15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 91 من 249 الأولىالأولى ... 418185868788899091929394959697101141191 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,351 إلى 1,365 من 3728

الموضوع: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

  1. #1351
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    280

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    السلام عليكم....


    ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


    هههههههه


    مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


    عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


    واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


    وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

    وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

    طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200


    وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


    قال عندنا نوعين :


    فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


    قلت له جيبه....قال طب وتخير ...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قولو ماشاء الله ...ههههههه


    واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


    للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

    وفي النهايه
    .....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واااااااسف على الاطاله..



  2. #1352
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    جدة / أبها
    المشاركات
    1,161

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    ماشاء الله تبارك الله

    تقرير متعوب عليه يافزاع

    واهنيك بصراحه

    واتمنى إنك تنقله في موضوع مستقل في قسم اعطال السيارات واصلاحها ليستفيد منها الباقين وتحسب لك أيضأ

    اكرر لك شكري

  3. #1353
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    311

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....


    ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


    هههههههه


    مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


    عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


    واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


    وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

    وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

    طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200


    وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


    قال عندنا نوعين :


    فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


    قلت له جيبه....قال طب وتخير ...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قولو ماشاء الله ...ههههههه


    واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


    للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

    وفي النهايه
    .....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واااااااسف على الاطاله..



    ماشاء الله شغل حلو ....الله يعطيك خير الدينمو ويكفيك شره

    لكن ليش ماخذيت الديلوكس ....تراه مظبوط 100%.... والسير يركب على طول ولايحتاج تغير بس الظاهر ان العامل (نزار) مدلّخ شوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.. شف هذي صورته مركبه على موتري والأمور تمام ان شاء الله....برأيي انه افضل من حق لكزس مستخدم ومكروف .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    موفق للخير

  4. #1354
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    جدة / أبها
    المشاركات
    1,161

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
    يازين مواتركم وبس


    قطعها برخص التراب


    كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

    موب مثل المواتر الجديده

    اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

    انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

    جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

    الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

    وللمعلوميه

    اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

    الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

    اما كذا مامنها فايد

    الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

    اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


    انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

    اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

    بالتوفيق لكم جميعا ..
    متابعتك الدائمه وتواجدك المستمر أخي احمد يشرح الصدر

    فأنت ومن هم أمثالك يساعدنا كثيراً لعدم التوقف وطرح كل ماهو جديد ومميز

    سعيدين بإهتمامكم ويسرنا إطلاعكم

    في الأخير شوري عليك تدورلك واحد وتنظم معنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #1355
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    108

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    حياك اخوي احمد نورت ومثل ماقالك اخونا ابهاوي
    دورك واحد ونظم معنا نتشرف تكون عضو من اعضاء هذي الرابطه
    ...............................
    والله يافزاع على هذا التقرير الطيب الجميل حقيقه
    والتجربه الطيبه وهم اعلق ترى ادلكس ناس واجد يمدحونا بس الحمد الله
    الله يسرها عليك وعطنا اخبارها معاك بعد فتره لك كل تحيه
    ........................
    ها يا شباب اقرنا ان شالله الخميس بعد الساعه 3 او 3.30 انشالله عند الطعس الموصوف
    والفتره الى المغرب واذا استحلا الوضع ندق ابها ونتعشا بذاك الرز بس ماعرف اطبخ ها من الحين هههههههههه على ذك الحطب والشاي المخدر والقوه المضبوطه هني وعافيه
    وياليت وياليت نشوف العدد من الشباب نشوف الاحصائيه :
    1/ اخوكم الفيصــــــــــــــــــــــــــــــــــل (بومسك)


  6. #1356
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    108

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    حياك اخوي احمد نورت ومثل ماقالك اخونا ابهاوي
    دورك واحد ونظم معنا نتشرف تكون عضو من اعضاء هذي الرابطه
    ...............................
    والله يافزاع على هذا التقرير الطيب الجميل حقيقه
    والتجربه الطيبه وهم اعلق ترى ادلكس ناس واجد يمدحونا بس الحمد الله
    الله يسرها عليك وعطنا اخبارها معاك بعد فتره لك كل تحيه
    ........................
    ها يا شباب اقرنا ان شالله الخميس بعد الساعه 3 او 3.30 انشالله عند الطعس الموصوف
    والفتره الى المغرب واذا استحلا الوضع ندق ابها ونتعشا بذاك الرز بس ماعرف اطبخ ها من الحين هههههههههه على ذك الحطب والشاي المخدر والقوه المضبوطه هني وعافيه
    وياليت وياليت نشوف العدد من الشباب نشوف الاحصائيه :
    1/ اخوكم الفيصــــــــــــــــــــــــــــــــــل (بومسك)

