15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 126

الموضوع: كيفية تشبيك بطارية إضافية للسيارة

نعم مضمون و مجرب

أخوي mmii999 ولا يهون من يقراء.

الطريقة الاولى ممتازة لاكن السؤال عن نوعية الكتاوت الذي بين البطاريتين لازم يكون من نوع خاص انا والله ما ادري وشهو ماخليت محل مادورت فيه وفي الإخير جابوه ابو نايف ( تراي رحت وشفت لك الوصف مظبوط ) .

لاكن !!

عندي لك سؤال انت ودك تركب البطارية بنفسك ولا تبي كهربائي يركبها للسيارتك ( علشان ما ننفهم غلط ) ؟

بأنتظار ردك .

Thumbs up

اخوي فرد حمزه

هـاه بشر تـراي قاعد انتظر

وش صار معاك اركب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نعم يأخوان كما كنت اقول !!!

الكتاوت الكبير هذا الذي يكون مابين القطبين الموجبين للبطاريتين ( ادغام بغنه ) يشبه الى حد كبير كتاوت السلف حق الفود الى موديل 95 اسود اللون كبير له قطبين نحاس 14 مم .
    وهذا الكتاوت من خصائصه انه ينقل الكهرب من الدينمو والبطارية الاساسية بجهد عالي يصل الى اكثر من 100 امبير في الساعة الواحدة الى البطارية الاظافية بسرعة شحن اكبر من كتاوت صغير الماني 30 امبير, يعني تخيل وانت كاشت والبارح الشباب سهرانين سحبت كهرب البطارية الاضافية والا منك اصبحت بأذن الله تروح تحطب خلال نصف ساعة او ساعة الا ربع تحصل البطارية الاضافية فل كهرب (FULL CHARGED ) الموتر شغال طبعا .

من تجربتي الشخصية
    الكتاوت حق الفورد وغيرة من الصناعات الامريكية له خاصية حقيرة وهي انه مايشبك لمدة طويلة اكثر شي 4 دقائق همن يدخن ( او يشيش ) ويحترق, الله ولي العلم اني احرقت حول 5 والسادس قلت انا ابي اخترع قمت وهو جديد فكيته وعلى الشباب الي يلفون المحولات في شارع الثميري ولم انجح في هذا الاختراع.

استمريت فترة من الزمن على الالماني بس المشكلة اني اطلع من الرياض الين اصل عنيزة 360 كم بسرعة 125 كم واشيك على البطارية احصلها احيان فل واحيان باقي شوي.

حتى كان ذلك اليوم الجميل ( عفوا احس اني من كثر ما اكتب, اني اكتب قصة خيالية ) اكتشفت بالصدفة لاند كروزر فاتح الكبوت عند معرض سيارات نطلت وجهي تحت الكبوت همن يأخوان ( موسيقى مرعبه والوان تروح وتجي ولمبات مثل برنامج من سيربح المليون ) لقيت الي انا ادور سألت عن راعي السيارة الين لقيت جواله و دلني على الكهربائي الي انا وصفت محله في مشاركة سابقة و أسم المحل أبونايف كهربائي سيارات .

رحت لمه ( ادري غثيتكم ) شاف الموتر حصل كل شي راكب ما بقي الى الكتاوت اقوله منين اجيبه قال ما ادري قيمته 90 ريال عطني حق التكسي وادور واجيبه لك وأخذ مني 40 ريال حق التكس, وجابه الطماع.

الكلام هذا له 3 سنين والبطارية من ابدع ما يكون....

هذا ما لدي ودمتم,,,,,,,,,,

( لقد تم إضافة هذا الموضوع إلى المواضيع المميزة والشيقة في هذه الخيمة )
    مع الشكر للجميع ،،
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف الخيمة
    لو ضاقت بك الدنيا لا تقل : يا رب عندي همٌّ كبير .. قل : يا همُّ عندي ربٌّ كبير
    تويتر AimanAlAbbad@
    انستجـرام AimanAlAbbad

سرقة في وضح النهار ..
    ويا كثر مسروقات هذا الموقع حتى أصبح مكانا للصق فقط !!
    ولا رقيب ولا حسيب !!
    http://www.efi4500.com/vb/showthread...&threadid=2037

تحيتي

مشكور أخي العزيز والغالي .. يا ابو ياسر على هذه الموضوع الذي هو مهم لجميع اخواننا

والشرح الوافي الرائع رائع جداً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يعطيك العافية وماقصرت يالغالي

يا مشرفنا العزيز مكشات كثر الله من امثالك على جهدك الرائع وجزاك الله الف خير

وتقبل تحياتي // العاشق الولهان

موضوع رائع وجاء وقته بالنسبة لي:

لآني افكر جديا بإضافة بطارية ثانية لسيارتي (محرك السيارة يعمل بالديزل وعندي ثلاجة تعمل بالبطارية)

اشكر جميع من شارك بهذا الموضوع الشيق والمهم والمفيد.

