15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 84

الموضوع: و أنت في رحلة وسط البر ... وجدت أغراض سقطت في الطريق ... ماذا تعمل ؟؟؟

مشاركة: و أنت في رحلة وسط البر ... وجدت أغراض سقطت في الطريق ... ماذا تعمل ؟؟؟

بالنسبه لي وبكل صراحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اباخذه صراحه
    وبسوي الي علي اني ادور ناس حولي وان مالقيت خذته
    اخليه يعني ؟
    وان صار هالشيء طايح مثل امس او قبل امس ولا لقوه اصحابه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حرام مثل ماقال المثل لي ولا للذيب ههههههههه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سريت ليل الهواء لين انبلج نوره ...امشي على الجدي وتسامرني القمرى
    طعس وغدير وقمر ونجوم منثوره ...وأنفاس نجد بها جرح الدهر يبرى

أخذه وأعلن في منتديات مكشات..
    من المفترض من كل كشات أن يكتب رقم الجوال على ألأغراض الثمينة ...

أبومحمد
    أ

أخذه وأعلن في منتديات مكشات..
    من المفترض من كل كشات أن يكتب رقم الجوال على ألأغراض الثمينة ...
    انا رايي من راي ابو فارس

لاني اذكر قبل فتره فيه عضو بمكشات اعلن عن انه لقا كيس نوم بالصمان وكان من ضمن تعليقه (( وما فيه رقم جوال على الكيس ))

يعني لو كان فيه رقم تلفون او جوال كان المشكله انحلت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا والله اعلم

والسلام ختام
    سبحان الله وبحمده ======== سبحان الله العظيم

مـحـربـث حـتـى الـنـهـايـه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الأخ على طرح هذا الموضوع ويجب أن نبتعد عن ألإفتاء في هذا المنتدى وأنا أرى أن أفتش العفش فقد يكون فيه مايدل على صاحبه وأستطيع الإتصال به أو تكون فيه أشياء ثمينه فأوصلها لأقرب مركز أمني( ولاتقول بيبلشوني وهات وخذ فقد حصل لي هذا ولم أنشد حتى عن أسمي بل حصلت على الشكر من قبل رجال الأمن ولم اتعطل ولادقيقة واحدة وواصلت سيري(نقطة تفتيش ضرما ) جزاهم الله كل خير , وكل هذا لكي لاتقع في يد من لايخاف الله وتصور أنها لك 000000

طيب يا المشراق .... المركز الأمني هل يعلنون عن ما يسلم لهم ؟؟.... او هل لدى كل مركز مكتب مفقودات
    يستطيع كل من فقد شيئا أن يراجع هذا المكتب ؟؟؟؟؟
    لو كان كذلك فهذا شيء طيب ..... و لكن ما ادري ما جربت .... و بعدين أي مركز أمني تقصد ؟؟؟ كثير من الناس ما يفرق بين المرور و الشرطة و الجوازات فيقوم بتسليم ما يجد لأي مركز ... و اعتقد ان اللي تقصده الشرطة .... فهم المسؤولين المؤتمنين على حفظ اعراض الناس و أموالهم .
    [[ و من يتق الله يجعل له مخرجا ]]

