15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 12 من 93 الأولىالأولى ... 267891011121314151617182262 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 1388

الموضوع: الأن رابطة ملاك الددسن الدبل 4 * 4 . . صور .. إستفسارات .. إبداع ... إلخ

رد: الأن رابطة ملاك الددسن الدبل 4 * 4 . . صور .. إستفسارات .. إبداع ... إلخ

إذا عندك وات سب أو بلا بيري أرسلي عالخاص وبرسلك صورة السياره وأنت شفها وأحكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دفرنسين مشاهدة المشاركة
    هلابك أخوي عاشق النيسان أبد أبشر بعزك مأشاءالله تبارك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها شف أخوي موتري بالصور فوق شف ترفيعته. وعندي صورة بس ماقدر أنزلها لأني من جوال بس ترفع السياره شف عندك فالصورة اللي فوق تبع أخونا ددسن 2008 الصورة رقم 3 الحديد اللي بالطول اللي تمسك السست من تحت عالصندوق تلاقيها فالصورة واضحه رح وأرفعها قله 18 سنتي فالصناعيه القديمه إذا انت فالرياض رح الصناعية القديمه أسأل عن مخرطه الحوظه أو الحوطي إذا جتك غاليمين تجيك قبالك ميزان العضيب هي جنبها ورشه مصاريه فيها رح لهم وقله أبي أرفع لعابات هو يغيرها لك وقله أبي ترفعه من قدام تواسي الموتر يكون مستوي ولاتنسى تدعي لي وعندي سؤال أخوي. الجنوط اللي عالسياره تبعك الهلل كم 15 وهل هي صينيه أو لا وكم شريتها أسف عالاطاله ياليت أكون افذتك وأي استفسار إنا موجود وشف صورة موتري إذا عجبتك ترفيعته هدي من اللعابات ولا تحظ ربل بين السست انتبه ترا بتكسرها عليك
    هلا وغلا
    توي فهمت الحين يعطيك الف عافيه والله يجزاك با الخير
    انا موقعي بحائل
    والجنوط اللي معي مقاسهن 16 صينيه اخذتهن بـ550 جديدات

ياهلا والله بأهل حائل ومرحبا أبد دور ورشه عندكم يصلحون ورح قل أبي 18 سنتي وارفع وجهه على مستوا واحد وبتدعيلي وان سويتها رز صورته

أخواني الاقي جنوط بأثفندر 2003 الكروم أو جنوط باترول من 98 إلى 2005 الاقي منها مقاس 15 ولالا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق النيسان مشاهدة المشاركة
    [CENTER]^_^
    افا عليك يا الغالي ماجينا هنا الا نفيد ونستفيد

تامر امر على رقبتي يا الغالي
    أخوي (عاشق النيسان)
    جعلك ومن جابك بجنات النعيم
    يسلم راسك يابعدي

أسأل الله أن يوفقك بالدنيا والآخرة
    وأن يبارك بحلاك وصحتك

دمت بحفظ الرحمن ومن يقرأ

هلابك أخوي عاشق النيسان أبد أبشر بعزك مأشاءالله تبارك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها شف أخوي موتري بالصور فوق شف ترفيعته. وعندي صورة بس ماقدر أنزلها لأني من جوال بس ترفع السياره شف عندك فالصورة اللي فوق تبع أخونا ددسن 2008 الصورة رقم 3 الحديد اللي بالطول اللي تمسك السست من تحت عالصندوق تلاقيها فالصورة واضحه رح وأرفعها قله 18 سنتي فالصناعيه القديمه إذا انت فالرياض رح الصناعية القديمه أسأل عن مخرطه الحوظه أو الحوطي إذا جتك غاليمين تجيك قبالك ميزان العضيب هي جنبها ورشه مصاريه فيها رح لهم وقله أبي أرفع لعابات هو يغيرها لك وقله أبي ترفعه من قدام تواسي الموتر يكون مستوي ولاتنسى تدعي لي وعندي سؤال أخوي. الجنوط اللي عالسياره تبعك الهلل كم 15 وهل هي صينيه أو لا وكم شريتها أسف عالاطاله ياليت أكون افذتك وأي استفسار إنا موجود وشف صورة موتري إذا عجبتك ترفيعته هدي من اللعابات ولا تحظ ربل بين السست انتبه ترا بتكسرها عليك

