15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 55 من 60 الأولىالأولى ... 545495051525354555657585960 الأخيرةالأخيرة
النتائج 811 إلى 825 من 888

الموضوع: مشـــــآكل القير التـمـآتك وحـلولوه وكيف تصيد الخلل و المشآكل والحلDIY حتى لا تنخدع !

رد: مشـــــآكل القير التـمـآتك وحـلولوه وكيف تصيد الخلل و المشآكل والحلDIY حتى لا تنخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosaad_2007 مشاهدة المشاركة
    ملاحظة طلعت لي علامة مفك في الطبلون
    اخوي ابو عبدالرحمن عندي مشكلة في قير فورد اكسبلورر القير كان مضبوط قبل يومين صار في حنه اول مايمشي ثقيل ويرتفع ضغط المكينه وبعدها يغير قالوا لي ثلاث ورش يحتاج توضيب واخر ورشه فحصته كمبيوتر يقول لي توضيب وانا ماني مقتنع بكلامهم هل فيه احد في الرياض ممكن يفحصه تنصح فيه اكون شكر لك

Smile رد: مشـــــآكل القير التـمـآتك وحـلولوه وكيف تصيد الخلل و المشآكل والحلDIY حتى لا تنخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosaad_2007 مشاهدة المشاركة
    اخوي ابو عبدالرحمن عندي مشكلة في قير فورد اكسبلورر القير كان مضبوط قبل يومين صار في حنه اول مايمشي ثقيل ويرتفع ضغط المكينه وبعدها يغير قالوا لي ثلاث ورش يحتاج توضيب واخر ورشه فحصته كمبيوتر يقول لي توضيب وانا ماني مقتنع بكلامهم هل فيه احد في الرياض ممكن يفحصه تنصح فيه اكون شكر لك

أخي / أبو سعّد :
    الله يعينك /// كــُـلهم نصآبين
    بس بعضهُم أخف نصب من الأخر ،،،

فيه ورشة دكسول Dexol
    لبنآني مآروني من جمآعة ترآي آستآر
    وتشآلنجر
    نفس الفصيلة ونفس الطــُـخــة والجنسية ،،،
    ،
    بس أفضل منهم / نصبُه خفيف
    وشغلهم ،،، زين تعآملت معهم بجدة والظهرآن ،
    ،
    ،
    دكسول :
    ورشة القير السعودي الأمريكي ،

ورشتهم بالريآض
    في مخرّج 17 دور عليها .
    سكرو ورشتهم اللي بجدة في
    نهآية شآرع المكرونة جهة شبك المطآر ،
    ،
    ،
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ،
    ،
    ،

{إذا كـُنت لا تقرأ إلا ما يُـعجبك فـقـط .. فإنك إذاً لن تـتـعـلم أبداً}
    دروس ألأصيل الحجآزي *** لكل جواد كبوه
    مـا حك جـلـدُك مــثــلُ ظـفـرك ‘ فــتــولّ أنـت زمـآمُ أمرك.

رد: مشـــــآكل القير التـمـآتك وحـلولوه وكيف تصيد الخلل و المشآكل والحلDIY حتى لا تنخ

Snapنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي_seh

شكرا لك اخوي ابو عبدالرحمن

السلام عليكم ورحمه الله

اخوي ابوعبدالرحمن ابغاك تفزع لي

سيارتي فان سافانا طويل 2011 8 مسمار قير تبترونك كبير

امس كنت ماشي في زحمه وطولت ولكا طلعت علق صار مايبدل علق ع نمره وحده وولعت لمبه تشيك انجن وقفت واعشق ورا وقدام عادي يعشق ويمشي بس ماءبدل وصوته عالي
    الزيت وزنه عادي لكن اللون مايل للبني شوي

افزع لي بحل الله يسعدك
    انا في الرياض حاليا

للاضافه مريت ورشة وقال لازم توضيب فعلا الزيت ريحته محروق وفيه رايش
    بس ماطلع برا ابدا الزيت
    ويكلف 8500
    وش رايك يالغالي

Smile رد: مشـــــآكل القير التـمـآتك وحـلولوه وكيف تصيد الخلل و المشآكل والحلDIY حتى لا تنخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان سافانا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله

اخوي ابوعبدالرحمن ابغاك تفزع لي

سيارتي فان سافانا طويل 2011 8 مسمار قير تبترونك كبير

امس كنت ماشي في زحمه وطولت ولكا طلعت علق صار مايبدل علق ع نمره وحده وولعت لمبه تشيك انجن وقفت واعشق ورا وقدام عادي يعشق ويمشي بس ماءبدل وصوته عالي
    الزيت وزنه عادي لكن اللون مايل للبني شوي

