15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: افكر اني اربي ضان كتجاره فابي مشورتكم

رد: افكر اني اربي ضان كتجاره فابي مشورتكم

هلابك اخوي

انا احب تجاره الغنام بس مثلك متردد مع اني عندي حلال بس مش كثير ولا اتاجر به

(( عندي قصه حقيقيه ))
    انا بعملي وجاني احد الخوه وقالي اريد تشوفلي قضيه وتحاول تمشيها بسرعه لي
    قلتله تخصك ؟
    قال حق عمي .
    رديت عليه فالك طيب . ولما شفت ملف القضيه شفته انه يطالب جهه ....... حكوميه مبالغ خياليه قلت وش عنده معهم .
    جاني الفضول وقلت خلني اشوف كل شي عرفت انه يطالب بمبالغ متبقيه من عقود مع الشركه والمبالغ المتبقيه اكثر من 73 مليون درهم .........()()()()() قلت وش عنده هذا خلني اتعمق وعرفت انه عنده 3 ناقلات نفط
    ماشاء الله الله يزيده من فضله
    ورتبت له الموضوع
    والحمدلله
    وجيت سألت الشخص الي جاني عشان موضوع عمه وقلت له ماشاء الله (( وانا امزح معه )) تقول ماعندنا شي وانت عمك ملايين الدنيا عنده خخخخخخ رد قالي وهو يضحك
    تصدق عمي تاجر وابوي تاجر كانو في بدايت حياتهم
    ابوي
    اتجه في المقاولات والنقليات ومرت السنين وتعب واجر كل شي يملكه لشخص ويعطيه سنوي ويريح راسه من التعب
    اما عمي بدا في تجارت الاغنام وكان يبيع في السوق قبل 15 سنه عنده زرب غنم ويبيع فيه يجيب ويبيع ومرت السنين وووووو خلا احد يشتغل في الزرب في السوق وهو اشترى ناقلت نفط واحده ووووو تطورت العزبه لحد ماصار يملك 3 ناقلات نفط
    ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

(( طبعا هذي ارزاق ))
    واذا الله رايد يرزقك ويفتحها عليك بيوم وليله
    وانت في السماء
    يقول كن فيكون
    سبحانك ربي العظيم
    وهو الرزاق الكريم

وسامحني على الاطاله
    اما التوفيق من الله ولكل مجتهد نصيب
    والله يوفقك

تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تحية طيبة للجميع نصيحتي اخوي قبل كل شي الدبره والراعي صاحي الي يعرف في الحلال من تربيه وعناية وعلاج وانك اتكون متفرغ وراعي معرفه وصنف والحلال يبيله رجال حي يعرف يشتري ويصرف وعنده دبره والركاده مطلوبه واختيار المحل المناسب ووضع الحظائر المناسبه التي تناسب جميع التضاريس المناخيه وجميع الحتياجات الازمه من احياض ماء ومراوي ومعالف وعلاجات وبعدها توكل على الله واقنى الحلال ولا تخاف وعليك باالفحول الطيبه والامهات الشبب والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى وتحياتي للجميع.

إذا المشروع راكب راسك توكل على الله وأبدأ

[SIZE="3"]عز الله إنك كفيت ووفيت يآعليم الظمى هذآ هو الكلآم الحقيقي وآنآ معك 200% لآنهآ عندي النعيم وعآرفهآ زين عندي ولله حول ال 2000 من فضل الله وحآلهآ جيد جدآ ولله الحمد فيهآ 3 العمآل سوري و2 سودآنيه النعيم حط فيهآ سوري وإلا عرآقي ويسنعهآ لك صحيح إنهآ تآكلك آكل من نآحية العلف لآكن عآئدهآ جيد جدآ إذآ تعدت ال 500 والحبص عندي حول 700 طيبه جدآ بعد وصرفهآ مآهو مثل صرف النعيم وفيهآ 3 سودآنية وآهم شي العآمل إحرص على إلي يسنعهآ وينتبه لعلفهآ وبهمهآ ورضآعتهآ/ بس من نآحية تجآرة النعيم وتوآزيهآ المعزآء إذآ كآنت كثيرة بعد وبالتوفيق يآصآحب الموضوع وآنآ آضم صوتي لصوت عليم الظمى وتوكل على الله الرزق من الله مآهو من عبآده شف وضعك وإمكآنيآتك وآهم شي المكآن يكون في مزرعة آحسن وتوكل على الرحمن والله الموفق ودمت بود/SIZE]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)