15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 54

الموضوع: نصيحة لوجه الله (لاتركب اطار ميشلان)

مشاركة: نصيحة لوجه الله (لاتركب اطار ميشلان)

السلام عليكم

أحسنت ياأبو خليفة، المسعورين يشترون بضاعة يقولك أصلية ولاكنها مضروبة وتحمل أسم ماركة علشان الاخ مو عاجبة ربح 100% او 200% يبى أربعمائة فى المئة ولاحمايتى ولاحمايت مستهلك

حسبى اللة عليهم لاكن اللة عليهم بالمرصاد يوم لاينفع مالاً ولا بنون ألا من أتى اللة بقلبٍ سليم.

وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي
    الحمد لله على السلامه اخوي وسلامة عيالك هذا اهم شيء
    وفعلا هالديره مستهدفه من الاعداء الي ماهمهم الا المكاسب فقط وضر اهلها حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

لو المسأله مسألة دراهم تهون رغم انها تبط الكبد ،،،، لكن الارواح الي راحوا الاف البشر بسبب الكفرات

الله يعينك وينصرك عليهم اخوي اللهم امين

كلامك سليم يا غالي ميه بالمية
    بس فيه ملاحظة يا اخوان الحين ميشلان معروفة بس انا سمعت انه يتصنع في دبي وماليزيا
    وحسب معلوماتي ان الاصلي يصنع في البروازيل وزي ما قال الاخ غالي صارت للاسف سوقنا لكل بضاعة مقلده وفي اعتقادي والله اعلم وحسب اخر الاخبار ان حوالي 99% من بضايع اسواقنا مقلده

Thumbs up مشاركة: نصيحة لوجه الله (لاتركب اطار ميشلان)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل كم يوم اشتريت سيارة جيب وغيرت الكفرات ولكن قبل ما اغيرها لفيت شارع الغرابي ثلاث مرات أسأل واستفسر واتحرى الدقة بلإختيار وأخيراً رسيت على ( دنلوب ) وتوكلت على الله ومسكت فيها خط وجربتها بالدهناء والحمدلله كان اختيار موفق لأنها لينه ومريحه جداً وصناعتها يابانية وكالعادة أفضل من الأمريكي وحسب خبرتي السابقة أرى أن كفرات ميشلان سمعتها جيدة بعكس الزفت فايرستون سيئة جداً .. والله أعلم

اسمح لي اخوي اللي تقول general & youkahama هم من افضل الكفرات ان اخالفك الراي عن تجربة شخصية.

انا شريت جمس من الجميح (حسبي الله عليهم) هذم ماهي وكالة هذا ممكن اقول عنهم نصابين(حكاية طويلة ماهو بوقته الحين نتكلم عنها)

كانت الكفرات general حذرني زملائي منها لسابق خبرتهم بها. المهم بعد ما كملت الألف والسيارة ترج والسرعة ما وصلت المية. ويوم مارحت وكالة النصب قالوا ابدا مافيها اي مشكلة. المهم اخذتها ويوم انا رايح لينبع الا وقطعة من الكفر بحجم الكف تنسلخ. وصلت ينبع وغيرت الاحتياطي.ويوم ما رجعت جدة وحجزت عند النصابين وقابلت مدير الصيانة الله يكافيه، رد علي ببساطة الكفر ما منه خوف وقتها عصبت وقلت اليهود يمكن ما يسووا سواتكم ما تخافوا الله الكفر لو انفجر مين المسؤول (هذا لسة والسارات ما كملت شهر يعني لو كان الضمان منتهي كان طردوني من وكالة النصب

بعدها كلمت الشركة بدبي وشكيتهم اتصلوا علي وغيروا الكفرات بكفرات يوكوهاما ( عشان الجميح وكيل الكفرات هذه)
    . وبعد سنة ونصف حبلت هذه الكفرات وانا يا ناس ما اروح البر الا مرة بالسنة.

