15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 226

الموضوع: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

رد: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

بايلوت 2009
    صباح الخير يالربع
    انا من ملاك mrv 2005 وكان عندي سابقا 2003 والان ارغب ببيع السيارة وشراء بايلوت موديل 2009 واللي يخبر لي بايلوت نظيف ارجوكم راسلوني على البريد الالكتروني awnn71@gmail.com

انا عندي mrv 2005 وكان عندي قبل 2003 ، وابغي ابيع الموتر واخذ بايلوت 2009 مستعمل ، اللي يخبر لي بايلوت 2009 نظيف الرجاء مراسلتي على البريد الالكتروني awnn71@gmail.com

الأخ rhybb15
    مر أكثر من ورشة وشوف وش يقولون لك وخلنا على تواصل عشان نستفيد من بعض

الأخ Awnn
    ماشاالله عليك جربت موديلين وودك تجرب الجيل الجديد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بصراحة الحصول على بايلوت مستعمل أمر نادر الحدوث! لكن إن كنت من سكان الرياض روح لمحل اسمه (قاعدة بيانات السيارات المستعملة) في معارض النسيم ، هذا المحل الصغير يوجد به موظفين 2 فقط وعندهم جهاز كمبيوتر به قاعدة بيانات مخزن فيها عدد كبير من السيارات المستعملة الموجودة في المعارض وعندما تأتيهم تستعلم تظهر لهم نتائج بالسيارات الموجودة في المعارض حسب طلبك ولكن تكون معلوماتها ناقصة وإذا أردت الاستمرار وطباعة البرنت بالنتائج كاملة فإنك تعطيه 20 ريال تقريبا ثم يطبع لك البرنت وفيه موقع كل سيارة وفي أي معرض موجودة ورقم هاتف المعرض ..

الي الاخوة الاعضاء

من العايدين والفايزين وكل عام وانتم بصحة وعافية

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

انا من ملاك ومعجبي سيارات الهوندا من عام 97حيث كنت املك اكورد موديل 97 وانا الان عندي سيارة crv موديل 2002 .
    وبصراحة مهما مدحتها احس اني ماوفيت في حقها ابد .

وايي استفسار بخصوص crv انا جاهز وتحت الخدمة

تحياتي لكم وبالتوفيق للرابطة

ابومازن

أخي أبو راكان والأخوة الأعزاء كل عام وأنتم بخير عندي طلب وهو توضيح جدول يوضح مواعيد الصيانة للبايلوت وتسعيرة كل صيانة أو زيارة لهم علما بأني أملك بايلوت2011 وأخاف يوهقوني في الأسعار ولكم جزيل الشكر

اليوم النصيحة ببلاش بكرة بفلوس :حافظ دائماً على الصيانة على حسب دفتر الصيانة المرفق للسيارة واي خلل خلال فترة الضمان فان الشركة مسؤلة عن تغيير اي قطعه او تصليحها بالمجان وهذا من ضمن الشروط المتفق مع الشركة خلال فترة الصيانة اذا كنت دائما ومواضب على الصيانة .

اسأل مجرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اخواني عندي استفسار لاحد اقربائي ياليت تفيدوني فيه

عنده بايلوت 2009 ويحتاج شاشة ملاحه تركب على السياره بدون تجريح اسلاك بدل المسجل

هل يوجد عندكم خبر فين يقدر يحصلها ؟؟ وهل موجوده في السعوديه ؟؟

شاكر لكم حسن تعاونكم

ودمتم بخير

موجود بس يبغالك اولا تشوف القياسات
    لاني شفت وحدة من السيارات فيها شاشة الخرائط

لاهنت ابو مازن الله يعطيك العافيه

لكن اللي موجود في الموضوع اللي ارسلته موديل قديم وهو يبحث عن 2009

على العموم بيض الله وجهك ومشكور
    دمتم بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اخواني عندي استفسار لاحد اقربائي ياليت تفيدوني فيه

