15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 94

الموضوع: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    441

    جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    صبحكم\مساكم الله بالخير اخواني جميعا

    راح الموسم والله يعيده لنا بالخيير
    بصراحه احسه اقصر موسم مر علي !نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هذي بعض ما اصابته بندقيتي على الرهو..

    اقصد
    ما اصابته كاميرتي على الرهو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    على قولت المثل
    (لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش),


    سبحان الله على قد ما صادفنى اجوال الرهو الموسم هذا ما انكتبلنا غيير حبه وحده منه

    وهي ذبحه صارت في جزيرة عنوه جنوب جده
    الي نزلو 7 رجاجيل واحد منهم من خويانا وامكنو الطيير مزبووبط
    ماشاء الله عليهم
    رموه على مسافه تقريبا 30 مترنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وطاحت منه بفضل الله ثم بفضل البوارديه
    18طير غير المصاويب الي تعدت ال30 طيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ويارب لك الحمد اولا واخير
    كلن اخذ قسمته ورزقه..,

    نجي للمهم..
    7
    7
    7
    7
    مقطع الفديو
    من اكبر الأجوال الي شفتها هذا الموسم

    لا تلوموني انفظ وانا اصورنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    <FONT size=5>






    الصور
    1-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    2-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    3-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    4-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    5-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    6-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    7-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    8-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    9-
    جزيرة عنوه

    اه بس لو معاي كاميرا احترافيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    10-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    11-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    12-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    13-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يتبع.....

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    441

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    14-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    15-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    16-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    17-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    18-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اتمنى انو الموضوع عجبكم

    واسف جدا على رداءة الصور بسبب التصغيير.

    وفالكم الأجوال الطيبه دوووم.

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ .

    تحياتي
    اخوكم\black

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,587

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ياسلام دخت من نفظ الكمرا...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    لو كل ما ثارت عجاجة تحيزمت

    تهت الطريق وكل عاير صدمته

    ومهما حصل بأسلوب عقلي تحكمت

    وراي الحكيم المعتدل ما لطمته

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    509

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    والله الصوره الاخيره تعور القلب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    حفرالباطن
    المشاركات
    3,503

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    مااااشاااء الله تصوير طيب حيل يعطيك الف عاافيه

    والله يعوضك با الموسم الجااي ماهو مكتوب لك خيره يارجال

    وتقبل مروري

    دمــــــــــــت بــــــــــــــــود.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    393

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    اخ لو معك رشاش ماتبقي ولا وحده هههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,194

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ماشاء الله تبارك الرحمن @
    تسلم على الصور الرائعه @
    لا تحرمنا من جديدك @
    تحياتي لك @

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بين الحنايا والأهداب
    المشاركات
    139

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ما شاء الله تبارك الله

    الله يزيدها ويرزقنا منها

    تسلم اخوي بلاك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    center N.G.D
    المشاركات
    1,153

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    يازين صوت الكرك فالسماء .. يدق قلبي دق .. اول ماأسمعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    كفو يالحربي وماقصرت هيضتنا على هالصور والفديو ..
    وعقبال الكام الاحترافي ان شاء الله .. وموفق خير

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    4,537

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ماشاء الله تبارك الرحمن

    لاهنت اخوي على المقطع والصور

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    777

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ماشاءالله تبارك الرحمن ..
    والله صدقت ياخوي السنه هذي بعد شفت اجوال خياليه من الرهو ماقد شفت كثرها بس مالله كتب لنا منها الا واحد والحمدلله على النعمه ...مشكور اخوي على الصور الجميله

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    89

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    ماشاء الله تبارك الله
    سلمت على التصوير الجميل
    وفااااااالك الشحم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  13. #13
    الصورة الرمزية البدر900
    البدر900 غير متواجد حالياً

    مراسل مكشات في الدليمية / منطقة القصيم

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,152

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    جـدة
    المشاركات
    1,335

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    مشكووووور
    لاهنت والله
    عالصور بصراحه جول كبير ولا كبير الا الله ...مع انه هو الجول الوحيد اللي وقع والناس جاته من كل جهه ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر900 مشاهدة المشاركة
    صور تحمس



    بس اخوي كاني اسمع صوت رمي كلاش بالمقطع صحيح؟؟
    كلاشات وشوازن .. الناس مدري ليه ترمي معها عقول والا لا ...
    ولا تبغا الطيور توقع ... الله يهديهم ....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    84

    رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

    السلام عليكم

    كيف حالك ياعامر

    مشاءالله تبارك الله سلاحك وكاميرتك كلهم تمكنو من الطير ومع الصور خليتني احس اني معاكم على الدربيل

    وتسلم يمينك وان شاء الله تجلده فالموسم الجاي

    اخوك /ناصر اللهيبي

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •