15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 127

الموضوع: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الريـــــاض ـــــــ تمـــيـــر
    المشاركات
    1,022

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    يا شباب من يخبر لنا ميتسوبيشي دفرنسين بنزين 6 سلندر قير عادي للبيع ..

  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الريـــــاض ـــــــ تمـــيـــر
    المشاركات
    1,022

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهديب مشاهدة المشاركة
    يا شباب من يخبر لنا ميتسوبيشي دفرنسين بنزين 6 سلندر قير عادي للبيع ..


    وين الشباب ؟؟

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مناشيليا
    المشاركات
    2,585

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    السلام عليكم

    اسف على التاخير

    سجلوني معاكم

    2008 غمارتين 6 سلندر ابيض
    وقريبا انزل صور للتعديلات اللي عليه

  4. #19
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    131

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    السلام عليكم
    ادور سيارة للبر والمقانيص
    وشفت ونيت 200ل متسوبيشي واعجبني
    6 سلندر عايدي كامل المواصفات 2008
    وسعره 55 الف ماشي حوالي 120 الف كم
    ابغى رايكم ياصحاب التجربة لو سمحتوا
    اشتري او ابعد

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    131

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    السلام عليكم
    وش دعوا محد رد
    زعلانين ولا

  6. #21
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    150

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    والله شوف اذا كان نظيف ولا فيه صدوم ترى سعره معقول جدا وقيادته ممتازه
    على قول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    السعوديه الرياض
    المشاركات
    190

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    استغفر الله واتوب اليه

  8. #23
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    208

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مأمور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    ادور سيارة للبر والمقانيص
    وشفت ونيت 200ل متسوبيشي واعجبني
    6 سلندر عايدي كامل المواصفات 2008
    وسعره 55 الف ماشي حوالي 120 الف كم
    ابغى رايكم ياصحاب التجربة لو سمحتوا

    اشتري او ابعد
    ماادري متى موضوعك نازل
    مطفي وشوي مطفوق
    هههه
    لكن حبيت اسئلك اذا مالك خاطر بالسياره وينه فيه بي معرض وبي مدينه حصلت هالسياره واذا تعرف للمعرض تلفون جوال
    لاني ماشفة عندنا بالمعارض نوعيته ابد
    والوكاله خوافين ماعندهم الا اربع سرندل
    ونا كلمت الوكاله بالامارات
    حصلتها جديده بــ 87 اف فل كامل قير عادي
    وتزيد 2000 درهم للي قير اوتوماتيك

    تحياتي

  9. #24

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    والله سعرها حلو على مواصفاتها

    تحياتي اليك

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1,403

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر


  11. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    58

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    السلام عليكم ورحمة الله

    ومبارك عليكم شهر رمضان


  12. #27
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    58

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    نجرح ونداوي



  13. #28
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    5

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    سيارة اكثر من راااااائعه ورائح انزلكم احسن الصور لسيارتي ال 2008 6 سلندر
    ×

  14. #29
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    51

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alot مشاهدة المشاركة
    سيارة اكثر من راااااائعه ورائح انزلكم احسن الصور لسيارتي ال 2008 6 سلندر
    ×

    نحن بإنتظار الصور اخي الكريم..

    ولا تأخر علينا..

    بوركت...

  15. #30
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    458

    رد: رابطة ملاك متسوبيشي l200 سته سلندر

    السلام عليكم
    عندى وانيت سبور ولعت لمبه فى الطبلوم لون اصفر على شكل مكينه
    والحمد الله السياره مافيها مشاكل
    لماذا ولعت اللمبه وشكرا

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •