15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 52 من 278 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862102152 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 766 إلى 780 من 4159

الموضوع: ((((( رابطة ملاك الفتك )))))

رد: ((((( رابطة ملاك الفتك )))))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتكب البيالة مشاهدة المشاركة
    180 وانت تبي تعداه وبجيب بعد
    لكن خذ معلومه انه اذا كبرت الكفرات تكون قرائة العداد اقل من الواقع يعني يمكنك تمشي 200 او 190
    افهم من كلامك اننه مايحتاج اركب فلتر

سلام عليكم
    اخواني عندي استفسار انا ابي اقلب موتري من داخل موتري ارضيته بلاستك من غير فررش
    ثاني شي المراتب ماتدري هي بلاستك ولا جلد , وابي افررش الارضيه فرش نفس حق الباترول سفاري 2 والسوبر وابي انجد المراتب مثلها , ابي محل مجرب وشايفين شغله لاهنتم في ممحل موصيني عليه واحد يقول بالصناعيه القديمه بس ماعطاني اي معلومه عنه على اساس اقدر اوصل له الي عنده معلومه يعلمني الله لا يهينه عن ذا المحل السوال الثاني من عنده خلفيه عن اسعار المراتب اماميه والخلفيه جديده او مستعمله بس تكون نظاف، والشي الاخير الكشافات ابي اركب كشافات وين المحل الي مجرب ، وشكرا كم واسف على عدم ترتيب الكلام (السياره فتك 2010)> على شان تكون عندكم خلفيه عن ارضية الموتر تجيب الهم مهما تغسل ادنى شي يوصخه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google-999- مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    اخواني عندي استفسار انا ابي اقلب موتري من داخل موتري ارضيته بلاستك من غير فررش
    ثاني شي المراتب ماتدري هي بلاستك ولا جلد , وابي افررش الارضيه فرش نفس حق الباترول سفاري 2 والسوبر وابي انجد المراتب مثلها , ابي محل مجرب وشايفين شغله لاهنتم في ممحل موصيني عليه واحد يقول بالصناعيه القديمه بس ماعطاني اي معلومه عنه على اساس اقدر اوصل له الي عنده معلومه يعلمني الله لا يهينه عن ذا المحل السوال الثاني من عنده خلفيه عن اسعار المراتب اماميه والخلفيه جديده او مستعمله بس تكون نظاف، والشي الاخير الكشافات ابي اركب كشافات وين المحل الي مجرب ، وشكرا كم واسف على عدم ترتيب الكلام (السياره فتك 2010)> على شان تكون عندكم خلفيه عن ارضية الموتر تجيب الهم مهما تغسل ادنى شي يوصخه
    وعليكم السلام

المراتب ماعندي علم
    واذا جاك العلم افدنا الله لا يهينك
    اما الكشافات تركب بالغرابي وتركب عند العليان..

رد: قساوة الباترول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتكب البيالة مشاهدة المشاركة
    طيب ما قصرتوا يا جماعة
    شكله بتصير تغيير للمساعدات واليايات
    اليايات بعد بحث بالمنتدى لقيت اتفاق على الاسترالية
    لكن المساعدات ما ادري وش الانسب ولاحضت اختلاف وهو ليس اختلاف في النوع الافضل انما اتوقع اختلاف لكل استخدام وشو الانسب له
    انا بالدرجة الاولى راعي خطوط وبالبر راكد سواء نفود او جلد والتحميل ماهو ذاك الزود تانكي 80 لتر وباقي العزبة لكن تانكيين البنزين معروف تشيل حول 120 لتر
    ابي ارتفاع بسيط 2 سم فقط
    وش تنصحون بالمساعد الافضل
    ولو يحصل القى احد عنده بالشرقية احسن

هلا اخوي لاتكب البيالة..
    بعطيك تجربتي..ركبت ياي استرالي ارتفاعه 5سم ومساعد اولد مان كلها من عند الرمايه...
    الامام ماركبت شي خليته بلد..
    الموتر عموما يابس ومطبه قاسي..
    اتوقع المشكله من المساعد اللي ركبته اللي هو اولد مان..
    اي سؤال حاظرين لك..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @قرناص@ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

