15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 49

الموضوع: تحذير من نصاب تنزانيا

رد: تحذير من نصاب تنزانيا

لحول ولا قوة الا بـ الله , الله لا يبارك فيهم

والله يعين أن شاء الله يا الدوسـري

وإن شاء الله ربي يعوضّك .. خسايرك بـ ديره أفضل منها وناس أجواد

وهذي الدنيا دروس , عبـر وخيـره لكم بـ اذن الله

انا اقول اللي هذا اوله الله يفكك من تواليه ومن رايي انك تسأل اهل الخبره ممن قنصوا المنطقه من الخليجيين خاصه , وعن الاشخاص اللي يتعاملون معهم ابرك لك واوفر .

تكفى افضحه الله لا يوفقه ..............

شكرن خوي العزيز النداوي علي المرور ويشرفني مرورك كان الاتفاق حسب ماذكرته 1500 دولار فقط لمدة عشره ايام

^^^^^^^^^^ضواحي الرياض^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

سبحان الله
    ابومشعل !!
    يوجد عدد لاباس به من النصابيت بتنزانيا
    فأحذروا أخواني الاعضاء
    يا بو سعد يوم المقانيص والصيد =رحنا وجينا والمقانيص حلـوات
    واليوم منع وقل الصيد وتلايد =قدقلت في ما فات مامن طهامـات

حياك اخوي
    احمد ربك انك مارحت والا والله كان تدفع اضعاف مادفعته وكلهم نصابين وانا امجربهم
    واللي يقولك انه فيه رخصة صيدفي تنزانيا ينصب عليك لانه منصوب عليه ولا وده يقول انصبوا علي
    وكل اللي اقنصوا يكابرون انه ماحد نصب عليهم
    والصحيح فيه رخصة صيد بس ليست لنا واشكالنا
    ولكن للتنزاني فقط ويقنص تنزانيين لاغير
    ولو اكفشوك صارت الطقه ابظهرك يعني واسطه استغلال اذلال والى ماله نهايه
    والى رحت للمقناص يالله عاد كل واحد ينهشك من جهه
    ويصيرون تقل وحوش عليك كلن ياكل ويستغل
    واكثر من هذا ماعندي شي اقوله

twitter:mohamed_alsaigh
    youtube:atlsy alsaigh
    instagram:atlsy_11

حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

بس اخوي دوسري الوادي هناك سؤال يطرح نفسه :- ليش أهل الخبرة و اللي قنصوا بتنزانيا ما يحطوا نصائحهم و الاشخاص اللي نظموا معهم من قبل إن كانوا ثقات, تجد خيمة الصيد مليئة برحلات القنص تنزانيا تنزانيا و لما تجي تسأل يا جماعة الخير افيدونا ودنا نقنص تنزانيا (لا حياة لمن تنادي) ليش مشرفنا الندواي و سيف الرعد و.... إلخ ممن قنصوا تنزانيا ما يحطون أسماء الأناس الذين قنصوا معهم ليسهل على الجميع القنص أم أن المسالة أقنص أنا بس و أنت اتفرج على التقارير و تابع الردود,
    الأخ الندواي بعثت لك رسالة على الخاص طلبت منك المساعدة و المشورة في القنص في تنزانيا ممكن من قبل شهر و لا رديت علي و لا ادري ما المشكلة هل النصيحة تحتاج إلى كل هذا الوقت أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ أنت بمركز مشرف خيمة يعني مش شي سهل.
    احنا إخوة و لازم نتناصح و الدين النصيحة حتى نتحاشى مثل هاؤلاء الناس, فندائي إلى كل من قنص بلدا و هو خبير بها و بأهل التنظيم هناك أن يضع كل ما لديه من معلومات و أسماء و أرقام هواتف الثقات, الكل يحب ان يقنص و يتمتع ليش ما يلقى مساعدة و النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه)
    فكم من ناوي قنص وضع موضوعا طالبا فيه يد العون و المساعدة من اهل الخبرة ولا احد يفيد بإجابات واضحة و كافية في الوقت الذي تجد الكثير ممن قنوصوا و ملؤا المنتدي بالصور و التقارير, و أني احمل المسؤولية المشرفين عليى هذه الخيمة ليبذلوا قصارى جهدهم لنفع جميع الأعضاء و البحث عن الأساليب و الطرق السليمة لإثراء هذه الخيمة التي تحت مسؤوليتهم, كم مضى من الوقت و لم نلاحظ موضوعا مفيدا أو جديدا بهذه الخيمة, الهمة الهمة يا أخوتي

آسف جدا على الإطالة و الكلمات الجافة نوعا ما و لكن و الله أعلم بالنية اني ما كتبت هذه الكلمات إلا لحرقة اجدها في نفسي مما حدث للاخ دوسري الوادي و ما حدث لي ايضا و من قبلنا كثيرون دون أن يحرك المشرفون ساكنا و ما أردت إلا أن أساهم ولو بقدر بسيط في الرقي بهذا الصرح العظيم و أن اسلط الضوء على مسالة هي غاية في الاهمية الا و هي الدين النصيحة, النصيحة , النصيحة, النصيحة

أعتذر من الجميع و أرجوا أن تعامل الكلمات و محتوى الموضوع بكل إيجابية دون انتصار للنفس فهدفنا التعاون و الرقي بهذه الخيمة و المنتدى عامة

