15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 68

الموضوع: اللي يعرفون مضغوط الرمال ادخلو رجااااااااء

رد: اللي يعرفون مضغوط الرمال ادخلو رجااااااااء

هل لكم علاقة بمطعم الرمال في ابها البهيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضغوط الرمال مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اخي الفاضل

البهارات هذي بالكميات الكبيره .,., وابو علي يجيبها لنا باكياس كل كيس كيلو

والحقيقه لانعرف سر البهارات حقت ابو علي لانه متفنن فيها من اكثر من 25 سنه

وشكرا لك ولدعواتك الصادقه
    اخوي طيب ابي اشتري من ابوعلي بهارات بالكيلو ممكن طريقة التواصل معه وربي يجعلك بجناته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النديم2007 مشاهدة المشاركة
    هل لكم علاقة بمطعم الرمال في ابها البهيه
    لا ليس لنا علاقه باي مقهى او مطعم خارج مدينة الرياض باسم ((( الرمـــــــال ))) والسبب التسميه لانه يقع في حي اسمه حي الرمال بالثمامه .,.,.,., شكرا لك عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرميوس مشاهدة المشاركة
    اخوي طيب ابي اشتري من ابوعلي بهارات بالكيلو ممكن طريقة التواصل معه وربي يجعلك بجناته
    ابو علي متخصص في مطعم القريه الشعبيه ومطعم الرمال فقط ولا اتوقع ان يتعامل مع غيرنا نهائيا وهذا سر من اسرار الشغله شكرا لك

مضغوط
    أخي
    أنا أقول ممنوع استيرادها
    اما وجودها من عدمة موضوع أخر أنا هنا اتكلم عن الصحة والمخاطرة بانفسنا مقابل كبسة عنم وب 100 ريال ليش
    الكليواللحم 50 ريال زين واحسن رز الكيلو 10 رال وبهاراتك 5 تقربا للنفر وعمل الطباخ قل عشرة للنفر وصحن وسفرة وخدمة 5 المجموع 80 ريال مع ان اشوف مضغوطكم مايستاهل هالضجة راي شخصي
    أبو علي الكسبان
    وبالعافية عليكم مضغوط الرمال الذهبية ممزوج بروائح المعسلات الفرنسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALNO4U مشاهدة المشاركة
    مضغوط
    أخي
    أنا أقول ممنوع استيرادها
    اما وجودها من عدمة موضوع أخر أنا هنا اتكلم عن الصحة والمخاطرة بانفسنا مقابل كبسة عنم وب 100 ريال ليش
    الكليواللحم 50 ريال زين واحسن رز الكيلو 10 رال وبهاراتك 5 تقربا للنفر وعمل الطباخ قل عشرة للنفر وصحن وسفرة وخدمة 5 المجموع 80 ريال مع ان اشوف مضغوطكم مايستاهل هالضجة راي شخصي
    أبو علي الكسبان
    هههههههههههههههههههههههه

الاخ قدر وملااس ... انا اسمي ابو سومر (( سوري )) انا المسؤال عن المطعم فقط الترتيبات تكون مع ابو احمد ((( مصري ))) او ابو فيصل ((( سعودي ))) ولاكن علا حسب علمي البنك العربي مسوي عشاء في بيت الشعر يوم الاربعاء القادم 22 صفر اذا وصلت للرمال اطلب ابو احمد او ابو فيصل او القاضي وسوف يرتبون معاك العشاء وسوف تكون راضي باذن الله
    الاخ العزيز/ مضغوط الرمال
    لا اعلم من تكون ؟ اما انتسابك للرمال فهو غير صحيح اول شي السوري اسمه ابو سامر وليسى ( ابوسومر) هذا شي وبالامس كنت معه ومع من ذكرت
    وذكرت لهم الموضوع كامل فلا علم لديهم فقلت لبو سامر ان الكاتب يكتب ويجيب عن جميع الاستفسارات الخاصه بالمنتزة فحلف باولادة بأنه لايعرف حتى يفتح جهاز انا على معرفه تامه وقديمه بالادارة وانا على يقين بأن لاتمت لهم بصله فلا تجعل من ردودك ادله قد تضرهم بها استغرب من اشياء ذكرتها لاتوجد بالمنتزة وعلى وجه التحديد المطعم فالمرجو منك الابتعاد عن الردود والافصاح عن معلومات انت لاتعلم بها وانا ارد عليك حسب ما وكلني الاخ الفاضل ونائب المدير العام / سطام الجهني ( ابوفيصل )
    كما اطلب من الادارة اغلاق الموضوع حيث انها مشبعه بمعلومات غير صحيحه 100 %
    ولتأكيد ماذكرت سوف استأذن ابوفيصل بوضع هاتفه الخاص والمطبوع اساساً على كل سفرة طعام وذلك لحرصه ومتابعته الدائمه للحفاظ على الرقي والصعود المستمر
    كما ان جميع قوانيين المنتديات تمنع وضع الارقام وان سمحت لي الادارة فلا مانع لدي بعد الرجوع لصاحب الامر
    ,,,,,,,,
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALNO4U مشاهدة المشاركة
    مضغوط
    أخي
    أنا أقول ممنوع استيرادها
    أبو علي الكسبان
    ومن ضربك علا ايدك تجي للرمال وتتعشى وتشم ريحت المعسلات الفرنسيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر وملااس مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز/ مضغوط الرمال
    لا اعلم من تكون ؟ اما انتسابك للرمال فهو غير صحيح اول شي السوري اسمه ابو سامر وليسى ( ابوسومر) هذا شي وبالامس كنت معه ومع من ذكرت
    وذكرت لهم الموضوع كامل فلا علم لديهم فقلت لبو سامر ان الكاتب يكتب ويجيب عن جميع الاستفسارات الخاصه بالمنتزة فحلف باولادة بأنه لايعرف حتى يفتح جهاز انا على معرفه تامه وقديمه بالادارة وانا على يقين بأن لاتمت لهم بصله فلا تجعل من ردودك ادله قد تضرهم بها استغرب من اشياء ذكرتها لاتوجد بالمنتزة وعلى وجه التحديد المطعم فالمرجو منك الابتعاد عن الردود والافصاح عن معلومات انت لاتعلم بها وانا ارد عليك حسب ما وكلني الاخ الفاضل ونائب المدير العام / سطام الجهني ( ابوفيصل )
    كما اطلب من الادارة اغلاق الموضوع حيث انها مشبعه بمعلومات غير صحيحه 100 %
    ولتأكيد ماذكرت سوف استأذن ابوفيصل بوضع هاتفه الخاص والمطبوع اساساً على كل سفرة طعام وذلك لحرصه ومتابعته الدائمه للحفاظ على الرقي والصعود المستمر
    كما ان جميع قوانيين المنتديات تمنع وضع الارقام وان سمحت لي الادارة فلا مانع لدي بعد الرجوع لصاحب الامر
    ,,,,,,,,
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
    هههههههههه صراحه انا زبون عندهم وامون عليهم جميعا من مديرهم حتى صغيرهم ... وانا لي خيمه في مقهى الرمال ويوميا اتعشى واشيش عندهم .,.,
    وبعدين ليش محروق رزك ليش رحت وسالت ابو سامر او ابو سومر كلها تدل علا السهر ههههههههههههه .,.,., وبعدين مين سطام لجهني ابو فيصل .,., انت تقصد ابو احمد المصري صحيح .,.,.,
    وبعدين انت مين تكون انا اعرفهم كلهم وجميع الاداره .,., شكرا لك

