15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 53 من 311 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963103153 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 4659

الموضوع: (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

رد: (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسدس مشاهدة المشاركة
    هلا بك اخوي بالنسبة للميزان الامامي وعمود التوازن الخلفي من واقع تجربة اذا تبي تسوي رح البادية للميزان وبالنسبة للوزن البوف والكرتير لا تروح الا عند واحد صح عندك ابو صالح او اي احد تعرفه يشتغل صح بالنسبة للدودة وش عندك بالظبط وبالنسبة للقطع رح الوكالة وشف الاسعار اذا طلع عليك غالي خذ منه برنت قله ابي برنت للقطع الي تبيه خذ الورقة طبعا كل قطعه مكتوب عليه رقم ورح دور القطع الي تبيه وطابق الرقم اذا هو نفسه اعرف انه اصلي وكاله عند بالصناعية القديمة جنب قطع الوكالة نيسان لا خليته بوجهك في على اليمين محل اسمه العامودي هاذا انا متعامل معه طلع علي مرة كرسي المكينة يمكن 100 بها الحدود يعني فرق عن الوكالة بالسعر بس اهم شي ان الرقم يطابق نفس الي بالورقة ويطلع ارخص ارجو اني افدتك

الله يعطيك الف الف عافية

البادية وين مكانه لا هنت << وعسى ما يكون غالي بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ووزن البلوف والكرتير وابو صالح وين مكانه بعد

والدودة فضاوة يعني تحس الطارة تلعب ( تلف يمين ويسار على خفيف )

ومشكور مرة ثانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبايا انسان مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي ابو محمد ؛؛

هذا الجواب الشافي لسؤالك :
    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=321393

ارجوا منك الدعاء لي ولوالديني
    ماقصرت والف شكر لك اخوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصغير مشاهدة المشاركة
    اخوي السومر مشكور ولا عدمناك
    لا شكر على الواجب

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبايا انسان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبه للباترول من موديل 97 وتحت

انصحك ب الكربريتور لأنه اقل اعطال ونفس الشي اذا كان الكربريتور 100% يكون انشط من البخاخ ,, هذا والله اعلم

السلام عليكم

يعطيك العافية ياخبايا انسان لكن كلامك مردود عليهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيههههههههههه بنسبة ان الكلبليتر انشط من البخاخ هاذي يبيله حل انا متقاوم مع اخوي كلبليتر مشاء الله وكالة ونظيفة المكينة قايم عليه براحة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بنسبة للعطال الكلبليتر كالتالي هاذاي من واقع تجربة:
    1-يصرف بنزين بعكس الباخ يحافظ على الصرفية.
    2-الكربريتر يخرب بسرعة ويدخل تراب علية ولازم كل فترة وفترة تنظفه حفاضا عليه بعكس البخاخ انه يبيله تنظيف لكن متى يبيله تنظيف بعد 4 ولا 3 سنين.
    3-الكربريتر بصبح ينفض الموتر نفض بعكس البخاخ كهرب شغل ورتح.
    4-بعض الاحيان ينكبك بعكس البخاخ لكن نكباته قليل وانا مامر علي اي نكبة الحمدالله.
    لكن في ميزة الكربريتر ان حرارته ازين من البخاخ وانه بالخط يسدحلك ماعندك مشكلة مايرتفع عليك الحراراة إذا ارتفع ارتفع بشي معقول بعكس البخاخ يرتفع حرارته وهاذي الميزة مانكره ابد ارجو اني افدتك بالشكل المطلوبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويعطيك العافية.
    طيب يأخوان انا ابي ابدل الكليبليتر الى بخاخ كم بيكلفني ومنهو اللي يضبطه

أو اركب ديلكو الكتروني وتنحل مشكلة تشغيل الكليبليتر الصباح والتقطيع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo mani3 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك الف الف عافية

البادية وين مكانه لا هنت << وعسى ما يكون غالي بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ووزن البلوف والكرتير وابو صالح وين مكانه بعد

والدودة فضاوة يعني تحس الطارة تلعب ( تلف يمين ويسار على خفيف )

ومشكور مرة ثانية
    السلام عليكم

طبعا المكان الرياض ورشة ابوصالح التركي وصفته قبل وابنزل الوصف ثاني مرة هو والبادية حول بعض:

هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسار بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول بنسبة للبادية اذا خليت ورشت التركي يمين امش سيداه ثمن اطلع يمين ثمن يمين امش ابيجيك على اليسار اسمه البادية للميزان انا من واقع تجربة زين وكم واحد مدحلياه لكن بسعر في بعض الاشياء غالية بس مهب مقصر معك كاسره بالنسبة لدودة اول شي ظبط الي قدام من جلب وميزان ثمن شف اذا مازالت المشكلة قلي ارجو ان الوصف واضحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السومر مشاهدة المشاركة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبايا انسان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبه للباترول من موديل 97 وتحت