  7. #1357
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    132

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    إذا ياأهل الشرقية
    الوعد يوم الخميس العصر فى الهاف مون
    فى ذاك الطعس اللى غرب من طعس القص الكبير يسار الخط
    واللى يعرف حد ماهو مسجل فى الرابطة يكلمه

    وياأهل الرياض شاركونا لو ماعليكم كلفة

  8. #1358
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    132

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    إذا ياأهل الشرقية
    الوعد يوم الخميس العصر فى الهاف مون
    فى ذاك الطعس اللى غرب من طعس القص الكبير يسار الخط
    واللى يعرف حد ماهو مسجل فى الرابطة يكلمه

    وياأهل الرياض شاركونا لو ماعليكم كلفة

  9. #1359
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    132

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
    يازين مواتركم وبس


    قطعها برخص التراب


    كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

    موب مثل المواتر الجديده

    اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

    انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

    جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

    الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

    وللمعلوميه

    اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

    الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

    اما كذا مامنها فايد

    الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

    اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


    انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

    اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

    بالتوفيق لكم جميعا ..

    مشاركاتك دعما لنا
    ياليت تشاركنا فى التجمع الخميس القادم لو أنت قريب

  10. #1360
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    132

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
    يازين مواتركم وبس


    قطعها برخص التراب


    كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

    موب مثل المواتر الجديده

    اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

    انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

    جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

    الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

    وللمعلوميه

    اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

    الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

    اما كذا مامنها فايد

    الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

    اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


    انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

    اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

    بالتوفيق لكم جميعا ..

    مشاركاتك دعما لنا
    ياليت تشاركنا فى التجمع الخميس القادم لو أنت قريب

  11. #1361
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    46

    Thumbs up *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي }}}}@^*

    بعد التحية والاحترام عليكم:

    نلاحظ كثرة الأسعراض بالجموس في مواقع الفيديو وللأسف مايحدث في الخليج
    وهذا الرابط شاهد على ذلك الحدث .

    نرجوا خفض صوت المقطع ولكم اجمل وامتع الاوقات الجميلة .

  12. #1362
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    219

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....




    ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


    هههههههه


    مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


    عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


    واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


    وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

    وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

    طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200



    وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


    قال عندنا نوعين :


    فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


    قلت له جيبه....قال طب وتخير ...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قولو ماشاء الله ...ههههههه


    واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


    للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

    وفي النهايه
    .....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واااااااسف على الاطاله..



    ما شاء الله يا فزاع شغل لا يعلى عليه

    وابو ابراهيم شغله 100%

    اشوفك مركب عنده مراوح بعد (نفس الي مركبها عندب)

    تصدق اني مريت عليه قبل فتره على شان اركب الدينمو لاني نفس الحكايه اعاني من ضعف الكهرب بس قلت خلها بعدين والى الحين ما رحت له ولا مريت عليه.



    ويا شباب الشرقيه نفس الموعد بعد صلاه العصر انا باحرك من الدمام باتجاه الطعس

  13. #1363
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    311

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    تم ان شاء الله .... الخميس بعد صلاة العصر

  14. #1364
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    110

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    هلا بالجميع ومرحبا فيكم

    ابهااوي

    يالله تحي الرجال وتشرفت بمعرفتك عن طريق التلفون يالغالي
    بخصوص الرابط الوانيت والله ماعرفته دورت عليه مالقيته .. ارجو السموحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    فزاع

    يالبااا قلبك تقرير ولا اروع والصور اجمل يعطيك العافيه وننتظر ابدعاتك المشوقه والمفيده

    بخصوص موعد يوم الخميس

    والله كان ودي اكون متواجد بينكم ولكن ..
    موتري في الورشة لتعديل التفتفه وتقطيع اللي في المكينه ومراح يخلص الا بعد 3 ايام
    ولكن ان شاءالله احاااااول اكون متواجد على الأقل نتعرف عليكم
    لكم مني اجمل تحية

  15. #1365
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    803

    رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....




    ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


    هههههههه


    مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


    عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


    واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


    وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

    وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

    طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200



    وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


    قال عندنا نوعين :


    فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


    قلت له جيبه....قال طب وتخير ...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    قولو ماشاء الله ...ههههههه


    واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


    للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

    وفي النهايه
    .....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واااااااسف على الاطاله..


    الاخ العزيز /fza3
    عمل تشكر علية وتقرير ممتاز ومهم لكل من يعاني من هذة المشكلة وانا واحد منهم وقبل ما تكتب هذا التقرير كنت من محل الي محل ادور على دنمو ولا كن دون جدوى .
    ياريت ترسل رقمك على أو تتصل على جوال 0566073320 لمناقشة موضوع مهم معك .
    تحياتي لك وبالتوفيق ومزيد من التقدم

    اخوك ابومازن

صفحة 91 من 249 الأولىالأولى ... 418185868788899091929394959697101141191 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •