15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 117

الموضوع: تجربتي شواية الغاز الدبلوماسية ......Mr.Patrol

رد: تجربتي شواية الغاز الدبلوماسية ......Mr.Patrol

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همال الوسمي مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز

Mr . Patrol
    الله يبارك لك في هذه الشواية الحلوه
    والله يعطيك العافيه على هذا التقرير المفصل
    وأنت تكلم من واقع تجربه والتجربه خير برهان

فـ لك كل الشكر والتقدير
    جزاك الله خير
    والحمد لله مازلت استخدمها وصراحه كل من كشت مع وشافه تعجبه لانها طبعا على الغاز ثانيا سهلة الاستعمال و امن ان شاء الله.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد ابواروى مشاهدة المشاركة
    حلوه بس اتوقع تنظيفه بعد الشوي صعب

من تجربتى
    القطع الى تحتاج تنضفها هى شبك الشوى وهذى مصنوعه من الالمنيوم او الستان ستيل
    يعنى سهلة التنضيف
    والقطعه الثانى هى الصاجة الى فوق العين وترجع زى الحلاوة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف اخوي
    في الحقيقه اشكرك على حسن تفاعلك في هذا المنتدى ومشاركتك لتعرض تجربتك وهذا يبين انه تحب للناس كما تحب لنفسك صراحتا هذا صارت تجربه لي وصار تحدي بين وبين شخص ،،،
    السالفه يا طويل العمر انه في يوم من الايام جاب شوايته التي تشتغل على غاز مثل شوايتك هذه بس على اكبر حجم المهم ضبط التتبيله للدجاج وشوى وبعدين كلنا قال الرجال هاااه وش رايكم ياشباب الصراحه هي مريحه ولكن مافيه اي طعم بمعنى مسود والي داخل الصدور والفخود ما نضح مره طبعا ممكن تقول انه مقوي على النار انا اقول لا بالعكس ناره زينه ومسكر الغطى المهم في شباب قالوا والله ماعليها وانا قلت ان المشوي جيد ولكن ليس بجود الفحم،،
    مالكم في الطويله تحديته قلت المره الجايه جب شوايتك وانا بجيب المنقد والفحم وانت تتبلل الدجاج عشان ما يصير للتتبيله عذر المهم جاب الرجال الدجاج وشوايته وشوينا بعد ما خلصنا تعشينا احنا والشباب وعرف هو بنفسه الفرق وثمن قال لا والله ان الشوي على الفحم ازين بكثييييييييييييييير وبعد ذاك اليوم ما عاد طلعت من المستودع .
    هذه فائده للجميع وليس تجريح في موضوعك ولكن لولا حبي لهذا المنتدى لما كتبت هذه القصه القصيره وشكرا لك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف اخوي
    في الحقيقه اشكرك على حسن تفاعلك في هذا المنتدى ومشاركتك لتعرض تجربتك وهذا يبين انه تحب للناس كما تحب لنفسك صراحتا هذا صارت تجربه لي وصار تحدي بين وبين شخص ،،،
    السالفه يا طويل العمر انه في يوم من الايام جاب شوايته التي تشتغل على غاز مثل شوايتك هذه بس على اكبر حجم المهم ضبط التتبيله للدجاج وشوى وبعدين كلنا قال الرجال هاااه وش رايكم ياشباب الصراحه هي مريحه ولكن مافيه اي طعم بمعنى مسود والي داخل الصدور والفخود ما نضح مره طبعا ممكن تقول انه مقوي على النار انا اقول لا بالعكس ناره زينه ومسكر الغطى المهم في شباب قالوا والله ماعليها وانا قلت ان المشوي جيد ولكن ليس بجود الفحم،،
    مالكم في الطويله تحديته قلت المره الجايه جب شوايتك وانا بجيب المنقد والفحم وانت تتبلل الدجاج عشان ما يصير للتتبيله عذر المهم جاب الرجال الدجاج وشوايته وشوينا بعد ما خلصنا تعشينا احنا والشباب وعرف هو بنفسه الفرق وثمن قال لا والله ان الشوي على الفحم ازين بكثييييييييييييييير وبعد ذاك اليوم ما عاد طلعت من المستودع .
    هذه فائده للجميع وليس تجريح في موضوعك ولكن لولا حبي لهذا المنتدى لما كتبت هذه القصه القصيره وشكرا لك.
    من تجربتى للشوايه ان الطعم يرجع على حسب التتبيله اما الشواية الماثله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فى هذا الموضوع ف من تجربتى شويت عليها الدجاج واللحم واستوى معى الى العظم
    و اخر تجربه للشواية كانت يوم الجمعة الماضى على دجاج 600 جرام متبل نوعين
    واحد حراق والثانى تندورى والحمد لله استوت الين العظم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المقصد من الرد ان الشواية لها طريقة بالشوى تختلف عن الفحم
    والشوى مثل الطبخ على حسب الى يشتغل

الفكرة من شواية الغاز انها سهلة التشغيل والاستخدام

شكرا لك مشاركتك ورايك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس ولدي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل Mr.Patrol

راح اقدم لك شكر ودعاء وعتب

الف شكر لك على هذا التقرير المبدع اللي والله جعلني اشتريه هذا المنتج دون تردد او اي تفكير

واشكر لك فنك على تنسيق الموضوع وتوضيح جميع مزايا الشواية

.......................

اسأل الذي رفع السماء بلا عمد

وبسط الارض ونصب فيه الجبال

بان يرفع شانك ويعلي قدرك ويرزقك رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه
    وان يصلح لك حالك وذريتك ويسعدك في الدارين ويجعل الفردوس مثوانا ومثواك

..........................