أخوك الشين - ليبيا

انا راسلت الاخ النداوي من اكثر من شهرين ولا رد

وهذي حريته ما احد يجبره

تبيها على بلاطة كل واحد يحصل احد يقنصه مايبي احد يعرفه عشان بعض الناس تخرب على بعض
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخواني الكرام اشركم علي المرور واشكر اخي العزيز الشين من لبيبا علي ماقل وهوعين الصواب المفروض علي الاخوه التعاون دايم في الخير والمنتدى ماوضع الاخدمة اهل المقناص ووالله يحفظ الجميع من كل شر ومكروه والسسسسسسسسسسسسسسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشين مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

بس اخوي دوسري الوادي هناك سؤال يطرح نفسه :- ليش أهل الخبرة و اللي قنصوا بتنزانيا ما يحطوا نصائحهم و الاشخاص اللي نظموا معهم من قبل إن كانوا ثقات, تجد خيمة الصيد مليئة برحلات القنص تنزانيا تنزانيا و لما تجي تسأل يا جماعة الخير افيدونا ودنا نقنص تنزانيا (لا حياة لمن تنادي) ليش مشرفنا الندواي و سيف الرعد و.... إلخ ممن قنصوا تنزانيا ما يحطون أسماء الأناس الذين قنصوا معهم ليسهل على الجميع القنص أم أن المسالة أقنص أنا بس و أنت اتفرج على التقارير و تابع الردود,
    الأخ الندواي بعثت لك رسالة على الخاص طلبت منك المساعدة و المشورة في القنص في تنزانيا ممكن من قبل شهر و لا رديت علي و لا ادري ما المشكلة هل النصيحة تحتاج إلى كل هذا الوقت أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ أنت بمركز مشرف خيمة يعني مش شي سهل.
    احنا إخوة و لازم نتناصح و الدين النصيحة حتى نتحاشى مثل هاؤلاء الناس, فندائي إلى كل من قنص بلدا و هو خبير بها و بأهل التنظيم هناك أن يضع كل ما لديه من معلومات و أسماء و أرقام هواتف الثقات, الكل يحب ان يقنص و يتمتع ليش ما يلقى مساعدة و النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه)
    فكم من ناوي قنص وضع موضوعا طالبا فيه يد العون و المساعدة من اهل الخبرة ولا احد يفيد بإجابات واضحة و كافية في الوقت الذي تجد الكثير ممن قنوصوا و ملؤا المنتدي بالصور و التقارير, و أني احمل المسؤولية المشرفين عليى هذه الخيمة ليبذلوا قصارى جهدهم لنفع جميع الأعضاء و البحث عن الأساليب و الطرق السليمة لإثراء هذه الخيمة التي تحت مسؤوليتهم, كم مضى من الوقت و لم نلاحظ موضوعا مفيدا أو جديدا بهذه الخيمة, الهمة الهمة يا أخوتي

آسف جدا على الإطالة و الكلمات الجافة نوعا ما و لكن و الله أعلم بالنية اني ما كتبت هذه الكلمات إلا لحرقة اجدها في نفسي مما حدث للاخ دوسري الوادي و ما حدث لي ايضا و من قبلنا كثيرون دون أن يحرك المشرفون ساكنا و ما أردت إلا أن أساهم ولو بقدر بسيط في الرقي بهذا الصرح العظيم و أن اسلط الضوء على مسالة هي غاية في الاهمية الا و هي الدين النصيحة, النصيحة , النصيحة, النصيحة

أعتذر من الجميع و أرجوا أن تعامل الكلمات و محتوى الموضوع بكل إيجابية دون انتصار للنفس فهدفنا التعاون و الرقي بهذه الخيمة و المنتدى عامة

أخوك الشين - ليبيا

حياك الله أخوي الزين وبالعكس ما قلت إلا الصحيح

ولكن يخفى عليك بعض الأمور يا الغالي فليس من الصحيح
    أن أضع أرقام أو عناوين أشخاص إلا إذا كنت مقتنع بكل
    الأمور من ناحية التنظيم والسعر وإلا أكون ساهمت
    وبطريقة غير مباشرة في عمليات إستغلال أعضاء المنتدى
    وعرضت نفس للملامة من قبل الأعضاء ويأتي من يقول
    أنني عملت دعاية لمن لا يستحقها وبالنسبة لمن قنصنا معه
    العام قام هذه السنة برفع سعره بدرجة كبيرة مما جعلني
    أرفض عرضه حتى بعد أن قام بتخفيض السعر

والشئ الأخر الذي لا تعلمه وهو سبب تأخري عليك في الرد
    وعلى الكثير غيرك سوا من أعضاء المنتدى أوبعض الزملاء
    والمعارف هو أنني كنت أحاول مع مكتب في تنزانيا لكي
    أقوم بتنسيق رحلات صيد لهم وكان لي شرط واحد ألا وهو
    أن يكون السعر معقول وثابت لمدة لا تقل عن خمسة سنوات
    وكذلك تكون مدة الصيد معقوله وبهذا أكون ساهمت في
    خدمة الطرفين من يريد القنص - وأكثرهم من أعضاء منتدانا
    الغالي - ومن ناحية أخرى خدمة صاحب مؤسسة الصيد ولكن
    إلى الأن لم يتم البت في هذا الموضوع
    حسابي في انستقرام أو سناب شات أو تويتر أو فيس بوك أو اليوتيوب هو
    alnedawi4u

الله يجزاك خير

تكفى شهر به وافضح النصاب .........................

تشكرون علي المرور والله يحمي جميع اخواني اهل القنص من النصابين

يالدوسري المشرف قالك قل اسمه وانت بس تشكر على المرور ان كانك تعرضت فعلا الى نصب قل اسمه الا اذا كان هناك شي اخر!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

احوي الظاهر ان ما تقرا انا ذاكر اسمه وبلده ارجع الردي السا بق ولاتطير في العجه

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)