15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 99 الأولىالأولى 123456781252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1475

الموضوع: رابطة ملاك الشوازل >> التركية << نريد كل واحد يذكر نوعها مميزاتها عيوبها

رد: شباب واحد عرض علي تركيه افظل نوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يعقوب 2 مشاهدة المشاركة
    يالغالي هذي الـ black Wolf مثل ماقال اخوي سطـــــــام ...

ماصورتها 32 انش .. وتجيك خشب ماتجي فيبر ..
    ....ومن الحين اقولك .. تراك بتحتار من الردود

بيجيك اللي يمدح .... وبيجيك اللي يذم ... والناس من ردودها تعرف هي مجربه ولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا اقول ان كانها نظيفة .. خذها وتوكل على الله رميها طيب ..

بس ارفق عليها وبتشوف منها كل خير ان شاء الله ..

بالتوفيق

............
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق
    جـنـب وجـيه البشر وإسـجـد لـ[خالقها]
    * سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم *

رد: رابطة ملاك الشوازل >> التركية << نريد كل واحد يذكر نوعها مميزاتها عيوبها

عندي بريدوس 32

مرماها حلو بعد تعديل الابرة و الميكينة ببريدة

كانت ام اللكات و الحين حاطها احتياط و مرات تصير أصل

لو راحت بنقطة تفتيش ما اندم (:

معي بارديوس 32 انش ..

اتفق مع الاخ Kaser-999 ..

كانت على بالي هالفكرة .. لكن ماشاء الله عليك سبقتني .. وجزاك الله خير على هالطرح ..

البندق // MAXIMA 123 ماكسيما ( خشب )
    الصناعة // تركية طبعا ..
    الطول // 30 إنش
    المميزات //1- رمي جداً ممتاز بوجهة نظري .. 2- التشوكات ضيقة جدا .. خاصة رقم واحد ..3- تسوق سوق عجيب .. وإذا جبت لي تشوك شد بلد صناعة( غير تركية ) اضوق من التشوك اللي معي .. فهو لك هدية ..(( نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

4-مخرن إضافي يتسع لـ 8 طلقات والتاسعة في مرمى النار ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

5- سعرها معقول ...
    \\
    \ \

العيوب // 1- ترجف .. 2-ثقيلة نوعاً ما .. غيره ماشفت ولله الحمد
    الضغوط // ارمي دائما برصاص واحد .. هو الاولومبي الاسود 6.36 .. وجربت عليها الفكتوري العنابي او الوردي رقم 1 .. ضغط 36 .. رهيب جدا ..
    وللامانة .. مارميت بضغط عالي الا مره واحد .. فشق البولندي الاحمر .. 0/2 .. ضغط 40 ( اثنين تحت الصفر ) .. والحمد لله ماخالفت ..
    وهذي صور لها .. بناءاً على طلبك

ماشاء الله

اضغط F11 لمشاهدة افضل

(1)

(2)

(3)

(4)
    الترباس نيكل

(5)

(6)

(7)

(8)

وللامانة انا جربت التركية AKM ... رميها طيب لكن هذي افضل بكثير من ناحية الرمي
    لهذا السبب غيرتها .. والـAKM .. تتغلب على الماكسيما من ناحية الخفه وعدم الرجف

,,
    ملاحظه : فضلاً بعد إذن صاحب الموضوع
    اتمنى من مُلاك التركيات وضع هذا الشعار
    في تواقيعهم ..

,,,
    شكراً لك لفتح الرابطة
    وتحياتي للجميع

انا عندي بلاك وولف 32 انش

افضل سوجل تركيه مرت علي صراحه .........

الاخ نبع ضرماء ماقصر جاب مواصفات سوجلي بالتفصيل

بالنسبه للفشق يوم يللك داخل المخزن ترى المشكله من الزنبرك ( السسته) تحصلها ملتويه شوي وماتمشي

مضبوط انا واجهتني نفس المشكله وغيرتها بـ 100 ريال او 80 ما اتذكر..

السوجل جانا مطر وجاها صدأ تعبني وعالجته بجميع الحلول اللي عنده حل اكيد 100 % غير رش البويه ؟؟

بالتوفيق للجميع يارب

بالتوفيق للجميع

السلام عليكم
    انا عندي ردوولف وفيها مشكله والي يحلها لي اكون له من الشااااااااااااكرين الشوزن رميها من الخرافه لاااااكن عيبها تلكلك دااايم عشان كذا انا ما تهنيت فيها من شريتها ومع اني شاريها بقراطيسها والمشكله هاذي مالها حل فكيتها وركبتها كم مره مانفع تزييت مانفع صدقوني المشكله موب بالتزييت انا متاكد لاكن المشكله ان الرصاصه تنحشر بين اللسان والمكينه يعني الرصاصه تطلع من المخزن بشكل سليم ثم لا رفعها اللسان تنشب بين اللسان والمكينه (القفش نصه بالمكينه ) وااااسف جدا على الاطاله

بيجيك اللي يمدح .... وبيجيك اللي يذم ... والناس من ردودها تعرف هي مجربه ولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالتوفيق
    كلام سليم بس انها ماتجي الافيبر انا شاريها اول ما طلعت ولا شفت منها الي عيب بس بصراحه انابعتها مالقيت تصريح لها وشريت بيكال وهالحين لويحصلي قروش شريته بندق تستاهل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper hremla مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا عندي ردوولف وفيها مشكله والي يحلها لي اكون له من الشااااااااااااكرين الشوزن رميها من الخرافه لاااااكن عيبها تلكلك دااايم عشان كذا انا ما تهنيت فيها من شريتها ومع اني شاريها بقراطيسها والمشكله هاذي مالها حل فكيتها وركبتها كم مره مانفع تزييت مانفع صدقوني المشكله موب بالتزييت انا متاكد لاكن المشكله ان الرصاصه تنحشر بين اللسان والمكينه يعني الرصاصه تطلع من المخزن بشكل سليم ثم لا رفعها اللسان تنشب بين اللسان والمكينه (القفش نصه بالمكينه ) وااااسف جدا على الاطاله
    حياك الله ياقناص حريملاء

دامك شاريها جديده قدامك حلين اكيدين 1000 % اكثر اللي اعرفهم شروا تركيات جديده كانت تللك معهم الحل الاول انك تفكك السوجل وتزيت المكينه بدون ماتمسح الزيت عنها يعني تخليه بس لاتكثر اهم شي يخليها تتحرك بسلاسه وتزيت مكان المكينه من داخل السوجل خصوصا المجرى حق المكينه يوم تروح قدام وورى وتزيت اللسان اللي ينزل الفشقه من المخزن....
    الحل الثاني انك ترمي بها رمي كثير وماتنظفها صدقني ماتلك بعدها هههههههه انا هالطريقه استنتجتها من خلال تجربه عطاني واحد من الربع سوجله ورميت بها ماتللك ويوم نظفتها صارت تللك!!! هي ماهي نظام غاز عشان تقول انها تتوصخ ولازم تنظفها كثير يعني ماعليك منها انت جرب التزييت زي ماقلت لك وانا جربته بنفس الخطوات اللي قلتها لك وزبطت وان مانفع معك عليك بالرمي الكثير ولا تنظفها

بالتوفيق

بالتوفيق
    الان اقتنتعت 100% ان فيه ناس تكتب كلام عن التركيات بدون علم اول شي ياغالي البلاك وولف ماتجي خشب تجي فيبر مموهه وسوداء وبالنسبه للاخوان اللي كتبو بعدك ان كلامك سليم هم ايضاء يتكلمون في شي يجهلونه ولا كيف ماتجي الاخشب !!!!

توكل على الله واشترها ولا تحيرك كثرة الردود انا لها عندي سنتين ونصف وانصحك بها نصيحة اخ لاخوه الا ان كانت دراهمك كثيره شوف لك ماكسيس ولا اكستريما ولا اللي تبيه

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يصبحكم .يمسيكم بالخير
    انا معاي ستوقر 2000
    مميزاتها
    1-حراره بالرمينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    2- يوجد معاها 5 تشكات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    3-مشرفه علىها شركة بنلي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    4- تقبل مخزن اضافي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    5-المصوره 30 انش فيبر اسودنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وانا ابي انصح راعين الستوقر يركبو تشك سوبر بنلي 660 للي يبي الرمي الخرافي (سوق ونشر )
    وانا رامي فيها ضغط 50 ومدبل على كرك 5 طلق
    وانا مرهم عليها مخزن 12

وانا اسف غلى الاطله واناحاضر لي استفسار
    اخوكم ptpt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9 ملم مشاهدة المشاركة
    الان اقتنتعت 100% ان فيه ناس تكتب كلام عن التركيات بدون علم اول شي ياغالي البلاك وولف ماتجي خشب تجي فيبر مموهه وسوداء وبالنسبه للاخوان اللي كتبو بعدك ان كلامك سليم هم ايضاء يتكلمون في شي يجهلونه ولا كيف ماتجي الاخشب !!!!

توكل على الله واشترها ولا تحيرك كثرة الردود انا لها عندي سنتين ونصف وانصحك بها نصيحة اخ لاخوه الا ان كانت دراهمك كثيره شوف لك ماكسيس ولا اكستريما ولا اللي تبيه

بالتوفيق
    اول شي انا اسف على الخطأ .,.. اني كاتب خشب .. هي فيبر صح
    لكن الله يجزاك خير لاتعمم 100% .. من دون سبب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لو ماعندي علم كان ماعطيت الرجال معلومه ..

وماتكلمت عنها الا وانا اعرفها .. < بس حصل لخبطة في معلوماتي وقلت انها خشب

وليش امدحها وانا ماعندي خبرة او علم < على قولتك ؟؟؟؟؟؟

اكرر اسفي لك , لكن مره ثانية خصص الخطأ اللي انا اخطيت فيه ولاتعمم على معلوماتي
    بارك الله فيك

كانت على بالي هالفكرة .. لكن ماشاء الله عليك سبقتني .. وجزاك الله خير على هالطرح ..