الاخ قدر وملااس .,., ارجو ان لااكون قد سببت لك اي احراج .,., صحيح انا قلت انا ابو سومر ., والحقيقه انا زبون دائم للرمال .,., وحبيت اكتب اني مدير المطعم فقط .,., واحتمال المعلومات الي انا قلتها غير صحيحه .,., شكرا لك ياقدر
    والي بالقدر يطلعه الملااس

الاخ قدر وملااس .,., ارجو ان لااكون قد سببت لك اي احراج .,., صحيح انا قلت انا ابو سومر ., والحقيقه انا زبون دائم للرمال .,., وحبيت اكتب اني مدير المطعم فقط .,., واحتمال المعلومات الي انا قلتها غير صحيحه .,., شكرا لك ياقدر
    والي بالقدر يطلعه الملااس

الاعترف بالحق فضيله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويجب ان تعلم بأن عقول رواد هذا الصرح الشامخ بأدارته المبتسمه والحاضنه لنا
    بأنها عقول ناضجه وتثق بجميع الاعضاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لذلك لاتدعي المعرفه وانت لا تعلم ( فمن قال لا اعلم فقد افتى ) بينما انت ادعيت الادارة والعمل بذلك المطعم بل انتحلت شخصية المسؤل عن المطعم وادعيت بأصناف من بهرات وقدور وتطرقت لااسماء
    تصدق عاد اشك انك المدعو ابوعلي هههههه وبتسوي لك دعاية على حساب العالم الناجحهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نهاية الحديث ( الله يهديك )
    ملاحظة :-
    المشاركة التي تسبق هذه لن ارد عليها
    تقبلو مني فائق التحية والتقدر لجميع الاعضاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر وملااس مشاهدة المشاركة
    الاعترف بالحق فضيله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويجب ان تعلم بأن عقول رواد هذا الصرح الشامخ بأدارته المبتسمه والحاضنه لنا
    بأنها عقول ناضجه وتثق بجميع الاعضاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لذلك لاتدعي المعرفه وانت لا تعلم ( فمن قال لا اعلم فقد افتى ) بينما انت ادعيت الادارة والعمل بذلك المطعم بل انتحلت شخصية المسؤل عن المطعم وادعيت بأصناف من بهرات وقدور وتطرقت لااسماء
    تصدق عاد اشك انك المدعو ابوعلي هههههه وبتسوي لك دعاية على حساب العالم الناجحهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نهاية الحديث ( الله يهديك )
    ملاحظة :-
    المشاركة التي تسبق هذه لن ارد عليها
    تقبلو مني فائق التحية والتقدر لجميع الاعضاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههه ايش هذا الاحراج منتب سهل اكيد لك معرفه تامه بالرمال انت وش الي جابك هنا ياقدر ههههههههههه بس ودي اسالك انت قدر اسباني او فرنسي امزح هههههههه
    شكرا لك ولروحك الطيبه مع تحياتي م م مضغوط رمال المضغوط الي سحر العالم فعلا سحر

انا اسف جدا وانا مجرد زبون لاكثر ولا اقل ولا اعرف اي شي عن مكونات البهارات

والاعتراف بالحق فضيله وانا اكرر اسفي لك ولجميع زبائن الرمال

بس تبي الصراحه الاداره قويه جدا جدا بالرمال بااااااااااااااااي

فعلآ عش رجبآ ترآ عجبآ ....!!

يعني وش تحس فيه اذا تقمصت دور المسؤول ؟

والله يبي لك نعرضك على طبيب نفسي..

مضغوط الرمال
    ( الله يهديك )

بالعافيه

بارك الله فيكم

تفاعل رائع

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)