ابي اتضايق مره وش اسوي فيه
    فعلا اذا اخذته بلشت فيه وبزعمي ابي القاه بالطريق او اقابله صدفه وقد يعقبني على المكان ويدور عليه ويتعدى مكانه ويتبهذل اكثر ويتكدر وانا بزعمي ابي اريحه وانا تركته فيه ناس ضعيفه انفوسهم مايستحون ولايحرمون شي تسوروا البيوت وسرقوها ماعاد وهو لاقيه قدامه يعني يمكن اقول اخذه بس اتوهق فيه وان تركته يجيه واحد وياخذه اذكر مره بسوق واحد شاف ريال ريال ورق واحد بس طايح ويقوم النذل ويحط رجله عليه على باله مكسب وياقف على باله لقى كنز انا اشوفه قلت له حرام عليم\ك الريال ارفع رجلك عنه مكتوب عليه للفظ الجلاله سبحانه وتعالى علوا كبيرا قال هو لك قلت لا خذه خذه
    لكن انا سامع شيخ يقول اذا كنت مسافر في صحراء ووجدت نعجه او عنزه ضايعه في لك لانها لاتستطيع ان تدافع عن نفسها في لك او للذيب وطبعا انت الاحق اما مايستطيع ان يدافع عن نفسه كالجمل مثلا فهو ليس لك او جدت اكل طايح وله مده ويفسد بها فهو حلال عليك ولك ان تستفيد منه اما ماسقط من السيارات فاذ كان ثمين فهوا اثقل عليك لانك لاتستطيع ان تستحل شي ماهولك اما اذا كان غير ثمين فتركه اولى مثلا فرشه بلاستك ب35 ريال كم مره تطير من الحوض ولا ارجع لها
    تذكرت قصه حصلت لي شخصيا
    كنا طالعين في جو ربيعي اخاذ وفرشنا فرشه غاليه المهم بعد فتره قلنا نبي نغير مكانا والكل اعتمد على بعض المهم نسينا الفرشه وقعدنا ندور شوي مع الربيع اللي يفتح نفسك وقفنا ندور فرشتنا لا ماشلتوه منا منا المهم رجعت لمكانا بعد ان غبنا عنه حوالى نصف ساعه بس مالبتعدنا عنه يعني نشوف السياره اللي تجي لمكانا المهم وجدتها ماخوذه واثر سياره وهو قد اوقفها وسحب الفرشه واخذها المهم مشيت مع اثرها وانا اجدها بعد تقريبا 300 متر موقف ونازل هو عايلته استحيت اسال عنها بالرغم انها ليست بالرخيصه قلت في نفسي اذا رجل يصوت لي المهم ناظرت فيه ولا جاب خبر مالت عليه فرحان بها واعتبره سارقها بصراحه لاني شايفه قبل مانمشي
    انا اتركه بصراحه اريح بالي والمطافيق واجد
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي الربذي ........ اعذرني اقول لك شي .... ألم تفكر ان ذلك الرجل يقول في نفسه : ( ها لفسقان اللي ترك ها الفرشة الزينه ما يخاف الله ..... ) !!!!!!!!!! و أخذها يبي يؤدبك !!!!!
    --------------
    ( مع الاعتذار ان أزعلتك ) !!

اسحب جلنط وأدق فليشر علشان

ما اصدمه ومحد يصدمني

هههههه

امزح ياشباب لا احد يزعل

اذا كان في الخط اوخره عن الطريق

وبعدين نشاور امير الرحله ونشوف.

اذكر الله

ورطب لسانك

بذكره

لا اله الا الله

والله بالنسبة لي بخليه لعل راعية يرجع ةهة اكيد انه بيرجع واعمم على الكنود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والحل الامثل في رأيي هو ان يتفق الكشاته على طريقة ( وانا الآن شغال عليها بس ادعوا لي بالتوفيق لانها سوف تحل المشكلة .) وانشاء الله انها سوف تسر الجميع.

تحياتي.
    وبفضل الله ثم بفضل ادارة المنتدى تم تبني اقتراحي بانشاء هذا القسم ( قسم المفقودات).
    قال حكيم:
    ايسر شيء الدخول في العداوة واصعب شيء الخروج منها. وقال آخر: اذا ذكر جليسك احدا بسوء فاعلم انك ثانيه!!!ومن رفعك فوق قدرك فاتقه.!!!

من رايي وعن نفسي أن آخذ هذا الشيء أواللقطه وأن أضع لافته على ركيزه محل الشيء الذي أخذته واضعها على طريق الذي أضاع ضالته وأكتب رقم جوالي أو رقم المنزل وهذه اللقطه يالك أو للذيب إن لم يسأل عنها والله أعلم

لبراءة الذمة والبعد عن القلق اتركه في موضعه ولااحركه ... واحاول احفظ مكانه على وجه الدقه حتى استطيع وصفه

واطرب عليه يعني اعلن عنه قدر الإمكان

طيب ياأخوان عندي سؤال بسيط أرجو الاجابة علية:
    كنا مع احد الحلقات وانا امشي رايت اغراض شخصية لأحد الناس ؟
    فأخذتها على اني أبدور على راعيها وانشغلت قليلأ ومن ثم نسيتها
    وإلى اليوم وهي معي فـــــــــ ماذا افعل؟؟؟؟؟؟

وووووووووووين رحتو
    عندكم في منتدى مكشات قسم مفقودات
    خذه معك وبلغ عنه عن طريق المنتدى
    والا شله معك لاقرب محطه وقلهم هذا لقيته
    على الخط اذا جاكم احد يسأل عنه عطوهياه
    بس انا ضد انك تتركه ممكن يجي مطر ويحوسه
    او يمره ذوو الايدي الخفيفه ويشيله او يمره احد ويدعسه
    او يترك بمحله ويتلف
    سبحانك ربي اني كنت من الظالمين
    اللهم ارحمني فوق الارض
    وتحت الارض
    ويوم العرض
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

حصلت لي مره ومعي أخي وكان قدامنا راعي هايلكس صا فط الطبلون وسقط منه فراش النوم وأخذنا الفراش ونلحق وراه ونضرب له بوري ونكبسله ولكن دون جدوى إختفى راعي الهلي وما كان منا إلا أن تبرعنا به للجمعيه الخيريه

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)