15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 14 من 311 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464114 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 4659

الموضوع: (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

رد: (((&رآبطه ملاك باترول 88-97 &)))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيب مشاهدة المشاركة
    بو حازم لا هنت سؤال ؟؟؟

الرديتر التفصيل نحاس ولا المنيوم وكم رصة 2 أو 3 وبكم ؟؟؟
    أتوقع رصة قصدك عيون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حقي 3، بعض الناس يفصلون 4 بس لسيارات أكبر مثل اللاند كروزر موديل الألفية، 3 عيون مناسب لهذا الموديل.

أما المعدن بصراحة أتوقع ألمنيوم، لأن في حياتي ما سمعت عن استخدام النحاس سوى في أواني القديمة وكتب التاريخنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما عندي خلفية لو حد يسوي نحاس بس أعرفه معدن سريع الصدأ ويعمل وساخة.

حقي سويته بحوالي 500 ريال سعودي بس حط في بالك في صلالة، الأهم إنك تفصل عند واحد يكون فهمان لأن الراديتر جزء مهم من السيارة.

شخصيا مرات أكون ماشي على الدبل الثقيل L4 ومع المكيف والأمور طيبة، يعني تحصل الحرارة يا على C يا فوقها بشعرة، نادرا يوصل ربع مع الكرف والدعس الشديد "الحرارة الطبيعية للمصنع".

لك أحلى تحية.

رد: (((&ربطه ملاك باترول 88-97 &)))

تغيير اللديتر خاصه للباترول عن شد بلد اذا كانت الحرارا طبيعيه على الربع ومرواح كهرب وجميع الملحقات سليمه اتوقع ماله داعي تغيير اللديتر عن حق البلد ..
    فيه ناس يركبون حق فتك او حق 4500 ونا من الناس الي بغيت اركب لكن بصراحه جيت وغسلت لديتر موتري وركبت مويه لديتر اصليه والحمدلله مع مراوح الكهرب الحراره مع المكيف توصل للربع شي طبيعي ..
    ولاتنسى ان جوك حار يعني شف سيارات تويوتا الحراره طبيعيه على النص .؟؟؟؟
    خلك على مقرودك لايجيك الي اقرد منه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: (((&رآبطه ملاك باترول 88-97 &)))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركة
    أتوقع رصة قصدك عيون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حقي 3، بعض الناس يفصلون 4 بس لسيارات أكبر مثل اللاند كروزر موديل الألفية، 3 عيون مناسب لهذا الموديل.

أما المعدن بصراحة أتوقع ألمنيوم، لأن في حياتي ما سمعت عن استخدام النحاس سوى في أواني القديمة وكتب التاريخنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما عندي خلفية لو حد يسوي نحاس بس أعرفه معدن سريع الصدأ ويعمل وساخة.

حقي سويته بحوالي 500 ريال سعودي بس حط في بالك في صلالة، الأهم إنك تفصل عند واحد يكون فهمان لأن الراديتر جزء مهم من السيارة.

شخصيا مرات أكون ماشي على الدبل الثقيل L4 ومع المكيف والأمور طيبة، يعني تحصل الحرارة يا على C يا فوقها بشعرة، نادرا يوصل ربع مع الكرف والدعس الشديد "الحرارة الطبيعية للمصنع".

لك أحلى تحية.
    تسلم يابو حازم ماقصرت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدحمد مشاهدة المشاركة
    تغيير اللديتر خاصه للباترول عن شد بلد اذا كانت الحرارا طبيعيه على الربع ومرواح كهرب وجميع الملحقات سليمه اتوقع ماله داعي تغيير اللديتر عن حق البلد ..
    فيه ناس يركبون حق فتك او حق 4500 ونا من الناس الي بغيت اركب لكن بصراحه جيت وغسلت لديتر موتري وركبت مويه لديتر اصليه والحمدلله مع مراوح الكهرب الحراره مع المكيف توصل للربع شي طبيعي ..
    ولاتنسى ان جوك حار يعني شف سيارات تويوتا الحراره طبيعيه على النص .؟؟؟؟
    خلك على مقرودك لايجيك الي اقرد منه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ياولد حمد

عسانا ماننحرم هالطله وانا اخوك

تراي الى الان ادور لك صور لموتري ابو ونش وعساي القاها !!!!

