15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 142

الموضوع: حمل الان دفيدي خرائط الخليج للسيارات الامريكيه(فورد-ماركيز-لنكون)!!

رد: حمل الان دفيدي خرائط الخليج للسيارات الامريكيه(فورد-ماركيز-لنكون)!!

انا افرغت محتوى السيدي بس طلعلي KWI كم ملف اما الملف الثاني فواحد فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمرينا مشاهدة المشاركة
    انا افرغت محتوى السيدي بس طلعلي KWI كم ملف اما الملف الثاني فواحد فقط
    ممتاز
    خلاص انا راح انزل الملفات من المواقع اللي انت ارسلتها
    وراح اشتغل عليها
    اعتقد الملفات اللي عندك اهي نفسها اللي بالمواقع اللي ارسلتها صح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the black sad مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا اخوي
    أسعدني مرورك
    تفضل إجابات أسألتك

كيف تنزاح الشاشة بالكامل؟
    الجواب اضغط على زر menue
    اللي على يسار الشاشة
    بعدين راح تطلع لك قائمة اعتقد فيها زرد فوق في الزاوية اليمنى
    يمكن اسمه setteng
    المهم اللي في الزاوية
    بعدين الظاهر راح يسألك هل يفتح السيدي
    اتقول open أو ok تقريبا
    وتنفتح الشاشة ويطلع لك السيدي الموجود شد بلد بالشاشة ((طبعا اتكلم عن الشاشة ذات 6 سيديات حق الاكسبلورر الامريكي 2006 شد بلد ))

وهل يحتاج انسخ الخرائط على DVD ولا CD يكفى؟

اخوي اي خرائط تبي تنسخ
    إذا قصدك تنسخ نفس السيدي
    فلازم تنسخة على سيدي
    DVD مزدوج
    دبل لاير

و CD الخرائط لازم يكون ثابت دخل الشاشة والا يحتاج الى تنزيل مرة واحده على ذاكرة الشاشة؟
    الديفيدي الخاصة بالجي بي اس لازم يكون موجود داخل الشاشة أصلا الشاشة ما راح ترتجع مكانه اذا ما رجعت السيدي

أرجو أن أكون أفدتك
    اشكرك على الاجابات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وماقصرت والله يعطيك العافية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وكل عام وانتم بخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ممتاز
    خلاص انا راح انزل الملفات من المواقع اللي انت ارسلتها
    وراح اشتغل عليها
    اعتقد الملفات اللي عندك اهي نفسها اللي بالمواقع اللي ارسلتها صح
    صحيح اهي نفس المواقع الي نزلت منها الملفات والله يعطيك العافيه على مجهودك معي والله يوفق

للأسف جربت أكثر من خريطه ولانفع
    يطلع لي كل شي الا الخريط تصير الخلفيه سوداء
    يعني راح تظل المشكلة الأزليه
    بس باقي أمل واحد ((الحلقة الأخيره)) خخخخخخ
    واحد راح يعطيني سيدي حق يوكن 2008 تقريبا
    وراح اجرب الملفات اللي فيه
    ان ضبط كان بها والا اسمحوا لنا
    على التقصير هذا مدانا
    واخوي مرمرينا مرمرتك وياي ما عليه اسمح لي
    تقبلوا تحياتي

والله ياخوان غريبه مايشتغل؟
    يعني معقول بس للنكون واللي مشتري منه الدفيدي مجرد غلاف عشان يمشي البضاعه لكذا حط فور ولنكون؟

والله كان ودي اساعدكم والله شاهد علي لكن للاسف...
    اتمنى تجربون وتحاولون.... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واتمنى من الاداره تغيير اسم الموضوع الى خرائط خاصه باللنكون مادام مايشتغل ع الفورد

اعتذر مره اخرى تمنياتي لكم بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaDeR.M مشاهدة المشاركة
    والله ياخوان غريبه مايشتغل؟
    يعني معقول بس للنكون واللي مشتري منه الدفيدي مجرد غلاف عشان يمشي البضاعه لكذا حط فور ولنكون؟

والله كان ودي اساعدكم والله شاهد علي لكن للاسف...
    اتمنى تجربون وتحاولون.... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واتمنى من الاداره تغيير اسم الموضوع الى خرائط خاصه باللنكون مادام مايشتغل ع الفورد

اعتذر مره اخرى تمنياتي لكم بالتوفيق
    اخوي بدر
    انت ماقصرت
    وبيض الله وجهك
    سويت اللي عليك واكثر
    بس الشركة فاشلة
    في مسألة الدعم

