15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تملك رخصة هاوي لاسلكي ؟

المصوتون
1098. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

90 8.20%
  • لأ

902 82.15%
  • لا اعلم !

106 9.65%
صفحة 1 من 14 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 206

الموضوع: هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    سؤال مهم جدا : هل تحمل رخصة من هيئة الإتصالات لإستخدام جهازك الاسلكي ام لا و هل جهازك مرخص ايضا ؟
    الكثير منّا لا يعلم انه يجب على كل مواطن (سعودي او غير سعودي ) ان يحصل على رخصه من هيئة الإتصالات لإستخدام جهاز لاسلكي (أيكوم ، ايسو ،...) و ايضا يجب ان يكون الجهاز مرخص

قيمة الدخول إلى الاختبار 300 ريال
    قيمة إستخراج الرخصه 100 ريال
    قيمة إسئجار القنوات 100 كل سنه و انت مجبر ان تدفع قيمة اشتراك لخمس سنوات مقدما
    و غير ذالك 250 ريال قيمة ترخيص جهاز الاسلكي
    ---------------------------------
    انا حاب اطرح هذا السؤال ، انا عارف ان اغلبنا زحيّفه مايعرفون لا رخصه ولا غيره فحبيت اشوف الاغلبيه معاهم رخص ولأ ؟ و هل مسكوك هيئة الإتصالات قبل كذا ، وهل تفتيش المرور في الطريق ياخذ الجهاز إذا شافه و ماكان معك رخصه ؟

مشاركة: هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

اما ادفع 1150 عشان ترخيص يبووووو روح بعيد بلا ترخيص بلا خرااااااااااااااااط

ومشكوووور على طرحك الموضوع...

ولا ادفعهااااااااااا

ولا عمرهم اخذو الجهاز مني لن كل المروور عندنا رعين بر
    الا الحبيب ياعباد الصليب فداك نفسي وابي وامي وكل ماملك ياخير من وطى الثرى . حسبي الله ونعم الوكيل

أخي العزيز كل مدينة لها أوضاعها في اللاسلكي مثلاً القرى و الهجر اللاسلكي بالنسبة لهم شئ أساسي و لا يحتاج إلى تصريح
    أما نحن داخل المدن و المدن الكبيرة و فيها بعض المواقع الأمينة و العسكرية و موافع النفط و غيره

Talking مشاركة: هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la>1
    اما ادفع 1150 عشان ترخيص يبووووو روح بعيد بلا ترخيص بلا خرااااااااااااااااط

ومشكوووور على طرحك الموضوع...
    ولا ادفعهااااااااااا

ولا عمرهم اخذو الجهاز مني لن كل المروور عندنا رعين بر
    كذا الزحف ولا بلاش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخي العزيز كل مدينة لها أوضاعها في اللاسلكي مثلاً القرى و الهجر اللاسلكي بالنسبة لهم شئ أساسي و لا يحتاج إلى تصريح
    أما نحن داخل المدن و المدن الكبيرة و فيها بعض المواقع الأمينة و العسكرية و موافع النفط و غيره
    يعني لو امر جنب وزارة الداخليه ومعي الجهاز اروح فيها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

--------------
    مشكورين على المرور والتعقيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو المسألة تحتاج فلا بأس بس ياخوي اكثر الناس مثبتين اجهزتهم بمواترهم ما عمر احد قالهم شئ

بس الأمور سهود ومهود والله لا يحدك على التصريح واذا عندك قريشات مضيقات عليك وش عليه صرح

افضل شئ ان الإنسان يكون نظامي على قولة اخواننا المصريين (( إمشي عدِل يحتار عدوك فيك ))

تحيـــاتي للجميعوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا والله ما عندي رخصة .. وودي أخذها .. بس أحس انها تعقيد .. وما لها داعي ..

وبالنسبة للتفتيش .. لم يطلع على الجهاز احد من الشرطة ...

والله يستر ..

Lightbulb مشاركة: هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمطري

لو المسألة تحتاج فلا بأس بس ياخوي اكثر الناس مثبتين اجهزتهم بمواترهم ما عمر احد قالهم شئ

بس الأمور سهود ومهود والله لا يحدك على التصريح واذا عندك قريشات مضيقات عليك وش عليه صرح

افضل شئ ان الإنسان يكون نظامي على قولة اخواننا المصريين (( إمشي عدِل يحتار عدوك فيك ))

تحيـــاتي للجميعوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لا الفلوس ماهي مضيقه علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس في نفس الوقت اخاف يقفطوني و مامعي رخصه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و بعدين اروح الحاير بتهمة ارهابي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ، عموما تسلم على المرور والتعقيب .
    ----------------------------------------------
    ياليت ياشباب اللي يستخدم الجهاز من غير رخصه يقولنا كم له يستخدم الجهاز و لو في امكانيه يقولنا في اي مدينه علشان نشوف مستوى تطبيق النظام .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عدوان
    أنا والله ما عندي رخصة .. وودي أخذها .. بس أحس انها تعقيد .. وما لها داعي ..

وبالنسبة للتفتيش .. لم يطلع على الجهاز احد من الشرطة ...