المراتب ماعندي علم
    واذا جاك العلم افدنا الله لا يهينك
    اما الكشافات تركب بالغرابي وتركب عند العليان..
    ابشر يابو خالد بس سوال انت ركبت كشافات ولا لا لان يتضح لي ان معك اخو موتري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يالربع ابي اخذ رايكم في الجنوط على الفتك لؤلؤي
    وش رايكم بالجنوط حقت السفاري 1
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

او الجنوط الاسترالية مقاس 16

وش تنصحوني به واللي يخبر لي شي للبيع يعطيني خبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ملاك الفتك وخصوصا القير الاوتماتيك ولا قد غير الزيت وخايف ولا يسمع كلام احد مو ثقة انا رحت للوكاله شخصيا وسئلت مهندس الزيوت اسمه ( مصطفى ) قال لازم يتغير الزيت بدون فلتر لانه فلتره حديد وللمعلومية قال الزيت بالقير كامل حوالي من 11 الى 12 لتر لما يتنزل القير للتوضيب ولاكن بالتغير يحتاج من 4 الى 4.5 لتر فقط
    وفيه ناس تفك الكرتير وتفك الفلتر وتنضفه وتغيره وفيه طريقه قال بدون ماتفك الكرتير غير الزيت وامش عليه من 30 الف الى 40 الف وغيره ومره ثانية امش عليه ايضا من 40 الى 50 الف والثالثة غيره وانت ماشي من 80 الى 100 الف بيكون الزيت اخذ دروه كامله وتنظف نهائي بدون ماتفك الفلتر

معي فتك 2006 ماشي 176 الف ورحت للوكالة ابي اغير الزيت قال المفترض من 80 الى 100 لازم تغيره وسعره عندنا ب 450 ريال بدون اجور شغل يد ويتاخر يوم كامل
    ونصحني ان انتجه للفروع الي تابيعن ومتعاونين مع شركة الحمراني تلقاهم في محطات
    ( ستوب ون 1 ) فيه بالنسيم وفيه بمخرج 9 وفيه بالسويدي مخرج 25 عائشة بنت بكرجانب القلعه للاحتفالات
    وبالفعل ذهبت اليه وتقابلت مع الفني فلبيني ونصحني بالغير زيت القير
    وبالفعل شغل ممتاز
    1- رفع السيارة على الرافعه واحضر ادوات فك السره الخاصة بكرتير القير وقبل ان يتم انزل الزيت احضر جالون 5 لتر ليعرف حجم الزيت الذي راح ينزل من القير
    2- وبعد الانتهاء من افراغ الزيت قام بادخل الة شفت الزيت وشفط المتبقي من الكرتير
    3- بعد ذلك قام بمقياس الزيت القديم ووجد انه تقريبا 4 لتر
    4 -احضر زيت خاص بقير الاوتماتيك للفتك(
    MATIC J ) في جالون 18 لتر وقام بسكب 4 لتر في جالون خالص ليتم وضعه داخل القير
    5- قام باغلاق صرت الكرتير الخاصة بالقير وقام بفتح الكبوت ونزع بلف صغير
    (مربوط بفتاح رقم 10 ) من خلف المكينة اقرب مكان له هو قربت ماء الاديتر
    تحتها تماما ووضع لي نحيف وبالاعلى محقان وقام بسكب الزيت

بعد ذلك قام بتسجيل المبلغ (380 ريال ) بفاتورة خاصة تصدر من المحل وتسجيل اسم المالك ورقم العداد وتاريخ غيار الزيت

هذا ماحدث معي بخصوص زيت القير وتغييره والحمدلله السيارة بفضل من الله ماشيه كويس

رد: سؤال لاصحاب الخبره في الفتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،

اولا شي وين اليايات الاصليه الي جت في الموتر
    ثاني شي تبي وجه ينزل ركب لك ياي استرالي خلفي 3 سم وراح ينزل وجه من الامام
    والقص ما انصح تقص منه شي
    وعندي يايات موديل 98 لينه شوي بحكم مدة ركوبها على السيارة شد بلد كانك تبيهم ركبه وجرب
    واذا تبي تقص القص من الاعلى وليس من الاسفل لانه الاسفل لفته صغيرة وتركب على قاعدة الدفرنس من الاعلى