الآن انا مركب ميشلان واشوف انها قاسية شوي ماهي مثل الهانكوك لينة بس انا رحت لدنلوب ابي اركب دنلوب لكن الفني يوم ما سألته النصيحة لله قال لي روح لميشلان. هذه قصتي شوفوا ايه رايكم فيها وبخصوص الكفرات وسلامتها ارفق لكم هذا الملف بصيغة الباور بوينت ان شاء تستفيدوا منه.

أعتقد ان الموضوع يخص نوعية معينة من كفرات ميشلان
    بصراحة أنا مركب كفرات مشيلان منذ 3 سنوات تقريبا على سيارتي باترول
    وأسبوعيا أذهب للبر والطعوس تقريبا (صيف وشتاء) وأستخدم السيارة للذهاب للعمل يوميا تقريبا مسافة 80 كلم وللآن بفضل الله لم الحظ أي مشكلة معي (يمكن بسبب المدة بدأت الكفرات تهتري نوعا ما ولكن بشكل عام لا مشكلة ظاهرة وحتى إن ظهرت بعد هذه الفترة فالأمر طبيعي)
    أنا لأ أنصح بتركيب نوعية معينة أو أذم في ماركة أخرى (قد يكون أن الإطارات التي ركبتها قديمة مخزنة في مكان غير مناسب أو بطريقة غير مناسبة وقد يكون عيب تصنيع في موديل معين وقد يكون لسؤ إستخدام معين ) أما أن يكون تعميما (مدح أو ذم ) فهذا منظق غير سليم.
    قرأنا في بعض مشاركات الأخوان (مدح لنوعية وذم لنوعية أخرى) هذا كلام غير صحي . التجارب وكثرة الأعطال لمجموعة كبيرة من المستخدمين وبعد الفحص والتدقيق ودراسة من المواصفات إن وجدت (هي الأنسب لرفض منتج معين ) كما حصل مع فايرستون (كان العيب في موديل واحد) ولم يكن في كل الموديلات .
    تحية مع الشكر للجميع

فعلا الميشلان غليه على غير سنع خذ يابانى ارخصلك واحسلك والله الحامى

اول شي الحمدلله على السلامة لك ولعيالك ياخوي

انا بخبرك شو القصة مع الميشلان

وانا مالي مصلحة ولااني وكيل ولا موزع

الميشلان ياطويل العمر من افضل الاطارت الموجودة واقدمها

بس المشكلة في اللي يبيعون هالتواير

المصنع ينتج الاف الاطارات يوميا وعشان الجودة يتم فحص كل اطار ف من بين هالاطارت يكون فيى انواع فيها خطأ تصنيعي Factory defect

والمفرض تنعدم

بس فية وكلاء يشترونها بأرخص الاثمان ويبعونها على الناس ويحلف لك انة اصلي وصدق انة اصلي بس فية عيب تصنيعي

مشكلة المشلين انة مايتأكل لمدة طويلة حتي 5 سنوات على الاستعمال الجامد وفية حد من الناس مايبدل التاير الا طلعت عيون التاير وحديدة

والمفروض تغير الاطار كل 50 الف بأقصي حد

طولت عليكم

اولا الحمدلله على السلامه اخوي واهم شي العافيه

وثاني شي

انا ماقد جربت الميشلان بس انا الي اعرفه انها غاليه جدا سعر الكفر الواحد مقاس 275/70/16
    500 ريال على خبري

لكن انا الكفرات المفضله عندي
    الدنلوب 275/70/16
    لانها بجد تصبر

وشكرا

اخوكم / حاتم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أوصيكم بتقوى الله

عاشر أصيلاًَ إذا جار الزمان يجود

الحمد لله على السلامه والحافظ الله

عندما تشترى كفر يجـــــــــــــــــــــــب عليك التأكد من تاريخ الكفر وهو ياتى فى شكل رقم يمثل السنه مثل 05 ورقم الاسبوع مثل 51 ..
    لا تأخذ كلام البائع بل تأكد بنفسك:

اولا: تاريخ الانتاج مثلا 5105 (يعنى السنه 2005 والاسبوع 51) ...السنه الميلاديه 52 اسبوع فى العاده تكون الكفرات انتجت قبل اسابيع قليله وهذا طبيعى!

ثانيا: تأكد ان الكفر قئةa اى انه يتحمل الحراره العاليه

ثالثا: تـاكد من المقاس يجب ان يكون مطابق لاطار سيارتك ولا يعجبك الشكل والسعر فتتنازل عن الامور المهمه على حساب سلامتك وسلامت الاخرين!

والله اعلم ونسأله ان يحفظ الجميع وان لا يكلنا الى انفسنا او الى احد من خلقه طرفة عين او اقل من ذلك
    اللهم انا نسألك بانا نشهد انك انت الله الواحد الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ونسألك يا ارحم الراحمين يا لطيف يا خبير ان تفرّج عنا وعن اخواننا المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان وتلطف بنا وبهم يا سميع الدعاء...وصلى الله على محمد واله وسلم تسليما كثيرا..
    رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    انشر هذا الموقع (صدقه جاريه بأذن الله)
    https://www.tvquran.com/Al-Minshawi.htm

صبحكم الله بالخير
    اولا الحمدلله على السلامه ويعوضك الله . اما من ناحية انفجار او انسلاخ الكفر فهذه حاله استثنائية قد يكون محترق قديم او ناقص هواه او تعرض لضربه . ويعود ذلك الى من باعه عليك . في الحقيقه لم اجد حتى تاريخه افضل من كفرات ميشلان صبر وتحمل صحيح ان جنوبها ضعيفه قد تتأثر اذا استخدمت بكثره على طرق حجريه ولكن يبقى الميشلان كفر له وزنه بالسوق . ومن ناحية الوكاله فتعودنا الشكوى الى الله سبحانه في كل شي لأنه لايوجد حمايه للمستهلك .

الحمد لله على سلامتك انت والعائلة الكريمه
    شكرن على النصيحه
    انا اضم صوتي لصوت الشباب المؤيده لميشلان ...طبعا عن تجربة طويله جدا تقريباً من 91 وانا ما اركب الا كفرات ميشلان مهو عشان ضمان مدى الحياة لكن عشان جربته اكثرمن سيارة عندنا سواء عائلية او شخصية
    ......مو دليل انا مانجح معك يكون مهو كويس لان الكفر له سنة انتاج وانتهاء ممكن يكون ضاربته الشمس في مستودع مفتوح (سوء تخزين)
    حبيت اشارك وليس التعليق
    ابو عدي

للاسف الضمان ماله اعتبار عندنا شف الجوالات
    افضل كفرات جربتها يوكهاما
    .
    [img]https://www.mekshat.com/pix/upload/

ALRASS

يجوز يخوي ان كلامك صح
    لاكن مانسمعه عن الميشلان
    انها افضل كفرات
    والعلم بيد الله
    اماتعليق على اخوي
    الي يقول بعض الكفرات
    طحنون

انا مااايدك لا البرجسون
    مايحتاج بالنسبهلي
    والبرلي
    انا اخوي معه شبح موديل
    92 منصلخ عليه الكفر وهو يمشي
    200 ولا درا عنه الايوم وكف يعبي بنزين
    ولاه متقطع
    ويمكن التصنيع يختلف يلخوان
    موب الواحد يحكم من اول مره

ازيدكم من الشعر بيت

تذكرون مشكلة التواير الفاير ستون مع الفورد من ست سنين في امريكا

سببت موت عدة اشخاص لانها كانت تنفجر وكانت تركب علي الفورد اكسبلورر

المهم المحكمة الامريكية وقفت تسويق الاطار في امريكا وحولو االانتاج على الشرق الاوسط

يقول العاذر وهو واثق با لله ومن خبر ه بشعبان= العرمه=الحجره =ابشركم تركنا اللويرات والرقع والجنوط الشنبر بعد ماركبنا كفرات هنكوك بعضكم يقول كورى اقول لكم جربوه ولاحظو الفرق

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)