ابد ما عليها ان شاء الله .. ما تكسر ولا تضر اصلاًً ربل مثل ما قلت وشلون يكسر حديد !!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخواني الاقي جنوط بأثفندر 2003 الكروم أو جنوط باترول من 98 إلى 2005 الاقي منها مقاس 15 ولالا

هلا بالذيب .. موجوده 15 و اسعار المستعمل من 600 و طالع .. الجديد (( طبعاً التجاري)) من 900 وطالع لاني ما ادري كم بالضبط ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق النيسان مشاهدة المشاركة

انا اسمع با اللعابات مدري هي ترفع الموتر من ورا او لا ابيكم توضحون لي جزاكم الله خير
    انا موتري من ورا نازل با الحيل او ان مقاس كفراتي كبير شوي
    كما هو با الصوره

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الللعبات هي الوصلات اللي تمسك روس الستت من الاطراف بالشاصي ويتم تغيييرها من الخلف وتركيب وحده اطوول

لكن الافضل طرق الستت .. والطريقه تفك الستت عند ورشة متخصصه بالترفيع وشغل الستت ويطرقهم بالمطرقه كل قطعه لوحدها حتى تتقوس ويعيد تجميعهم والتركيب

الفائده .. حتى يكون السست مقوس ومرن مع المطبات
    لأن موترك نازل واجد وواضح انه الموتر جايه تحميل قوي ومبطي بالسياره ومنوم الستت

على شان كذا تلاحظ ان مطب السياره قوي ..

من قدام امرها بسيط .. مسمارين ميزانيه من عند القير تشد عليهم ويرتفع الموتر ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهديب مشاهدة المشاركة
    ابد ما عليها ان شاء الله .. ما تكسر ولا تضر اصلاًً ربل مثل ما قلت وشلون يكسر حديد !!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هلابك اخوي محمد انا عارف انها حديد بس انا ماقلت تنكسر الا عن تجربه والله انا سويتها قبل ومادريت انها منكسرة الا بالفحص يوم رحت للفحص قالي عندك سسته رقم 3 منكسر والله وروح ورشه ويشوفها الا والله منقسمه نصين بعدها عرفت انها من الجلد الي حطيت بين السست نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويمكن لاني راعي شعبان ومطامر وحوسه انكسرت

هلابك اخوي محمد انا عارف انها حديد بس انا ماقلت تنكسر الا عن تجربه والله انا سويتها قبل ومادريت انها منكسرة الا بالفحص يوم رحت للفحص قالي عندك سسته رقم 3 منكسر والله وروح ورشه ويشوفها الا والله منقسمه نصين بعدها عرفت انها من الجلد الي حطيت بين السست نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويمكن لاني راعي شعبان ومطامر وحوسه انكسرت

شكلك تقامز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي محدن يشوف روحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ... بس نادر تنكسر اعرف كذا واحد مركبها .. والحمدلله فل الفل ..

هلابكم اخاوني وش رايكم انا ودي اركب مثل هالجنوط فيه منها 15

هل هي قويه تتحمل شعبان وحصيان ومطامر التجاريه ولا ماتحمل اخليه على وكالته وبس شرايكم

او مثل هذي

او هذي حطيت الرابط لان الصورة كبيره ماعرفت اصغرها

http://www5.0zz0.com/2011/12/14/08/300137521.jpg\

اخواني هل بحصل مثل هذولي 15 او مافيه غير 16

وهل هي التجاريات تتحمل البر والحصا والشعبان ولالا ياليت تفيدوني ودي اركبها ومدري اذا ماتنفع اخليه وكالته ابرك

^^^

هذي جنوط جيب باترول ( سفاري )

تركب ال 15 و 16 لكن الافضل ال 16 لأنها ترفع الموتر

http://www.haraj.com.sa/11682080/_%D...%D9%A0%D9%A4_/

هذي جنوط سفاري 95 حجم 15

لكن هذي افضل شكل وحجم 16

هلابك اخوي ودي والله اركب 16 بس كفراتي جديده توني مركبها 15 ومابي اغيرها

راجع الموضع التالي

موضوع لبيع جنوط وكفرات http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=420347

الله يجزاك خير اخوي يوكن

بس انا مادري هل التجاريات اللي طلبت مثلها تتحمل

شعبان وغيره وهل فيه منها 15 ولالا ياليت تردون علي الله يجزاكم خير

صفحة 12 من 93 الأولىالأولى ... 267891011121314151617182262 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)