افزع لي بحل الله يسعدك
    انا في الرياض حاليا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان سافانا مشاهدة المشاركة
    للاضافه مريت ورشة وقال لازم توضيب فعلا الزيت ريحته محروق وفيه رايش
    بس ماطلع برا ابدا الزيت
    ويكلف 8500
    وش رايك يالغالي

وعليكُم السلآم
    ورحمةُ الله وبركآتُه

أخي :
    لو أنا مكآنك !!!
    كآن غيرت الزيت والصفآية
    قبل التفكير في التوضيب / أو غيرُه .

بالريآض :
    فيه ورشة دكسول Dexol ،
    ورشة القير السعودي الأمـريـكي ،
    صآحبها مآروني لبنآني من جمآعة
    ورش ترآي أستآر وتشــآلـنــجــر بس هو
    أفضل منهم رغم أنـُه نفس الطـُـخــّــة / الفصيلـّة .

تحصلها :
    في الدآئري
    الشرقي مخرج 17 .
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،

عندي مشكله تكفون مافي صوت مافي رجه فجئه لمن تكون بدي امشي تغير اوتغيره ومااقدر اتجاوز ال70لانها ماتنقل معاد يغير لو يصل 140لايمكن يغير واش السبب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخليفه 1984 مشاهدة المشاركة
    عندي مشكله تكفون مافي صوت مافي رجه فجئه لمن تكون بدي امشي تغير اوتغيره ومااقدر اتجاوز ال70لانها ماتنقل معاد يغير لو يصل 140لايمكن يغير واش السبب

اول شيء :
    افحص مستوى الزيت وجودتُه .

عندّك انسداد
    في مجاري خريطّة مُخ القير
    المُسمى ( فالف بدي valve body ) .
    اذا فيه فني / مُهندس شاطّر ينظفُه ويصنفر
    الصمامات ( الفلف valves ) ويختبّر المُشغلات
    ((( الصلنويد solenoid ))) كهربياً ،،، يعني يشوف
    هل المُشغلات ( الصلنويدز ) شغالّة او احد منها خربان .

.

السلام عليكم
    اخواني عندي كامري 2011 فيها مشكله اذا كانت السيارة بارده ما ترجع للخلف بس تمشي قدام عادي واذا احترت السيارة ترجع للخلف عادي ومريت اكثر من ورشة وقالو لازم توضيب اوضب واتوكل على الله او في احد قد صارت له المشكلة يفيدني فيها والله يعطيكم العافية .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسبر555 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني عندي كامري 2011 فيها مشكله اذا كانت السيارة بارده ما ترجع للخلف بس تمشي قدام عادي واذا احترت السيارة ترجع للخلف عادي ومريت اكثر من ورشة وقالو لازم توضيب اوضب واتوكل على الله او في احد قد صارت له المشكلة يفيدني فيها والله يعطيكم العافية .

وعليكُم السلآم

أخي :
    هذا حزآم / رآبط ( بآند band )
    حق الترجيع ( الرفرس ) للخلف همل
    آنحل قليلآ ويحتآج خبير / مهندس ( مكندس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    شآطــّــر يشــُــد صيخ السرفو اللي يلقم / يشبك الحزآم ( البآند )
    وقت ما تعشق الخلف ( الريوس ) ،،،،،،،
    السرفو به صيخ يمتد للرآبط / للحزآم يشبكُه ويفصلُه
    يشُده حول طبلة ( درم ) الترجيع / الريوس .

بس المشكل أن :
    أغلب النصآبين أما ما يعرفون
    أو يعرفون ولا يرغبون بأصلآحُه أستغلآل
    للنآس ونصب وأحتيآل لا وفقهم الله .

الآن :
    مشغول جدآ ،،،
    أن / أذا تذكرت حآولت
    أن أنزل / أضيف صور وأشرطة
    لكيفية شد / أصلآح السرفو ( الصيخ ) .
    ,
    ,
    how to adjust automatic transmission bands and servo rod yo…
    ,
    ,
    ,
    فيه بعض القيور :
    يتعدل / ينشد صيخ السرفو
    من الخآرج / من غير فك القير ،،،
    بس وين اللي يفهم أو وين الأمين اللي يبغى
    يخدم النآس ويحصل خير من رب العآلمين حلآل بلآل :
    ,
    ,
    ,
    ،
    ،
    ،

،
    ،
    ،

،
    ،
    ،

،
    ،
    ،

،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله مساكم عموم ومساء أبو أصيل خصوصاً
    أما بعد:
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
    مشكلتي يا باشا مهندس عندي كابريس 89 قبل يمكن شهر مسامير كارتير القير كانت محلولة وطلعت
    به الشفا الطائف طلوع قوي ولا أدري إلا اشوف دخان خلف السيارة في المراية واستغربت الين وصلت راس الجبل بدت تختلف حنت السيارة تحرق شوي وقفت وريحت وقلت خل السيارة تريح الظاهر حرارة نص ساعة الين بردة شغلت ومشيت برضة تحرق بس اقل شوية نزلت البلد الين وصلت تحت واستوى الطريق إلا سار مرة يحرق قبل يعشق الثالث وعلى طول ع البنشر قلت شوف الزيت طلع فاضي عبيته علبه بحكم الطفرة من زيت بالبيد العلبة الحمرة وع البيت اطلع تحت مافي تهريب قلت لا كذا بوديه الورشة ورشة الوالد ولاكن ميزان ماهي مكنيكة وشفت لي مكنيكي من برا قلت له الموضوع كذا ولا اشوف تهريب نزل هو برضو قطع الله ابليسه قال مافي شي وخرج قعدة أفكر من هنا من هنا قلت خلني أشد الصواميل هذي كان شكلها اسود من الشحم مخلوط بالزيت قلت اجرب شديت إلا والله محلولة كل المسامير مو مرة بس محلولة شديتها كلها و زودت علبة زيت ايسي ديلكو
    ورحت مشوار حق نص ساعة بالسيارة والوضع زي ماهو الثالث مختلف وانا راجع أخذت مخرج نزول من فوق كبري طفت السيارة فضيت السيارة وشغلة ودقيت ريوس ابرجع لضل الكبري مدري ليه وقفت تحت دقيقتين ومشيت إلا الموتر سلك وقعد سألك زي اول تماماً الين أمس غيرة زيت المكينة وعبيت فريون المكيف واستبعدت القير قلت شديته انا وجيت نازل جدة طبعا ماشغلت المكيف وطلوع الهدا أهون من الشفا بكثير ونفس الحركة سارت زيت على الشكمان ودخان لاكن الأمور مزبوطة والزيت قليل الي نزل كملت الين طريق مكة جدة شغلت المكيف و عال العال الأوضاع وصلت جدة وقفت السيارة ونمت صحيت عصر شغلت ومشيت برضو تمام الين شغلت المكيف خمسة دقايق ورجعت الحالة نفسها والعيار الي عندي بدلته انا بعيار صابون قلت هذا 700 وذا 700 اكيد نفس المقاس لأن العيار الي عندي كان مكسور ومايسقط في المجرى إلا بعد عنا وطلع قصير العيار الثاني يعني مااعرف اشيك ع الزيت صبيت نص علبة على طول خايف يزيد وأنشب ومشيت السيارة شوي مافي فايدة صبيت الباقي مافي فايدة اشتريت علبة ثانية وصبيتها كلها ايسيديلكو مافي فايدة رجعت على مهلي شوي واخلي الثالث يحرق شوي الين البيت ووقفتها وانا الان في جدة متورط والله مدري ايش اسوي أكيد وجه الكارتير تعبان أو فيه بلا ولا اقدر اعاير الزيت ولا أدري ايش الطبخة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أما بعد:
    مشكلتي يا باشا مهندس عندي كابريس 89 قبل يمكن شهر مسامير كارتير القير كانت محلولة وطلعت
