15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 123

الموضوع: لا تفوتك صور أشهر بنادق الصيد !!

<FONT FACE="MCS Diwany1 S_U adorned."><FONT SIZE="1"><FONT COLOR="#7F007F">ر</FONT><FONT COLOR="#880088">ه</FONT><FONT COLOR="#910091">ي</FONT><FONT COLOR="#9A009A">ب</FONT><FONT COLOR="#A300A3"> </FONT><FONT COLOR="#AC00AC">و</FONT><FONT COLOR="#B500B5">ا</FONT><FONT COLOR="#BE00BE">ل</FONT><FONT COLOR="#C700C7">ل</FONT><FONT COLOR="#D000D0">ه</FONT><FONT COLOR="#D900D9"> </FONT><FONT COLOR="#E200E2">ر</FONT><FONT COLOR="#EB00EB">ه</FONT><FONT COLOR="#F400F4">ي</FONT><FONT COLOR="#FD00FD">ب</FONT></FONT></FONT>
    التعديل الأخير تم بواسطة الساحل ; 13/04/2002 الساعة 12:30 AM

.

حياك أخوي الساحل وياهلا وسهلا ..

ومشكور على الزيارة ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي العزيز السمح

الله يعطيك الف عافية على الموضوع الاكثر من رائع

بس لي طلب وانا اخوك

كمستخدم تنصحني باي نوع من الاسلحة

وبعدين بصراحه تعبت وانا ادور على براوينغ اصلي ولا حصلت

اذا ممكن تفيدني وان احصلها اكون لك من الشاكرين

اخوك ابو قريح

هلا بك أخوي .. وياحياك الله ..

سبق أن أجبت على نفس سؤالك في هذا الموضوع عندما سأل شقردي عن البندقية المفضلة لي ..

وأعتقد أن سوبر بلاك إيجل من بنللي في هذا الوقت هي المفضلة لدى كثير من الناس ..

إذا أردت زيادة معلومات عنها : من هنا لا هنت
    تحياتي ..

تشكر أخي السمــــــــــح
    على المجهود الطيب عن البحث في أشهر بنادق الصيد عالمياً
    لك تحياتي

أخي السكب لا شكر على واجب ..

والشباب يستاهلون أكثر ، ومهما عملنا فهو قليل ..

شكراً ياعيوني على الزيارة والمشاركة ..

Smile شكرا

كاتب الرسالة الأصلية السمح
    حياك الله أخوي قروي وسعيد بوجودك هنا .. واقتراحك حقيقة في محله ولكن هناك ما يمنع من تحقيقه أولاً لأن أسماء هذه الأسلحة تختلف من منطقة إلى منطقة ، فمثلاً الاسماء التي ذكرت لم يسبق لي شخصياً أن سمعت بها ولو أتيت بأسماء أخرى ستكون غريبة على فلان من الناس ممن يعرفها بأسماء ثالثة ... ثانياً الموضوع إذا كان على النت فهو ليس حكراً على دولة واحدة وإنما يطلع عليه من أراد من مختلف دول العالم ولذلك كان من الأفضل أن تكون الأسماء كما وردت في الموضوع ... وعلى العموم هي أسماء شبه معروفة حتى لدينا هنا في المملكة ... أرجو أن أكون قد وضحت وجهة نظري .. لك تحياتي يالغالي ..

أخي الكريم القماري : أبشر سأحاول أن أجد صورة لما طلبت .. أما بخصوص سؤالك عن ضرورة حمل السلاح .. فالإجابة : لا ليس من الضرورة حمل السلاح ، وهذا يحدده مدى حاجتك له..

تقبل تحياتي ...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2: نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيove2:
    تعال فاحت دله الشوق بالهيل ماغير أنا وهموم قلبي معازيم

عز الله ماقصرت يالسمح الله يسمّح دربك

بس ياخيي الله لايهينك ماحطيت البلجيك ؟؟ ههههههههه

<<< معليش ترى عندي لي كسرة بارود وفرحٍ بها وودي اشوف صورتها بالانتر
    ياما حلا الفنجال لاجا محلّه ** لاصرت في روض وماء دلتك سيل

توقد برمثٍ ماتوقد بجلّه ** والزعفران ابهارها خالطه هيل

أرجوكم يا إخوان من يعرف مكان بيع ريمنغتون ..... يعلمني بسرعة .....

