15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    43

    مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساء الخير...

    انا ناوي اشتري ماطور كهرباء كاتم الصوت .
    وماأستغني عن رايكم والمثل يقول :
    ((ماخاب من استشار))
    لكن محتار في بعض الامور

    1-هل فيه انواع ام نوع واحد؟
    2-وش تنصحوني فيه ؟
    3- كم اسعارها؟
    4- وهل هو عملي ام لا وهل فعلا صوته هادي

    انا في انتظار ردودكم

    لاهنتو


    اخوكم
    كونكورد

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    307

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    السلام عليكم

    مرحبا كونكورد 711

    كم بتشغل عليه من واط

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الرياض // الاجازات - بــــــريـــــدهـ
    المشاركات
    568

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    افضل ماطور كهرباء كاتم الصوت هوندا وانت مر الوكاله واسئل عنه
    والشباب يفيدونك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    Diana P1000 PCP
    صيد عام 1435هـ

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    469

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    مرحبابك اخوي انا شاري هوندا قبل تقريبا 6 شهور وإستعمالي خفيف حق طلعات بس الصراحه مره رهيب وفعلا صوته هادي مره تقدر تحطه مركا وهوشغال بس سعره لك عليه غالي بس علي الأقل معروف وله وكيل فيه عندهم من 700 وات حتي 2500 وات وإذا بغيت اكثر يجي عادي بدون كاتم وتراه ارخص بس ترا الي بدون صوت يجي 220 فقط مع شاحن بطاريه والله يوفق الجميع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    89

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    هلا أخوي المواطير كاتم الصوت نوع هوندا سعرها 1270 ألف ومائتين وسبعون ريال قوة 650 شمعة
    ولكيلوا سعره 1500 ريال بس بدون كاتم صوت وعليه ضمان سنه كامله من تاريخ الشراء بس أنصح ان تأخذ اللي قوة كيلوا 1000 لأن الكهرباء تقل قوتها إذا كان أسلاك الكهرباء كثيرة
    بتحصلها عند محل الجمعان لقطع غيار السيارات بصناعية النسيم أو رح لشارع الدركتر للوكيل حق هوندا وترها صناعه هندية بس ممتازة وعمليه ..........

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    43

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    سدير1400
    عصاقيل الدخله
    محرين بالخير
    داود الهاجري

    الله يعطيكم العافيه
    وبالنسبه للواطات
    تقريبآ1500
    بس ودي اعرف الاسعار للي قوته 2كيلو او 1كيلو

    الف شكر لكم



  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    307

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكورد711 مشاهدة المشاركة
    سدير1400
    عصاقيل الدخله
    محرين بالخير
    داود الهاجري

    الله يعطيكم العافيه
    وبالنسبه للواطات
    تقريبآ1500
    بس ودي اعرف الاسعار للي قوته 2كيلو او 1كيلو

    الف شكر لكم


    روبن 2 كيلو بـ 2200ريال في شارع الريل بالرياض لكن قبل لا تشتريه تأكد انه اصلي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    43

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    الله يعافيك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    888

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    والله فكة من الازعاااااااااااااج
    ويعطيك العافية

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تبوك
    المشاركات
    1,412

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    شوف اخوي انا شاري واحد قبل فتره 2000شمعه
    وكاتم صوت
    من شركه هوندا
    خذه ورااااح تدعيلي
    قيمته غاليه لكن الغالي يرخص
    3500 ريال يباني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    43

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    اخوي فهد الميهوبي

    كفيت ووفيت الله يعطيك الف عافيه

    بس بودي اعرف كيف صوته هل هو خفيف ام لا يعني فيه فرق بينه ووالعايدي
    وهل فيه غيره كاتم يعني نوع غير الهوندا
    ولك تحياتي


    محبكـ

    كونكورد

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    469

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    مثل ماتفظل الأخ فهدالميهوبي مشكور اما بالنسبه للصوت فرق كبير مره الي بدون كاتم غير انه مزعج تلقاه من قوة الصوت يتحرك من مكانه لين يوصل المخيم الي جنبك اما الكاتم تقدر تكلم باالجوال وهو جنبك وتقدر تروح لعبدالله هاشم وتجربه عندهم وإلا إذا انت باالرياض شرفنا في محلنا وجربه بنفسك والله يحييك بأي وقت

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    نجد العذية
    المشاركات
    1,632

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    هوندا يمدحونه

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    4,622

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    الافضل على الاطلاق هوندا معايه واحد قوته 2 كيلو كاتم صوت يطربك
    أخت روبن ما ينفع ولا بريال مع الهوندا كاتم الصوت مررررره ممتاز وبتدعيلي من عقبه وسعره غالي لكن لك وللزمن خفيف اقتصادي بالبنزين بريال يكفيك 5 ساعات وزود تلقاه عند عبد الله هاشم ياباني اصلي

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    3,162

    رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

    الافضل على الاطلاق هوندا لاكن لايوجد كاتم صوت ,,,, تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •