعاد الاعلاج قلت له لي متى استنزفت اموالي بدون فايده قال لا ان شاءالله هذي اخر مره

ونفس الشي بعد مده المهم قلت ابي اراجع مستشفى حكومي الله يعني على مواعديهم بالاشهر المهم حسن الحظ كنت اعرف صديق لي يشتغل ممرض ورتب الوضع لي لعمل منظار

منظار يتم ادخال عن طريق الفم عباره عن ماصوره او (هوز) او انبوب في مقدمته كيمرا وقبالك الشاشه تشوف وش في بطنك وعرضه عرض الماصوره الاصبع او اعرض بقليل تقريبا المهم اني استسلمت للأمر الواقع لأني متضرر ما خفت ابي بس اطيب وتم ادخال الانبوب وتحملت رغم اللام طبعاً في البدايه بدون تخدير قالوا بيشوفون اذا اتحمل اولا وبالفعل تحملت وقبل لا يوصل المعده رجع الطبيب سحب المنضار لأن انحرف عن مساره المهم انا تعبت لأنو طلب مني اضغط بعملية البلع وهذا متعب جداً في عضلة البلع لانك تبع ششي صلب مو لقمه لينه مثل اللي تاكل وبكذا ما تحملت المره اثانيه وخدروني ونفس الشي لانو التخدير جزئي تصير كأنك مو في وعيك مو تنويم اقصد وبرضو ما تحملت فقال الطبيب خلاص ما ينفع المنظار عطاني موعد على تصوير اشعه ملونه صبغه تشربها ويبين اذا عندكك تقرحات او فتاق بس ما يبين الجرثومه المهم وعملتها وطلعة المعده سليمه من الي ذكرت طيب بقينا في الجرثومه والاام وش منه عطاني موعد بعد شهر وحصل ظرف كنت بعيد عن منظقتي وفاتني الموعد فا كرهت شي اسمه حكومي بسبب المواعيد

اختصاراً للقصه صبرت نفسي بعلاج مضاد للحموضه كنت احصل عليه في بعض الاحيان مجانا وهو امبرازول ومرات اشتريه وسعر الحبه ريالين تقريبا وكل يوم او يومين ابلع حبه تكفي واستمرت على هالمنوال طوووووووول السنتين

المهم تغير نوع الالم عندي صارت الحبه ما تنفع الا شرط كل يوم حبه خفت يصير عندي اعراض ثانيه المهم اشتركت في شركة تأمين ورحت اعالج عليها وغيرت المستشفى وطلب مني الطبيب اعمل تحليل دم والله يكرمكم التحاليل الثانيه ومنهم شي اسمه زراعه وبعد كذا قالي الدكتور منو قالك انو معك جرثومه اساسا هذي مو موجوده بدمك انت عندك بكتيريا بالامعاء وبعديك وصفه 5 اياما وبتموت البكتيريا وبالفعل تحسنت كثير وللحين اعيش في تحسن فقط لما اشرب اي عصير حامض اشعر بالحموضه فتجنبت هالنوع

هذه القصه الخلاصه للكل شخص يعاني انو لا ياخذ بكلام طبيب واااااااااااااااااااااحد

وبالنسبه للوصفات الثانيه لعلاجها هو العسسسسسسسسسسسل وحبة السمره وماء زمزم تخلطهم مع بعض وكل يوم تشرب كاس من الفجر وتقول بسم الله الشافي المعافي لين تحس بتحسن ووقف العمليه

مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه جميعاً واتمنى تدعون لي بالصحه وبالزواج وتتيسر اموري محتاج دعائكم الخالص

الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض

موضوع جدا مهم
    بارك الله فيك يالغالي
    اكثر الناس مصاب بهذي الجرثومه ولاعبه بمعدته لعب وهو ما يدري

العلاج
    كورس 14 يوم
    من ضمن الحبوب
    نكسيوم 20ملي او40 ملي

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند جروحه1 مشاهدة المشاركة
    بالظبط اخوي ( مطلوب عاجل) نسيت اذكر لكم العلاج الثلاثي

نرجع للقصه قبل 3 سنوات تقريباً شعرت بحموضه بالمعده يوم يومين اسبوع المهم افتكرته الم وبيعدي مع الحليب مرات يخف ومرات ولا شي زاد الالم عرفت انو هناك مصيبه في المعده

رحت لأحدى المستوصفات الخاصه واول شي قالوا لي تحليل دم فقط واتضح انو معي جرثومة المعده وووصف لي 3 انواع من الادويه لمدة 14 يوم استخدمتها وبعد ما خلص العلاج بكم يوم رجع الالم راجعت الطبيب واعاد الوصفه لأن الجرثومه على قولته ما ماتت وبرضو نفس الشي بعد 14 يوم رجع الالم ورجعت للطبيب واعاد الاعلاج قلت له لي متى استنزفت اموالي بدون فايده قال لا ان شاءالله هذي اخر مره

