15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 30 من 30 الأولىالأولى ... 2024252627282930
النتائج 436 إلى 439 من 439

الموضوع: ضع هنا طلبات تبديل السلق

  1. #436
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    4

    رد: ضع هنا طلبات تبديل السلق

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

    اسعد الله مسائكم بكل خير وسعاده يارب
    اخواني الكرام يوجد لدي سلوقي عربي حمر اريش اذانيه طويله ومليان شعر الفصيله عربيه
    العمر سنه وثمانيه اشهر السلوقي حار
    وسبوق وطيب بالحيل ومدرب وسالم من جميع العذاريب الجربوع يمسكه لحاله ولايطول معه
    والحصني
    ارغب في تبديل السلوقي بسلقه عربيه او ذيخ اسود عربي او ازرق فقط ومن الفصيله العربيه فقط
    ي اخوان المثل يقول الي مايعرفك يجهلك
    وبيني وبين الشخص الميدان
    وسبب البدل يعلم الله اللون فقط
    والذيخه لا ارغب فيها كثير
    كانت عندي سلقه زرقاء وسمموها الي مايخافون الله امس حسبي الله عليهم ويوجد مقاطع فديو الي يبغاها يتفضل عن طريق الواتس اب

    الموقع الرياض

    0533221037

    ابوعبدالله

    واسف جدآ على الاطاله سامحوني

  2. #437
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    4

    رد: ضع هنا طلبات تبديل السلق

    http://a.top4top.net/m_373dwi0g0.mp4

    هذا رابط فيه فديو لسلوقي للبدل ي شباب
    الموقع الرياض
    التواصل عن طريق الجوال بعد اذن الاداره

    0533221037

    السلوقي شرط الجربوع والحصني وطيب بالحيل

  3. #438
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    شعيب الحمر حي العقلان شمال غرب الرس70/ك م{غرب القصيم )
    المشاركات
    1,493

    رد: ضع هنا طلبات تبديل السلق

    السلام عليكم يالربع عندي جراوتين سلقان ذكر و انثى اعمارهن حول شهرين ونص حولها
    أبغى أبدل بذيخ سلوقيي طيب ومدرب وجاهز للصيد موقعي القصيم
    الي عنده يكلمني

    مكالمة فقط 0560888198

  4. #439
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    حايل
    المشاركات
    62

    رد: ضع هنا طلبات تبديل السلق

    ياشباب عندي سلقه ساحليه بيضا عمره سنه طيبه وشرط الحصني والجربوع ابي ابدلها بعربيه ريشه الموقع الرياض 0537356327
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حفضكم الله

صفحة 30 من 30 الأولىالأولى ... 2024252627282930

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •