15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567
النتائج 91 إلى 97 من 97

الموضوع: أختكــمـ محتــارهـ .. ۩۞ هداية الله ثم شوركم ۞۩

رد: أختكــمـ محتــارهـ .. ۩۞ هداية الله ثم شوركم ۞۩

بداية الله يوفقك للي فيه الخير... وأعتذر مقدماً عن الإطالة بالرد

بالنسبة للفورد سواء اكسبيدشن أو اكسبلورر ما فيه رفاهية مثل اليوكن أو التاهو وأنا أعتبره دفش وثقيل وعندنا في البيت أسميه (الغثيث) والاكسبديشن كبير جداً وبيلبش فيه السائق إذا ما كان محترف خصوصاً في المواقف والزحمة.

بالنسبة لليوكن/التاهو ففيه نوعين طويل وقصير الطويل اللي هو مثل السوبربان والقصير تجي شنطته أصغر وكلها 3 صفوف يعني يشيل ما بين 7 - 9 ركاب وهذا مناسب لكم. وفيه أيضاً القصير يجي منه دبل و عادي. وأعتقد أن العادي مناسب لكم أكثر لأن ما أتصور أنكم بتحتاجون تروحون البر وهو أرخص.

وأنا من واقع تجربة لي شخصياً مضافاً لها ردود فعل وآراء العائلة أفضل اليوكن أو التاهو لأنه أريح وأكثر تماسك. في الخط اليوكن مريح جداً أكثر من الفورد وعلى مستوى الرساوة (الاستقرار) أنا بنظري اليوكن أكثر رساوة وما يناقز مثل الاكسبديشن وياكل المطب بدون ما يشعر أحد.

أما مسألة الصيانة وما الصيانة أختي، فالموتر اللي يهتم فيه راعيه ما يضره شئ بإذن الله

كان عندي شفر تريل بليزر 2002 دبل وما خليت بخاطري شئ ولا ديره إلا ورحتها فيه سواء مدينة ولا بر (والله مشيت أكثر من 60 ألف قبل ما يكمل السنة الأولى عندي) ومع ذلك الموتر يوم بعته نظييييف لأبعد حد لأني مواضب على صيانته ومحافظ عليه وحتى اذا طلعت البر أطلع بحشمه وبدون خبال.

والحين عندي يوكن GT موديل 93 مخصصة للبر والمشاوير القصيرة داخل المدينة وما شاء الله عليه أخو الجديد وأسافر عليه أحياناً.

وبالنسبة للعائلة عندي يوكن 2011 سافرت عليه إلى مكه من الشرقية وكانت رحلة جداً جداً جداً ممتعة والحمد لله وارتحت فيه لأبعد حد ووصلت مكه الله يعمرها من الشرقية ورجعت للشرقية وأنا مرتاح ولاني مكسر مثل أيام الاكسبيديشن والفي اكس ار كنت أوصل متكسر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مع كل الاحترام والتقدير لمعجبي الاكسبيديشن والاكسبلورر، فإن نزول سعرها مقارنة بالجي ام سي هو الدافع الأكبر لشرائها.

عموماً، إذا لقيتي تاهو نظيف وعادي بدون دبل فسعره راح يكون أقل بحدود 15-20 ألف عن اليوكن بدبل من نفس الموديل.

وأي استفسار أو تفاصيل تحتاجين لها عن المزايا والمواصفات الدقيقة اذكريها هنا وإن شاء الله الجميع ما راح يقصر معك.

وأعتذر عن الإطالة.

ماشاء الله الكل بالإجماع نصحني بالفورد وهذا يدل على انه فعلا افضل من اليوكن يسعدكم ربي ماقصرتوا معايا ..

المشكله ماحبيت شكل الاكسبدشن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعاجبني شكل اليوكن ومرتاحه له نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يسخر لنا السياره اللي لنا خير فيها ..

عندي سؤال يقرقع بين ضلوعي .. وأنا أفرفر في النت على السيارات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أستوقفتني كلمه كثير ماترددت على شفاه الشريطيه ومالكي السيارات وهي جنوط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ؟؟
    أيش يطلع المحروس وليش أسمه كذا مخيف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!!!

تسلم أخوي سلطان عسى التوفيق فالنا وفالك ..

ماقصرت انت والاخوان يعطيكم العافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزهريه من خزف مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله الكل بالإجماع نصحني بالفورد وهذا يدل على انه فعلا افضل من اليوكن يسعدكم ربي ماقصرتوا معايا ..

المشكله ماحبيت شكل الاكسبدشن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعاجبني شكل اليوكن ومرتاحه له نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يسخر لنا السياره اللي لنا خير فيها ..

عندي سؤال يقرقع بين ضلوعي .. وأنا أفرفر في النت على السيارات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أستوقفتني كلمه كثير ماترددت على شفاه الشريطيه ومالكي السيارات وهي جنوط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ؟؟
    أيش يطلع المحروس وليش أسمه كذا مخيف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!!!
    أختي الكريمة كون الغالبية نصحوك بالفورد فهم مخلصين بنصيحتهم وثقي أنهم يتمنون لو ينصحونك باليوكن أو التاهو

طلبتي مشورة الأخوة حسب وضعكم العائلي والمادي والحمدلله ما خاب الظن بالأعضاء وعسى الله يكتبه في ميزان حسناتهم كونهم لم يقبلو ان يتم استغفالكم

نأتي لمسألة الجنوط وهي جمع لكلمة جنط

جنط بدون كفر للإيضاح

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

جنط مع كفر

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عسى يكتب لكم اللي فيه الخير

يسعد صباحكم وكل أوقاتكم بكل خير

والله ماقصرتوا معايا ونعم الأخوان ربي يسعدكم ويجعله في موازين حسناتكم

ويسعد صباحك بريحة الريحان اختي
    الاخوان ماقصر بي ارائهم واقتراحاتهم
    ونصيحتي لك خذي جمسي يوكن من 2008وطالع وهذه وجهة نظري لك

والاخون يفدونك

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)