15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: الحذر من ورشة جيركو الرياض

الحذر من ورشة جيركو الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحذر ثم الحذر ثم الحذر ثم الحذر

ورشة جيركو
    الرياض الصناعية القديمه

( ابو زياد + ابو عمر )
    لبنان

ناس حراميه
    ناس نصابين
    ناس فك القطع كلها ويركب جديد ونقول كويسه
    مشاكلهم وااجد مع العملاء

السعر دبل الدبل
    سلخ
    جلست 3 ايام عندهم وكل شوي متمشكل معهم واااحد ليه السعر غالي ليه فكيتو القطع ليه ليه .....ليه

الحذر ثم الحذر ثم الحذر

رد: الحذر من ورشة جيركو الرياض

السلام عليكم
    أكبر (......... ) شفتهم في حياتي
    اول مرة خرب علي حساس الدبل لليوكن ... تصدق ثلاث أيام كاملة ولاعرفوا العلة !!!!
    والمصيبة العظمى (كان عندهم يوكن بالقير خربان ) تصدق خلوه تشليح لموتري !!!! كل شوي ياخذون منه قطعة يجربونها على موتري !!!!
    لاعادها الله من ورشة دلوخ ونصابين

ياخوان الورش الكبار الا من رحم الله
    غشاشين يوضبون القير قطع و كلتشات جديدة و الصحيح انه مستعملة
    او يغيرون فقط الكلتشات الخربانة فقط و يقولون عملنا توضيب كامل
    بالاضافة الى السرقة من السيارة سواء كوارين او حساسات كهربائية ...الخ
    المراكز من برا الله الله و من الداخل يعلم الله نصب احتيال سرقة

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

فيه ورشه بالرياض قبل فتره
    جبت لهم السياره صوت بسيط بالقير بس
    ولعبوا بالسياره لعب
    تخيلوا حتى السلف مغيرينه
    ويحلفون انها من جت ماتشتغل غير بشتراك
    سوريين الله لايوفقهم
    لاذمه ولا ضمير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله لا يوفقهم
    حتى انا صارلي موقف معهم

زين يسووووووون فيكم ! والا ابناء البلد اللي ورّشهم منتشره ببلدان المملكه ورخيص شغلهم وذمه واتقان وشفيهّم؟؟ حتى لو انه غالي لاتخلونه,, والا الاجنبي (نصاب) واكل من خير البلد اللي فيه الكفايه.

السوريين واللبنانين اكثرهم دروز او نصيريه الا من رحم ربي فكيف تريد منهم ان ينصحوا لكم يا اخوان شوفوا وجيههم ودره

زين يسووووووون فيكم ! والا ابناء البلد اللي ورّشهم منتشره ببلدان المملكه ورخيص شغلهم وذمه واتقان وشفيهّم؟؟ حتى لو انه غالي لاتخلونه,, والا الاجنبي (نصاب) واكل من خير البلد اللي فيه الكفايه
    وازيد على اخوي
    وبعدها الفلوس للخارج ثم لوتتكلم معه يسبك
    مركز حراره لجميع مشاكل الحراره

يارجال صناعية الرياض مليانه نصابين خاصه العويضه
    يستقبل السيارة على انه بيوضب ويصلح
    بعدين يشلح اوم اوم السياره
    ويقول لك التوضيب ماينفع
    وتمشي علينا الشغلة
    والله ياناس ان فيه ورشة معينه في صناعية العويضه
    قمت اتغيشم عليه وانا كان عندي قير الجيب مخبط (تماتيك)
    لدرجة انه قال لي جب دزك وكلتش شف الاستغفال
    كلتش في تماتيك هذي جديدة اذا تبي تعرفهم سو نفسك غشيم وشوف النصب
    يعطيك العافيه على التنبيه اخوي

والله العظيم ماكتبت الموضوع تشهير او بيني وبينهم مشكله وابي اشوه سمعتهم

لالا انا جالس 3 ايام وكل شوي وااحد متمشكل معهم

ومسوين تطبيل وتمديح في المنتديات

والناس تصدق

يا جماعة سوف أحكي لكم تجربتي مع هذا المركز الغشاش و الحرامي لأنهم سرقوني سرقة كبيرة و خسروني تقريبا 12000 ريال الله لا يسامحهم لا في الدنيا ولا في الآخرة ,,,,

صارت لي مشكلة بسيارتي جيب شيفروليه و انا امشي بالسيارة فجأة يفصل الجير و لا استطيع ان امشي بالسيارة و اذا دعست بنزين لا تمشي السيارة و لكن يشتغل الجير اذا وضعته في 1 او 2 او 3 او الريوس فقط يفصل عند الوضع D و اذا تركت السيارة تمشي لحالها حتي تتوقف تقريبا بعد نصف دقيقة فجأة يرجع الجير يشتغل لحاله و تمشي السيارة و ممكن تحدث هذه المشكلة مرة في الاسبوع او مرتين باليوم او مرتين بالاسبوع ليس لها توقيت معين و سألت بعض أصدقائي ذوي الخبرة قالوا لي بأنه يوجد حساس يبغي تغيير و بالنهاية قررت بأن أذهب لكي اشوف سبب المشكلة فعليا حتي لا تتضرر السيارة بشكل اكبر , وبالفعل ذهبت و سألت و أفادني أحد الأشخاص بالذهاب إلي هذا المركز و عندما ذهبت إلي هناك قابلوني بكل حفاوه و معسول الكلام و أرموا بالشبك لكي يصطادون فريسة جديدة كما هم متعودون و بالفعل أكلت الطعم الذي صادوني به و انا كنت احسب ان الموضوع موضوع تغيير حساس و لكن قالوا لي بأن الجير تالف و يبغي توضيب كامل سألتهم هل الموضوع بتلك الدرجة قالوا لي نعم الجير معدوم قلت لهم و لكن اذا كان الجير معدوم فكيف يمشي اذا وضعته علي الدرجة 1 او 2 او 3 او الريوس المفروض لا يتحرك ولكنه يفصل فقط عند اذا وضعته في الـ D يقولون لي هو هذا المهم إذا فصل الـ D خلاص ما يهم الباقي يبغي تغيير ما ادريايش صار جعلني استسلم لكلامهم الغير منطقي و بالنهاية سمعت كلامهم و سألتهم عن السعر قالوا لي 7000 ريال شامله قطع الغيار المهم قلت لهم اوك اعطوني اسماء قطع الغيار المطلوبة حتى اشتريها من الوكالة لاني ما احب شئ تجاري يركب في سيارتي قالوا لي حنا نشتريها لك بسعر افضل من اللي انت راح تشتريه لاننا نتعامل مع الوكالة كشركة و لنا خصومات خاصة اكثر منك و اذا قمت انت بشراءها سوف تكلفك اكثر من اللازم اممممم قلت لهم أوك و دفعت لهم العربون و مشيت و قمت باستئجار سيارة و بعد يومين اتصلوا و قالوا لي انا اسيارة خلصت قلت له كيف خلصت السيارة وسط الزحام الموجود بالمركز فك و توضيب و شراء قطع غيار كل هذا في يومين كيف قالوا لي اننا نتميز بالجودة والسرعة لم يدخل كلامه راسي و لكن قلت يمكن عشان كان هناك اجازة قبل العيد قلت يمكن يكون الشغل أسرع
    المهم اخذت السيارة و جربتها تشتغل تمام و سألتهم عن الضمان قالوا لي ستة أشهر أو 5000 كيلو متر أيهما أقرب و ذهبت و بعد أسبوعين تقريبا حدثت نفس المشكلة التي ذهبت لهم بسببها لصيانة السيارة و تفاجئت بحدوثها و قمت بالذهاب لهم مرة أخري قالوا لي يجب ان تترك السيارة حتى نتمكن من الكشف و معرفة المشكلة و ذهبت و بعد يومين قالوا لي تعالي استلم السيارة اصبحت تمام و بعد ما ذهبت الي هناك قلت لهم ايش المشكلة قالوا لي ضبط اشياء بسيطة و لا تقلق ما راح تتكرر المشكلة مرة أخري و بعدها ذهبت و بعد عشرة أيام تقريبا تكررت نفس المشكلة مرة اخري و ذهبت لهم و قلت لهم كذا ما يصير كيف انتم سويتوا لي توضيب كامل للجير يعني تقريبا رجع جديد مرة اخري و نفس المشكلة تتكرر معي انا احس انكم ما ركبتوا لي لا قطع غيار و لا اي شئ و فقط قمتم باصلاح الحساس فقط و صيانه و اعطتوني السيارة لان ما يحدث غير منطقي حلفوا لي كل الأيمان المغلظة انهم ركبوا قطع غيار اصلية و قاموا بتوضيب الجير و لكن ما يحدث بسبب انه الجير لازم يمشي فترة حتى يرجع يعمل بشكل طبيعي المهم صلحوا السيارة مرة اخري ما ادري كيف و لكني قلت لهم الحين انا كل فترة الجير يرضع لنفس النقطة و يخرب وانا ممكن اظل الروح و اجي حتى تنتهي فترة الضمان و بعدها لا ادري ماذا سوف تفعلون معي قالوا لي يا رجال انسي الضمان حنا طول ما الله معطينا روح ما راح نقصر معك يفداك الف ضمان والله ما اكون رجال اذا سألتك عن الضمان في يوم من الايام ما تقلق والله بنفس الشكل
    عموما بعد ثلاثة اسابيع تقريبا تكررت نفس المشكلة مرة أخري و ذهبت لهم و لكن هذه المرة سويت معهم مشكلة و رفعت صوتي عليهم نظرا لتكرار المشكلة نفسها اكثر من مرة وفي كل مرة لا بد ان اترك لهم السيارة و استاجر سيارة تكلفني من 200 الي 400 ريال يعني خسرت 7000 ريال توضيب و تقريبا 1000 ريال ايجاء سيارة و 400 ريال سطحات و اكثر من ذلك خسرت وقت كثير من شغلي و هم ما يهمهم هذا كله المهم هم يعرفون كيف ينصبوا عليك
    و فجأة سمعت ما كنت اتوقعه منهم قالي اسفين الضمان الخاص بك بعد توضيب الجير انتهي لاني مشيت تقريبا الف كيلو متر زيادة عن الضمان قلت لهم انتم السبب لاني من يوم ما استلمت السيارة للان لم امشي فيها شهر واحد بدون مشاكل قالوا لي هذه سياسة الشركة مالنا دخل ما نقدر نسوي صيانة بعد انتهاء فترة الضمان سألتهم ايش المشكلة في الجير الان قالوا لي الجير اتحرق يبغي توضيب كامل رفعت صوتي عليهم و اتهاوشت معهم و قلت لهم يا حرامية يا نصابين انا راح اشتكيكم قالوا لي براحتك المهم سويت شكوي و ارسلوا معاي لجنة فحص و دفعت فلوس للفحص و من هنا و هناك لم استطيع ان اخذ منهم لا حق ولا باطل و قالوا لي الضمان منتهي وقفت أشتم فيهم بصوت عالي و قلت لهم اخر كلامي قبل لا امشي والله بنفس الكلمة كيف تنامون كيف تنامون بعد ان تأكلون الحرام و تسرقون الناس بهذا الشكل قالوا لي ما في افضل من كذا راحة في النوم قلت له سوف أدعوا عليكم امام الحرم وانا بالعمرة قال لي رجاء لا تنسي ان تدعوا و نحن سوف نذكرك اذا نسيت
    و بعدها رحت للتشليح ربنا اكرمني بواحد سوداني عنده ضمير حي و اعطاني جير شد بلده و كاله طالع من سيارة مسويه حادث و اكرمني فيه بدلا من 5000 ريال اعطاني اياه 3000 ريال و ركبته و هو من وقتها صارله سنة تقريبا يعمل تمام 100-100 احسن من الجديد و لله الحمد

