15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 96 من 249 الأولىالأولى ... 468690919293949596979899100101102106146196 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,426 إلى 1,440 من 3728

الموضوع: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

مشكور يابو مازن كفيت ووفيت بس الصور مب طالعة بس بانزل و اشيك عليه .... و يسلم راسك

الرابطة منورة بوجودك يابو ريماس والله لك وحشة ولا يهون باقي الشباب و بالذات المتجه شرقا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو باااسل مشاهدة المشاركة

تكفى يبو باسل تكفى لاتهيظ اللي في القلب

خله مستوووووووووووووووووووووووور

شوف هذا وعطني رأيك بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد64 مشاهدة المشاركة
    قيمتها جديدة 2400 ريال تقريبا
    تشليح تتراوح من 500 الى 1000 حسب المنطقة اللى أنت فيها
    وحسب المديل
    أنا خذيتها ب800 والشرقية تشاليحها غالية
    إذاتأكدت ان هى السبب ترا تكيبها سهل جدا ماتسوى انك تعطى الورشة 600 ريال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاري الوقفه مشاهدة المشاركة
    نعم كلامك في متمه انا حصلتها في تشليح بريمان في جده 700 ريال . و الحساس راكب فيها وكنت ابي الحساس فقط و لكنه رفض قال لازم كامله . و لكن تركيبها حول150 ريال في صناعية سوق الامير متعب في حي الجامعه .
    واذا فيك شده تفك عمود الدبل فامورك سهله بس لازم الاستعانه بصديق .
    ومثل ماقال ابو خالد لا تشتري حتى تتأكد ميه بالميه انها السبب.

انا نزلت القطعه هذي و قلت خل ننضفها مره وحده . وكان داخلها صدي خفيف و فيها ترس له حركتين يعني اذا شبكت الدبل الخفيف يتحرك الترس . والثقيل ايضا يتحرك الترس ويكمل نصف دائره . الترس حركته محدوده في نصف دائره يعني يتحرك ربع دائره للخفيف و ربع للثقيل .
    ملاحضه
    انا ماكنت اعاني نفس مشكلتك . بس حبيت اوضح الفكره الي هي حركة الترس.

الله يعطيكم العافية وما قصرتوا اخوي ابو خالد و شاري الوقفه

بس عارفين وين المشكلة

*كيف اعرف العطل منها هل فيه طريقة أتأكد بحكم خبرتكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي*

لاني مخطط افك الدبل عندي بحوش البيت لأصلاح عيب بجرم الدبل

حتى طلبت كم قطعة من برا للموديل NP246

NP246 TRANSFER CASE REBUILD GASKET & SEAL KIT NP 246

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

NP 236 246 261 263 Rear Case Half Repair Plate & Epoxy

ما باقي غير اتاكد هل منه حتى يكون الشغل مره وحده

وهذا مخطط كامل لدبل

يمكن تفيدكم الصور للي عندهم الدبل ازارير او المسجل عندهم الرمز NP8 في درج السيارة

انتظر افادتكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياجماعه ايش الكلام هذا ؟؟؟؟

ممكن تقولو لي نوع المكاين اللي يركبوها ؟؟ عزم خرافي . برغم الاطارات وثقلها و ثقل الموتر و طقم الترفيع . نشوفه ينط من قوة المكينه المجنونه .
    سوال هل تتوقعون المكينه 350 ؟ لا احد يضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاري الوقفه مشاهدة المشاركة
    ياجماعه ايش الكلام هذا ؟؟؟؟

ممكن تقولو لي نوع المكاين اللي يركبوها ؟؟ عزم خرافي . برغم الاطارات وثقلها و ثقل الموتر و طقم الترفيع . نشوفه ينط من قوة المكينه المجنونه .
    سوال هل تتوقعون المكينه 350 ؟ لا احد يضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ممكن تكون المكاين 350.....لكن صوت التيربو والكام واضح جداااا ، خصوصا بالمقطع الأول

سلام عليكم يا اخون ...........
    معذره معذره على التاخير على التقريد والله يا جماعه الخير انشغلت اشوي
    معذره مره ثانيه ياجماعه على التاخير
    وانا والله منحرج منكم بس صبروا على هل يومين والتقرير ان شالله بيكون جاهز وانا بعد كنت اشوي مستعجل
    على المشيه من يم الشباب وكان التجمع طيب حقيقه بناسها الموجوده
    انتظروا مني التقرير
    الفيصل

السلام عليكم
    هدية اليوم
    ترتيب اسلاك البواجي في المكينة مع الديلكو لو واحد لخبطها مره
    Chevrolet / Chevy Engines:
    Rotation: Clockwise
    Firing Order: 1-8-4-3-6-5-7-2