رد: اهل الفتك عندي مشكله بالحراره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتك 32 مشاهدة المشاركة
    صارة معي سيارتي فتك 2009 كانت ترتفع توصل النص وقلت يمكن طبيعية خليته
    بعدها خرب معي فيوز طرمبة البنزين ورحت غيرت الخمس فيوزات مدري وين حق طرمبة البنزين بعدها نزلت الحرار طبيعية الفيوزات الي داخل لونها ازرق كبار يمكن واحد من الي غيرتها
    اخي العزيز الكونقرس حسب افادة فتك 32
    انت غير االحساسات داخل علبة الفيوز قيمت الواحد 62 ريال عددها 5 واذا تبي تغيرواحد منهم على ما اضن حق مروحة التبريد هو الي فوق على اليسار او اولوسط لانه الي باليمين فوق حق طرمبة البنزين يمكن الحساس مايمسك معك ولا يخلي المروحة تشتغل
    وايضا شيك على الحساس الي فوق بلف الحرارة واخر شي اذا كانك مو منتظم على تغير ماء الاديتر يمكن عندك بلف الحرارة مجيم يحتاج تغيير

وبالنسبة للتشيك على الاديتر وضح التشيك هل عملية دوران الماء كافيه وانت واقف ؟؟ لا طبعا لانه كل ما اسرع الموت بتدور الماء بسرعه يمكن عندك ترسبات اسفل بالاديتر ولايدور الماء بسرعه ولاحض انه لو اسرعت اكثر حوالي 140 الى 150 ترتفع الحرارة اكثر هذا من الاديتر بيكون مترسب بالاسفل ويحتاج تصييخ
    وتقدر تكشف على الراس اذا كان سليم باحضار محقان وتفتح غطاء الاديتر وتضع المحقان وتعبي ماء وتخلي احد يشغل الموتر وتنتظر دوران الماء بالسيارة واذا ضهرت عندك فوقعات فيه مشكله بالراس لم تظهر لايوجد هناك مشكلة بالراس وارجع للاسباب التي تم ذكرها

السلام عليكم
    ياإخوان معي فتك وإذا مسكت فرامل تنتفض السياره
    فحصت الفحمات مافيها شي وسوى لهن صنفره ونسم للزيت حق الفرامل
    وسويت ترصيص ارضي ووزن كفرات
    والى الحين جابت لي الصداع
    مع العلم الكفرات دنلوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google-999- مشاهدة المشاركة
    ابشر يابو خالد بس سوال انت ركبت كشافات ولا لا لان يتضح لي ان معك اخو موتري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا ماركبت...ايه معي اخوموتركنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A F A R I مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ياإخوان معي فتك وإذا مسكت فرامل تنتفض السياره
    فحصت الفحمات مافيها شي وسوى لهن صنفره ونسم للزيت حق الفرامل
    وسويت ترصيص ارضي ووزن كفرات
    والى الحين جابت لي الصداع
    مع العلم الكفرات دنلوب
    وعليكم السلام ..
    صارت معي اول ماشريت الموتر المهم وديته للوكاله اظن صنفرو الفحمات والهوبات..
    وراحت الرجه..

معي سياره باترول 2002 عادي سلف
    والمشكله عندي القزوز يجمر يصير احمر السياره مافيها دبة بيئة
    السياره ثقيل مره اشتغالها والحراره مايحتر ابد واشتغال صافي
    يعني ماتلاحظ أي عيوب في السياره غير تجمير الاقزوز وثقل في اشتغال
    اتمنى الرد والله تعبنا من السياره
    مع انها نظيف بالحيل ومامشى الا قليل

شاكر مرورك اخوي قرناص
    بس انا واقف على راس العامل وشفت معه الفحمات والهوبات مافيها شي
    وروحةٍ للوكاله هذي ترفع ضغطي ولا يرفع ضغطي زود إلا اللي يقاله مهندس الصيانه عبده عبدالله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0أبومحمد0 مشاهدة المشاركة
    يالربع ابي اخذ رايكم في الجنوط على الفتك لؤلؤي
    وش رايكم بالجنوط حقت السفاري 1

او الجنوط الاسترالية مقاس 16

وش تنصحوني به واللي يخبر لي شي للبيع يعطيني خبر
    مارديتو علي .....

صفحة 52 من 278 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862102152 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)