عنده بايلوت 2009 ويحتاج شاشة ملاحه تركب على السياره بدون تجريح اسلاك بدل المسجل

هل يوجد عندكم خبر فين يقدر يحصلها ؟؟ وهل موجوده في السعوديه ؟؟

شاكر لكم حسن تعاونكم

ودمتم بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، وانت بخير وصحة وسلامة ،،
    بصراحة من وجهة نظري وفي كل سياراتي التي قدتها أنا لا أؤيد العبث بأي شيء في السيارة له علاقة بالكهرباء إطلاقا ! خصووصا ان البايلوت سيارة فيها أنظمة كثيرة تعتمد على الكهرباء والحساسات بشكل أساسي لذلك عندي لك بديل ،،
    ألا وهو أجهزة الملاحة التي تركب مؤقتا وتعمل على كهرباء فيش ولاعة السجائر ،، مثل الجيل الجديد من أجهزة قارمن والتي تسمى نوفي nuvi ويوجد لها عدة موديلات وأشكال بقدرات متفاوتة بالتأكيد أن أحدها سيليي احتياجك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولقد ذهبت قبل يومين في رحلة قصيرة للمنطقة الشرقية مع صديقي العزيز أبوفهد على سيارتي البايلوت وكان قد أحضر معه جهاز قارمن يوجد له شاحن كهرباء من السيارة (مثل شاحن الجوال) وقطعة صغير لتثبيت الجهاز على الزجاج الأمامي في الوسط وهو أفضل مكان في متناول نظر السائق ويثبت بسهولة ويزال بسهولة ،، وقدرات الجهاز كبيرة وخرائطه دقيقة ومحدثة وبه إمكانيات متطورة وحسابات مفيدة جدا ،، علما بأنه يعود لأخ صديقي وهو يقود لكزس يعني لايشترط ان من يستخدم جهاز ملاحة أن يكون يقود جيب او سيارة دفع رباعي ،،
    أنصحك بهذه النوعية ليس دعاية لها ولكن أفضل من التخريم في السيارة والعبث بالكهرباء وإن شاء الله انا ناوي على واحد بس لما أجمع المزيد من المعلومات وأقرأ واطلع على انواعها بشكل أوسع

انا اويد كلام اخوي ابو راكان
    يتميز موديل نوفي 715 باحتوائه على أعلى المواصفات من شركة جارمن، حيث يتميز بالمواصفات التالية:
    1- عرض المباني بشكل مجسم ثلاثي الأبعاد
    2- إظهار المساعدة باختيار المسار
    3- تقنية البلوتوث لإستخدام الجهاز كسماعة هاتف خارجية
    4- مرسل صوت إف ام على راديو السيارة بحيث يتم سماع الصوت من خلال النظام السمعي في السيارة
    5- مشغل مقاطع صوتية MP3
    6- خاصية Junction View وهي عبارة عن اظهار صورة حقيقية للتقاطع المروري عند الاقتراب منه
    7- مستعرض الصور و خاصية الملاحة بالصور، مع امكانية تحميل الصور من موقع http://www.panoramio.com/
    8- حفظ المسارات التى يسلكها المستخدم و اظهارها على الخريطة حتى 3000 كلم
    9- حفظ الاحداثيات حتى 1000 احداثية
    10- خاصية الايكو رووت و التى تساعد على مراقبة استهلاك الوقود في السيارة.
    11- خاصية نطق أسماء الشوارع
    12- خاصية تجنب الازدحام المروري " فقط في اوروبا و امريكا"
    13- اظهار السرعة المسموحة على الشوارع الرئيسية.
    14-امكانية رسم طرق مخصصة عدد 10
    15- خاصية تنبيه رادارات السرعة على الطرق

هذا واحد فقط من هذة الاجهزة ( واسف على الاطاله ) لـــــــلـــــفــــــائــــــــدة

تحياتي لك

ابومازن

الله يعطيكم العافيه اخواني

ولكني كنت اقصد انه يوجد شاشة ملاحه ودفي دي واستريو مصنعه خصيصا للبايلوت يعني تشيل المسجل القديم بفك الافياش وتركب الشاشه مكانه بوصلها بنفس الافياش بدون تخريم او تكسير ولكن اتوقع ان الوكيل ما يجيب هذا النوع

وبالنسبه للنوفا عنده واحد لكن انكسر الشاحن وما لقى له شاحن نفس المقاس

على العموم الله لايهينكم واسعدني تواصلكم

وبالتوفيق لكم جميعا ودمتم بالف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن2 مشاهدة المشاركة
    انا اويد كلام اخوي ابو راكان
    يتميز موديل نوفي 715 باحتوائه على أعلى المواصفات من شركة جارمن، حيث يتميز بالمواصفات التالية:
    1- عرض المباني بشكل مجسم ثلاثي الأبعاد
    2- إظهار المساعدة باختيار المسار
    3- تقنية البلوتوث لإستخدام الجهاز كسماعة هاتف خارجية
    4- مرسل صوت إف ام على راديو السيارة بحيث يتم سماع الصوت من خلال النظام السمعي في السيارة

الخ ،،،

بصراحة يابومازن المواصفات التي ذكرتها خيالية ولا باقي إلا واحد يطلع من الجهاز يسوق عنك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اما الجهاز اللي أخذته معي انا وصديقي فهو (نوفي) لكن ما أتذكر موديله ولا كان فيه وقت نستكشف كل ميزاته بس انه جهاز رهييب ومفييد بمعنى الكلمة ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasser مشاهدة المشاركة
    الله يعطيكم العافيه اخواني

ولكني كنت اقصد انه يوجد شاشة ملاحه ودفي دي واستريو مصنعه خصيصا للبايلوت يعني تشيل المسجل القديم بفك الافياش وتركب الشاشه مكانه بوصلها بنفس الافياش بدون تخريم او تكسير ولكن اتوقع ان الوكيل ما يجيب هذا النوع

وبالنسبه للنوفا عنده واحد لكن انكسر الشاحن وما لقى له شاحن نفس المقاس

على العموم الله لايهينكم واسعدني تواصلكم

وبالتوفيق لكم جميعا ودمتم بالف خير
    الأخ جاسر ،، بالنسبة لكويل هوندا فعلا ما عنده شيء إضافي للبايلوت وانا سألتهم شخصيا أمس القريب وقال لي موظف قطع الغيار : لا يوجد إلا الاكسسوارات التي تأتي على الجلد كطقم كامل فقط . أظن جايبينها يمكن واحد يشتري مخمل ويبي يركب اكسسوارات حقت الجلد ، ماعدا ذلك لا يوجد ، لكن ربما أحد يجيبها من أمريكا أو عن طريق النت ويركبها هنا الله أعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوراكان57 ; 17/09/2010 الساعة 07:03 AM سبب آخر: خطأ إملائي

وش في الرابطة اليوم ما مر عليها احد كانها خاوية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msawa91 مشاهدة المشاركة
    أخي أبو راكان والأخوة الأعزاء كل عام وأنتم بخير عندي طلب وهو توضيح جدول يوضح مواعيد الصيانة للبايلوت وتسعيرة كل صيانة أو زيارة لهم علما بأني أملك بايلوت2011 وأخاف يوهقوني في الأسعار ولكم جزيل الشكر
    أخي الكريم ،، أنا قمت بإجراء صيانة ألف كيلومتر بالمجان لأنها فقط تغيير زيت ثم قمت بإجراء صيانة 5000كلم وهي عبارة عن تغير زيت فقط بمبلغ 110 ريال ثم قمت مؤخرا بفحص 10 آلاف بمبلغ 380ريال حيث يتضمن الـ110 ريال حقت الزيت ويتبقى 270ريال يقولون انها للتشييك على السيارة وزيادة السوائل!!

بصراحة أشوف ان السعر مبالغ فيه شوي لكن وش تسوي؟؟ ولمين تشكي؟؟ يقولون حنا وكالة وحنا ابخص! ويشرطون عليك تمر عليهم في كل صيانة وتختم الدفتر عشان يكون الضمان مفعل وإلا لو صار شي ترا ما نغطيه بالضمان! والدفتر فيه خانات لكل خمسة آلاف غير الألف الأولى يعني 1000 ثم 5000 ثم 10000 ثم 15000 ثم 20000 ثم 25000 الخ يعني العشرة الكاملة صيانة والخمسة زيت وسيفون فقط مع العلم أن الصيانات حتى 30000 تعتبر صيانة سريعة ومن 40 وفوق خلاص تدخل الهنقر الكبير ذاك اللي ورا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)