15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 16 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 226

الموضوع: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

رد: رابطة ملاك جيوب الهوندا (pilot, Mrv, Crv)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوراكان57 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ،، أنا قمت بإجراء صيانة ألف كيلومتر بالمجان لأنها فقط تغيير زيت ثم قمت بإجراء صيانة 5000كلم وهي عبارة عن تغير زيت فقط بمبلغ 110 ريال ثم قمت مؤخرا بفحص 10 آلاف بمبلغ 380ريال حيث يتضمن الـ110 ريال حقت الزيت ويتبقى 270ريال يقولون انها للتشييك على السيارة وزيادة السوائل!!

بصراحة أشوف ان السعر مبالغ فيه شوي لكن وش تسوي؟؟ ولمين تشكي؟؟ يقولون حنا وكالة وحنا ابخص! ويشرطون عليك تمر عليهم في كل صيانة وتختم الدفتر عشان يكون الضمان مفعل وإلا لو صار شي ترا ما نغطيه بالضمان! والدفتر فيه خانات لكل خمسة آلاف غير الألف الأولى يعني 1000 ثم 5000 ثم 10000 ثم 15000 ثم 20000 ثم 25000 الخ يعني العشرة الكاملة صيانة والخمسة زيت وسيفون فقط مع العلم أن الصيانات حتى 30000 تعتبر صيانة سريعة ومن 40 وفوق خلاص تدخل الهنقر الكبير ذاك اللي ورا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يستر عليك بس عندي ملاحظة وهي من فين أفتح الأطار الأحتياطي ماحصلت فتحة في الشنطة معليش سؤال فيه شوية بلاهه لكن اصبر علينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msawa91 مشاهدة المشاركة
    الله يستر عليك بس عندي ملاحظة وهي من فين أفتح الأطار الأحتياطي ماحصلت فتحة في الشنطة معليش سؤال فيه شوية بلاهه لكن اصبر علينا
    أخي الكريم ،، أعتذر عن التأخر في الرد لأني جهزت لك صورتين تشرح الوضع لكن الموقع الذي أرفع عليه الصور حصلت فيه مشكلةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبحاول ارفعها من مكان آخر وان ما قدرت ترا الإطار الاحتياطي تنزله عن طريق فتحة موجودة في قاع الشنطة الصغيرة اللي فيها طفاية الحريق وشنطة الإسعافات الأولية ، وبحاول احط صورة للموقع المطلوب وسامحني على القصور أو ارجع للكتاب صفحة 420 (استبدال إطار مفرغ من الهواء)

هذه صورة بعد فتح غطاء أرضية الشنطة ويظهر مكان تخزين طفاية الحريق وشنطة الإسعافات الأولية ويظهر أيضا مربع مكتوب عليه spare tire كل ماعليك هو فتح هذا المربع بمفك او سكين ثم ستجد مربط الكفر وتقوم بتنزيله بنفس القطع المستخدمه للعفريته كما هو موضح في الصورة التالية المأخوذة من الكتاب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذه صورة للصفحة 420 من دليل المالك للبايلوت بعنوان (استبدال إطار مفرغ من الهواء) وبها كل التفاصيل

هذه صورة بعد فتح غطاء أرضية الشنطة ويظهر مكان تخزين طفاية الحريق وشنطة الإسعافات الأولية ويظهر أيضا مربع مكتوب عليه spare tire كل ماعليك هو فتح هذا المربع بمفك او سكين ثم ستجد مربط الكفر وتقوم بتنزيله بنفس القطع المستخدمه للعفريته كما هو موضح في الصورة التالية المأخوذة من الكتاب

وهذه صورة للصفحة 420 من دليل المالك للبايلوت بعنوان (استبدال إطار مفرغ من الهواء) وبها كل التفاصيل
    والله انك بطل وتستاهل ريادة المنتدى ومشكور

غريبة مافية احد ........ شارك من مدة

نداء لملاك هوندا بايلوت بالرياض
    ارفعوا يديكم خلونا نشوف من وده نسوي لقاء تعارف

يمكن نبدا بلقاء في كوفي شوب ونتعرف على بعض بعدين نتشاور حول إقامة طلعة برية في هذه الأجواء الخريفية والنسمات الجميلة
    عطوني رايكم

