15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 37 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 545

الموضوع: سواليفنا يارعين الديماكس ..

  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,147

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجال ورجال مشاهدة المشاركة
    يا مال العافية
    الله يغنيك ويكثر خيرك خيي وما عندي مانع من جهتي
    صراحة ما قد جيت حائل ومشتاق وفرصة يكون لنا معرفة بحائل قرم مثلك لكن ما أدري الوقت مناسب حتى تكون الزيارة أكثر متعة والا لا
    أنا قلت كلك بركة وأن شاء الله تبارك على الجميع
    حياكم الله جميعا
    بإنتظار البقية

  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,116

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الشكوى مشاهدة المشاركة
    نبيها هلحين تكفووووووووووون عطلة والجو بالرياض حار وتبي تزيد حرارته وخاصة بعد ما طلعت الجوزاء
    وحنا عندنا الاجواء احسن منكم

    وخاصة الجلسة بالليل يا سلام
    ،،،،، لكن اقول الهواوي ،، وأبو ياسر ما بكم حيلة
    البركة بالقادة الكبار
    (( العطة وفنجان )) قولووووو تم بانتظاركم
    تم ابركها من ساعة حائل عروس الشمال.
    نشرف بكم اخوي كاتم الشكوي.

    ابوعبدالاله

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجال ورجال مشاهدة المشاركة
    حياك الله مشرفنا الغالي
    أشكرك على إطلالتك وش رأيك تشتري ديماكس عندنا لك تخفيض ولا سيارة مستعمله تمكنك من الدخول ضمن الرابطة وتلحق على الجمعة الجاية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ابوعبدالله ما والله تعتق اللي معك عشق متبادل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. تحرج ولا ما تحرج . بس طع شوري ورثه لعبدالله وانت خذلك جديده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.

  4. #19
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطة مشاهدة المشاركة
    تم ابركها من ساعة حائل عروس الشمال.
    نشرف بكم اخوي كاتم الشكوي.

    ابوعبدالاله
    تم تم تم بالثلاثه بس متى يا اخ . اجزمو بسرعه .

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    296

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    هذي من طلعتنا الاخيره .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ماشاءالله تبارك وش هالرشاقه المفرطه يا أبو ياسر ( لازلت أراهن عليك ) واعتبرك ورقه رابحة في الالمبياد القادم وانت مكينتناّ الديزليه في حصد ذهبيه مائه متر
    الله الله بتمرين رقي الهيال بالريوس عساه ينفع لك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #21
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حادي العيس مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله تبارك وش هالرشاقه المفرطه يا أبو ياسر ( لازلت أراهن عليك ) واعتبرك ورقه رابحة في الالمبياد القادم وانت مكينتناّ الديزليه في حصد ذهبيه مائه متر
    الله الله بتمرين رقي الهيال بالريوس عساه ينفع لك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس شرط مية متر حوجز ولا منيب مشارك ههههههههه . خل اشوفك بس .

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,116

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا رابط لمشاركة سابقة لكشتة في جبال حائل بتاريخ 19-4-27

    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=50818


    ابوعبدالاله

    ملاحظة اذا لم تظهر الصور افتح كل صورة في تبويب جديد

  8. #23
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    الغربية
    المشاركات
    541

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    هذي من طلعتنا الاخيره .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    منور ابوياسر بالمنتدى كله
    كأني سمعت إنك تبي تبيع الديماكس وتاخذ جديد
    ترى لي نظر إذا تماتيك
    وتقبل موفور المحبة لشخصكم الكريم

  9. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,116

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    تم تم تم بالثلاثه بس متى يا اخ . اجزمو بسرعه .

    جازم واذا تحب الخميس هذا موافق


    ابوعبدالاله

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الواثق مشاهدة المشاركة
    منور ابوياسر بالمنتدى كله
    كأني سمعت إنك تبي تبيع الديماكس وتاخذ جديد
    ترى لي نظر إذا تماتيك
    وتقبل موفور المحبة لشخصكم الكريم
    الله يرفع قدرك ياخيي اول واحد يقولي منور والله انت اللي منور وبعدين ترى هاذي اشاعه اخوي بدر موتري جديد وقير عادي , يمكن واحد غيري المقصود .

  11. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطة مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا رابط لمشاركة سابقة لكشتة في جبال حائل بتاريخ 19-4-27

    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=50818


    ابوعبدالاله

    ملاحظة اذا لم تظهر الصور افتح كل صورة في تبويب جديد
    اصلاً ما فيه صور انت ووجهك عشان نتفرج عليها ياخي والله انك مقلب انت وشدك العجيب .

  12. #27
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,758

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    اصلاً ما فيه صور انت ووجهك عشان نتفرج عليها ياخي والله انك مقلب انت وشدك العجيب .
    وش رأيك يا ابوياسر نشوف له بعض الانظمة والقوانين بعدين ما قد قال لنا إنه تعدى شقرا يعني متى وصل حائل لا يبي له نظام جديد لعلك تشوف له بعض البنود

  13. #28
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    515

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    حيالله جميع الديماكسيين وبصراحه في نفسي شي ودي اقوله عن علاقة ابوياسر والعطه وبدون زعل يذكرني بالمثل اللي يقول البس يحب خانقه ويكرم العطه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على كثر مايعطيه ابو ياسر يحبه العطه ههههههههههههههه ياقلبي هو وشده العجيب
    ابوياسر اشلونك..... بغيت ادق عليك الليله ومامداني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  14. #29
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرين: جنوب غرب الرياض 170 كيلو
    المشاركات
    4,563

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    لا والله ماودي بالجنسيه الديماكسيه تعرفون مابعد تعلمت على طبايع اهلها

    اضحك الله سنكم

    انا يالربع حتى الآن حامل الجنسيه الأكسبدشنيه

    والله ودي بخوتكم وخاصه دعوة ابو يااسر وودي والله بس والله مابه وقت كاافي نجي لمكم ونتوس معكم
    تعرفون العسكريه الوقت ملك غيركنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  15. #30
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    863

    رد: سواليفنا يارعين الديماكس ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد777 مشاهدة المشاركة
    لا والله ماودي بالجنسيه الديماكسيه تعرفون مابعد تعلمت على طبايع اهلها

    اضحك الله سنكم

    انا يالربع حتى الآن حامل الجنسيه الأكسبدشنيه

    والله ودي بخوتكم وخاصه دعوة ابو يااسر وودي والله بس والله مابه وقت كاافي نجي لمكم ونتوس معكم
    تعرفون العسكريه الوقت ملك غيركنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخوي سعد ترى فيه علاقه خاصه بيني وبينك ..

صفحة 2 من 37 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •