15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 52

الموضوع: نظارة غوص بكاميرا تصوير ثابت وفيديو واضح للبيع بسعر ممتاز

رد: نظارة غوص بكاميرا تصوير ثابت وفيديو واضح للبيع بسعر ممتاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحريه مشاهدة المشاركة
    فقه البيوع فقه تخصصي و الفقه اللي درسناه فقه عام وليس تخصصي,,

أوافقك في هذا

مثلا فقه المعاملات يختلف عن فقه العبادات و علماء فقه المعاملات منهم لايستطيعوا ان يفتي في فقه العبادات ,,
    والعضو ان شاء الله ماعليه ذنب لانه لم يدرس هذا الفقه التخصصي,,

طيب من واجبك الآن أن تفقهه فيما يُمارِسه صاحبك حتى لا يقع في الحرام , أنا مايرضيني إنك تدفع 1000 ريال بينما هي أرخص من كذا , نفرض والدك -الله يحفظه- يبغالك نظارة وأنخم فيها وإنت عارف سعرها مابتزعل , نفس الشي على غيرك

فتحديد قيمة السلعه تحتاج الى خبير لانها تتأثر بعوامل كثيره,,

وإيش عوامل التغيير في سلعة صارت تجي بتراب الفلوس عشان تبيعها على سعر الأيام الخوالي , لو يبيعها في أمازون أنا أطلبها منه وأعطيه قلوس البضاعة ولما توصل يحسبلي قيمة الشحن مع أتعابه (أرباحه) ذيك الساعة لو طلب 200 ريال زيادة ولو إنها كثير نقول طيب

ولو المسئله سهله مثل ما تتصور كان تم تثبيت اسعار جميع السلع,,,
    لا لاتلخبط السالفة على بعض , خلينا نشحنها على أي بريد عالمي ونشوف (العوامل إللي تأثر) كم يعني لو وزنها كيلو حسب واصل راح تدفع 50 ريال وبس وحلال فيه الـ 150
    قليل دائم خير من كثير منقطع , حتى لو يبغى الألف ريال أنا عن نفسي ماتفرق معايا أدفعها (بس قول أنا محتاج مبلغ فلاني وأنا أقط معاك إلين أوفي حاجتك والله يوفقك) أما نغلي على الناس وغيري على باب الله مايقدر يدفع, ليش أحرمه عشان أبغى كسب فاحش
    ولما يعرف قيمتها ماراح تحصل منه في ظهر الغيب غير اللعن والشكوى لله , ولما تطيح في مصيبة من دعاوي الناس.

والله ياناس أقدم شكري وإحترامي إلي الرجل المحترم الله يوفقه دنيا وآخرة , إللي علمني طريقة الشراء من النت
    والله مافكرت فيها إلا لما شفت الأسعار خرافية عندنا

لقيتلي تشيز سلايسر في محلات المطابخ على :76 ريال تقريباً
    كم تتوقع لقيتها الآن في أمازون أتفضل ياصاحبي:
    http://www.amazon.com/Presto-Cheese-Slicer-inches-62955/dp/B001B16FOC/ref=sr_1_33?ie=UTF8&qid=1302352565&sr=8-33

والله حرام يامسلمين ترا ماعندنا غلا
    لا والله , الغلا مننا والله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمزه 2004 مشاهدة المشاركة
    النظاره اللي لونها اصفر تتحمل عمق 5 متر وسعرها في امازون 100دولار يعني 375ريال مو هي الي انا عارضها
    الي عندي هي النظاره ذات اللون الأحمر تتحمل عمق 20 متر وسعرها في امازون (150) دولار
    يعني (562)ريال

حلوا تفاصيل جيدة ولكن أرد عليك تحت

طيب احسب معاها الميموري 8 قيقا بقيمة 70ريال +الضمان 6 اشهر الي بعطيك هوه من عندي لو فيها اي شي ترجعها لي وحقك يرجعلك او اعطيك وحده جديده +

تكلفة الشحن 100 ريال كم يطلع المجموع؟ المجموع هو 732ريال
    وأنا ابيعها ب 1000 ريال واريحك من غلبه الشحن والضمان
    فين المشكله يا اخواني وبعدين هذي تجاره عرض وطلب بيع وشرا الي تناسبه بيعتي مرحبابه واللي ما تناسبه الله يوفقه يشتري من مكان ما يحب

على عيني وراسي إنت أعرض نظارتك بالمواصفات عشان الناس تفهم وحط عليها 1000 ريال, وأفتح مجال للي ماعندو إستعداد يرمي مبلغ مثل هذا وخليه ياخذ أبو 300 وأبو 500 خليهم يتهنو بملكوت الله تحت الموية ولا حرام عليهم !!!!

وإذا إنكم تنقمون علي الربح بها الزياده وتنادي يا Makavel بكتاب فقه البيوع والحلال والحرام انا اقلك من الآن روح

طالب وزارة التجاره تحاكم التجار الكبار امثال عبداللطيف جميل ومكتبة جرير السنبوك والأحلام وغيرهم كثير الي يربحو بضعف

ياصاحبي , أنا إنسان ولله الحمد أشتري بفللوسي , والحمد لله والله يديم النعمة عليا وعليك, لو ناقصك فلوس روح أشتكي بدالي ياصاحبي

قيمة السلعه ب60 او 70% وبتشترو من عندهم وانتم ساكتين راضين
    جات علي انا الي عندي كم نظاره وابغى استرزق منها بقرشين تفتحولي هالفاتوحه!!!

انا اشوف انكم كبرتو الموضوع واعطيتوه زياده عن حده

أسأل الله ان يوفق الجميع.
    الله يوفقك كان دورت في النت كم سعرها عشان الناس لإللي مثلي ومثل غيري يقول بدال ماأطلبها من الخارج خليني أدفعها لشبابنا الطيب
    أما لطشة 1000 ريال ترا الأرقام هاذي مشكوك فيها , لأن برا أحياناً يطلعلك 1009 ريال في سلعة بالدولار , والرقم هذا ماحبه التجار التجار مايحبو الأصفار في النص
    لازم يخليها 1290 وتسعين كمان , فهمت ياصاحبي

لذلك في التجارة لازم تتقبل إنتقاد الناس مومثل السمبوك بس قلت للناس أنتبهو من تحذير السرطان على السنانير قام سجل في المنتدى يتوعد ويهدد ويرسل الموظفين يلحقو كل واحد مسوي سكسوكة !!!!
    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=339202

موفق ياصاحبي ولو أبغاها كان طلبتها منك وبالسعر إللي يرضيك بس بيعها على حسب ظروف الناس باللي يرضيك , لعل وعسى واحد منهم يجيبلك الخير ويطلب مجموعة

السعوديه مدينة جده - ابحر مركز غوص قبطان السواحل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوات الصغير مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أولا: يا شباب هدو الوضع ترانا كلنا إخوان
    ثانيا: إلي يقول إنو الرجال مغلي في السعر حرام عليكم هو ممكن طالع بفائده فيها بـ 200 ريال وهذه كثيره ولو تشوفو الموقع و المواصفات تلاقوها أضعف من حق الرجال و لو تحسبو سعر الشحن و المومري هذا غير الضمان إلي الرجال مكلف نفسه إنو خلال 6 شهور لو خربت يعطيك وحده جديده و أمزون ما يسوي كذا و الرجال إلي أتكلم عن فقه البيوع (لا تقول كذا يا أخوي إلا وانت متأكد لأنو الرجال ما كسب إلا أقل من 200 و أنا متأكد من هذا الكلام و إذا أخوي انت مو عاجبك السعر مو لازم تشتري )
    و أولا و أخيرا هذا موضع لبيع السلعه وليس للمناقشات وما أقول إلا الله يهدي الجميع ترانا أخوان و مسلمين

