15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 8 من 30 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 438

الموضوع: قائمة اعطال سيارات اعضاء مكشات لاهنتم فقط ===>((( اذكر العطل + الاصلاح + التكلفة)))

مشاركة: قائمة اعطال سيارات اعضاء مكشات (كل عضو يشارك بتجربته وطريقة اصلاحها)

المشكلة الثانيه وهي في الجيب الشروكي الذي يتمز بصعوبة الصيانه
    وهي إذا كان لديك تقطيع حين الدوس عليه حتى يصل Rbm {الكمبريشن} أي عداد سرعة المكينه خمسة يحصل معك تقطيع حتى ينطفئ هو ماعليك إلا وزن الديلكو لاتعمل على تغير الطرمبه ولا أي أمر أخر
    وكذلك إذا كان لديك ضعف في العزم فا السبب الاول هو طرمبة البانزين لأنها حساسه
    وللملاحضه لأصحاب السيارات ذات الطرمبه الكهربائيه أن لاينزل عدادالبانزين عن أقل من الربع لأنه ليس فقط يسحب تراب من أريظيت التانكي بل هذا العمل يرفع من حرارت الطرمبه ومن ثم تتلف .والله الهادي إلى سواء السبيل

السياره

ددسن 92

العطل : تطفي انوار الطبلون وتشتغل من حاله حتى وانا مطفي الكباس

المشكله : ظفيرة الطبلون تسبب التماس لاني شابك شويت اسلاك ولماب الدفرنس وللمابت الداخليه مما خلى الاسلاك ماتستحمل الضغط واحرقه الظفيره كامله

طريقة الاصلاح : فك الطبلون كامل وتركيب ظفيره كهرب جديده

التكلفه : ظفيره جديده سعره مابين 600 الى 500 غير شغل اليد اللي كلف علي 350 ريال مع كباس جديد بـ 100 ريال وكيبل فيوزات بـ 700 ريال وكاله
    سُبحان الله وبحمده
    سُبحان الله العظيم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ماااااااااااااااجد انصحك تروح لم محل أضواء الزنون ويحلون مشكلتك إم شاء الله وإذاكانك تبغى رقمهم موجود............ وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع فعلا يستحق الاهتمام وانامشكلتي مع الفرامل والاى بي اس ABS هذا كلام الوكالة اذا مسكت فرامل يرج الموتر ويزحف وتحس ان الفرامل تقطعت سيورها والوكالة يقولون عادي كل انواع البرادو
    برادو جديد 2004 كامل المواصفات بدون ثلاجة

الاخ الحضرى المحترم
    مشكلة الزيت فى الرديتر صارت معى نفس المشكله لأنه زيت القير يروح للراديتر علشان يبرد ويروح للرديتر عن طريق بايب موجود فى زاوية الرديتر السفليه واذا تواكل البايب الموجود داخل الرديتر يصير فيه تسريب لهذا تجد الزيت داخل الرديتر وانصحك بتبديل الرديتر وقبل لاتركب الرديتر الجديد تغسل المكينه من الداخل بالماء والصابون التايد وفى ناس يحط كاز مع الماء يعنى لاتركب الرديتر الجديد حتى تتأكد من نظافة المكينه من الداخل حتى لايروح الزيت الموجود داخل المكينه الى الرديتر الجديد وشكرا

السلام عليكم
    معي كرسيدا 96 4 سلندر الحرارة ترتفع بعد التشغيل بشوي للربع وعلى الخط تحت النص بشوي فتحت الكبوت وانامسافر من الرياض للشرقية ابيها تبرد والا القزوز مولع احمر تقول جمرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مع ان الحرار الثلث تقريبا حطيت يدي على خرطوش الموية واحس الموية تغلي فيه صيخت الراديتر وشلت البلف ما نفع والطرمبة شكلها شغالة والتماتيك يشتغل.افيدوني يا جماعة لايكون الراس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.

السلام عليكم جميعا اخواني حصلت لي مشكله مع سيارتي vxr 2002 بعد خروجي من الرياض والبنزين فل بعد مسير 50 كيلو طفت السياره من غير اي سابق انذار شغلت الفليشر وخرجت عن الخط نهائيا ادق سلف ماتشتغل اتفقد السياره كل شي طبيعي احاول ما فيه فايده 00 والله ضاق صدري وش السوات؟؟؟ لكن الله الهمني الى محاولة تحويل البزين الى التانكي الاحتياطي ومن اول نقره تشتغل ولله الحمد ثم حولته الى التانكي الا ول الاساسي وتطفى على طول قلت الحمدلله هانت توكل على الله وامش على الاحتياطي ولكن لاتسرع لأن التانكي الاحتياطي صغير مايمشي الاحول 200 فقط صرت امشي وكل محطه افلله منه الى ان وصلت المدينه المنوره وفي اليوم التالي ذهبت الى الصناعيه ولكن كل واحد يعطي رأي واحد يقول الطرنبه واخر يقول القسام واخر يقول سدد او البنزين ماهو نظيف وبعضهم يقول الكنبيوتر00 قلت لاتلعب بالسياره الا في ديرتك وبعد العوده الى الرياض وفي البيت قمت بفحص اولي واندعست تهته اتشوف والمس الاسلاك والافياش الي عند التانكي واحصل احدها عليه غطاء بلاستيك وشكله منفتش شوي كأن شي ضاربه 000 بعد ذالك تذكت انه قبل يطفى علي كان به قطع كفرات با لخط وطيتها وحسيت بها تضرب البدي ضربا بسيط 00 بعد هذه المحاوله دقيت السلف واشتغلت على طول والحمدلله والى الآن والامور سالكه لكنني مازلت خايف من تكرار المشكله وخاصه لما اكون بعيد عن المحطات وصار استخدامي على طول على التانكي الرئيسي والتانكي الثاني اخليه احتياط لو تكررت المشكله 000ومعذره على الاطاله مع تحيات 000000 ابو منقاش

Smile مشاركة: قائمة اعطال سيارات اعضاء مكشات (كل عضو يشارك بتجربته وطريقة اصلاحها)

السلام عليكم
    أخي ابو فيصل ما عليك من كلامهم انت يوم تشتري السياره فيها نفس المشكله؟ مستحيل صح؟ انا معي برادو 2004 ولا فيه رجه ولا يحزنون واعرف اكثر من واحد معه برادو ماعنده اي مشكله بالفرامل ولا بالسياره ككل بس انت اضغط عليهم شوي او رح لفرع صيانه ثاني وسو روحك ما مريت احد من قبل وشف وشيقولك بعض الأحيان مهندسين الإستقبال في الوكالات يبون يصرفون الواحد وبس.

اخي FaisalMA نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شكللك توك شاري السياره؟ أنا كان عندي كريسيدا 96 فاكها وكاله على يدي حرارتها دايم الثلث والقزوز عادي يجمر مع السرعه اللي انت تقوله طبيعي جدا والموتر اللي عندي من يوم شريته وهو كذا ومشيته 200000 وصلته حدود تركيا مرتين والإمارات عد واغلط والرياض روحاتي لها لا تحصى ولا اشتكى ماشالله ولا يطلب غير البنزين وساعات ما يبي بعد ادعس وانا خوك هذي كريسيدا الله يبارك لك فيها ويالتني ما بعت موتري.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برادو
    السلام عليكم
    أخي ابو فيصل ما عليك من كلامهم انت يوم تشتري السياره فيها نفس المشكله؟ مستحيل صح؟ انا معي برادو 2004 ولا فيه رجه ولا يحزنون واعرف اكثر من واحد معه برادو ماعنده اي مشكله بالفرامل ولا بالسياره ككل بس انت اضغط عليهم شوي او رح لفرع صيانه ثاني وسو روحك ما مريت احد من قبل وشف وشيقولك بعض الأحيان مهندسين الإستقبال في الوكالات يبون يصرفون الواحد وبس.

اخي FaisalMA نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شكللك توك شاري السياره؟ أنا كان عندي كريسيدا 96 فاكها وكاله على يدي حرارتها دايم الثلث والقزوز عادي يجمر مع السرعه اللي انت تقوله طبيعي جدا والموتر اللي عندي من يوم شريته وهو كذا ومشيته 200000 وصلته حدود تركيا مرتين والإمارات عد واغلط والرياض روحاتي لها لا تحصى ولا اشتكى ماشالله ولا يطلب غير البنزين وساعات ما يبي بعد ادعس وانا خوك هذي كريسيدا الله يبارك لك فيها ويالتني ما بعت موتري.

شاكرلك سرعة الرد السيارة مطلعها جديدة وعمر الحرارة ماتعدت الثلث على الخط في الصيف والربع في المدينة.المشكله الحين المويه تغلي و تهرب مع لي الدبه الي جنب غطى الراديتر وتزيد الحرارة واذا ما وقفت نص الخط وانا رايح الشرقية وخليتها تبرد وزدت المويه توصل الحرارة الثلاث ارباع ومره طقت الاحمر.الي دوخني مرة وانا راجع من الشرقية للرياض كانت الحرارة تحت النص بشوي الساعه 9 الصباح كان فيه حادث وقف المرور السير 10 دقايق طفيت السيارة تبرد لما شغلتها الا الحرارة ثلاث ارباع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فتحت الكبوت ولقيت المية تغلي فتحت الغطى وعبيتها مويه ارجعت تح النص.

شاكر لك سرعة الرد
    .

الاخ FaisalMA
    حرارة القزوز ممكن تكون من دبة القزوز الوسطى أو الخلفيه لأنه يكون فيها مواد لمنع التلوث مع الاستعمال والحراره تذوب هذه المواد وتسكر القزوز ولايخرج الدخان من المكينه بسهوله فيسبب الحراره انصحك تمر ورشه لتصليح القزوزات اذا كانت دبة القزوز من الى يسمونها مانعه للتلوث قطها وركب العاديه وان شاء الله تطلع هى وترتاح

من هدلان بلا برهان
    الوصلة اللي بين الملف ( الكويل ) والموزع (الديلكو) لو فقدتها او تلفت أو سرقت او ضاعت يمكنك الاستغناء عنها بتركيب غصن نبات اخضر مكانها مساويا لها في الطول والحجم تقريبا . والمكذب يجرب
    ملاحظة : يجب أن يكون الغصن أخضرا وإلا فلا

السلام عليكم /
    العطل أو المشكلة / GXR
    صوت أسفل السيارة يشبه الجرس(يقرش)
    أسمعه أحيانآ00 واحترت وسألت ولاعلم ولاخبر00
    وقال لي أحد الشباب حصل معي وعرفت السبب عند تغيير الزيت00حيث أن العامل نزل أسفل السيارة لفك الصرة وطلع الصوت00فقلت : اصبر وش سويت00 قال ماسويت شئ
    قلت ماسمعت الصوت00 قال : أي صوت
    قلت : صوت مثل صوت الجرس 00
    قام أبو الشباب يضرب ويهز كل مايصادفه00
    وأخيرآ طلع الصوت00

تدرون منين الصوت ؟
    في الحلقة القادمة إن شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كسرتوا خاطري أبا أعلمكم00
    من أحد المساعدات00
    غير وبس00
    أظن اللحام الداخلي للمساعدات منفك فصار الحديد يضرب ببعض ويطلع صوت مثل الجرس00

وسلامتكم00

أبومحمد00

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lance
    الاخ FaisalMA
    حرارة القزوز ممكن تكون من دبة القزوز الوسطى أو الخلفيه لأنه يكون فيها مواد لمنع التلوث مع الاستعمال والحراره تذوب هذه المواد وتسكر القزوز ولايخرج الدخان من المكينه بسهوله فيسبب الحراره انصحك تمر ورشه لتصليح القزوزات اذا كانت دبة القزوز من الى يسمونها مانعه للتلوث قطها وركب العاديه وان شاء الله تطلع هى وترتاح
    شكيت فيه قبل لكن عزم السيارة طبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هل ممكن يرفع الحرارة بدون مايأثر على العزم و شاكرلك الرد

السلام عليكم

كيف الحال يا شباب

انا والله عندي سيارة بك اب وارد امريكا

دبل المشكلة في عز الحر والشمس الحارقة اشغل المكيف يكون بارد خفيف ولم امشي يكون بارد حتى مرات اخفض التبريد

والمشكلة الثانية هي في فراغ في الشفت لم رحت المغسلة ورفع السيارة لي فوق وحركة الأطارات الخلفية وشفت في فراغ في الشفت

ولم فحصة الموتر في الوكالة قالوا كل شي 100 في الأمية

ما دري شو تشوفون

هلا اخوي بو خليفه
    من ناحية المكيف المواتر اللي وارد امريكا ماتكون فيها مروحة مكيف في الوجه على الرديتر وراء الشبك وبعضها يكون فيها بس مو مبرمجه مع اجواءنا على العموم إذا ما كان عندك مروحه في الوجه مر التشليح وركبلك مروحه بس تكون دفعها قوي ولا لها صوت مع كتاوت لها واشبكها مع المكيف ورح تشوف التبريد + انتبه للتماتيك السرعه للمكيف إذا كانت السيارة تضعف إذا شغلت المكيف صلحه وهاذي اشياء غير مكلفه
    اما الشفت ما عرفته بصراحه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صفحة 8 من 30 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)