و اكرر كلام الاخ صاحب الموضوع والله ماهو تشهير ولا شئ انا شوفت الموضوع بالصدفة ولكن حبيت اني احكي لكم قصتي و ارجوا نشرها علي اوسع نطاق لكي نحذر اكبر قدر ممكن من التعامل مع هذا المركز

واذا كنتم لا تصدقون كلامنا رجاء ان تنزلوا بأنفسكم الي الصناعية القديمة و ادخلوا اي ورشة و اسئلوهم بانفسكم عن هذا المركز و سوف تسمعون نفس الكلام

واسف علي الاطالة

نسيت اقول لكم انه وقت ما طلبت الجير الخاص بي اعطوني جير اخر مفكك مليون قطعة و قطعة ليس الجير الاصلي الخاص بي اعطوني قطع كثيرة من المستودع خربانة و جمعوها لي في كراتين و اعطوها لي و قالوا لي هذا الجير حقكك و سرقوا الجير الأصلي حق السيارة الله لا يوفقهم لا في الدنيا و لا في الأخرة

قسم بالله شئ يرفع الضغط اجل ما افضل من كذا راحة في النوم

والله يبيلهم من يمسك الطنجره ويطبح بها براسه اجل روح اشتك

اقفل المحل بسيراتي واعلى ما بخيلهم يركبونه

بمثل هالمواقف شغل العلاقات والواسطات وانشب لهم خلهم يعرفون ان الله حق

مشكلتهم واصلين ما فيه الا قوة واسطات
    ولكن
    الحل مثل ما قال الرجال اطلبهم الطنجرة ثم صكها في راسه وروح أقل شي ترتاح نفسيا

لابد من وقفة قوية من الجميع و مقاطعة هؤلاء الحرامية
    جنسيات معروفة مختلفة المذاهب يكنون بقلوبهم الحقد الدفين
    نصيحة إدعموا الشباب السعودي(أمانة-أخلاق-إخلاص-صدق-نصوح)إلا مارحم ربي
    الحل بأيدينا و بأيديكم و بتعاوننا جميعا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)