تحياتي

الله يعطيكم العافية وما قصرتوا اخوي ابو خالد و شاري الوقفه

بس عارفين وين المشكلة

*كيف اعرف العطل منها هل فيه طريقة أتأكد بحكم خبرتكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي*

شوف اخوى tahoe
    الحالة قد تختلف من سيارة لاخرى
    اللى كان يحصل معى , احيانا السيارةماتمشى كأنها فى N
    واسمع صوت (كركشة)فى القير وماتمشى لين اعشق الدبل الخفيف
    والدبل الثقيل مايشتغل

عشان تتأكد مر على ورشة قيرات

صباح الخير كيف احوالكم ان شاءالله الجميع بخير

طبعاً بعد مشكلتي الأولى وانتهت على خير بتغيير القير

قلت في نفسي خليناا نبتدي بالمشكله الثانيه وهي مشكلة التفتفه

فحصة السياره بنفسي على الديلكو حسب ماقالولي الشباب وعلى الأسلاك وعلى البواجي وبالأخير

قررت اني افحص السياره على الكنبيوتر عشان اكشف كل العلل اللي في مكينة .

نتيجه الفحص هي :

حساس pct .. حساس ديلكو .. غطاء الديلكو .. شاكوش الديلكو .. مجول الديلكو .. بواجي ..اسلاك بواجي .. صفاية بنزين .. اصلاح بخاخ .. هذا فقط ...

رحت الى محل عندنا بالدمام اسمه عالم القطع واخذت القطع كلها بسعر 683 ريال

وان شاءالله تروح المشكله وسوف اوافيكم بالنتيجه مساء اليوم ان شاءالله

هذ مني والسلام عليكم ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن غدير مشاهدة المشاركة
    صباح الخير كيف احوالكم ان شاءالله الجميع بخير

طبعاً بعد مشكلتي الأولى وانتهت على خير بتغيير القير

قلت في نفسي خليناا نبتدي بالمشكله الثانيه وهي مشكلة التفتفه

فحصة السياره بنفسي على الديلكو حسب ماقالولي الشباب وعلى الأسلاك وعلى البواجي وبالأخير

قررت اني افحص السياره على الكنبيوتر عشان اكشف كل العلل اللي في مكينة .

نتيجه الفحص هي :

حساس pct .. حساس ديلكو .. غطاء الديلكو .. شاكوش الديلكو .. مجول الديلكو .. بواجي ..اسلاك بواجي .. صفاية بنزين .. اصلاح بخاخ .. هذا فقط ...

رحت الى محل عندنا بالدمام اسمه عالم القطع واخذت القطع كلها بسعر 683 ريال

وان شاءالله تروح المشكله وسوف اوافيكم بالنتيجه مساء اليوم ان شاءالله

هذ مني والسلام عليكم ...
    انا اشوف انك ما تستعجل تأخذ الاسهل ثم الاصعب ممكن التفتفه من شي بسيط واير مفصول اوفلتر بنزين اواسلاك بواجي

وعالم القطع انا مرت عليه بس اتوقع الي عنده قطع تجاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو باااسل مشاهدة المشاركة
    انا اشوف انك ما تستعجل تأخذ الاسهل ثم الاصعب ممكن التفتفه من شي بسيط واير مفصول اوفلتر بنزين اواسلاك بواجي

وعالم القطع انا مرت عليه بس اتوقع الي عنده قطع تجاري

هلا ابو باسل

بيني وبينك القطع اللي طلبها المكانيكي على حسب تقرير فحص الكبيوتر وكلهاا اشوف انهااا تعتبر صيانه كامله لذالك قلت مره وحده نسوي لهاا صيانه كامله احسن

والشتاء على البواب ابي يكون الموتر صافي مافي اي مشكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بخصوص عالم القطع انا اتعامل معهما من فتره طويله اسعااارهم مناسبه وقطعهم يضمنها نفس المحل اذ كانت مو اصليه اذكر مره اشتريت منه ربلات عمود كردان وقالي لك شهر كامل لو تقطعت رجعها وكتب على الفتوره ضمان شهر .. لأن دايم كانت معي تتقطع في اقل من شهر .. وبالفعل ضلت سليمه الربلات الين بعت السياره بعد 6 اشهر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السوق الأن فيه قطع مغشووشه وياكثرهاا والتاجر الذكي هو اللي ينضف بضاعته عشان يبرز من بين الكم الهائل من الغشاشين ... وانا اشوف بان عالم القطع استطااع يصير من قائمة التجار النظيفه ... والله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بسام1122 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله

ابو بسام وش صار بموضوع مبرد القير . ترى ننتظرك .
    تقبل تحياتي.

بشر يابو حمزه . وش صار معك ؟

شيكت على الدبل؟

صفحة 96 من 249 الأولىالأولى ... 468690919293949596979899100101102106146196 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)