انصحك ب الكربريتور لأنه اقل اعطال ونفس الشي اذا كان الكربريتور 100% يكون انشط من البخاخ ,, هذا والله اعلم

طيب يأخوان انا ابي ابدل الكليبليتر الى بخاخ كم بيكلفني ومنهو اللي يضبطه

أو اركب ديلكو الكتروني وتنحل مشكلة تشغيل الكليبليتر الصباح والتقطيع
    والله ياخوي شف ترى مكينة الكلبليتر تختلف عن البخاخ من ناحية ان الراس اكبر وفي بعض الاشياء تجيك كبيرة يعني تختلف واذا تبي تحول على المكينة البخاخ يبيلك اشياء يبيلك طرمبة يبيلك بخاخات و..........وبصراحة يعني ليش تبي تحول يعني بس علشان الصبح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ترى عادي بالنسبة للديلكو يقولون يركب حق 4500 ويمدحونة بس ياليت احد يفيدنا وش الفرق الي يبي يصير اذا كان الديلكو حق 4500 ياليت احد يفيدنا من واقع تجربة وبالتوفيق.........

ياخوان الي عند بلاك بيري يعطينا البن ونسوي قروب بالبي وانا اول واحد ابدا ويقول انه جاي من رابطة الباترول رقم البن حقي:
    2600E43E

ارجو التفاعلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

ياخوان ابشركم نزل الفتك ربع 4800 بالرياض بالتحديد النسيم عند معارض ال جميح هلالالالالالا بالطربنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيخخخخخخخخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

طبعا المكان الرياض ورشة ابوصالح التركي وصفته قبل وابنزل الوصف ثاني مرة هو والبادية حول بعض:

هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسار بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول بنسبة للبادية اذا خليت ورشت التركي يمين امش سيداه ثمن اطلع يمين ثمن يمين امش ابيجيك على اليسار اسمه البادية للميزان انا من واقع تجربة زين وكم واحد مدحلياه لكن بسعر في بعض الاشياء غالية بس مهب مقصر معك كاسره بالنسبة لدودة اول شي ظبط الي قدام من جلب وميزان ثمن شف اذا مازالت المشكلة قلي ارجو ان الوصف واضحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كثر الله خيرك يبو سدس وصف مظبوط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رحت لأبو صالح قبل شوي < توني داخل البيت

لكن ما لقيته كلمت واحد عنده قال بيجي العصر وانا ودي اكلمه

لان احتمال عندي تهريب في الراس < ان شاء الله تكون غلط

من تحت القزوز امس انتبهت له والله يعين وييسر والبادية ما رحت له بروح له عقب

ما اخلص من ابو صالح ومشكور مرتن ثانية

نسيت شيء من يخبر احد يبيع نسافات سلق

تجاري لكن مكتوب عليها نيسان مو باترول لا هنتم

ويا ليت مع الاسعار

كثر الله خيرك يبو سدس وصف مظبوط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رحت لأبو صالح قبل شوي < توني داخل البيت

لكن ما لقيته كلمت واحد عنده قال بيجي العصر وانا ودي اكلمه

لان احتمال عندي تهريب في الراس < ان شاء الله تكون غلط

من تحت القزوز امس انتبهت له والله يعين وييسر والبادية ما رحت له بروح له عقب

ما اخلص من ابو صالح ومشكور مرتن ثانية
    يارجال ماسوينا الا الواجب بالنسبة للنسافات تلقاه بالغرابي تجاريات

يارجال ماسوينا الا الواجب بالنسبة للنسافات تلقاه بالغرابي تجاريات
    اعذرني عاد لقيت احد يجاوب بزعجك شوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

النسافات وش مكتوب عليها وبكم لا هنت كان عندك طرف علم

السلام عليكم

صبحكم بالخير

يالربع ابي شوركم عندي باترول صالون 91م
    وابي اغير مقاعده ودي اركب مقاعد الفتك هي تركب والا وماتركب
    اللي عنده علم لا يبخل علي

اعذرني عاد لقيت احد يجاوب بزعجك شوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

النسافات وش مكتوب عليها وبكم لا هنت كان عندك طرف علم
    يارجال استانسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي خخخخخخخخخ النسافات مكتوب عليه باترول وتجيك صغيره هاذي واحد من الربع شاريه من الغرابي على ماأظن وفي كبيره مكتوب عليه باترول تلقاه اتوقع عند قطع الغيار لكن من ناحية الاسعار والله مادري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الزور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

صبحكم بالخير

يالربع ابي شوركم عندي باترول صالون 91م
    وابي اغير مقاعده ودي اركب مقاعد الفتك هي تركب والا وماتركب
    اللي عنده علم لا يبخل علي
    وعليكم السلام والله مادري لكن انا زيك افكر اركب لكن ماعندي علم تركب ولا ماتركب الشباب ان شاء الله ابيفدونك

صفحة 53 من 311 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963103153 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)