15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: تحذير من شركة انترفال والمتوسطية للاستثمار (فزتوا بجائزة احضروا معنا العرض 3ساعات)

تحذير من شركة انترفال والمتوسطية للاستثمار (فزتوا بجائزة احضروا معنا العرض 3ساعات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة انترفال العالميه +المتوسطية للاستثمار في دبي والبحرين وكل الخليج والدول العربيه انتبهوا
    لو قال لكم اي واحد فزتوا بجائزة بس احضروا عرض فاترجاكم ارموا جائزتهم وانحاااشوووا

موضوع قاهرني ياعالم انتبهوا انتبهوا

انتبهوا من عصابات السرقة القانونية في دول الخليج وكل الدول الاخرى

شركة انترفال هي شركة عالميه سياحيه تضم الفنادق 5نجوم هوليدي ان وموفنبيك ومنتجعات كثيره واتلانتس وغيره)

المهم الشركه متعامله م كذا شركات صغيره فرعيه في كل دوله \
    بقولكم القصه كلها :

رحنا للإمارات تحديدا دبي واحنا نتمشى ومستانسين في فستيفال سيتي مسكنا واحد مصري قال انا شكلكم عجبني وبسألكم سؤال لو جاوبتوا حتفوزوا برحلة اسبوع الى اي مكان في العالم حسب المتوفر في تذكرة الهديه

سألنا سؤال وجاوبت وقال خلاص هذي الهديه خذوها بس توعدوني انكم تروحون لشركتنا في مكان ثاني وتحضرون العرض
    سألته : وشو العرض .. قال انتوا روحوا وحتنبسطواوتفرحوا والجايزه خلاص فايزين فيها فايزين فيها بس انتوا احضروا لاعرض 3ساعات او ساعتين وخلاص

قال زوجي وين المكان قال : الشركه بالدور الرابع في مدينة الغرير او الغرير مول ,, المهم قال الحين روحوا وحمسنا .. المهم رحنا للغرير
    رحنا للغرير مادخلنا السوق ياليتنا متمشين كان احسن المهم طلعنا فوق مع الاصنصير البوابه 3 الدور الرابع ورحنا شركة المتوسطيه للاستثمار وكل شوي يدقون تعالوا تعالوا

المهم دخلنااستقبلنا تونسي وقال ان العرض الحين او المحاضره خلصت وبكره العصر تعالوا لنا ثاني مره قلنا اوكيه

ووقع على تذكرة الهديه وخلاص فزنا فيها لكن العرض ماله شغل بالهديه بس هم قالوا انكم اذا حضرتوا العرض تحصلون سحب على طقم الماس من داماس

ولاتكلم بخصوص العرض اطلاقا >>>اسلوبهم فن الخباااااثه

ثاني يوم الصبح دقت وحده موظفه عندهم بشركة المتوسطيه واقنعتنا نجي العصر ويوم جاء الساعه 3رحنا وصلنا عل اربع الاربع ودخلونا وجلسونا في صاله عندهم بنفس المكتب وكلها طاولات وكراسي زي الفندق وكل طاوله عليها عائله ومعهم موظف

الموظف يتميلح ويسولف وينكت بعدين يدخل في الموضوع ويقول عن العرض وجلس معنا وحد اردني يتكلم

العرض عباره عن : (تتملك غرفة في فندق 5نجوم لمدة اسبوع من كل سنة في أي دوله بالعالم وأي منطقه )

كيف : تشتروون غرفه الحين من شركة المتوسطيه للاستثمار في منتجع النرجس في تونس (هم شركه تونسيه) تشترون الغرفه لمدة اسبوع لأننا شخصين ولو اكثر بيقولون لكم غرفتين ولاجناح وممكن اكثر من الاسبوع

المهم وتدفعون لهم مقدم وبعدين تقسطون عليهم واذا تقدرون تدفعونها كامله افضل لهم طبعا والتقسيط لايلزمك شهريا بل اي وقت تقدر تدفع

لكن اهم شيء الدفعه الاولى
    لكن طبعا (لا يحق لك ان تطالبهم بتملك الغرفه او السكن فيهاالا اذا سددت نصف المبلغ او الدفعه الاولى ) >>حرميه صدق

الموظف جلس له والله العظيم 4ساعات يتكلم عن التملك وكيفيته ويسوي مقارنه بينه وبني تملك بيت عادي وطريق اقناااااع خبييييرررررره

وكل شوي اقول وكم المبلغ وكيف ندفع وهو يقول انتظروا خلوني اقولكم مميزات المنتجع

وتقدرون اذا تملكتوا الغرفه تتبادلون مع اي فندق في العالم كل سنه مره واذا ماقدرتوا تسافرون هالنسه وتستفيدون منها تعطونها لغيركم تبيعونها ممكن او تأجرونها >>>>يعني الناس مغفلين بيشترون ولا بيأجرون لو عرضتها عليهم

يعني ش استفيد اسبوع في السنه

ودخلنا على غرفة فيها شاشة عرض وجلس يسوي زحممه ويورينا المنتجع حق تونس (النرجس) ويورينا نظام الشركه ومعه كتالوج صور للشركه والفنادق في العالم اي فندق تقدر تبادلون معه

لو حاب تروح لامريكا وتحجز بأي فنق تبع الانترفال ممكن اهم شيء تتملك بالبدايه غرفه في منتجع النرجس

فهمنا الكلام ونشف ريقنا وريقه

واخرتها قال الموضوع المالي عند المدير المالي اكرم (جعله ماكو اكرم مثل هذا ) فلسطيني الجنسيه ويتكلم لبناني

المهم ويجلس يقنعنا قلنا مايناسبنا العرض قال انتوا ماراح تخسروا اشتروا وادفعوا على مهلكم وبحط لكم المده (اووووبن ) يعني مفتوحه متى ماحبيتوا تدفعوا القسط افعوه واي مبلغ مابنزنقكم (الله يزنقه بحاله يارب)

المهم ويقنع ويقنع ونقول له مانقدر يقول فيه ناس قطعوا رحلتهم وسفرتهم عشان يشتركون معنا لأن هذا عرض خااص

قلنا حسابنا مافيه الا 1500او 2000>>نتهرب وفعلا مافيه الا المبلغ هذا
    قلنا له وهو مبلغ الباقي لرحلتنا هذي

وماشيكنا كم بقي قال خلاص تالوا شيكوا ع المبلغ عندنا صراافه

جاب الصرافه وزوجي دخل البطاقه وقال تشييك فقط وضغط عليها وهم سحبوا المبلغ بدون رقم سررررري

تخيلوا

سحبه واحنا ما قلن اسحب بعدين قال والناس جالسين كل عائله مع موظف يبربر عليهم قال : حيوا الاخ فلان الفلان اشترك معنا وتملك غرفه وفع الدفعه الصغيره وسحب 1500درهم والناس صفقوا طبعا الموظفين هذي طريقتهم في التشجيع

قلنا له ومن قال لك تسحب قال والله مابيضركم قلنا الا يضرنا

(ومايخلونكم لحالكم تتشاورون لازم يتدخلون ويجلسون معكم طول الوقت عشان ماتهربون )

المهم عورني راسي من الجلسه 5ساعات وتعب وارهقوا مخي وهذي طريقه (مقصوده يلحسون فيهالمخ)

وبعدها وقعنا العقد وقال ادفعوا على مهلكم حتى لو بعد عشرين او 50سنه

قلنا اصلا احنا مانبي عقدكم وخلونا نوقع العقد وصفقوا لنا

والعربون لايرد بعد استلام العقد ,,

المهم طلعنا من عندهم منقهرين وصلينا العشاء ورحنا لمطعم وجلس زوجي يكلم اللبناني مدري فلسطيني اكرم وبعدين خذت الساعه وكلمته وقال مانقدر نرجع المبلغ قلت طيب وين الذهب اللي تقولون بتحصولن عليه بنهاية العرض قال لا تستلمونه بعد ماتدفعون الدفعه الاولى وهي 25000 لأن المبلغ كله 50000

قلت يعني خذتوا المبلغ 1500 ريال وخليتونا كذا لابنقدر نكمل ندفع ولا اللي عطيتونا حقنا وبترجعونه قال ليه :
    تسلفوا المبلغ من احد قرايبكم وكملوا رحلتكم ولا ارجعوا لبلادكم قلت انت وش دخلك وتشادينا بالكلام

وحاولت فيه واخر شيء قال اعتبري المبلغ ضاع ,, ولاتخليني اسكر السماعه بوجهك

قلت : يعني كذا ,, قال يا بنتي انتي اصبري واكيد بتقدري تكملي المبلغ على العموم بحاول في الشركه وعلى ان المبلغ دخل بحساب شركة انتر فال قلت في نفسي( وشلون يدخل في حساب الانتر فال الشركة العالميه واحنا بنتملك الغرفه في منتجع النرجس والفلوس عندكم ياشركة المتوسطيه ) !!!!!

قال بحاول :

المهم : زوجي قال غلطنا انو احنا وقعنا معهم العقد ,, لكن انا قلت لو ماوقعناه ماراح يرجعونه على الاقل اذا وقعناه بنفوز بالرحله ونستفيد او بالالماس لأن هم قالوا لنا كذا

ولكن كذبوا في النهايه وقالوا الالماس عند اكتمال الدفعه الاولى 25الف

المهم سكرت السماعه ويهو يقول بحاول

رحنا لفندقنا وباليل اصلي الوتر وادعي ان الله يفكنا من شرهم ويرجعلنا حقنا والح بالدعاء والسجود وقبل الفجر وانا ادعي وبكل وقت واستغفررر

ثاني يوم اتصلت عليهم و قال دوامي الساعه 4 واتصلنا عليه وقال اني حاولت فيهم وخلاص الفلوس راحت وهذا الكلام قاله لزوجي ...

انا انقهرت ومنن القهر لبست عباتي وقلت لزوجي يلاه بنروح قال بنعور روسنا قلت الله بياخذ لنا حقنا ان شاء الله بقوته
    وهذا امتحان ودرس لنا عشان ثاني مره مو اي احد يقول تعالوا نروح لازم نفكر مليون مره او مانروح

عاد اقول لزوجي (المره الثانيه لو جدي يقولنا تعالوا عندي كلم عرض مانروح ابد ) >>خذت موقف

المهم ونركب المترو ونروح للغرير مول وطول الريق وزوجي يستغفر وانا ادعي واقرأ الاذكار

(والحمدلله احنا محافظين على الاذكار والاستغفار ) لكن هالمره ملحييين وبزياده وحماس >>يعني يمكنها خيره لنا عشان نستغفر اكثر ونعرف ان الله لايضيع اجر من احسن عملا

وصلنا الغرير ورحنا للبوابه 3 الدو4 مكتب المتوسطيه للاستثمار

ونطلع فوق الا هم مستضيفينناس ومسوين فيهم نفس الي سوو فينا عوائل سعوديه وغيرها خليجيه

المهم و نفتح باب الصاله ونلقى الموظفين لاهين يقنعون العالم اللي جالسه ( الموظفين هم مقيمين ولاصلاة ولا عباده بس احنا امس كنا مسافرني وجمعنا وقصرنا المغرب والعشاء وقبل مانجي مصلين العصر واغلب الناس كذا يصلون لأنهم سياح والله اعلم )

المهم ونحصل اكرم المدير المالي جالس بالصاله معهم بس على المكتب ويأشر له زوجي ويجي واحس انه توهق لأنه عرفنا طبعا

ويجي ويطلع علينا برى وقال ماقدرت والله كلمت لكم المدير ورفضوا والمبلغ نزل بحساب الشركه العالميه انترفا لويعيد الكلام الطويل

قلت اقولك دخلنا على المدير ,,, قال اوكيه

دخلنا على المدير ( شخص تونسي محترم وهااديء واستقبلنا كويس)

سلمنا وجلسنا وياه لحالنا واكرم طلع

قلت احنا كذا وكذا وكذا وارختها يسحبون بدون رقم سري >>ما ندري ان نظام السحب اذا طلعنامن السعوديه انهم يسحبون بدون رقم سري)

وهم سحبوا بدون اذننا ومامعنا الا هالفلوس قال مانقدر نرجع لكم المبلغ قلت مالنا دخل رجعووه

زوجي يتكلم بهدوء لأن الرجال محترم

وانا اول مره في حياتي انقهررر ويرتفع ضغطي قسم بالله جلست انتفض وزوجي يهديني

المهم قلت انا اكثر شيء قهرني ان اكرم يقول لي اعتبروا فلوسكم ضاعت وهذا اللي خلاني اصر انكم ترجعون المبلغ قال السعوديين مو بحاجة المبلغ هذا وهم تجار قلت من قال لك ,, قال اكرم يدافع عن الشركه ,, قلنا واحنا بندافع عن حقن وصرت انا اتلكم وزوجي بس يقول لي اذكري الله