للأسف جربت أكثر من خريطه ولانفع
    يطلع لي كل شي الا الخريط تصير الخلفيه سوداء
    يعني راح تظل المشكلة الأزليه
    بس باقي أمل واحد ((الحلقة الأخيره)) خخخخخخ
    واحد راح يعطيني سيدي حق يوكن 2008 تقريبا
    وراح اجرب الملفات اللي فيه
    ان ضبط كان بها والا اسمحوا لنا
    على التقصير هذا مدانا
    واخوي مرمرينا مرمرتك وياي ما عليه اسمح لي
    تقبلوا تحياتي
    الله يكتب باالي فيه الخير والخيره فيما اختاره الله وانا اخوك
    كل الي اقدر اقوله اسئل الله لك التوفيق في دنياك واخرتك وان يجزيك خير الجزاء على مجتهد فيه انت والأخ بدر صاحب الموضوع وماقصرتو وبيض الله وجيهكم احنا طال عمرك سوينا الي نقدر عليه ومدام ماطلع معنى نتيجه فما نقدر نقول الى امرنا لله وكلمة انك مرمرتني انت مامرمرتني انت مرمطتني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي امزح معك ولا فيها مرمره ولا مرمطه المشكله مشكلة الجميع ماهي مقتصره عليك وحدك ولا علي ولا على الأخ بدر وكان المفروض ان الجميع الي يبون السيدي يتفاعلون مع الموضوع وكلن يدلو بدلوه ويشارك بمالديه من معلومه او مساعده لعلنا كان نصل الى نتيجه بس للأسف ماتفاعل معه غيري انا وانت والأخ بدر بيض الله وجيهكم وماقصرتو والي علينا سويناه وانطحن صراحه الحب الي في روسنا مسوين فيها بنطلع عباقره وطلعنا مع جنبها لاكن على الأقل ارضينا انفسنا بما فعلنا ولم يبقى في انفسنا كلمة لو انا سوينا وفعلنا اهم شي انا حاولنا بمااستطعنا بس باقي حل واحد وشرايكم نمشي على السيدي حق امريكا ونعتبر الرياض بدل واشنطن وجده بدل ميامي والشرقيه بدل كلفورنيا ونمشي الحال نلعب على انفسنا معاد فيه غير هاالحل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على كلن انا انشاءالله بعد العيد طالع للأمارات واذا حصلت اهناك شي انشاءالله اني لاجيبه وانزله لكم شخصين وخصيصا مو لغيركم واتمنى انشاءالله الاقي بالأمارات السيدي وتشرفت بمعرفة الطيبين امثالكم والحوار الطيب معهم اتمنى للجميع التوفيق واعذروني ايضن اذا كان حصل مني اي قصور

اسمحولى بمشاركة بسيطة لانى بقالى كتير دايخ فى قصة خرائط السيارات واللى وصلتله ان جميع السيارات تتعامل بنظام واحد فى الملفات وهو الكيوي KWI انا ما عندى نفجيشن فى السيارة عشان كدا مابقدر اجرب بس انا بحب الشغلات هذه المهم انى قريت فى موقع اجنبي ان فى Loader.kwiفيرجن 6.1 وفيرجن 5.1 الفرجن الجديد 6.1 بيعمل بلوك وحماية على استخدام وبرمجة الخرائط والسيارة ماشية وبيقفل شوية حاجات كتير لعل وعسي يكون لو اتغير بالفيرجن القدم 5.1 يحل مشكلة النسخ والظهور للخرائط والسيت اب والتحديث لانهم ذكرو انهم لما غيروه قدروا يفتحوا السيستم من الداخل سوي سيرش عليه على جوجل بتحصل الملف وبدله داخل الاسطوانة يمكن يشتغل معاك وخبرنى ثانيا انا اعرف ان طريقة النسخ بتاثر على قراءة السيارة للداتا اللى على الاسطوانة وعاوز اعرف هل يتم تحديث الخرائط فقط ولا لتحديث الخرائط يجب تحديث السوفت نفسه سورى لان نظرا لعدم وجود نفجيشن سيارة لدى فينقصنى العملى تقبلوا مرورى

الله يكتب باالي فيه الخير والخيره فيما اختاره الله وانا اخوك
    كل الي اقدر اقوله اسئل الله لك التوفيق في دنياك واخرتك وان يجزيك خير الجزاء على مجتهد فيه انت والأخ بدر صاحب الموضوع وماقصرتو وبيض الله وجيهكم احنا طال عمرك سوينا الي نقدر عليه ومدام ماطلع معنى نتيجه فما نقدر نقول الى امرنا لله وكلمة انك مرمرتني انت مامرمرتني انت مرمطتني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي امزح معك ولا فيها مرمره ولا مرمطه المشكله مشكلة الجميع ماهي مقتصره عليك وحدك ولا علي ولا على الأخ بدر وكان المفروض ان الجميع الي يبون السيدي يتفاعلون مع الموضوع وكلن يدلو بدلوه ويشارك بمالديه من معلومه او مساعده لعلنا كان نصل الى نتيجه بس للأسف ماتفاعل معه غيري انا وانت والأخ بدر بيض الله وجيهكم وماقصرتو والي علينا سويناه وانطحن صراحه الحب الي في روسنا مسوين فيها بنطلع عباقره وطلعنا مع جنبها لاكن على الأقل ارضينا انفسنا بما فعلنا ولم يبقى في انفسنا كلمة لو انا سوينا وفعلنا اهم شي انا حاولنا بمااستطعنا بس باقي حل واحد وشرايكم نمشي على السيدي حق امريكا ونعتبر الرياض بدل واشنطن وجده بدل ميامي والشرقيه بدل كلفورنيا ونمشي الحال نلعب على انفسنا معاد فيه غير هاالحل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على كلن انا انشاءالله بعد العيد طالع للأمارات واذا حصلت اهناك شي انشاءالله اني لاجيبه وانزله لكم شخصين وخصيصا مو لغيركم واتمنى انشاءالله الاقي بالأمارات السيدي وتشرفت بمعرفة الطيبين امثالكم والحوار الطيب معهم اتمنى للجميع التوفيق واعذروني ايضن اذا كان حصل مني اي قصور
    عزيز وغالي
    ولا تفقد الأمل باقي لي محاولة وحده وفيه الأخ mastiel جايب لنا معلومات مهمه وإذا ماجت نتيجه
    لاتنسانا بالإمارات خخخخخخ
    اتروح وتجي بالسلامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastiel مشاهدة المشاركة
    اسمحولى بمشاركة بسيطة لانى بقالى كتير دايخ فى قصة خرائط السيارات واللى وصلتله ان جميع السيارات تتعامل بنظام واحد فى الملفات وهو الكيوي KWI انا ما عندى نفجيشن فى السيارة عشان كدا مابقدر اجرب بس انا بحب الشغلات هذه المهم انى قريت فى موقع اجنبي ان فى Loader.kwiفيرجن 6.1 وفيرجن 5.1 الفرجن الجديد 6.1 بيعمل بلوك وحماية على استخدام وبرمجة الخرائط والسيارة ماشية وبيقفل شوية حاجات كتير لعل وعسي يكون لو اتغير بالفيرجن القدم 5.1 يحل مشكلة النسخ والظهور للخرائط والسيت اب والتحديث لانهم ذكرو انهم لما غيروه قدروا يفتحوا السيستم من الداخل سوي سيرش عليه على جوجل بتحصل الملف وبدله داخل الاسطوانة يمكن يشتغل معاك وخبرنى ثانيا انا اعرف ان طريقة النسخ بتاثر على قراءة السيارة للداتا اللى على الاسطوانة وعاوز اعرف هل يتم تحديث الخرائط فقط ولا لتحديث الخرائط يجب تحديث السوفت نفسه سورى لان نظرا لعدم وجود نفجيشن سيارة لدى فينقصنى العملى تقبلوا مرورى
    مشكور وايد اخوي mastiel
    معلومات قيمه راح احاول ابحث في الموضوع مع العلم ان السيد الآمريكي الأصلي مافيه فيرجن أعتقد فيه ريجن ((الظاهر مثل ريجن السيديات ريجن 1 لأمريكا وريجن 2 أوروبا والشرق الأوسط))
    تقبل تحياتي

