15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لابد من ذكر موقفك

لابد من ذكر موقفك

اخواني الأحبه اعضاء مكشات
    جتني فكره وهي ان كل واحد من اعضاء مكشات يروي لنا موقف طريف حصل له من خلال احد الكشتات
    وسأبدء بنفسي ولكم هاذا الموقف
    مره كنا طالعين كشته قنص تدرون وش نقنص جرابيع كان معنا سلقه مسمينها فرامه المهم بعد أن نصبنا خيمتنا وشبينا على القهوه وأشعلنا النار شربنا قهوتنا ولحقناها بالشاهي جت الساعه 10 مساء ركبنا الددسن 3 في الصندوق واحد ماسك الكشاف مليون شمعه والثاني متحظن السلقه فرامه والثالث يوجهني لف يمين لف شمال و2 في الغماره اول جربوع شفناه انطلقنا خلفه يمين يسار ديور لين تعبنا الجربوع ليسهل صيده بعدين اطلقنا حبيبت القلب فرامه خلف الجربوع لصيده الجربوع الضعيف شاف حصاة توزا وراها وما صدقت فرامه أن حانت فرصه صيده اطلقت فكيها العنان لتهاجم الجربوع ولكن حدث مالا تحمد عقباه بدل من عض الجربوع اخطئت وقامت بعض الحصاة اللي متوزي وراها الجربوع وللأسف تساقط العديد من ضروس حبيبت القلب فرامه نزلنا نشوف الصيد الثمين ما أن وصلنا مكان الجربوع حتى قام بالهرب وفرامه تون وتتألم والدم يسيل من خشتها لاحول ولا قوة إلى بالله رجعنا إلى الخيمه لأسعاف فرامه قمنا ببعض الأسعافات البسيطه لها ثم ذهبنا للنوم بس ونين فرامه ماخلانا ننوم قام واحد من الربع بأخذ فرامه لمنطقه بعيده عن خيمتنا لعدم ازعاجنا بنياحها وونينها عاد صاحبنا ونام ونمنا معه وعند الصباح ذهبنا لمكان فرامه فلم نجدها ومن ذلك اليوم حتى اليوم لم اشاهد
    فمن يجدها أرجو منه أعادتها لي

فكان هاذا الموقف الذي ارجو ان ينال استحسانكم

مشاركة: لابد من ذكر موقفك

السلام عليكم
    اخوي جلمود موقف طريف طبعا زعلت عليكم كذا تسوون فيها بالليل تتصيدون جرابيع وبالسلقه ! طبعا الحين مو فرامه الحين بتصير لهامه ويمكن واحد معطيها عين
    ولي عود ابي اتذكر وان شاء الله اعود بموقف
    اشكرك
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي جلمود للتذكير ...... حتى لو ان السلقة لك و تحبها ..... لا يمنع من قول (( تكرمون )) !!!
    -----------------------------------------------
    اما انا فكنت في البر ..... شاهدت سيارة أمامي توقفت .... نزل شخصان ثم ذهبا أما السيارة بعشرة أمتار !!!
    و بدآ يتعاركان و يتضاربان بشكل جدي و عنيف .... استمر ذلك لمدة أكثر من 10 دقائق .... و أنا لوحدي و كل تلك ال 10 دقائق
    و أنا أنتظر أصدقائي يأتون خلفي لكي نتمكن من التفريق و الإصلاح بينهما .... لكن تأخروا كثيرا .....
    المهم الغريب في الأمر و عندما هممت أن أنزل لوحدي لأوقف تلك المهزلة !!! .... فجأة توقفا عن المضاربة و عانقا بعضهما
    و ركبا السيارة و بدآ ب (( التفحيط )) !!!! لمدة 5 دقائق ..... و أنا كان كل همي ودي أعرف وش القصة !!!!!
    [[ و من يتق الله يجعل له مخرجا ]]

السلام عليكم : الموقف الطريف اني كنت في احدى الرحلات متجها الى عنيزة ومن ثم الى حائل وقبل

الانطلاق ومن باب العنتريات قام الابن عبد الملك _حفظه الله- بكتابة عبارة عنيزة وبس على الزجاجة الخلفية

المغبرة للجيب وبعد ان تجاوزت بريدة لمحت قطا صغيرا فرافت لحاله وحملته معي في السيارة وانطلقت الى حائل

وفي حائل كان من عادتي ان امر على سوق الغنم لاستطلاع الاسعار هناك من باب الهواية الا اني صادفت هناك

عنزا معروضة للبيع بسعر معقول جدا فما كان مني الا ان اشتريتها وحملتها فاصبح عندي في السيارة عنيزة وبس

فاصبحت تنطبق علي المقولة التي كتبها الابن عبد الملك متباهيا بغير قصد "عنيزة وبس"
    الضيغمي حط المراجل بعبه
    وحنا نلقط ماوقع بالتراب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاري البحث عن فرامه

الكنترول عورني بطني ودي اعرف وش قصت ذولا الي تطاقو ثم صلحو بدون سبب
    (عنبزه وبس) واضح انك من اهل بريده عنصري ههههههههههههههههههه
    لي عوده
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

............الدنيا ساعه فجعلها طاعة..........