السعوديين مو كلهم VIP واكثرهم طبقه كادحه ورواتبنا عاديه وانتم مستغلين وضع الخليجيين وبالذات السعوديين

قال انا عشت بجده سنه واعرف كلهم طبق غنيه ...
    وقال يعني بتقنعوني ان مامعكم الا هالمبلغ قلت وانت وش دخلك اذا معنا الا هو

انا بجلس وماراح اطلع الا بالمبلغ معي لو انام هنا 3ايام , قال انتوا رحلتكم بعد بكره (لأنهم سألونا قبل يبدأالعرض)

طريقتكم غلط وجت بالاقناع والغصب وغير كذا تسحبون من غير اذن مننا والبطاقه معنا هذا شيء لايصدق لسنا مغفلين لكن تستغفلونا ليه؟؟؟؟ يعني عندكم موظفين قمه بالاقناع والاحتيال

والله العظيم قال وبالحرف الواحد (احنا موظفينا خبراء ) أو قال (احنا خبراء ) تخيلوا!!!

قلت بتعلمني انكم خبراء انا ادريامنتم اكبر من الخبراء !!!
    قلت ايوه قال مانقدر نحول لكم المبلغ من الحساب الا بعد 3ايام (شوفوا عشان يبي يطمنت انو رحناوخلاص ننسى السالفه ) قلت بمدد الاقامه 3ايام واشوف بيرجع المبلغ والا لا ؟؟

قال كيف تمددون وانتم تقولون مامعنا ميزانيه ,, قلت الله بيرجع حقنا وبنمدد بالفلوس اللي خذتوها مننا

(طبعا احنا معنا خير لكن مو بالبنك بل كاش في شنطتي )

المهم وقمت انفخ وماعاد قدرت اتحمل غصبا عني واخر شيء انخفض ضغطي

قال طيب وش اسوي لكم الموضوع قانوي قلت اناعارفه ان الموضوةع قانوني قال روحوا اشتكوا عند اي دائره حكوميه قلت طيب انت عارف انو مانقدر نشتكي لأنه قانوني لكن ضميركم للأسف بعيد عن القانون وسرقتونا

قال ما اسمح لك وانتي طريقتك بالحوار غلط لكن روحي اشتكي

قلت طيب بيني وبينكم المواقع والصحافه وبكره في صحيفة الخليج موضوع خاص فيكم ان شاء الله >>لي قريب في صحيفة الخليج حقا

فوقت انا وزوجي وانا اتكلم وزوجي يقول خلاص اعتبورها هديه لكم قلت هديه حرام علكيم ان شاء الله يف تاكلون حرام
    هو خاف من الصحافه قال طيب يا اختي انتي ليش تهددي ,, واذا بنرجع حقكم فهو عشان الرجال الطيب مو عشاني ,, قلت لاترجعوه خلاص بس تحملوا مايجيكم انا ما اهدد انت بديت وقلت روحي اشتكي وقانوني ومدري ايش وانا قلت لك الصحافه قال انتي معصبه وبجيب لك شيء تشربين قلت يكفي اللي شربناه وينادي الرجال اللي عندهم جايب لنا امس قهوه واليوم شافنا واحنا معصبين قال شوف وش يبغون يشربوا

قلت يكفي اللي شربناهمنكم وكنت مصعبه وعيوني حمررر وزوجي خااايف علي ماهمه الموضوع يقول 1500 طفسه

قلت ماضيعنا الا كذا

المهم وقال زوجي جب لها ليمون >>>زي الافلام عشان تروق

المهم ويجيب عصير وماء لزوجي قلت ما اشرب شيء امس شربنا قهوتكم ودخنا وقمتوا تاخذون منا فلوسنا وتلعيون علينا واليوم بعد بتكلمون الناقص

وقعد يضحك قال روقي خلاص ويقوم المدير ويكلم بالتلفون ويسأل هل نقدر نحول لهم الفلوس بالحساب يتكلم بالانكلش بس اعرف وش يقول ثم سكر السماعه وقال خلاص بحوله لكم شيك عشان بكرهعندنا اجازه يوم الاثنين والثلاثاء بعطيكم ايها قلت لا مسافرني الثلاثاء نبغاه الحين .. ضحك قال اقولك بكره او بعد بكره ما اقدر لأننا بنعطيكم اياه من عندي >>شوفوا النصب اصلا المبلغ في حسابكم وشو له الكذب

(وكنت ناويه لو مارجعوه لادخل على صالتهم في مكتبهم واعلم الناس ببلاويهم وانهم كذابين وحراميه
    وهم حاطين عنوانهم المتوسطيه وضوح ومصداقيه هذي جمله كل شوي يقولونها الموظفين وهم اكذب خلق الله في الارض ...)

عاد زوجي كان يقول له اعتب رالموضوع انساني ماله خص بالشركه ولو انت جيت السعوديه نصيت اي واحد ومامعك شيء والله ليفزع لك ويوفق معك >>قلت تراه مايعرف وش يفزع لك ومايفزع لك

المهم قال اجل بكره يوم الثلاثاء لا ,, قال الاثنين اجازه قلت مايخصني .. طلع برى وراح يكلم شكله يكلم مديرهم الكبير اللي في تونس ويقول الحرمه بتشهر نبا في النت والصحافه او انه اتفق مع اكرم يدبرون لي المبلغ

المهم 10دقايق ورجع وقال خلاص المبلغ بره تعالوا استلموه من الشركه حقتنا شيك بس مو من هنا لا بفرعنا الثاين في ديره سيتي سنتر

يعني لهم 3فروع بدبي انتبهوا

المهم قلت اوكيه واسفين على الازعاج وقال لا عادي عادي ويضحك ويتبسم مايدري اي مصورته ومصوره مكتبهم وشركتهم عشان لو مارجعوا حقي اشهر فيهم واصلا انا ناويه اشهر بهم كذا ولا كذا لأنهم نصابين وحرام اللي يسوونه بالناس

المهم ودعنا لحد الاصنصير (يخاف ادخل على الصاله ويسلم على زوجي ويقول لي اعتبرك مثل اختي وما ازعل منك وو شايب وش كبره قلت قل بنتي المهم قلت اسفين ان كان غلطنا وبكره نتظر المبلغ جلس يضحك يقول خلاص وش فيك مومصدقه ترى هذا تعامل انساني مني ولا الشركه مترجع الفلوس ابد )

المهم ودعنا وخلاص

ومن ثاني يوم قمنا الصباح واتصلنا عليه لأننا طلبنا رقمه ورجعنا له العقد والسند وكل شيء قلنا انها بينا وبينك وهذا وعد وانت عند وعدك والعقد مايفيدنا بشيء سواء كذا ولا كذا احنا الغينا العقد معك وفلوسنا مابترجع بس الموضوع صار غصب وانت وضميرك

يعني رقم تليفونه عطانا اياه وخذ رقم تليفونا الاماراتي

واتصلت عليه وصار مقفل وارسل رساله وبعد نصف ساعه اتصل هو علينا وقال روحوا تحصلوه عند واحد اسمه مستر شافيل في مكتبنا الي بديره سيتي سنتر >>للحين خيف اجيهم وافضحهم

المهم ونروح بالمترو لسيتي سنتر وندورمكانهم 2ساعتين في نفس المول وصار هو خارج المول بين سيتي سنتر وفندق سوفتيل وكل شوي نتصل عليه ونسأله وهو يقولناونتأسف منه ويقول عادي المهم ار شيءلقينا موظفين بالريسبشن وقال الموظف مافيه عندنا شافيل (لعب الفار بعبي ) قلت اخافها نصبه بس قلت الحق الكذاب لين عند الباب

المهم اتصلنا عليه خامس مره قال اطلعوا فوق وفعلا حصلنا مكتبهم المتوسطيه فوق وكان عباره عن مبنى كله مكاتب وشركات ومن بينهم هالشركه وقلت لمديره مصريه محجبه انهم تحت يقولون مافيه شافيل اتصلت عليهم وهزأتهم بالانكلش وقالت انزلوا تحت مع الفلبينيه وكانت خلوقه

ويوم نزلنا فتحوا الباب وحصلنا واخيرا استلمنا الشيك وقلنا نبي نصرفه قريب قال فيه فرع هنا في سيتي سنتر بنك دبي الوطني ورحنا وصرفنا الشيك وخلاص الحمدلله

حمدنا الله اللي عقل علينا دريهماتنا

حبيت احذركم منهم وانتبهوا
    واللي يقهرني اكثر انهم يجيبون رجال كبار شياب مع عوائلهم ويحشرونهم حشرر والمشكله الرجال يقول لهم بوجههم مايناسبني ويحشرونه اكثرررر والله وربي

شركة انترفال نصاااااااااابه وغير كذا حتى لو دفعتوا كامل وتملكتوا وكل سنه رحتوا وخلاص بس ترى نشاط الشركه كله ربا وانا تأكدت وانتوا تأكدوا منهم في المواقع والنت وادخلوا قوقل وابحثوا وتشوفون

وحسبي الله على كل واحد يستغل الناس وظروفهم

يعني مو كل واحد يقول لكم فزتوا بس احضروا معنا عرض ولا ندوه ولا محاضره توافقون فكروا مليووون مره واقروا قصتي

هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

والحمدلله رب العالمين

يرجى نشر القصه للتحذير والاهميه وحلال عليكم يمكن تنقذون عائله مسكينه رايحه سياحه وعلى قد حالهم وينسرقون بسبب انهم شركة خبراء زي ماقالوا احنا(خبراء)

واسفين على الاطاله

منقول على لسان الكاتبه

رد: تحذير من شركة انترفال والمتوسطية للاستثمار (فزتوا بجائزة احضروا معنا العرض 3ساعات

الله يعطيك العافيه

رد: تحذير من شركة انترفال والمتوسطية للاستثمار (فزتوا بجائزة احضروا معنا العرض 3ساعات

لقيت مكتبهم في سوق الصين بدبي . ونفس الحركة هو وصلعته ههه
    وعطاني ورقت الجائزة وقال لازم تحضر ساعتين محاضرة عن برامجنا
    عطاني الإيصال وقلت له تمام وصلت مواقف السيارات وحطيتها في اقرب
    زبالة الله يكرمكم . هذولي أعرفهم بالريحة خخخ
    وهذا درس للإخوان بأنهم ما يمشون على نياتهم واي واحد يضحك عليهم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخوكم ابو محمد الشمري
    انا قريت هاد الموضوع بعد ما شاركت مع الشركة و توهقت روحي و ضاق صدري من الكلام الي قريت و انا دافع المقدم مالهم كامل ١٧٥٠٠ و بصراحة مشيت أستشير محامي بالموضوع و قال ان العقد مالهم نظامي و ما اقدر حتى أطالبهم باي شي غير اني اسافر او اجر المهم قلت ربي المعين و حاولت كتير معاهم أوصل لحل يلغون لي العقد بصراحة هنن محترمين و ما غلطو علي بالكلام و لا انا غلطت معاهم و بالنهاية بعد كلام و أيد معاهم وصلت لحل انهم ينظمون لي اجازة بدبي بعد أسبوعين و اجرب البرنامج و لو ما عجبني اعتبر المبلغ الي دفعته كان مقابل هل الحجز و الهدية طقم الذهب الي أعطونا و سافرت معاهم و انا قلت ربي يعوض علي و كان الصدمة اني حصلت كل الخدمات الي قالو لي عنها و كلشي حقيقي و حتى الفندق الي جلست فيه هو الامارات جراند بشارع الشيخ زايد كان بالفعل فخم جدا و معاملتهم راقية و هو بالأساس تابع للشركة الام مالهم انترفال انترناشيونال و الحين انا خلاص ارتحت مع اني وايد ضاق صدري من كلامك اختي بس الواقع الي صار معاي كأن غير و الناس كانو صادقين و ما آدري كل إنسان يتعجل يمكن مايكون خير بس انا اقولكم اني أعجبتك بطريقتهم و بكمل سفري و ياهم لان طلعو صادقين معاي و ربي الموفق
    و انا خبرتكم و ش صار معاي و ممكن الاخوان وهقو روحهم عشان هم بس دفعو جزء مو بمبلغ المقدم مالهم و بعد هم اسم شركتهم اوريزون انترناشيونال هوليداي مو المتوسطية ما ادري بدلو الاسم او شي
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوكم ابو محمد

^^

شكلك ابوصلعه اللي بالسوق الصينينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخت رجال والله
    ونعم فيك اصيلة ماتخلين حقك
    الله يوفقك انتي وزوجك الكريم
    ومشكورة على التنبية

انا صار لي معهم نفس الموقف وحضرت لهم بس كان همي الغدا المجاني لاني عارف انهم نصابين من طريقتهم وبعد ماخذت قسيمة الغدا قلت لهم سلام

ياليت من اللي جرب شركة اوريزون انترناشيونال هوليداي دبي نفس الاسم هدا
    يخبرني وخلال كم توصل عضويتهم؟
    وكم ارباح الاسابيع ادا أجر ؟؟