بارك الله فيكم.

سرقة فاشلة وفاضحة

حتى الردود كانت فاترة ومالها طعم لآننا نحن من بدأنا هذا الموضوع واشبعناه وصفا وتدقيقا في منتدانا القيم والذي يعتبر مرجع علمي .

ولم يكن لآين من كان ان يتجرأ ويخطف معلومه بدون أذن أو تصريح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي ما أدري وش اقول لا كن علموني يأخوان وش أقول !!!!!!!!!!!!!!!

انتهى كلامه يرحمه الله .........................

ياجماعه

نتائج التجربة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أولاً :أنا سويتها بالبليزر بديهي تكون البطاريات أتوماتيكي ! أحرقت علي بطاريتين

نخلص منها أن الحركه لا تصلح مع بطاريات أميركيه اتوماتيك ! فأحرص على البطاريات العادية

ثانياً : الأسلاك ذابت وماعت وتصلخت وصارت عريانه وحصل فيه ألتماس بس الله ستر

نخلص منها لابد من أسلاك قوية التغليف وتتحمل الحرارة

ثالثاً لمن أراد ترهيم الحركة ضماناً لعمل الكتاوت بالشكل الصحيح يحرص على وكالة GMC وفيه جموس سوبربان تأتي وكاله فيها بطاريتين يطلب الكتاوت اللي للبطاريه الثانية
    تلقى كتاوت أشكال وأنواع وفيه نوع للمكيف وغيره
    [c]

E-Mail : F@Z7L.COM

[/c]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1-نريد ان نعرف فائدة الكتاوت
    2-نوع الكتاوت الأفضل
    3- هل يمن الإستعاضة عن الكتاوت ب موحد (دايود)
    4-ارجو رسم الدائرة الكهربائية
    5-ارجو إعطاء شرح مفصل عن التركيب

الاحظ ان اغلب الذين عملو التجربة واجهو مشاكل والأسباب

هي في الغالب من القطع متل الكتاوت والأسلاك وغيرها

والله الموفق

اخوكم الفجر
    لكل شيء اذاماتم نقصان

ماشاء الله عليكم..
    والله فكره جميلة..

وجزاكم الله خير..

بالنسبه للبطاريه الأحتياط فنحنو مجموعه مركبينها منذو اكثر ون اربع سنين وسيارات مختلفه فيها الجيوب بانواعها وفيها يكون جمس وانا صابه ولا شفنا من الله شر لله الحمد لاكن تم التركيب عند شخص صاحب ورشه متخصص بهذا الشيء يث ان الدوريات والمرور والأسعافات كلها تركب عنده الين عرفوا الشغله وصاروا يسوونها في ورشهم الورشه للا ستفاده لو انها دعايه مجانيه اساها ورشة صالح الجابري في الصناعيه في الرياض

اخوكم المحب - الدرعاوي

كل عام وانت بخير

مشكور اخوي مكشات والاخ سبار

الله يعطيكم العافيه

لكن في اقتراح صغير ياليت تنزل الموضوع مره ثانيه لكن باستخدام الصور التوضيحيه

لأن اغلب الشباب اللي قرو الموضوع ماهم عارفين الطريقة بالظبط

ولو كان هناك صور للقطع المستخدمه كان سهلتو الامر علينا

تحياتي لكم

أول مشاركة لي و أرجو أن تنال إعجابكم

شكرا لكم على طرح مواضيع مفيدة،

كما أرجو أن أفيد في هذا الموضوع الجميل بإرفاق هذا الرابط,http://www.nationalluna.com/Dualbatmon_frame.htm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخوانيكل من عملو التجربه وخصوصاً Y&Y_4X4 انا ابي اسوي بنفسي
    اجيب سلك لحام و بطاريه 70 المبير وسوي القاعده وشبك البطاريه يبقا الكتاوت الصغير والكبير
    الكبير احطوه بين البطاريتين مع القطب + يبقى الصغير منين اجيبه و وين الحطه و ماهوا عمله
    و الكبير منين اجيبه

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)