15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شباب وش رايكم بساكتون باتريوت ؟

شباب وش رايكم بساكتون باتريوت ؟

شوركم يا الربع .
    انا رحت لمحل الرمايه ولقيت عندهم ساكتون الباتريوت انجليزيه الصنع ويقولي الموظف في المحل ان مسافتها توصل 700متر ومسافت الاصابه 600متر وعليها ضمان سنتين . وش رايكم فيها . علما انه يمدح الرصاص الصغير مقاس اربعه ونص لانه يروح اسرع و ابعد . سعرها 1550 ريال (( الف وخمس ميه وخمسين ريال )) شامله الفين رصاصه و جراب . وش رايكم فيها اتوكل واشتريها والا لكم راي ثاني .
    تكفون الي جرب الباتريوت هذي او يعرف احد مجربها لا يبخل علينا بالشور. وشكرا
    اقدر البر و الصيد

2. هلا

شف يالحبيب خذها قاعدة
    الشي الي مجرب زين والناس الحين اكثرهم يستعملون
    الساكتون الالماني سواء فايروخ او ديانا وارد الرميح

بصراحة انا مجرب الألمانية ولا لقيت مثلها غير الألمانية الديانا لاتدور.
    مقاس 27 سعرها 700 ريال
    مقاس 24 سعرها 600 ريال
    وترى المقاسين افضل شي للدخل لأنها خفيفة وراكدة. وهذا من واقع تجربة.
    واتمنى لك صيد وفير.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ومارميت إذ رميت ولكن الله رمى

انا عارف ان الدخل ساكتون 25 تخب عليه لاكن ابي الساكتون الي بشتريها للصفار والقميري وانا متردد اشتري الباتريوت هذي والا فيه نوع ثاني للصفار والقميري . وصراحه الباتريوت سعرها مرتفع شوي لاكن والله من حماسي الغالي يرخص للصيد وسعه الصدر.
    لذلك عطوني رايكم في الباتريوت والي يعرف نوع ومجربه ويصيد القميري والصفار يعلمني وجزاه الله الف خير . بعدين الساكتون الهوائي فيه ميزه وحده انه يجي معه تصريح يعني على الخطوط الواحد ما يشيل هم السلاح.

شف يا طويل العمر
    انت شكلك معجبتك الباتروت مرة ، و تحتري اي واحد يقول لك و الله ان الباتريوت زينه .
    اذا كانها معجبتك مرة اشترها
    انا عن نفسي مجرب 85 وارد الرميح و هي معي من 7 سنوات و ممتازة مرة
    اخف من الباتروت و السعر بعد ارخص
    انا شاريها ذيك الايام ب 1300 على ما اظن
    ==============================

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

"Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

جمس79* زائر

ياااااااخوي خذ مثليالي يقول اسال مجر ولا تسال مخرب

غيررررررررررررررر(((عزيز لاتشتري))))))قيمتها ب تبوك950ريال بس مدري كم تسوا عندكم

وبعدين ترا بتريوت سكتون مهي رشاش علشان توصل 700 متر
    صاحب المحل خراط لا تصدقه هذي صارت رشاش
    با العقل من يبي يرمي على بعد 700 متر بسكتون وانت قله ابا اجربها اذا وصلت700متر انا اشتريها بخمس االافبس مشتحيل

مشكورين يا الربع

شكرا لكم على الردود هذي ويعطيكم الف عافيه . وانا اقول يا اخوي جمس تراني مازليت عليك في كلمه وهذا كلام راعي المحل انها توصل 700 متر وعلى العموم الف شكر لك ولجميع الاخوان في المنتدى.

السلام
    أنصحك ياخوي بلأ للماني تراة زين ومجربة لي 3 سنين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اللة يمسيك بالخير يا(العليمي)يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب انصحك بالخرازة لجميع انواع الطيور
    ماعدا (الدخل )او( لشحيماني ) نسمية عندنا بالشمال لكن الباتريوت ونا اخوك غالية على كلاامك والخرازة
    ارخص منها وقيمتها 1400 ريال وطلااقها متوفرة والدخل يصلحلة سكتون تمشية حال .....
    وذا مقتنع بالباتريوت يمكن انها زينة ويدلك على الخيول اثمانهاماندري واللة المجربة عيار 85 ممتازة جداّ.
    تحياتي.................
    أخـــــــــ العازمي ــــــــوكم
    الـــهـــــــــــــــــــــــــــــــيلا

Smile

اخوي العزيز العليمي
    مع التحية ...................الى اعرفو ان الباتريوت عيارها ثابت وهذي يبغالها عناية كبيرة
    والخوف ان اي د قة يمكن تاثر على السبطانة على عكس الانواع الثانية يمنكن تفاد يها عن طريق الوزن

ومع العلم .......... اناعليمي ويمكن يجي مني.....; نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)