15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما افضل شركة في صناعة اسلحة الصيد.

المصوتون
2831. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • البريتا

663 23.42%
  • البنيلي

934 32.99%
  • الرمينقتون

88 3.11%
  • البيكال

455 16.07%
  • الونشيستر

135 4.77%
  • البراونينيق

341 12.05%
  • التركيات بانواعها

131 4.63%
  • اخرى

84 2.97%
صفحة 6 من 43 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 643

الموضوع: البريتا ,البنيلي ,البراونينق ,الرمينقتون ,البيكال ,التركيات بانواعها ,الونشيستر.

رد: البريتا ,البنيلي ,البراونينق ,الرمينقتون ,البيكال ,التركيات بانواعها ,الونشيستر.

البنلي بدون مقارنه

رد: البريتا ,البنيلي ,البراونينق ,الرمينقتون ,البيكال ,التركيات بانواعها ,الونشيستر.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم و سما مشاهدة المشاركة
    البنلي بدون مقارنه
    اهلا اخوي نجم و سما اذكر الاسباب

تقبل تحياتي/اخوك محمد الهديب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الفرسه مشاهدة المشاركة
    والله البيكال حلو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفرحان مشاهدة المشاركة
    لاهنت على الموضووع
    وتم التصويت (البنيلي)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader56 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

والله من واقع تجربه بين البيكال ام خمس وبين البردوس البردوس افضل

لانه النوعين فقط الي استخدمته وجربته لفتره ليست بالقصيره

وشكرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_TAFRA مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم علي الموضوع الكثر من رائع

وبنسبه لي انافضل البنلي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر2008 مشاهدة المشاركة
    كشركات بريتا في الدرجة الاولى وبعها البانللي

اما كبنادق بالتحديد فاتوقع الريفاليو ولا غيرها شي وبعدها اليوريكا من بريتا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد المزارع مشاهدة المشاركة
    برتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
    مشكورين على مروركم جميعا

كلهن طيبات برمي بس يبن رماي"

بسم الله الرحمن الرحيم
    بتكلم عن كل نوع جربته او جربووه اخويااي وكلاام عن ثقه وبكل صراحه وبدون تعصب
    1-البرتا- اكستريما2:تجربة من اكثرمن واحد من اخويااي بندق كامله والكامل وجه الله من ناحيت حرارة الرمي وسرعة التدبيل وطبعا المسافات يحكمه نوع التشوك الى عليها وعيبه سعره نااار ومبالغ فيييه اما من ناحيت وجود عيوب اخرى الله اعلم لم يذكرو لها عيوب اخرى سوى السعر من قبل المجربين.
    2-البنلي-بلاك ايقل2:تجربه عن احد اخويااي بندق رميها ناارولا يعيبها غير سعرها اما عن وجود عيوب اخرى لم يذكر لي.
    3-الرمنغتون- لم اجربها لا انا ولا اخويااي.
    4-البيكال-:mp153: البندقيه التي املكها ويملكها اكثر من واحد من اخويااي بصراحه وبدون تعصب رائيي فيه بندق تؤدي الغرض رميت فيها رميات صعبه طيار ما توقعت انها بتطرح الهدف.لكن بصراحه رميها بارد مقارنتن بباقي البنادق بسبب التشوك الى معاها.
    5-الونشستر-sx3: هي لدى ابني عمي وعن تجربتهى بنفسي بندق سريعه بمعنى الكلمه وليس فقط بسبب الدعايه عنها لا اقوله إلا بسبب التجربه بنفسي في موسم كامل للرهو والقمري بصراحه بندق ممتازه اما عن وجود عيوب عيبها ايضا سعرها الغالي وبعض الأحيان زم الرصااص بشكل غير طبيعي الى ما يعرف نيشانها.
    6-البراونييق-auto 5: لدى ابن عمي نوعين منها كلها بلجيك الأصل وحده مكدود كد والثاني ماشاء الله كنه من الشركه ومذهبه كمان الأتو عيبه ما ترمي ضغووط وان رميت فيه تبهذلك في التعليق حدها 32 غرام او 34 اما36كثيير عليها الدليل انو المكدوده الى عند ولد عمي بهذلتنا في التعليق فضحتبنى صح في نزلات الرهو اما المذهبه والله ياجماعت الخير تفك الخمس كلها ورى بعض حده فيها يرمي 32غرام بس.
    7-التركيات -البارادوس: تجربت احد من اخويااي بعد شراءها باسبووع واحد انفجرت المكينه السبب انو صناعة البردوس غير امنه يعني الترباس فاك الى النص ترمي وهذا السبب الى خلاها تنفجر على خوي لا تقولي سوء استخدام البندق الوحيده الى شفتها كذا والدليل عشق وفق الترباس للنص واظغط الزناد شف وش بيصير معااك بس الحمد لله جات سليمه.
    وهذا رائييي بكل صرااح وكل بندق لها عيوب وميزاااااااااااااات
    واسف جدا على الأيطاله. حبيت اشارك بكل ما عندي ومنكم نستفيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black050 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