ثانيا ودي أدري كم سعرها بالضبط .... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الصتمه ; 17/07/2002 الساعة 01:26 PM
    الجيب جاهز وللمقناص مشـــتاق == مشتاق وقت القنص متى يبيعـــــــونه
    وين أنت ياللي لطرد الصيد عشاق == زان القنص يوم طاح الوسم بسكونه

عن الاسلحة

السلام عليكم
    اولا احب ان اسلم علي اخواني في هذا المنتدي الرائع الذي يهتم بهذه الهواية الرائعة.
    وارجو ان تكون هذة المشاركة بداية تعارف مني الي جميع منسوبي اوزائري مكشات
    وعندي سوال لاخوي السمح مسيت بالخير.
    ياخوي وش افضل انواع هذه البنادق اللي ذكرتها .
    شاكرين لك علي سعة صدرك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :

عزيزي طلق :
    هلا بك والله ومرحبا .. وترى ياعيوني أنا حاط البراوننيغ .. إلا إذا كنت تقصد البراوننغ القديمة أم الجمايل .. فهذا شي ثاني .. بس صارن عجز هالحين إذا رميت دستتين قالت غير ناتوش .. غير نادوس .. غير ما أدري وشو .. أحسن شي سو ما سويت أنا .. علقتها بالملحق علشان العيال إن شاء الله يقولون لربعهم شف بنادق الأولين .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مثل ما نشوف أم قمع وغيره ..

================================

أخي الغالي الصتمة :
    مع الأسف لا أعلم إن كان يوجد في المملكة أماكن لبيع الأسلحة ..
    ولكن والله ياشي بأمريكا وفرنسا .. هبال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الأستاذ الفاضل أبونواف :
    مشكور يالغالي والرسالة وصلت ، وأرجو أن تصل للجميع ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومشكور مرة ثانية على ثقتك بالاقتباس .. حياك الله ..

حياك الله ياصعفق :
    وسبق أن أجبت على نفس سؤالك في نفس الموضوع ، ولكن للإستزادة لا مانع من أن ترى هذا الموضوع ، وأنا متأكد أنه سيلاقي هوى في نفسك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من هنا لا هنت

مشكوور يالسمح الله يعطيك العافيه

بس كمل معرووفك

وعلمني وشي اقوى هالاسلحه ؟؟

يعني مااكبر حيوان ممكن تقتله ؟

ووين ممكن تباع ؟؟

واسعارها الله لا يهينك

وبعد سؤال ثاني

البنادق الآ ليه هل هي بنادق صيد والا شي ثاني ؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعند شراء البندق المستعمله كيف ممكن اعرف اذا كانت بحاله جيده ام لا

يعني اذا فيه اختبار بسيط اعرف من خلاله مدى صلاحيتها

جزاك الله خير

Thumbs up يملا العافيه

يعطيك العافيه على هالمعلومات الطيبه ونتمنى لك المزيد والمزيد
    وشكرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يا منية عيوني على شوفت الروض
    روضن خضر يبهره لون نواره
    وشيهانة نهضت للهوى نهــوض
    طلعة كريم للمضاييف شب ناره

بدوية متحضرة :
    حياك الله في هذا الموضوع ومشكور على الزيارة والمشاركة ..
    كثير من أسئلتك ما أعرف الإجابة عليها .. ولكن كل هالبنادق قوية وزينة .. وممكن تقتل الفيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ونبي نجرب هي تقتل الحوت الأزرق وإلا لا .. أما وين تلقينها وين تباع وش اقيامها ما عندي خبر عنهن .. أنا آسف .
    مشكورة يابدوية مرة أخرى ..
    التعديل الأخير تم بواسطة السمح ; 03/08/2002 الساعة 02:50 AM

أخي الغالي القطامي ياحياك الله وهلا بك ..

ومشكور على هذا التشجيع ..

تقبل تحياتي ..

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)