السلام عليكم مشكو اخي علي السي دي والمجهود
    عندي سوال واحد
    عندي ارمادا امريكي نظام دي في دي هل يعمل معه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالله بيني وبينك صابني احباط ويئس من الشغله وبخصوص الأمارات قل بس عسى نلاقي هناك شي يفيد حتى وكالتهم هناك بمر عليها لعلهم افضل من الي عندنا وغير هذا وكالاتهم ارخص من الي هنا مو جشعين والدليل عندك قطع غيار لكزس تلاقيها ببلاش في الوكاله مو حراميه زي عبدالطيف انا دايم اخذ من هناك القطع الي ابي فرق من 50% الى60% باالسعر عن الي عندنا وانشاالله انا نلاقي مطلوبنا هناك بسعر مناسب بوكالة فورد بالأمارات ولا الشركات المتخصصه الي هناك وترى رفيقكم نساي قل عسى بس بعد ملاقيه منساكم وسحب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Smile رد: حمل الان دفيدي خرائط الخليج للسيارات الامريكيه(فورد-ماركيز-لنكون)!!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالله بيني وبينك صابني احباط ويئس من الشغله وبخصوص الأمارات قل بس عسى نلاقي هناك شي يفيد حتى وكالتهم هناك بمر عليها لعلهم افضل من الي عندنا وغير هذا وكالاتهم ارخص من الي هنا مو جشعين والدليل عندك قطع غيار لكزس تلاقيها ببلاش في الوكاله مو حراميه زي عبدالطيف انا دايم اخذ من هناك القطع الي ابي فرق من 50% الى60% باالسعر عن الي عندنا وانشاالله انا نلاقي مطلوبنا هناك بسعر مناسب بوكالة فورد بالأمارات ولا الشركات المتخصصه الي هناك وترى رفيقكم نساي قل عسى بس بعد ملاقيه منساكم وسحب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخى العزيز فى اخ فاضل اسمه فاضى منزل موضوع عن خرائط 2010 هى بالاساس للكزس بس بتشتغل على معظم السيارات المشكلة الوحيدة بعد فحص وتدوير حتى قرات فى المنتديات الاجنبية فى طريقة التشفير مع النسخ بمعنى انك وانت بتنسخ الاسطوانة لازم تتنسخ بتشفير معين عشان تقدر السيارات تقراها لان كل السيارات بتاخد خرايطها من Naviqate ودى اصلا الشركة المسئولة عن عمل الخرائط لاى برنامج او سيارة او تليفون فى العالم وانا لما دخلت عالسيت اكتشفت ان نظام الخرائط فى جميع السيارات واحدة اللى ممكن يختلف الصوت او البى او اى فقط لكن اذا استطعت نسخ الاسطوانة بالتشفير هذا 0.1.0 يمكنك النجاح فى تركيبها والاسطوانه تكون Imation 4.7 DVD+R DL انشاء الله بتشتغل معاك كويس جدا انا فاضلى بس مشكلة تعديل التشفير هذه ما اعرف كيف بعدلها بعد لانك عند فتح برنامج النسخ بالاخص ImgBurn بيعطيك نوعية التشفير على الناسخ لديك فمثلا انا يعطينى
    [1.0.0] HL-DT-St-DVD+-RW

لو استطيع تحويله الي
    [0.1.0] HL-DT-St-DVD+-RW
    ستعمل الاسطوانة بشكل ناجح انشاء الله فلو حد يعرف كيف يغير طريقة التشفير على الناسخ بسوفت وير او بتعديل الدرايف على الويندوز يخبرنا وله جزيل الشكر

عزيز وغالي
    ولا تفقد الأمل باقي لي محاولة وحده وفيه الأخ mastiel جايب لنا معلومات مهمه وإذا ماجت نتيجه
    لاتنسانا بالإمارات خخخخخخ
    اتروح وتجي بالسلامة

مشكور وايد اخوي mastiel
    معلومات قيمه راح احاول ابحث في الموضوع مع العلم ان السيد الآمريكي الأصلي مافيه فيرجن أعتقد فيه ريجن ((الظاهر مثل ريجن السيديات ريجن 1 لأمريكا وريجن 2 أوروبا والشرق الأوسط))
    تقبل تحياتي
    اخوي كلامك صحيح امريكا ريجن 1 وهو المطلوب لسيدي الي نبي ننسخه لأنها تنطبق على سياراتنا كستخدام امريكي وليست استخدام خليجي يعني قيمة النسخ لابد ان تكون كالأتي
    (0:1:0)
    والم تخرج معنى هذه القيمه فلا فائده من السيدي كلام اخي mastiel صحيح بخصوص هذا الأمر وباالتوفيق
    ومشكور يااخ mastiel على المعلومات الطيبه ومشاركتك معنا بهذا الموضوع وباالتوفيق ايضن لك

بيض الله وجهك والله يعطيك العافيه ورحم الله والديك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)