بتكلم عن كل نوع جربته او جربووه اخويااي وكلاام عن ثقه وبكل صراحه وبدون تعصب
    1-البرتا- اكستريما2:تجربة من اكثرمن واحد من اخويااي بندق كامله والكامل وجه الله من ناحيت حرارة الرمي وسرعة التدبيل وطبعا المسافات يحكمه نوع التشوك الى عليها وعيبه سعره نااار ومبالغ فيييه اما من ناحيت وجود عيوب اخرى الله اعلم لم يذكرو لها عيوب اخرى سوى السعر من قبل المجربين.
    2-البنلي-بلاك ايقل2:تجربه عن احد اخويااي بندق رميها ناارولا يعيبها غير سعرها اما عن وجود عيوب اخرى لم يذكر لي.
    3-الرمنغتون- لم اجربها لا انا ولا اخويااي.
    4-البيكال-:mp153: البندقيه التي املكها ويملكها اكثر من واحد من اخويااي بصراحه وبدون تعصب رائيي فيه بندق تؤدي الغرض رميت فيها رميات صعبه طيار ما توقعت انها بتطرح الهدف.لكن بصراحه رميها بارد مقارنتن بباقي البنادق بسبب التشوك الى معاها.
    5-الونشستر-sx3: هي لدى ابني عمي وعن تجربتهى بنفسي بندق سريعه بمعنى الكلمه وليس فقط بسبب الدعايه عنها لا اقوله إلا بسبب التجربه بنفسي في موسم كامل للرهو والقمري بصراحه بندق ممتازه اما عن وجود عيوب عيبها ايضا سعرها الغالي وبعض الأحيان زم الرصااص بشكل غير طبيعي الى ما يعرف نيشانها.
    6-البراونييق-auto 5: لدى ابن عمي نوعين منها كلها بلجيك الأصل وحده مكدود كد والثاني ماشاء الله كنه من الشركه ومذهبه كمان الأتو عيبه ما ترمي ضغووط وان رميت فيه تبهذلك في التعليق حدها 32 غرام او 34 اما36كثيير عليها الدليل انو المكدوده الى عند ولد عمي بهذلتنا في التعليق فضحتبنى صح في نزلات الرهو اما المذهبه والله ياجماعت الخير تفك الخمس كلها ورى بعض حده فيها يرمي 32غرام بس.
    7-التركيات -البارادوس: تجربت احد من اخويااي بعد شراءها باسبووع واحد انفجرت المكينه السبب انو صناعة البردوس غير امنه يعني الترباس فاك الى النص ترمي وهذا السبب الى خلاها تنفجر على خوي لا تقولي سوء استخدام البندق الوحيده الى شفتها كذا والدليل عشق وفق الترباس للنص واظغط الزناد شف وش بيصير معااك بس الحمد لله جات سليمه.
    وهذا رائييي بكل صرااح وكل بندق لها عيوب وميزاااااااااااااات

واسف جدا على الأيطاله. حبيت اشارك بكل ما عندي ومنكم نستفيد
    مشكور على مرورك و اهنيك على عدم تحيزك لأي شركة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و شكرا

انا اشوف ان البانلي افضل وخاصه البلاك بس فيها عيب برد الصبطانه
    ويقولون كثير من الاخوان ان بعد الترهيم لصبطانة البلاك بي صبطانة بلجيك
    اورفيلو اكثر من ناجحه وشكر على الموضوع المفيد والجميل

انا جربت البيكال تزم والبنلي ما تسوووق والحين معي اكستريما 2 اصيدبها قطا ها الايام ودقيقه في الرمي وتسوق سوق مجنون وارمي برصاص Rc اصفر ضغط 32 7 ونص مجنووون

انا بالنسبه لي اشوف الترتيب كالتالي
    1- بريتا (اكستريما2).
    2- وينشستر SX3.
    3- بانيللي (ريفاليو بدون شوكات).
    4- ريمنغتون G3.
    5- بيكال.
    والله اعلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكورين الحقيقه استفدت من الموضوع
    بس ياليت تعلمونا كم اسعار
    البريتا
    والبنللي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا أفضَل البينلي بلاك إيقل لأن عندي وحده الباقي ماجربته
    بالنسبه للبنلي والله إنه خيااااااال في الإستخدام للصيد الواقع والطائر وبسيطه في التركيب
    لاكن فيه شرط لابد منه للبنيلي إذا تبي لك بندق خياااليه ماعليك سوى تغيير السبطانه في سبطانة
    بلجيك عبد كذا أنت تحكم.
    أما غير كذا إسئل مجرب والله ما تسقيك من الماء ع قولتهم..
    تحياتي لك

بصراحه اكثر الناس تمدح السوبر ونا ما جربتها لكن انا معي بيكال اشوف انها تقوم بالغرض ماصوره 30 مع التوصيله 34 ترمي ضغط مفتوح
    سهلت التنظيف ونا اتحدا فيها (يمدح نفسه ) ههههه
    بس بالنهايه البندق من الرماي لو وش تكون
    اشكرك على لموضوع الجيمل تقبل مروري

معليش البراوننق شيخة البنادق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمض مشاهدة المشاركة
    معليش البراوننق شيخة البنادق
    اذكر الاسباب اخوي الحمض؟؟؟

لان مرمى البراوننق حار وهذا راي خاص

صفحة 6 من 43 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)