الايانفس ما للخوف داعي...ترى اخر لحظة الدنيا الوداعي

أخواني اي وحد يدخل ويطلع على المواقف نرجو منه ذكر موقف قد حدث له ولو بشكل مختصر
    أخواني الربذي + الكنترول + beddo + سواق الوايت + MIC
    اشكركم اخواني على المرور
    الربذي لاتنسى تراك واعدنا لك عوده وتبي تذكر موقف
    الكنترول موقف طريف جدا ودي اني شايف وجهك يوم ركبو سيارتهم وش ردة فعله
    beddo والله رهيب موقف جدا اضحكني
    سواق الوايت وين موقفك تراها بحق
    MIC شكرا للمرور بس ننتظر منك موقفك

السلام عليكم احرجتن اخوي جلمود1 الله يحفظك
    طيب !
    كنا طلاب المهم تم ندب دفعتنا الى مكه المكرمه للعمل هناك وقت الحج فقط المهم فيه يوم فاضين( اف )اجازه قلنا نبي نروح لطائف نتمشى وكانت القطه مع واحد تخبر طلاب على قد الحال وحنا بالطايف نتمشى (بالهداء) و(اشفا) طبعا ربعنا اللي معنا لك عليهم مزحههم ثقيل مره ولاتعرف يمزحون ولا جادين كنت انا واحد نتمشى قالولنا اخويانا تعالو ولا ترا نروح عنكم شطفناهم وقعدنا نتمشى طبعا اغراضنا بالسكن بمكه وقطتنا مع واحد من اخويانا الى يصوتون علينا معنا بس بطاقات الانتداب حقت الحج كا اثبات هويه تمشينا وابعدنا عنهم وبعد نص ساعه تقريبا رجعنا يوم رجعنا الا ماشين اخويانا !!!!وفلوسنا معهم ويسوونها اعرفهم ياساتر قلت لخويي كيف نرجع قال مدري البلشه مامعنا ولا ريال !!!!!!!!! وش السوات الان حنا بالطائف اشرنا ولااحد وقف وصعبه علينا اقول لخويي اشر يقول لالالا انت انا مستحي زين وجهي اذا شطفنا .... وش نسوي قلت عندي فكره وهي ان نكذب يارب اغفر لنا ..... وجت في بالي فكره وهي شفت بنز يوم البنز بنز (سياره ميرسيدس ) سوداء متوقفه بجنب الطريقواصحابها فوق الجبل فوق قلت لخويي ابي اقف عند السياره واشر لانا بصراحه اشرنا قبل بس بدون فايده ونبي نروح لو نركب مع العفش بالحوض المهم خويي قال ياخبل اهل السياره فوق براس الضلع ويشفونك عند سيارتهم قلت ماعليك بي اذا ركبنا مع اللي يبي يوقف ابي اقول يوه نسيتالمفتاح وانت قل لالا معي معي زين قال خلاص واول سياره كابرس اخر موديل وارفع يدي بس وانا بجانب البنز للا ويسفط قال خير قلت ممكن توصلنا قدام قال اي خدمه حنا حاضرين وش به سيارتكم وش خرابه قلت مدري طفت بس طبعا بنز وكانت غاليات مره عام تقريبا 1410 قال تامرون امر اركبوا ركبنا وراء ياسلام وانواع السوالف والمجاملات بعد ماكنا مشطوفين الحين دلع وانواع العزايم وتفضلوا معنا ابرك ساعه يحسبونا فسقا انواع الفلوس !!!!!!!!مايدرون ان مامعنى ولا ريال والسالفه قطاااااااااات قلت لخووي وين المفتاح وهو يلمس جيبه قال معي معي قلت زين المهم وصلنا اخويانا ونصدموا وشلون جيتم وانتم مامعكم فلوس تصدقون نبي نخيشكم !!!!! لقيناهم واصلين بدباب وانواع الحشر وبالحوض راكب بعضهم بمبلغ وقدره الدباب هو السيزوكي الصغيره مره ومعروفه هناك بالجنوب وانقلب السحر على الساحر وممشاهم نكايه فينا بس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخوي الربذي عزالله انك رهيب تصرف قوي وما أعتقد احد يقدر يسويه غير الواثق من نفسه وخل ربعك يفيدهم مزحهم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)