البندق // MAXIMA 123 ماكسيما ( خشب )
    الصناعة // تركية طبعا ..
    الطول // 30 إنش
    المميزات //1- رمي جداً ممتاز بوجهة نظري .. 2- التشوكات ضيقة جدا .. خاصة رقم واحد ..3- تسوق سوق عجيب .. وإذا جبت لي تشوك شد بلد صناعة( غير تركية ) اضوق من التشوك اللي معي .. فهو لك هدية ..(( نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

4-مخرن إضافي يتسع لـ 8 طلقات والتاسعة في مرمى النار ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

5- سعرها معقول ...
    \\
    \ \

العيوب // 1- ترجف .. 2-ثقيلة نوعاً ما .. غيره ماشفت ولله الحمد
    الضغوط // ارمي دائما برصاص واحد .. هو الاولومبي الاسود 6.36 .. وجربت عليها الفكتوري العنابي او الوردي رقم 1 .. ضغط 36 .. رهيب جدا ..
    وللامانة .. مارميت بضغط عالي الا مره واحد .. فشق البولندي الاحمر .. 0/2 .. ضغط 40 ( اثنين تحت الصفر ) .. والحمد لله ماخالفت ..
    وهذي صور لها .. بناءاً على طلبك

ماشاء الله

اضغط F11 لمشاهدة افضل

(1)

(2)

(3)

(4)
    الترباس نيكل

(5)

(6)

(7)

(8)

وللامانة انا جربت التركية AKM ... رميها طيب لكن هذي افضل بكثير من ناحية الرمي
    لهذا السبب غيرتها .. والـAKM .. تتغلب على الماكسيما من ناحية الخفه وعدم الرجف

,,
    ملاحظه : فضلاً بعد إذن صاحب الموضوع
    اتمنى من مُلاك التركيات وضع هذا الشعار
    في تواقيعهم ..

,,,
    شكراً لك لفتح الرابطة
    وتحياتي للجميع

مايحتاج البندق طيبه وشكلها حلو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عرضت علي قبل مده وتخبرها يابو يعقوب لاكن مالله كتب اني اشتريها

وبعدها فحطنا ندور مالقينا ابد ابد حتى ماهي مشهوره نهائياً ونادره تلقاها

الله يكتب الي فيه الخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md al-q9em مشاهدة المشاركة
    مايحتاج البندق طيبه وشكلها حلو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عرضت علي قبل مده وتخبرها يابو يعقوب لاكن مالله كتب اني اشتريها

وبعدها فحطنا ندور مالقينا ابد ابد حتى ماهي مشهوره نهائياً ونادره تلقاها

الله يكتب الي فيه الخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اصبرلها شوي وتنقز شهرتها فووق فووق ..
    اعرف كذا واحد يمدحها .. ويقتنيها ..
    وإن لقيتها جديدة نصيحتي لك خذها تراها لقطة .. مب علشانها معي , لكن والله شفت منها
    اللي يبيض الوجه ماشاء الله .. وانت اخبر .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9 ملم مشاهدة المشاركة
    حياك الله ياقناص حريملاء

دامك شاريها جديده قدامك حلين اكيدين 1000 % اكثر اللي اعرفهم شروا تركيات جديده كانت تللك معهم الحل الاول انك تفكك السوجل وتزيت المكينه بدون ماتمسح الزيت عنها يعني تخليه بس لاتكثر اهم شي يخليها تتحرك بسلاسه وتزيت مكان المكينه من داخل السوجل خصوصا المجرى حق المكينه يوم تروح قدام وورى وتزيت اللسان اللي ينزل الفشقه من المخزن....
    الحل الثاني انك ترمي بها رمي كثير وماتنظفها صدقني ماتلك بعدها هههههههه انا هالطريقه استنتجتها من خلال تجربه عطاني واحد من الربع سوجله ورميت بها ماتللك ويوم نظفتها صارت تللك!!! هي ماهي نظام غاز عشان تقول انها تتوصخ ولازم تنظفها كثير يعني ماعليك منها انت جرب التزييت زي ماقلت لك وانا جربته بنفس الخطوات اللي قلتها لك وزبطت وان مانفع معك عليك بالرمي الكثير ولا تنظفها

بالتوفيق
    مشكور اخوي على تعاونك معي لاكن الشوزن معد هي جديده انا اقصد اني يوم اشتريها كانت جديده ولا الحين صا لها اكثر من سنه والتزييت سبق وقلت المشكله موب من التزييت لاني زيتها كم مره ولا نفع ومن نا حية انك تقول لا تنضفها صح انه كلام غير منطقي لاكن ابشرك بما اني ياست منها صارلي شهور ما نضفتها لاكن مانفع وانا اتوقع انه خطا من المصنع وهاذا الي ماودي يصير وشااااااااكلك اهتمامكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حبيت اشارك معكم فيه موضوع اخر عنده مشكلة وهي عدم معرفة البندق . الردود تقول انة ناس تقول تركية وناس تقول ايطالية ياليت تشوفون الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=333255

صفحة 2 من 99 الأولىالأولى 123456781252 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)