ونفس الشي بعد مده المهم قلت ابي اراجع مستشفى حكومي الله يعني على مواعديهم بالاشهر المهم حسن الحظ كنت اعرف صديق لي يشتغل ممرض ورتب الوضع لي لعمل منظار

منظار يتم ادخال عن طريق الفم عباره عن ماصوره او (هوز) او انبوب في مقدمته كيمرا وقبالك الشاشه تشوف وش في بطنك وعرضه عرض الماصوره الاصبع او اعرض بقليل تقريبا المهم اني استسلمت للأمر الواقع لأني متضرر ما خفت ابي بس اطيب وتم ادخال الانبوب وتحملت رغم اللام طبعاً في البدايه بدون تخدير قالوا بيشوفون اذا اتحمل اولا وبالفعل تحملت وقبل لا يوصل المعده رجع الطبيب سحب المنضار لأن انحرف عن مساره المهم انا تعبت لأنو طلب مني اضغط بعملية البلع وهذا متعب جداً في عضلة البلع لانك تبع ششي صلب مو لقمه لينه مثل اللي تاكل وبكذا ما تحملت المره اثانيه وخدروني ونفس الشي لانو التخدير جزئي تصير كأنك مو في وعيك مو تنويم اقصد وبرضو ما تحملت فقال الطبيب خلاص ما ينفع المنظار عطاني موعد على تصوير اشعه ملونه صبغه تشربها ويبين اذا عندكك تقرحات او فتاق بس ما يبين الجرثومه المهم وعملتها وطلعة المعده سليمه من الي ذكرت طيب بقينا في الجرثومه والاام وش منه عطاني موعد بعد شهر وحصل ظرف كنت بعيد عن منظقتي وفاتني الموعد فا كرهت شي اسمه حكومي بسبب المواعيد

اختصاراً للقصه صبرت نفسي بعلاج مضاد للحموضه كنت احصل عليه في بعض الاحيان مجانا وهو امبرازول ومرات اشتريه وسعر الحبه ريالين تقريبا وكل يوم او يومين ابلع حبه تكفي واستمرت على هالمنوال طوووووووول السنتين

المهم تغير نوع الالم عندي صارت الحبه ما تنفع الا شرط كل يوم حبه خفت يصير عندي اعراض ثانيه المهم اشتركت في شركة تأمين ورحت اعالج عليها وغيرت المستشفى وطلب مني الطبيب اعمل تحليل دم والله يكرمكم التحاليل الثانيه ومنهم شي اسمه زراعه وبعد كذا قالي الدكتور منو قالك انو معك جرثومه اساسا هذي مو موجوده بدمك انت عندك بكتيريا بالامعاء وبعديك وصفه 5 اياما وبتموت البكتيريا وبالفعل تحسنت كثير وللحين اعيش في تحسن فقط لما اشرب اي عصير حامض اشعر بالحموضه فتجنبت هالنوع

هذه القصه الخلاصه للكل شخص يعاني انو لا ياخذ بكلام طبيب واااااااااااااااااااااحد

وبالنسبه للوصفات الثانيه لعلاجها هو العسسسسسسسسسسسل وحبة السمره وماء زمزم تخلطهم مع بعض وكل يوم تشرب كاس من الفجر وتقول بسم الله الشافي المعافي لين تحس بتحسن ووقف العمليه

مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه جميعاً واتمنى تدعون لي بالصحه وبالزواج وتتيسر اموري محتاج دعائكم الخالص
    الحمد لله على السلامة
    الله يشفيك وكل مسلم امين والله يرزقك من حيث لاتحتسب
    جزاك الله خير على المعلومات القيمة

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwi مشاهدة المشاركة
    لااله الا الله محمد رسول الله
    الله يحمينا ويحمي المسلمين من الأمراض ويشفي مرضانا ومرضا المسلمين والف شكر لك خوي على المعلومات والله يجزاك الخير
    اشكرك على مرورك
    الله يعطيك العافية

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجاج السناف مشاهدة المشاركة
    موضوع جدا مهم

بارك الله فيك يالغالي
    اكثر الناس مصاب بهذي الجرثومه ولاعبه بمعدته لعب وهو ما يدري

العلاج
    كورس 14 يوم
    من ضمن الحبوب
    نكسيوم 20ملي او40 ملي

حياك الله اخوي /المميز عجاج
    اشكرك على الرد وعلى المرور العطر
    الله يعطيك العافية

الله يعافي الجميع
    بالنسبة لتحليل الدم ما ينفع في المرة الثانية لان الاجسام المضادة لها تكون موجودة في الدم لفترة طويلة ومن هذة الاجسام يستدل عليها من التحليل الاول وليس الجرثومة نفسها .. والعلاج من واقع تجربة عبارة عن تركيبة ثلاثية اثنين لمدة عشر ايام والثالث لمدة شهر كامل ولا تستخدم اي نوع من العلاجات الا من الطبيب لان فيها مضادات قوية وبعد شهر يعمل تحليل عن طريق النفس بالنفخ في بالون.. دمتم بصحة وعافية.

