15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 5910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 226

الموضوع: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

رد: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال1435 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    نظرا لامتلاكي جيب هوندا بايلوت ٢٠١٥ حديثا ولله الحمد

عندي اسأله كثيره ، وأرجو ان ألاقي الإجابات من الأخوة

اولا : هل نظام توفير الوقود شغال على طول يضيء ويطفي
    ثانيا: القير ١ و ٢ فقط يستخدم لطلوع الشديد والنزول المنحدرات لآني جربته في عقبة الطائف ماكان ممتاز وسلسل مثل D
    ثالثا: بالنسبة لطعوس هل استخدم زر الدبل الثقيل وامشي فيه وإلا اذا غرزت ،،،، الي قريته انه فقط اذا غرزت في الرمال أنا جربت Dومشيت فيه على الرمال وكان بطل ماغرز ولكن كان فيه ملاحظه بسيطه انه يمشي علا الرمال المنبسطة زي الحلاوة ولكن اذا فيه طعس مرتفع ما فيه شده يطلعه لكن اذا كان ممهد العطس ممكن يطلعه للقمه
    رابعا ، شاشة البيانات أقد أحولها الا شاشه قارمن gbs وإلا لابد أغير الشاشة كامله من الوكالة ،،، وكم سعرها من الوكاله

خامسا وأخيرا : صوت الهواء الخارجي مزعج قصدي ارتطام الهواء بالسيارة مزعج من بعد ١٣٠ معتقد ان فيه تنسيم هواء ولكن الارتطام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، ومبروك عليك السيارة الله يطعمك من خيرها

ساجيب على استفساراتك حسب خبرتي في بايلوت 2011

ج1 / نعم شغال على طول ولكنه اوتوماتيكي وذكي يعرف متى يوفر ومتى يتوقف عن التوفير

ج2 / اترك القير نمرة 1 و 2 للحاجة القصوى ، وقد سيارتك بشكل طبيعي على حرف D حتى في النزول والعقبات يوجد نظام ذكي في ناقل السرعة (القير) يساعدك كثيرا

ج3 / أهم نصيحة بالنسبة للطعوس (نسم الكفرات) نسمها إلى 20 أو 15 ولكن لا تنزل عن 15 صدقني أثرها عجيب وانا نفسي ما صدقت الا بعد ما جربت ، وسق براحتك على D واذا توقفت في الرمل اختر مكان التوقف بحيث يكون وجه السيارة متوجه للأسفل ولا تبالغ في ضغط الفرامل بس شي بسيط لأن السيارة ستتوقف من نفسها بسبب مقاومة الرمل

ج4 / ما عندي علم ، اسأل الوكالة وأفدنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ج5 / سمعت كثيرين يشتكون من هالشي واتوقع انه نسبي ويفرق من شخص لشخص وربما يعود تقييمك لصوت الهواء لتعودك على سيارتك السابقة ،، وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوراكان57 مشاهدة المشاركة
    أعتقد والله أعلم أن ما تتحدث عنه بسبب تعودك على سيارة سابقة بمقاسات مختلفة
    البايلوت من افضل السيارات في مجال الرؤية والكبوت صحيح انه مرتفع لكنه قصير مقارنة بسيارات اخرى والسبب ان المكينة بالعرض فهذا الشيء أعطى ميزة قصر الكبوت ومنح المصمم مساحة إضافية داخل السيارة
    مشكور ابو راكان على ردك وتجاوبك طيب ياغالي ياليت تفيدني بأحسن نوع كفرات مناسب للسيارة ولك خالص التحية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هوندا مشاهدة المشاركة
    مشكور ابو راكان على ردك وتجاوبك طيب ياغالي ياليت تفيدني بأحسن نوع كفرات مناسب للسيارة ولك خالص التحية
    الكفرات متنوعة وعديدة وكل شركة لها عدة مصانع من حول العالم ولها درجات جودة متفاوتة لكن بشكل عام عندي لك وللجميع ثلاث نصائح:

1. المقاس: لابد ان يكون المقاس مطابق لمواصفات السيارة والتي تكون موجودة في دليل مالك السيارة أو على اللاصق المثبت على داخل باب السائق

2. الماركة: احرص على ماركة معروفة ومشهورة وصناعة دولة مشهورة بصناعة الكفرات

3. التاريخ: احرص على شراء كفرات حديثة الصنع قدر الإمكان واطلب من البائع أن يريك تاريخ الصنع المختوم على الكفر ، وللحصول على كفرات مصنوعة حديثا غالبا ومخزنة بشكل سليم اذهب للوكلاء مباشرة فستكتسب عدة نقاط مثل توفر المقاسات والخدمة الاحترافية والتخزين المناسب والضمان على البضاعة والخدمة الجيدة

مع تمنياتي لكم بقيادة آمنة ورحلات سعيدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوراكان57 مشاهدة المشاركة
    الكفرات متنوعة وعديدة وكل شركة لها عدة مصانع من حول العالم ولها درجات جودة متفاوتة لكن بشكل عام عندي لك وللجميع ثلاث نصائح:

1. المقاس: لابد ان يكون المقاس مطابق لمواصفات السيارة والتي تكون موجودة في دليل مالك السيارة أو على اللاصق المثبت على داخل باب السائق

2. الماركة: احرص على ماركة معروفة ومشهورة وصناعة دولة مشهورة بصناعة الكفرات

3. التاريخ: احرص على شراء كفرات حديثة الصنع قدر الإمكان واطلب من البائع أن يريك تاريخ الصنع المختوم على الكفر ، وللحصول على كفرات مصنوعة حديثا غالبا ومخزنة بشكل سليم اذهب للوكلاء مباشرة فستكتسب عدة نقاط مثل توفر المقاسات والخدمة الاحترافية والتخزين المناسب والضمان على البضاعة والخدمة الجيدة

مع تمنياتي لكم بقيادة آمنة ورحلات سعيدة
    تسلم ابو راكان لاعدمناك

بصراحة البايلوت الجديدة 2016 ملها حل
    انا حزين جدا لانى سألت عن تغير الشكل قبل ما اشترى سياتى وبلغونى بالوكالة ان الشكل الجديد فى 2019

السلام عليكم عندي هوندا بايلوت 2009وانا مواظب على تشيكيات الوكالة لل120 الف والحين ماشية 135 الف وفجاة صار يكلع صوت من الماكينة تكتكة مستمرة وديها الوكالة قالو لازم فك الماكينة وتوضيب وتكلف ممكن 20 الف ريال مع انو ماتغير شي من عزم ااسيارة او حرارتها ياريت تفيدوني بالموضوع شو في الحل واذا بقدر امشي عليها بوضعها ولا لا
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الدمشقي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عندي هوندا بايلوت 2009وانا مواظب على تشيكيات الوكالة لل120 الف والحين ماشية 135 الف وفجاة صار يكلع صوت من الماكينة تكتكة مستمرة وديها الوكالة قالو لازم فك الماكينة وتوضيب وتكلف ممكن 20 الف ريال مع انو ماتغير شي من عزم ااسيارة او حرارتها ياريت تفيدوني بالموضوع شو في الحل واذا بقدر امشي عليها بوضعها ولا لا
    وشكرا
    أخي الكريم: بما ان سيارتك انتهت من الضمان والوكالة قالو لك هذا الكلام ، فأنصحك تأخذ مشورة ورشتين أو ثلاث من أهل الخبرة ، وعندما تحضر لكل ورشة لا تخبرهم بأنك ذهبت للوكالة أو لورشة غيرهم واتركهم يفحصوا واستمع للتشخيص ، وإذا كنت تسكن في الرياض فأخبرني ممكن أدلك على ورش ثقة إن شاء الله

انا ممكن اجي الرياض ياريت تعطيني عنوان الورشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الدمشقي مشاهدة المشاركة
    انا ممكن اجي الرياض ياريت تعطيني عنوان الورشة
    من أشهر ورش هوندا في الرياض ورشة الجنوب ولها فرع في الصناعية القديمة وفرع في صناعية أم الحمام (طريق الأمير تركي الأول) كذلك يوجد ورشة اسمها ورشة هوندا فقط وربما تغير اسمها إلى ورشة الحذيفي ، في صناعية أم الحمام أيضا بجانب ورشة الجنوب ومديرها باكستاني اسمه فيصل ومعه الفنيين تحسين وطارق عندهم الخبرة الكافية لتشخيص حالة سيارتك إن شاء الله