اما عتبي

بسبب تقرير هذا الممتع

خلتي( لي مول ) يزيدون علينا السعر

اليوم الاحد الموافق 17 / 10 / 2010م شريت الشواية بـ (239.95)ريال

....................

بصراحة عقب تقريرك ما ينلامون يوم انهم رفعوا سعر الشواية

..............

ارجوا تقبل مروري بصدر رحب

اخوك / ابو فارس
    عزيزي (ابو فارس)

جزاك الله خير على الدعوة الطيبه والله يكتب لك ارجها
    والله يتقبلها و لك مثلها

اما عن سعرها فان وضعت ان سعرها عند برق الحيا ب 199
    وكان عليها عرض فى كارفور (فرع لى مول)
    ب 189 والظاهر انهم زي ما قلت طمعوا بعد التقرير

على العموم لاتزعل ان واياك فى الهوا سوا
    انا شريته من كارفور ب 249 ريال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبعد ماشريته لقيته فى برق الحيا ب 199 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يعوض علينا وعليك بالشوى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الطيب الى يبسط البطن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ،،،،،

في الكويت ،،، سعرها 14 دينار ما يقارب 175 ريال ،،، عند سيرز ، شريتها قبل اسبوع ،،، ممتازة و خامات تصنيعها فوق المتوسط الى جيدة ،،، و الموديل الموجود في الكويت أفضل بسبب وجود ارفف جانبية من معدن تيفال و تقدر تحولها ذرايات عن الهواء( ميزة ممتازة غير متوفرة في الشوايات اللي في حجمها ) .

و كذلك رخص سعرها و باقي المواصفات الذي ذكرها أخوي Mr Patrol عن الشواية ، جعلتني غير نادم على شراءها .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و هذة هي صورتها الموديل اللي متوفر في الكويت يفرق بالشكل شيء بسيط مع وجود اللأرفف مضافة ، طبعا الأرفف تتنطوي داخل الشواية و تصير صينية تسخين عدد 2
    عمليا جدا و ما تاخذ مساحة اصغر من عند أخونا Mr Patrol بحوالي 15 سم بالعرض ابعادها 44.5سم * 35.5 سم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الكشات مشاهدة المشاركة

و هذة هي صورتها الموديل اللي متوفر في الكويت يفرق بالشكل شيء بسيط مع وجود اللأرفف مضافة ، طبعا الأرفف تتنطوي داخل الشواية و تصير صينية تسخين عدد 2
    عمليا جدا و ما تاخذ مساحة اصغر من عند أخونا Mr Patrol بحوالي 15 سم بالعرض ابعادها 44.5سم * 35.5 سم
    اشكرك على مشاركتك
    وصراحه شكله جميييييل جدا مع الارفاف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فكره تقدر ترتب شغلك على الارفاف الجانبيه

الظاهر انى بركب ارفاف للشوايه الى عندى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اشكرك عزيزي (درب الكشات) على المرور وعلى الصورة المميزة.

أخوي Mr Patrol
    انا أطلعت على موضوعك قبل مدة ، و صراحة عجبني مدحك للشواية ،، و كنت رايح سيرز ادور ثلاجة سيارة و فجاة لقيت الشواية قدامي فتذكرت موضوعت ، فتم شراءها و الحمد لله قبل ما تخلص منهم
    اليوم مساء تمت تجربتها عمليا ،، و الحين الوزن زاد كيلو بعد تجربتها ،،، الموجودين حولي ما هم متعودين على شوي الغاز ،، خبرة فحم ،، عقب العشاء ، صار على الشواية دور من الحجز كل يطلبها يوم ( نبي نبدلها من شواية دبلوماسية الى شواية أستثمارية )
    شـــــــــــــــــــــاكرا لك ردودك الباسمة على جميع من شارك بموضوعك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الكشات مشاهدة المشاركة
    ( نبي نبدلها من شواية دبلوماسية الى شواية أستثمارية )
    هههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

جزاك الله خير على الرد
    والله يبارك لك فى ماشريت

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا من قرأت موضوعك وانا داخلة مزاجي ..

مريت برق الحيا قبل مدة ولا حصلتها

لكن اليوم << قصدي قبل ثواني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اشتريتها من الدخيل للأواني المنزلية في بريدة واخذتها منه بسعر رخيص ايضاً

173 ريال فقط لاغير .. راح تفيدني بالعيد وبغيرة من الكشتات

يعطيك العافية

>>شكر خااااااص<<
    للأخ المبدع فتك على التوقيع

هل يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة ؟
    لأني أحس إنها تشوي بدون دخان !
    وشكراً

الف الف مبروك الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها صراحه حلوه وبالنسبه للشنطه سهله رح للغرابي وفصل جراب لها بسحاب ولا تنسى تحط للشنطه جيب تر تحتاجه اهم شى يكون السحاب عريض ومن النوع الجيد تحياتي لك
    ملاحظه . بالنسبه لتوزيع الحراره كلها متساويه يعني نفس الشي الاطراف والوسط .

رهيبه جدا زي راعيها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد225 مشاهدة المشاركة
    انا من قرأت موضوعك وانا داخلة مزاجي ..

مريت برق الحيا قبل مدة ولا حصلتها

لكن اليوم << قصدي قبل ثواني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اشتريتها من الدخيل للأواني المنزلية في بريدة واخذتها منه بسعر رخيص ايضاً

173 ريال فقط لاغير .. راح تفيدني بالعيد وبغيرة من الكشتات

يعطيك العافية
    مبررروك والله يهنيك به
    وسعرها ماشاء الله مره ممتاز
    وكل عام وانت بخير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)