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته....
    أعضاء ومشرفين منتدى مكشات في البداية أحب أن أرحب بكم وأشكركم على جهودكم ودعمكم لهذا المنتدى سوف أتكلم عن تفاصيل رحلتي الى دولة النمسا والتي من خلالها زرت فيينا وسالزبرغ وزلامسي . وكم أتمنى أن ينول هذا التقرير على إعجابكم
    من أهم الموضوعات التي تطرح في مجال السياحة ذلك المكان الذي يقع في وسط أوروبا و ينبض بمعالمه السياحة من قصور رائعةوأثار قديمة ومنتجعات سياحية مذهلة وطبيعة ساحرة بالإضافة إلى الحدائق المميزة والمنتجعات الرياضية والجبال والممرات الجبلية والأكواخ العديدة التي تتوضع على جبال الألب المخصصة للإيجار
    كانت مدة رحلتي 14 يوم
    3 أيام مدينة فيينا
    6 أبام مدينة سالزبرغ
    3 أيام مدينة زلامسي
    2 يوم مدينة فيينا
    تم الحجز عن طريق شركة اوريزون انترناشونال هوليداى
    وطيران الاتحاد الاماراتى

السياحة في النمسا
    اماكن السياحة في النمسا

من أهم الموضوعات التي تطرح في مجال السياحة ذلك المكان الذي يقع في وسط أوروبا و ينبض بمعالمه السياحة من قصور رائعةوأثار قديمة ومنتجعات سياحية مذهلة وطبيعة ساحرة بالإضافة إلى الحدائق المميزة والمنتجعات الرياضية والجبال والممرات الجبلية والأكواخ العديدة التي تتوضع على جبال الألب المخصصة للإيجار .

السياحة في النمسا الجميله

من قام بزيارة النمسا فسيجد في فيننا جمال الطبيعة وحيويةالمدينة إضافة إلى المعاملة الرائعة والطبيعة الساحرة .
    فينا مدينة الحب والسحر والجمال بكل ماتحمل من معالم سياحية رائعة فهناك العديد من الأماكن الكلاسيكية والمعالم السياحية الجميلة في فيينا ، المباني القديمة والمتاحف والكنائس والقصور وحتى أماكن الإستراحة والمقاهي المطاعم . وتعد فييناالوجهة السياحية المرغوبة لدى الكثير من الناس باعتبارها واحدة من المدن القديمة ، التي لها قيمة ثقافية عالية .

يا رجل اتقي الله ترا والله خفت كثير لما شفت هاذا الكلام لأَنِّي شاركت مع شركة اوريزون انترناشيونال قبل فترة وماقدرت نام من خوفي انه المبالغ التي دفعتها ذهبت هدر ولكن اكتشفت ان كلامكم غير صحيح على هذه الشركة وانا سافرت من اقل من شهر معهم وكل العرض اكتشفت انه صحيح
    والحمدالله على كل شي

شركة اوريزون انترناشيونال هوليداي
    هي الشركة صادفني مندوبها بمول بدبي و كنت ماشي فيه انا و العيال و قدملي هدية أسبوع إقامة مجاني مقابل حضور عرض بالشركة يمهم مدتو ساعتين ونص و بالفعل رحت و حضرت العرض انا و العيال و كان عرض جد مميز عن السياحة بطريقة رائعة والله و كان في عرض قدمولي ياه كان مميز لموضوع ملكية اجازة لمدى الحياة بنظام فندقي ظ¥ نجوم لمدة أسبوع و بالفعل اعجتني الفكرة و شاركت معاهم بس ضليت خائف يكون الكلام مبالغ فيه و اني أكون تورطت بهاد الموضوع حتى سافرت و جربت هاد البرنامج معاهم بلندن و الفندق يلي حجز ولي فيه كتير فخم و كويس و الخدمات زي ماوعدوني بالضبط و بصراحة انصح الكل بهل طريقة بالسفر و هي ملكية أجازة لمدى الحياة و بنصح كل يلي بيسافرو كتير يشارك معاهم و انا من تجربة الخاصة بنصح بهاي الشركة و بخدماتها المميزة و حبيت اكتب ليكم عشان قريت واجد موضوعات على الانترنت خلتني اخاف بس الواقع غير و انا بلغتكم و ان شاء الله أكون أنصفت الشركة بكلامي و احترم ارائكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)