صحيح انك الحوات الصغير لاكن ماشاء الله اهنيك على عقلك الكبير,,

تحياتي لك يابطل

والله مالي اي دخل لا من قريب ولا من بعيد لكن احب اقول كلمة الحق

بالنسبة للنظارة تمام هذي هي
    http://www.amazon.com/Liquid-Image-C...ef=pd_sbs_sg_1

لكن ياحبايب سعر الصرف بيختلف للي بيطلب من برا يعني بزيادة مو مثل ماتقولوا 500 اكثر
    2 سعر الشحن للسلعة
    3 + الميموري ماحسبتوه كم بتلاقيه هنا ؟؟؟
    الله يوفقك في البيعة تحياتي للجميع

الصلاه والسلام علي نبينا محمد واله وصحبه اجمعين

صلو علي النبي يا الربع

والله يصلح مابينكم وينقي انفسكم ويهدينا ويهديكم

ويرحم والدينا ووالديكم وجميع المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب البرية مشاهدة المشاركة
    والله لو يبيعه 10000 بكيفوه بتشتري حياك منتب مشتري شرفن بسكوتك
    اذا واحد زود عليك السعر وكتشفت ان السعر كان مبالغ فيه راح تحس بالقهر والغبن وياغافل لك الله

المصيبه العضمى ان سعر الرايف المسدس البحري c3 في جمهورية اليمن الشقيقه يعادل بريال السعوودي 750 ريال فقط والجلاد السنبووك والخرييف اسعار خياليه وارقام فلكيه 1800 ريال هذا مو حرام ما يستحقون المقاطعه ولا الشكوه
    يعني التجار اليمنيين اشترو وباعو بمكسب واذا في المنتدء اي شخص من اليمن يقدر يثبت كلام مع انه ما يحتاج الاننا جبنا منها كميه بسيطه

اذا واحد زود عليك السعر وكتشفت ان السعر كان مبالغ فيه راح تحس بالقهر والغبن وياغافل لك الله
    كلام مرة حلو بس تخيل ان الشخص الذي زاد عليك السعر هو صاحبك وزميلك في البحر وكان يشحت منك مسدس البوشات وانت ما ترده بل تفرح انه يصيد بمسدسك ثم بعد فترة يبيعك سلعة بسعر مبالغ فيه جدا وانت تشتري على انه صاحبك ما يزود عليك بس للاسف الطمع عماه .
    ما اقول الا الله يسامح الا عرفني فيه .

للاخ صاحب الموضوع الله يوفقك البيعه الي تسرك
    وعند الحقيه يا شباب انو ممكن واحد يوفر لك طلبك ولمنتج طيب ومواصفات اعلى بسعر معقول وبكذا نقول له مشكور وما قصرت والله يرزقك،ويبارك لك بحلالك، وهذ عرض منتج ومواصفات المنتج
    أحبتي لاتتسرعون بالرد حتى لايكون فيه سوء فهم من اخوانكم في المنتدى فكل مانكتبه يقراه الغير
    ولو كان هناك ملاحظه لتكون بطريقه مهذبه ولا يخالجها شيء من تكبير للعبارات والخروج عن الروح الطيبه في الموضوع وأستخدام العبارات الطيبه ، واختيار طيب القول ،
    فهذه حياة فانيه
    ونحن نعطي وناخذ ونشتري في منتدانا ومن الادب الاصغاء الى المتحدث
    بمعنى ان تسمعه بأذنيك لابعينيك حتى وأنت خلف الشاشه ، حتى تعي وتفهم ما تقراه وتتحرى الصواب في الرد فالشيطان يجري في ابن ادم مجرى الدم والكلمة الطيبة صدقه وأبتسامتك بوجه اخيك المسلم صدقه
    ونعلم أنه يستمتع بهذا المنتدى الكثيرالكثير من الشيوخ والدكاتره ومن وجهاء المجتمع ممن رزقهم الله العلم والمعرفه والحكمه ومن يؤتا الحكمة فقد اوتي خيراَ كثيرا،
    دع ردك يكون لائقاَ بمعرفك ومواضيعك ،،
    فكم هو يكون ردك جميل و مهذب وممتع وفيه من بشاشة الوجه ولولم يرى وجه الكاتب ولكن بما سطرته أنامله من جميل الحديث وعبق الكلام ،
    نعم نناقش ونجادل ولكن بأختيار الفاض مهذبه ، ولا نتكبر فنكون من الخاسرين
    لأنه لايدخل الجنة من في قلبه ذرة من كبر ،
    هذا والله يقدا بنا الصواب في القول والعمل،،ويحفظنا وأياكم من كل مكروه ويصلح بالنا وبالكم ويرزقنا البطانة الصالحه أقول قولى هذا ولست بأحسن منكم ولكنا تهادوا تحابوا ،نسال الله لنا ولوالدينا الفردوس الاعلى من الجنه ،،

بعض الاحبه متضايق من سعر المسدسات من عندنا الى بلد أخر ، هناك ياعزيزي فرق في التكلفه أولا من الشركه المنتجه فلابد ان ترفع عليك السعر اذا مصدر الدخل للفرد مرتفع عن اي بلدان اخرى أضافة الى ارتفاع سعر العقار من بلد لأخر وسعر اليد العامله والمشرفه بالبيع ، ولا أظن ان وزارة التجاره غافله ، عن الاسعار ولو حصل تفاوت بسيط في منطقه واحده وهو ناتج عن قيمة العقار في المقام الاول

اخي حوات وين لقيتها ابغى وحده الله يؤفقك

هذا الرابط الشركة الام
    http://www.amazon.com/gp/product/B00...SIN=B0034LBB3C

والي يبغي يتحمل التكاليف

انا ابي افهم وين المشرفين من هالناس اللي تتكلم باسلوب دنيئ وتتهم الناس وتخش بالذمم بعد؟
    يااخي عندك استفسار بخصوص السعر او اي شي استفسر مااحد منعك بكل ادب واحترام
    واتعامل مع الناس باسلوب صحي نفسيا وراقي خلقيا عشان نفسك
    اما اسلوب الغلط علي الكبير قبل الصغير والاساليب الطفولية ولاعاد نشوفك وووو والاتهامات جزافا ؟مالها داعي لانة لو اللي تقصدة كان واقف قدامك يازين ابتسامتك بتكون من الاذن للاذن
    ولا اعملك منتدي خاص فيك وبربر فية لوحدك الي الصبح

عيب واللة عيب وحرام بعد اتهام الناس جزافا

اعذروني اخواني بس الامر زاد عن حدة

تحياتي

اخي كاتب الموضوع ربي يزيدك من عنده ويزيدنا ..

اخواني كتاب الردود الامر سهل جدا إن لم يعجبك السعر ادع له بالتوفيق وانصرف بارك الله فيك

وان اعجبك سجل رقمه وتفاصل معاه الى الحد المعقول

لان هناك اشخاص يقولون لقراره انفسهم ادفع 400 ريال زياده عشان يوصلني ولا اسجل في موقع امزون واربطعه مع بريد السعودي واربطه مع موقع باي بال وزحمه ..

مو كل انسان له درايه بهذي المور وانشالله يجي يوم يعرف انه حان الوقت لشراء من الانترنت في الاشياء اللي تستاهل فعلا

وانا اولهم الى الان مع اني مشترياتي مع امازون وإي بي هناك اوقات

اندم عليها اني اشتريت منهم ..

فلكم حبي وتقديري احبتي ..

وكلي عشم وحب وتقدير فيكم انكم تساعدون الرجال بأنه يترزق بالحلال وفي النهايه الرجل مننا وفينا

وانت اخي حوات جده كلامك و اعتذارك في الأخير على كاتب الموضوع انما يدل على احترام الاطراف فيما بينهم

الله يوفقك الجميع الى مايحب ويرضى

تقبلو مروري بفائق الاحترام والحب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويس جدة مشاهدة المشاركة
    انا ابي افهم وين المشرفين من هالناس اللي تتكلم باسلوب دنيئ وتتهم الناس وتخش بالذمم بعد؟
    يااخي عندك استفسار بخصوص السعر او اي شي استفسر مااحد منعك بكل ادب واحترام
    واتعامل مع الناس باسلوب صحي نفسيا وراقي خلقيا عشان نفسك
    اما اسلوب الغلط علي الكبير قبل الصغير والاساليب الطفولية ولاعاد نشوفك وووو والاتهامات جزافا ؟

عيب واللة عيب وحرام بعد اتهام الناس جزافا

اعذروني اخواني بس الامر زاد عن حدة

تحياتي

بارك الله فيك أخوي عويس جده على هذا الكلام الطيب..

وأستشهد بحديث للنبي صلى الله عليه وسلم:

روى الإمام أحمد والبيهقي والحاكم عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة. ‌
    قال الألباني (صحيح) انظر حديث رقم: 3650 في صحيح الجامع.‌

نتمنى أن تسود روح الأخوه منتدانا الغالي كما عهدناه سابقاً... كما أتمنى أن تنتهي حمى التعصب المنبوذ من جميع نقاشاتنا وأن نرتقي بإسلوب الحوار بمايليق بثقافتنا وديننا الإسلامي الحنيف..

همسه :

أخي أبو حمزه..
    أسأل الله أن يبارك لك في سلعتك وأن يرزقك من حيث لاتحتسب..

تحيتي للجميع

أبو نايف

Makavel - حوات جده

النظاره اللي لونها اصفر تتحمل عمق 5 متر وسعرها في امازون 100دولار يعني 375ريال مو هي الي انا عارضها

الي عندي هي النظاره ذات اللون الأحمر تتحمل عمق 20 متر وسعرها في امازون (150) دولار
    يعني (562)ريال

طيب احسب معاها الميموري 8 قيقا بقيمة 70ريال +الضمان 6 اشهر الي بعطيك هوه من عندي لو فيها اي شي ترجعها لي وحقك يرجعلك او اعطيك وحده جديده +

تكلفة الشحن 100 ريال كم يطلع المجموع؟ المجموع هو 732ريال

وأنا ابيعها ب 1000 ريال واريحك من غلبه الشحن والضمان
    فين المشكله يا اخواني وبعدين هذي تجاره عرض وطلب بيع وشرا الي تناسبه بيعتي مرحبابه واللي ما تناسبه الله يوفقه يشتري من مكان ما يحب

وإذا إنكم تنقمون علي الربح بها الزياده وتنادي يا Makavel بكتاب فقه البيوع والحلال والحرام انا اقلك من الآن روح

طالب وزارة التجاره تحاكم التجار الكبار امثال عبداللطيف جميل ومكتبة جرير السنبوك والأحلام وغيرهم كثير الي يربحو بضعف

قيمة السلعه ب60 او 70% وبتشترو من عندهم وانتم ساكتين راضين
    جات علي انا الي عندي كم نظاره وابغى استرزق منها بقرشين تفتحولي هالفاتوحه!!!

انا اشوف انكم كبرتو الموضوع واعطيتوه زياده عن حده

أسأل الله ان يوفق الجميع.
    صحيح طالبو الناس الكبار اللي تاكل في الطالعه والنازله

يعني جات على واحد من اخوانكم اللي يترزق الله ومتعني ومعطي ضمان عشان يخلي ضميره وابلشتوه في حلاله

الرازق الله

ماهو انتم

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)