السلام عليكم
    أخواني
    أتشرف بالإنضمام لكم

أنا أملك سيارة هوندا بايلوت 2015 تورينج ماشي للآن 15000 كم
    السيارة ممتازة من جميع النواحي
    لكن بها مشكلة في نظام ال GPS حيث أنه في بعض الأحيان يفشل في تحديد موقع السيارة بدقة وهذا يؤدي إلى إعطاء أوامر خاطئة وفي هذا الوضع تظهر رسالة بين حين وآخر وهي(المركبة خارج منطقة تغطية قاعدة البيانات)
    طبعا هذه المشكلة ليست مستمرة حيث أن النظام في الوضع الطبيعي ممتاز لكنه يحتاج تحديث للخرائط
    أنا سجلت المشكلة عند صيانة ال 1000 كم وفي كل مرة أعمل صيانة للسيارة أسجل المشكلة لكن دون جدوى حيث أن مركز الصيانة الرئيسي في الدمام لم يجد حل للمشكلة وقد اقترحت عليهم أن يعملوا فورمات للنظام ويعيدوا برمجته لكن رد مسؤول المركز لديهم أنه لا يتوفر لديهم سي دي خاص بالنظام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوهذا ما استغربت منه

أخواني هل أحد منكم واجه هذه المشكلة وهل يوجد حل لهذه المشكلة

السلام عليكم
    هذا أول دخول لي لأني سابقا كنت من أشد المعجبين بالبايلوت

و لا تزعلوا مني توقعت التفاعل داخل رابطتكم يكون أكبر

ياليت يزداد التفاعل مستقبلا

السلام عليكم .. يسعدني الانضمام الى الرابطه عندي بايلوت 2011 فل .. اشوف فيها مشكله ذي اليومين وانا واقف تجيها رجه وصوت عالي اضطر اطفي السياره .. اتمنى تفيدوني ب حل
    الله يجزاكم خير

السلام عليكم ..

يا اخوة ياكرام سؤال عن بايلوت 2013

رجة في عند السرعة 120 وكنت ارغب في تغيير الكفرات فطلب مني احد الاقارب فحص السيارت قبل تغيير الكفرات فقد تكون المشكلة من شيء اخر

وطبعا صناعية في رمضان متعب .. المهم ذهبت الي محل تغيير كفرات في طريق ديراب في الرياض وفحص الكفر وقال افضل لك غير الكفرات فقد مضى عليها 3سنوات.

المطلوب مساعدتكم في هذه المشكلة .. فهل اقوم بتغيير الكفرات وماهو النوع الافضل

وهل تغيير نوع الكفرات الي افضل نوع له علااقة بسرعة الطبلون لاني سمعت معلومه انه عند تغيير الكفر فقد تختلف قراءة العداد ويصيدك ساهر !!

Thumbs up رد: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

الف شكر على الشرح والايجاز الجميل
    تقبلوني عضوا جديدا في المنتدى

الله يجزيك الف خير اخ برهان
    صراحة كلامك جميل وموجز
    انا معي mrv 2008
    تعقيبا على كلامك بالنسبة لفوتة البر اهم شي تنسيم التواير 20 او حتى 15 وضعية القير ع 2 زرvsa ع of انا افعل زر vtm-lock4 ايضا
    تمشي السيارة بكل سلاسة بس لا توقف بمكان ممكن تغرز فيه وقف بمكان يكون امامها منحدر او نزلة لو بسيطة لو غرزت لا تضغط على المحرك ولا القير على طول لح ترتفع حرارة القير وبدون فائدة نظام عدم الانزلاق هو اللي ما بيخلي السيارة تتحرك اذا غرزت
    الحل احفررر او اسحبها بسيارة ثانية
    اما اذا ما وقفت بمكان صعب السيارة تمشي متل العسل
    سيارة جدا جميلة وسواقتها ممتعة

صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 5910111213141516 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)