المعذرة انا من جدة اذا في تجمع في جدة انا حاضر

يعطيك العافية يابومازن وكل عام وانت بخير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ألف مبارك عليك السيارة والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    ومشكور على فتح الموضوع وكنت أبحث من مدة في مكشات ولا حصلت أي ردود بخصوص جيب الهوندا
    سيارتي ام ار في 2005
    شريتها من صديق لي قبل 8 شهورتقريباً شبه مخزنة وكانت ماشية 24000 كيلو
    والحمدلله كان قراري سليم واقتناعي مسبقاً بالصناعة اليابانية تجميع ياباني مثل اللكزس وغيره
    السيارة مريحة جداً وصوتها هادي وراسية بالخطوط
    وجيدة جداً بالطعوس الصعبة ولا يحتاج تستخدم الدبل الا للحاجة يعني خل القير على 2 والا ثلاثة
    وجربها اثنين من اخواني بالطعوس يثنون عليها وواحد منهم استخدم الدبل وشد على الموتر للتجربة وكان وقت الصيف ويقولي ولعت عليه اللمبة وانتظر اكثر من 20 دقيقة حتى طفت . بس التطعيس فيها مريح.
    وأصوات الطقطقة مع تغيير القير اذا جيت تحرك السيارة تراها طبيعية بالنسبة لجيوب هوندا لأني سألت أكثر من واحد عنها في الوكالة وقال عادية ما منها مشكلة.
    عموماً الموتر ممتاز وهو حل وسط بالنسبة لأنواع الجيوب الثانية
    بس ما أدري عن التكييف الأمامي هل هو ظعيف مقارنة بالتكييف اللي للمراتب الخلفية
    وأخوي يقولي تراه ضعيف بعد الصيانة وارجع للوكالة يصلحون قوة دفع الهوا
    المشكلة اني ما ركزت على التكييف قبل لا أروح للصيانة.
    وفيه ملاحظة على موتري يمكن ألقى لها حل عندكم وهي
    أثناء السفر اذا دعست وزدت السرعة ضغط دوران المحرك يوصل لـ 5 ويطول واضطر أرفع رجلي عن البنزين عشان يرجع الضغط طبيعي .
    وسلامتكم

اخوكم
    ابوناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصمم76 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ألف مبارك عليك السيارة والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    ومشكور على فتح الموضوع وكنت أبحث من مدة في مكشات ولا حصلت أي ردود بخصوص جيب الهوندا
    سيارتي ام ار في 2005
    شريتها من صديق لي قبل 8 شهورتقريباً شبه مخزنة وكانت ماشية 24000 كيلو
    والحمدلله كان قراري سليم واقتناعي مسبقاً بالصناعة اليابانية تجميع ياباني مثل اللكزس وغيره
    السيارة مريحة جداً وصوتها هادي وراسية بالخطوط
    وجيدة جداً بالطعوس الصعبة ولا يحتاج تستخدم الدبل الا للحاجة يعني خل القير على 2 والا ثلاثة
    وجربها اثنين من اخواني بالطعوس يثنون عليها وواحد منهم استخدم الدبل وشد على الموتر للتجربة وكان وقت الصيف ويقولي ولعت عليه اللمبة وانتظر اكثر من 20 دقيقة حتى طفت . بس التطعيس فيها مريح.
    وأصوات الطقطقة مع تغيير القير اذا جيت تحرك السيارة تراها طبيعية بالنسبة لجيوب هوندا لأني سألت أكثر من واحد عنها في الوكالة وقال عادية ما منها مشكلة.
    عموماً الموتر ممتاز وهو حل وسط بالنسبة لأنواع الجيوب الثانية
    بس ما أدري عن التكييف الأمامي هل هو ظعيف مقارنة بالتكييف اللي للمراتب الخلفية
    وأخوي يقولي تراه ضعيف بعد الصيانة وارجع للوكالة يصلحون قوة دفع الهوا
    المشكلة اني ما ركزت على التكييف قبل لا أروح للصيانة.
    وفيه ملاحظة على موتري يمكن ألقى لها حل عندكم وهي
    أثناء السفر اذا دعست وزدت السرعة ضغط دوران المحرك يوصل لـ 5 ويطول واضطر أرفع رجلي عن البنزين عشان يرجع الضغط طبيعي .
    وسلامتكم

اخوكم

ابوناصر

الأخ ابوناصر ،، حياك الله في الرابطة ومبروك السيارة (بعد الزحمة) وعقبال موديل 2012 ان شاالله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشكرك على الإضافة وعلى النبذة المفيدة عن السيارة
    وبالنسبة للمكيف استغربت كيف يكون التكييف الأمامي أضعف من الخلفي !؟ اعتقد اني ما فهمت مشكلتك ،،
    وبالنسبة للقير أقترح عليك تغير زيت القير عاجلا قبل لا يصير مشكلة أكبر لأن التهنيق وتأخير التغيير من علامات خراب القير ، لكن تختلف الخرابات من سيارة لأخرى ومن درجة لأخرى ،، والله يوفقك خلنا على تواصل وعلمنا باخبارك اول باول عشان نستفيد كلنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني ويشرفني الانضمام لرابطتكم الغراء
    والله اني ناوي على بايلوت لكن إلى الآن محتار تعرفون اللي جرب الهوندا ما يغيرها واسألوا (ابو راكان )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وانا معي أكورد 2002 وكالة وما شاء الله تبارك الله...
    أتمنى ألقى شي يقنعني زيادة ويبدد الحيرة اللي عندي
    أشكركم مجدداً وبالأخص الأخ العزيز ( أبو راكان 57 )
    اللي لولا الله ثم هو ما قامت الرابطة من دون قصور بالباقين
    شاكراً لكم سعة صدوركم ودمتم...

نداء الي ابو راكان ؟؟؟؟
    وين الناس والغيبة ؟؟؟؟

اتمني ان تكون في اتم صحة وعافية

تحياتي لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمقم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني الانضمام لرابطتكم الغراء
    والله اني ناوي على بايلوت لكن إلى الآن محتار تعرفون اللي جرب الهوندا ما يغيرها واسألوا (ابو راكان )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وانا معي أكورد 2002 وكالة وما شاء الله تبارك الله...
    أتمنى ألقى شي يقنعني زيادة ويبدد الحيرة اللي عندي
    أشكركم مجدداً وبالأخص الأخ العزيز ( أبو راكان 57 )
    اللي لولا الله ثم هو ما قامت الرابطة من دون قصور بالباقين

شاكراً لكم سعة صدوركم ودمتم...
    حياك الله أخي الكريم وأشكرك على ثقتك ونحن لنا الشرف بانضمامك وعقبال ما تطلع بايلوت وكالة ولكن أنصحك تنتظر إلى 2012 لأني بديت أشك ان موديل 2012 راح يكون فيه شاشة ملاحة لأن الأكورد 2011 نزلوا فيها شاشة ملاحة وهذا شيء مؤسف من عبدالله هاشم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كيف ينزل أكورد بشاشة ملاحة بينما البايلوت مافيه؟! والبايلوت سيارة رحلات وسفرات المفروض لها الأولوية ،، لكن لنا الله وبنشوف الأيام الجاية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن2 مشاهدة المشاركة
    نداء الي ابو راكان ؟؟؟؟

وين الناس والغيبة ؟؟؟؟

اتمني ان تكون في اتم صحة وعافية

تحياتي لكم

أبشرك موجود بس الاسبوعين الماضية كنت مسافر في عمل ولا حصل لي أدخل والله يحييك في اي وقت

أبشرك موجود بس الاسبوعين الماضية كنت مسافر في عمل ولا حصل لي أدخل والله يحييك في اي وقت

[/CENTER]

الحمد لله على السلامة ابو ركان
    بس حبيت نصحي النائمين

والله يبارك فيك

تحياتي لك

ابومازن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن2 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على السلامة ابو ركان

بس حبيت نصحي النائمين

والله يبارك فيك

تحياتي لك

ابومازن

مشكوور ابو مازن والله يسلمك
    وانا ما أحرص اني ادخل الرابطة كل يوم
    لكن اذا جاني إشعار عبر البريد الإلكتروني بوجود مشاركات جديدة ادخل وأرد عليها

صفحة 4 من 16 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)