15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40

الموضوع: رابطة ملاك &(هونداي توسان الدفع الرباعي)&

رد: رابطة ملاك &(هونداي توسان الدفع الرباعي)&

السلام عليكم ....
    في الحقيقة أنا اطلعت على بداية إنشاء الرابط، ولكن ما حبيت أشارك حتى اشوف ردود الأفعال، هل تشجع وإلا لا.. أنا أملك سيارة هونداي (توسان) أشتريتها وكالة من الوعلان بالمواصفات التالية:
    الموديل : 2009م - اللون:أسود - الفرش الداخلي:بيج - عدد السلندرات:6 - قوة المكينة:2700 - عرض الجنط:16 - القيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأتوماتيك - عادي)،،،
    السيارة لها ثلاث سنوات معي، ولله الحمد لم أجد منها أي مشاكل فنية أو ميكانيكية، وجربتها في البر والبحر.. هاهاهاها.. والشعب والرمل.. وسافرت عليها لجنوب المملكة (أبها الباحة ..وغيرها) ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومدن أخرى داخل المملكة وغيرها... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بالرغم من أنني ولله الحمد لم أشيك عليها في الوكالة ولا مرة.. ولكني أعتقد أن المحافظة على السيارة تأتي أساساً من مالك السيارة.. فأنا أحافظ عليها في تغيير الزيت بانتظام والفلاتر وزيت الجير والبواجي وغيرها... والحمد السيارة ممتازة جداً للعائلة الصغيرة تكييف رائع وتخدمك أفضل من سيارات السيدان خاصة لمن يحب الكشتات الخفيفة والسفر... ولكني تفاجأت بعدم وجود 6 سلندرات في الطراز الجديد 2011م لأني لا أنصح بشراء 4 سلندر لم يرغب في قوة المكينة والتحمل والسفر... هذا رأيي وشكراً للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير الملاحة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ....
    في الحقيقة أنا اطلعت على بداية إنشاء الرابط، ولكن ما حبيت أشارك حتى اشوف ردود الأفعال، هل تشجع وإلا لا.. أنا أملك سيارة هونداي (توسان) أشتريتها وكالة من الوعلان بالمواصفات التالية:
    الموديل : 2009م - اللون:أسود - الفرش الداخلي:بيج - عدد السلندرات:6 - قوة المكينة:2700 - عرض الجنط:16 - القيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأتوماتيك - عادي)،،،
    السيارة لها ثلاث سنوات معي، ولله الحمد لم أجد منها أي مشاكل فنية أو ميكانيكية، وجربتها في البر والبحر.. هاهاهاها.. والشعب والرمل.. وسافرت عليها لجنوب المملكة (أبها الباحة ..وغيرها) ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومدن أخرى داخل المملكة وغيرها... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بالرغم من أنني ولله الحمد لم أشيك عليها في الوكالة ولا مرة.. ولكني أعتقد أن المحافظة على السيارة تأتي أساساً من مالك السيارة.. فأنا أحافظ عليها في تغيير الزيت بانتظام والفلاتر وزيت الجير والبواجي وغيرها... والحمد السيارة ممتازة جداً للعائلة الصغيرة تكييف رائع وتخدمك أفضل من سيارات السيدان خاصة لمن يحب الكشتات الخفيفة والسفر... ولكني تفاجأت بعدم وجود 6 سلندرات في الطراز الجديد 2011م لأني لا أنصح بشراء 4 سلندر لم يرغب في قوة المكينة والتحمل والسفر... هذا رأيي وشكراً للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حياك الله طال عمرك والله يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها
    انا سيارتي 2011 4سلندر قوية وجبارة وتمت تجربتها على بر غونان المشهور عنه برباضات الصعبة وسيارتي بيضت الوجه

تحياتي

مساكم الله بالخير جميعا ،،

اللي عنده معلومات يشاركنا على الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=459430

تكفون افيدوني ياهل الرابطه ودي اشريه بس الكاش ماش ابي ايجار تمليك كم بيكون وانا عندي دفعه حول ال17000 ابي ابو 6 سلندر فل كامل كم شهريته وكيف قطع غياره افيدوني بالتفصيل جزاكم الله خير كنت ابي ازيرا وشفت ذا الجيب واعجبني

Question تكفون ياجماعه مشورتكم تهمني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح بالعنوان مشورتكم تهمني والله احترت كثير قررت اشتري جيب دفع رباعي الي هو هونداي سنتافي وبنظري انه اقوى واكبر من التوسان حبيت اسئل عن قطع الغيار والافضل هل التوسان ام السنتافي لاهنتو تكفون نخيتكم

الصورة الرمزية Avalanche
    Avalanche غير متواجد حالياً

مشرف خيمة رابطة ملاك السيارات

تم تقيم الموضوع و التثبيت

الله يوفق الجميع

كم اسعار الجديد الله لايهينكم

السلام عليكم
    ومبروكين عالرابطه اللي الله يبارك فيها
    انا عندي توسان 2011 وعزمت اشتريه بعد ماجربت الشكل القديم مع صديق لي وبصراحه سياره جباره وانا باطرح مميزات وعيوب بحكم انها كملت سنه كامله معاي
    طبعا انا اتكلم عن نص الفل 2.4 luck
    السياره ماشالله تبارك الله مره قويه في الرمل وفي الجبال وانا اتكلم من واقع تجربه يعني طلعت فيها مناطق جبليه في منطقة عسير مرررره وعره والسياره ماشالله مشت وساعدها برضه ارتفاعها من الارض بالنسبه للرمال فانا جربتها في رمال شروره وبصراحه تبيض بالوجه
    طبعا مريحه فالسفر بشكل مقبول جدا جدا
    الى الان غيرت اقمشه اماميه وخلفيه وبواجي وزيت قير
    القماشات الاماميه كلفتني 280 ريال
    الخلفيه 230
    البواجي 120
    زيت القير 75
    طبعا في الوكاله هالاسعار وفي طريقي سالت عن اسعار الهوبات لقيتها الاماميه بعد الخصم 650 ريال والخلفيه 450 ريال
    يعني مقارنه بجميع السيارات اشوفها معقوله ومقبوله جدا جدا

طبعا السياره فيها سلبيه انا لاحظتها
    وهي صغر التانكي يعني تفلل بنزين يوصلك 450 كلم طبعا اذا مافيه دعس جامد

العيوب اللي واجهتني فالسياره هي من اول ماشريته فيه صوت في الفرامل الاماميه ومازال معاي الصوت بالرقم اني وصلت مشي 98000 كلم وسالت عنه بالوكاله قالوا كل الجيوب الهوانداي فيها هالصوت

طبعا كنصيحه السياره مره ممتازه وانصح باقتنائها
    ان شالله اني افدتكم بهالمعلومات واي سؤال انا حاظر

السلام عليكم شباب
    بصراحه مشكورين ع الرابط الجيد.
    نبدأ في مشكلتي

انا اشتريت توسان موديل 2012 2000 سي سي دفع رباعي 6 سرعات (القير فيه 6 تغييرات)
    ولله الحمد تم التمرين لمسافة الف كيلو وغيرت زيت في الوكالة ولله الحمد

المشكله الي واجهتها هي اني السرعه لا تتجاوز ال 170
    طبعا السياره لسا ماوصل ممشاها 2000 كيلو
    تفاصيل مشكلة السرعه هي :
    اذا كنت داعس على ريشة البنزين بهدوء والقير وصل ل النمره 6 ما توصل السرعه 150 ولووصلت ما توصل الا بعد مسافه لاتقل عن خمسه او 7 كيلو ولو شديت ع ريشة البنزين القير يرجع للنمره خمسة وتبدا السرعه في الزياده لكن بشكل بطييييييييئ جدا وتوصل السرعه للـ 170 وبعدها القير يريح ويغير للنمره 6 ولكن السرعه تبدأ تنزل بشكل تدريجي الى ان توصل الى 140 مع العلم اني داعس نفس دعسة ال 170 ويمكن اكثر شوي.
    ملاحظه: جربتها في الحالتين بالقير العادي والاوتوماتك وكل الحالتين تعطي نفس النتيجه.

اتمنا الاقي عندكم حل للمشكله قبل لا اروح للوكاله لاني ابغا اروح لهم وانا عندي جواب ع كل كذبه راح يكذبوها علي.

وعندي سؤال بخصوص الدفع الرباعي:
    مندوب الوكاله قالي ان السياره تكون ماشيه بالدفع الرباعي الى سرعة 60 وبعدها يفصل ويصير دفع امامي.
    هل الكلام هذا صحصح واذا كان صحيح هل اقدر افصله وما استخدمه الا اذا احتجة عليه علما انه يجد زر في السياره على شكل اربع كفرات وبينهم علامة اكس X ايش وضع هالزر .

اعذروني كثرت عليكم
    اتمنا الاقي عندكم الجواب الكافي .
    تحياتي للجميع

انا عندي 4 سلندر استاندر ما لاحظت هذه التغيرات

ياجماعة الخير بالنسبة للالف كيلو هل يتم تغيير الزيت ام على 5000 الف كيلو

وينكم يالاجواد صيانة 1000 نغير الزيت ام 5000

للرفع والافادة

صباح الورد للجميع
    انا عندي توسان 2012 السياره الي الان ممتازه جدا انا عندي القير عادي اسوي صيانه بالوكاله كل خمسة الاف كيلو ماشيه السياره 18000 كيلو جربتها بالثمامه كانت رائعه جدا مع ضبط ضغط الهواء في الاطارات على 20 لا يوجد عليها ملاحظات .
    سعرها كان 66400 ريال كاش من الوعلان .

سجل عندك توسان 2400 cc

2011 دبل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)