والله يستر ..
    صدقت معقدين المسأله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و غير كذا يشفطون فلوسك ، وانا متأكد لو انهم يسهلون اجراءات استخراج الرخصه كان كل الشباب يطلعون

السلام عليكم وأسعد الله مساكم وصباحكم بكل خير.
    إسمحوا لي أشارككم في موضوع ( الماخوذ ) اللاسلكي .
    والله ياجماعة الخير , اللي يبي يوزيه إلين ياصل الخلاء ’ الظاهر ما عليه إلا العافيه.
    وأما اللي يبي ينصب به في المدن ويركب أنتله طويل يضرب في النجوم ويمر مراكز التفتيش وما معه ترخيص , فهذا على خطر , لأنه يحق للتفتيش أن يصادر جهازك ( حسب النظام ) الرجاجيل حادينا ندفع القريشات وإذا فكرت في الموضوع وجدت أنهم لويقضبونك وأنت رازّه عينك عينك ( تستاهل أنهم يمعطونه منك ) لكن إن كان أني أبدفع 1300 ريال مابين تسجيل وضرايب وغيرها + سعر الجهاز = طلعنا مديونين , إلاّ أبشتريه وأبوزيه والأنتل أبسدحه كنه بندق , أنا فعلت السبب , إن كان فيه تفتيش وعثروا عليه , أنا وياهم إلين أفكه وإلا ياخذونه بسلامتهم , لكن لازم آخذ ورقه عليهم للمراجعه , محتج عليهم بأني أبطلع رخصه وفي النظام يحق لي إسترجاعه إن ما كلوه
    لكن الوخذه ما تصير دايم , 700 ريال خسارة الجهاز ولا 1300 أبدفعها كل سنه . وإلا وش رايكم ؟

ناقشوا الموضوع يارجال وخلونا نطلع براي زين ينفع الجميع ( من شاور الرجال شاركها عقولها ) وسلامتكم .

Angry مشاركة: هل تستخدم جهازك الاسلكي بتصريح ام لا !

بسم الله الرحمن الرحيم

يبدو ان طريقة السؤال والتصويت والاسلوب رسمي بحت فهل هناك فائدة من هاذى

حتى الاجابات دبلوماسية 100/100
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم اخواني
    انا لا احمل تصريح
    ولكن من اربع سنوات تقريبا كنت رايح لروضة نوره وجاء التفتيش على خط القصيم وكان فيه ضابط برتبة مقدم وهو شباب ومن اهل الرياض
    والله العظيم اقسم بربي اني ادعي عليه لين هالحين
    لانه مهوب رجال مستقوي بنجومه المهم الاسلوب الي سواه معي
    اول شيء قال يحجز الموتر
    ثاني شيء تاخذ قسيمه ب900 ريال
    ثالث شيء انت تتوقف عندنا ماتروح
    رابع شيء تصادر السياره
    انا قمت اضحك احسبه يمزح
    والله ويطلع الرجال صادق
    المهم اخذ وعطا لين وصلت للشد وهالاشكال مايبيلهم الا واحد اقوى منه فعلا سويت اتصال وهو يدف فيني يبي يركبني الموتر الي معي بالتلفون قال عطنياه وكلمه وقال معك فلان وقف انا جاي على الطريق اصلا انا مواعدهم
    وفعلا كنا بنطلع كشتة شباب والرجال معنا ولين اظلم الليل رحنا للنقاء الكبير للمخيم
    المهم الرجال قال تركب السياره الين يجي خويك كانك صادق انت وهو
    والله ياشباب انا ماني قايل وش صار بالضبط احترام لاخواني الضباط كان احد معنا هنا
    لكن تأكدو
    ماصار من الي هو قاله لي شيء ورجعت كل اموري لي
    وزياده على كذا يكفي والله انه قالي اسف والي مايعرفك مايثمنك ( وهو ممرمطني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    وجاه اقل من جزاه من هالرجال هذا لان اصلا الجهاز يتصادر وبس
    وهالضابط قام يتفلسف ووصلت القصه لمديره على حسب علمي
    حبيت اقولكم هالقصه والي صاير معي
    والله اعلم شكرا واسف على الاطاله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سريت ليل الهواء لين انبلج نوره ...امشي على الجدي وتسامرني القمرى
    طعس وغدير وقمر ونجوم منثوره ...وأنفاس نجد بها جرح الدهر يبرى

بالنسبة لي مستكثر يدفع اقول له التصرح مدته 5 سنوات يعني لو كل سنة يصادرون لك جهاز اقل شي قيمته 700
    يعني تكون خسران في 5 سنوات 3500 ريال

يارجاجيل

المرور موب مقصر معكم لاشافكم معكم جيب اوهيلوكس او اي موتر للبر..

اما واحد مركب الجهاز بكامري اومكسيما وغيرها من هالمواتر فهذا يستاهل من ينتف جهازه

وعلى طاري الرخصه سامع انهم يعدلون في الجهاز ويخلونه ثلاث ترددات بسسسسسسسسسس>> معصي والله
    -----------------------------
    لاآلــــــــه الااللــــه ... محمد رسول اللــــــــــه

-
    الــلـــه ثم المليك ثم الـــوطن

ابصراحه وبكل شفافيه <<<<<<<<<<<<< متأثر بقناة الجزيره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا استخدمه فقط في الموتر وداخل وخارج المدينه وما احد جاب خبري ولله الحمد

مره وانا على طريق الملك عبدالله طقاطع طريق الملك عبدالعزيز عند الاشاره جالس اراسل واحد من الشباب وما انتبهت لأكثر من 5 دقائق عند الاشاره وانا والدوريه واقفين سوى !!!!

طيب اللحين يوم انك بجانب جهاز آخر ( الدوري ) ليه لم يتم التشويش عليهم وبكذا راح الفت انتباهم عن الموضوع !! ان معاي جهاز !!!؟؟؟

ناس يقولوا لالا تراسلون بالقرب من الدويه يسبب تشويش ولف انتباه طلع الكلالالالالالالالالالا م اخرطي

ملاحظه

( الدوري ) ( الدويه ) <<<<<<<<< عملية تخفي عن البحث في قوقل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

احتراااامي

صفحة 1 من 14 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)