يا اخوان في عندي اصوات ازعاج في باب السواق وباب الراكب صقطقه ولجه احس القزازه تبي تنكسر من كثر ما تصبخ بالباب وش الحل انا من بريده اللي يعرف لي محل يحل هالمشكله

ايوالله وااااااااااااانا نفس المشكله بلاحياه عندي ااذا نزلت القزاز ع الاخر طق القزاز بالبدي مااااااااااادوري وش السوات

اللي يعرف طريقه ولا محل يقولنا الله يجزاه كل خير

عاشق

معي نيسان 94 ربع احمر و>هبي من سكان الشرقيه

وررررررووووووووووووووووووح يالنيسان انا اشهد انها مواتر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااشق الشمال مشاهدة المشاركة
    ايوالله وااااااااااااانا نفس المشكله بلاحياه عندي ااذا نزلت القزاز ع الاخر طق القزاز بالبدي مااااااااااادوري وش السوات

اللي يعرف طريقه ولا محل يقولنا الله يجزاه كل خير

عاشق
    عندي كان نفس المشكلة في زجاج الراكب، بس السبب إن الزجاج مرتخي ويبغاله شد، يفكون تلبيسة الباب ويضبطونها ويشدوها وإن شاء الله أموركم طيبة.

++++++

صور جديدة *_^

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

البقية (87 صورة + مقارنات موسمية)

$$- صحلنوت، غير، شير، وغابات ريثوت في ظفار، بتاريخ 23-8-2011

ماشاء الله يابو حازم على المناظر اللي فوق الخيال

وعلى النيسان وووووووووووحشش

ان شاء الله تشوف موتري النيسان الصيفه الجايه عندكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aقناص الجنوبA مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله يابو حازم على المناظر اللي فوق الخيال

وعلى النيسان وووووووووووحشش

ان شاء الله تشوف موتري النيسان الصيفه الجايه عندكم
    تسلم لي عزيزي وبإذن الله تجي ونشوفك معانا هنا *_^ للعلم لازال في بعض السيارات السعودية هنا، شكلهم مرتاحين برمضان معانانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لا زحمة ولا شيءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مساكم الله بالخير

ياجماعه رفعت موتري من ورا وطلع عندي حره علما ان القير منزل

سيارتي ربع باترول وش الراي ياجماعه ؟ وش احسن ورشه ببريده ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني المكشاتيه
    كل عـام وأنتـم بخيـر

حبيت استفسر عن الجيوب النيســـان ( ربع ) من موديل 88 الى 94 وأفضل موديل منها مع ذكر مميزاتها وعيوبهـا ، واسعـارهـا واذا عندكم شئ للبيع من الموديلات الي ذكرتها

أتمنى أنكم تفيدوني

Smile رد: (((&ربطه ملاك باترول 88-97 &)))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيب مشاهدة المشاركة
    ياولد حمد

عسانا ماننحرم هالطله وانا اخوك

تراي الى الان ادور لك صور لموتري ابو ونش وعساي القاها !!!!
    هلا بخوي الجيب ان شاء الله تلقاه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..
    ولا من طلتكم جميع يابعدي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاحياة مشاهدة المشاركة
    يا اخوان في عندي اصوات ازعاج في باب السواق وباب الراكب صقطقه ولجه احس القزازه تبي تنكسر من كثر ما تصبخ بالباب وش الحل انا من بريده اللي يعرف لي محل يحل هالمشكله

قصدك اذا فتحته يطلع صوت طقطقه صح ؟؟!!
    حتى عندي نفس المشكله وكل يوم اقول بصلحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    هذي سلمك الله مثل ماقال اخوي ابوحازم القزازه يبي له شد من الداخل من نفس البلاستيك الي ماسكتن القزازه او تلقاء السير الاسود مرتخي الي له مسمار شد بنفس الباب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد القحطاني مشاهدة المشاركة
    معي نيسان 94 ربع احمر و>هبي من سكان الشرقيه

وررررررووووووووووووووووووح يالنيسان انا اشهد انها مواتر

حياك الله اخوي سعيد القحطاني بالرابطه اسفرت وانورت ولاتحرمنا مشاركاتك والاهم التقييم للرابطه ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    دمت بكل خير وصحه وعافيه والجميع ياارب

صفحة 14 من 311 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464114 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)