    به الشفا الطائف طلوع قوي ولا أدري إلا اشوف دخان خلف السيارة في المراية واستغربت الين وصلت راس الجبل بدت تختلف حنت السيارة تحرق شوي وقفت وريحت وقلت خل السيارة تريح الظاهر حرارة نص ساعة الين بردة شغلت ومشيت برضة تحرق بس اقل شوية نزلت البلد الين وصلت تحت واستوى الطريق إلا سار مرة يحرق قبل يعشق الثالث وعلى طول ع البنشر قلت شوف الزيت طلع فاضي عبيته علبه بحكم الطفرة من زيت بالبيد العلبة الحمرة وع البيت اطلع تحت مافي تهريب قلت لا كذا بوديه الورشة ورشة الوالد ولاكن ميزان ماهي مكنيكة وشفت لي مكنيكي من برا قلت له الموضوع كذا ولا اشوف تهريب نزل هو برضو قطع الله ابليسه قال مافي شي وخرج قعدة أفكر من هنا من هنا قلت خلني أشد الصواميل هذي كان شكلها اسود من الشحم مخلوط بالزيت قلت اجرب شديت إلا والله محلولة كل المسامير مو مرة بس محلولة شديتها كلها و زودت علبة زيت ايسي ديلكو
    ورحت مشوار حق نص ساعة بالسيارة والوضع زي ماهو الثالث مختلف وانا راجع أخذت مخرج نزول من فوق كبري طفت السيارة فضيت السيارة وشغلة ودقيت ريوس ابرجع لضل الكبري مدري ليه وقفت تحت دقيقتين ومشيت إلا الموتر سلك وقعد سألك زي اول تماماً الين أمس غيرة زيت المكينة وعبيت فريون المكيف واستبعدت القير قلت شديته انا وجيت نازل جدة طبعا ماشغلت المكيف وطلوع الهدا أهون من الشفا بكثير ونفس الحركة سارت زيت على الشكمان ودخان لاكن الأمور مزبوطة والزيت قليل الي نزل كملت الين طريق مكة جدة شغلت المكيف و عال العال الأوضاع وصلت جدة وقفت السيارة ونمت صحيت عصر شغلت ومشيت برضو تمام الين شغلت المكيف خمسة دقايق ورجعت الحالة نفسها والعيار الي عندي بدلته انا بعيار صابون قلت هذا 700 وذا 700 اكيد نفس المقاس لأن العيار الي عندي كان مكسور ومايسقط في المجرى إلا بعد عنا وطلع قصير العيار الثاني يعني مااعرف اشيك ع الزيت صبيت نص علبة على طول خايف يزيد وأنشب ومشيت السيارة شوي مافي فايدة صبيت الباقي مافي فايدة اشتريت علبة ثانية وصبيتها كلها ايسيديلكو مافي فايدة رجعت على مهلي شوي واخلي الثالث يحرق شوي الين البيت ووقفتها وانا الان في جدة متورط والله مدري ايش اسوي أكيد وجه الكارتير تعبان أو فيه بلا ولا اقدر اعاير الزيت ولا أدري ايش الطبخة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أما بعد:
    ورحت مشوار حق نص ساعة بالسيارة والوضع زي ماهو الثالث مختلف وانا راجع أخذت مخرج نزول من فوق كبري طفت السيارة فضيت السيارة وشغلة ودقيت ريوس ابرجع لضل الكبري مدري ليه وقفت تحت دقيقتين ومشيت إلا الموتر سلك وقعد سألك زي اول تماماً الين أمس غيرة زيت المكينة وعبيت فريون المكيف واستبعدت القير قلت شديته انا وجيت نازل جدة طبعا ماشغلت المكيف وطلوع الهدا أهون من الشفا بكثير ونفس الحركة سارت زيت على الشكمان ودخان لاكن الأمور مزبوطة والزيت قليل الي نزل كملت الين طريق مكة جدة شغلت المكيف و عال العال الأوضاع وصلت جدة وقفت السيارة ونمت صحيت عصر شغلت ومشيت برضو تمام الين شغلت المكيف خمسة دقايق ورجعت الحالة نفسها والعيار الي عندي بدلته انا بعيار صابون قلت هذا 700 وذا 700 اكيد نفس المقاس لأن العيار الي عندي كان مكسور ومايسقط في المجرى إلا بعد عنا وطلع قصير العيار الثاني يعني مااعرف اشيك ع الزيت صبيت نص علبة على طول خايف يزيد وأنشب ومشيت السيارة شوي مافي فايدة صبيت الباقي مافي فايدة اشتريت علبة ثانية وصبيتها كلها ايسيديلكو مافي فايدة رجعت على مهلي شوي واخلي الثالث يحرق شوي الين البيت ووقفتها وانا الان في جدة متورط والله مدري ايش اسوي أكيد وجه الكارتير تعبان أو فيه بلا ولا اقدر اعاير الزيت ولا أدري ايش الطبخة دخيلك يا ابو أصيل اسعفني انا مكتف

السلام عليكم
    عندي مشكلة في القير
    يقال انها تأمين وانا اود ازالته
    موتري باثفندر 2006 تماتيك
    لمن لحطه عادي يبدل من الـ1 لـ2 من وحده
    انا ودي انه التبديل يكون يدوي

صفحة 55 من 60 الأولىالأولى ... 545495051525354555657585960 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)