جرثومة المعدة يسببها بكتيرا اسمها هليوباكتر

وهي تكشف عن طريق المنظار وأخذ عينة من جدار المعدة

أو عن طريق اختبار التنفس

علاجها مضادات حيوية مع مضاد حموضة لمدة لا تقل عن شهرين

لكن ربما تعود بعد سنة

الطريقة الآخرى في العلاج ذكرها البروفسور جابر القحطاني

وهو وضع ثوم طازج مهروس فصين أو ثلاثة في علية زبادي ثم اكلها قبل الوجبات

وتكرار العملية 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع

وأنا جربت الطريقة الأخيرة ونجحت معي ولله الحمد

ونسأل الله أن يجمع لكم بين الأجر والعافية

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif2009 مشاهدة المشاركة
    الله يعافي الجميع
    بالنسبة لتحليل الدم ما ينفع في المرة الثانية لان الاجسام المضادة لها تكون موجودة في الدم لفترة طويلة ومن هذة الاجسام يستدل عليها من التحليل الاول وليس الجرثومة نفسها .. والعلاج من واقع تجربة عبارة عن تركيبة ثلاثية اثنين لمدة عشر ايام والثالث لمدة شهر كامل ولا تستخدم اي نوع من العلاجات الا من الطبيب لان فيها مضادات قوية وبعد شهر يعمل تحليل عن طريق النفس بالنفخ في بالون.. دمتم بصحة وعافية.
    اشكرك على المرور
    وعلى المعلومة الرائعة
    الله يعطيك العافية

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح مشاهدة المشاركة
    جرثومة المعدة يسببها بكتيرا اسمها هليوباكتر

وهي تكشف عن طريق المنظار وأخذ عينة من جدار المعدة

أو عن طريق اختبار التنفس

علاجها مضادات حيوية مع مضاد حموضة لمدة لا تقل عن شهرين

لكن ربما تعود بعد سنة

الطريقة الآخرى في العلاج ذكرها البروفسور جابر القحطاني

وهو وضع ثوم طازج مهروس فصين أو ثلاثة في علية زبادي ثم اكلها قبل الوجبات

وتكرار العملية 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع

وأنا جربت الطريقة الأخيرة ونجحت معي ولله الحمد

ونسأل الله أن يجمع لكم بين الأجر والعافية
    اشكر على مرورك
    وعلى المعلومة المفيدة
    الله يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورايف مشاهدة المشاركة
    اشكرك على مرورك

طيب اذا كانت طبيعية المصاب بها شفي الان
    ارجو الرد حالا

الله يعطيك العافية
    الحمدلله شفي وله 3 شهور والعلاج استمر اسبوع مع ان الدكتور طلب يكمله اسبوعين ورجعت البكتيريا او ما يسمى بجرثومة المعدة الى وضعها الطبيعي الخمول .

العلاج متوفر وميسر ولكن الطبيب الجيد والتشخيص الجيد يسهل عملية الشفاء التام باذن الله وكل حالة قد تختلف عن اخرى

والله يعافيك

الصورة الرمزية ابورايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdali مشاهدة المشاركة
    الحمدلله شفي وله 3 شهور والعلاج استمر اسبوع مع ان الدكتور طلب يكمله اسبوعين ورجعت البكتيريا او ما يسمى بجرثومة المعدة الى وضعها الطبيعي الخمول .

العلاج متوفر وميسر ولكن الطبيب الجيد والتشخيص الجيد يسهل عملية الشفاء التام باذن الله وكل حالة قد تختلف عن اخرى

والله يعافيك
    اشكرك على الرد
    الحمد لله الذي شفاة وعافاة
    ولكن عليك ابلاغة بستعمال الثوم الطبيعي لكي ينقي دمة ويحمية ويجعل لدية حمية اقوى
    الله يعطيك العافية

الله يعطيك العافية على هذه المعلومات

الله يجزاكم خير ويوفقكم ويبعد عنا وعنكم الامراض

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)