15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار لو تكرم تو

استفسار لو تكرم تو

إخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا كلنا سمعنا وشفنا ثلاجة ويكو (الطمرة) وسؤالي عن الفرق بين النوع اللي يجي توماتيك والنوع الفرار وايهم افضل مع ذكر الأسباب اللي أدت الى تفضيل نوع على نوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: استفسار لو تكرمتو

للرررررررررفع

رد: استفسار لو تكرم تو

آفا يا رجال مكشات ما احد عنده علم

حي الله ابونواف ,,,,اخبارك يالذيب ,,,,وحشنا يابرنسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا عندي النوع الألكترواني القديم من اروع مايكون حسب ما سمعت ولاني متأكد ان التالي كمبرسور صيني ,,,,,

وبعدين شف ابو منصور منزل ثلاجات روعه لكن تأكد من استهلاكها للكهرب هل تسحب البطاريه او لا لأن هذا اللي يميز الويكو بصراحه انها ما تسحب البطاريه ,,,,,
    لا شيءسوى ذكر الله

لا تزعل علينا ما عندي خبر
    . : : كثيرا ما نتباهى بما نقتني وغيرنا يتباهى بما ينتجون : : .

السلام عليكم

ويحيك ربي

انا من شريت الثلاجة وهي الاليكترونية ، وما شفت منها خلاف بس حافظ على اللوحة الاليكترونية من الغبار لانها حساسة ومع ذلك تراه سهلة التنظيف فكيتها بنفسي ونظفتها وسهله عندي من الاليكترونية ثلاث انواع وكلها شغالة زي الحلاوة ما فيها خلاف .

اما الفرار الشباب يمدحونها

الثلاجات الحالية لا اعلم عن الكمبرسر هل هو صيني ام الماني مع ان المصري اللي في الطمرة يقول انه الماني والسنوات كفيلة بتوضيح جودتها او لا

والاسعار الحالية اشوف انها مرتفعة نوعا ما ، ان عرفت لك احد في المانيا بامكانك شراءه باسعار مشابهة لما عندنا وقد تزود

موفق خير اخي الكريم

تحياتي لك
    ** غير متواجد في الوقت الحالي **

** غير متواجد في الوقت الحالي **

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)