15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 276 الأولىالأولى 1234567891011121656106 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 4130

الموضوع: :.. رابطة ملاك فورد Explorer حياكم ..: الجزء الثاني

رد: :.. رابطة ملاك فورد Explorer حياكم ..: الجزء الثاني

الاخوان pixma و T-tamimi يعيطيكم االف عافيه

بالنسبه للاخوان اللي يسألون عن البطارية انا توي مسوي صيانة 56000 كم والسياره م 2009 ونشبتلهم لين غيروا البطارية على الضمان

ملاحظه: اي شي تبي تغيره على الضمان والسياره تحت ال 60000 كم انشبلهم وخلك وانت تتكلم يشوفون على وجهك انك مقتنع وضامن انهم بيغيرون وصدقوني راح يغيرون ماعدا الفروع الكبيره زي جده - الرياض احس يبيلهم نشبه زياده من العالم والزحمه اللي عندهم

ياشباب سمعت انو فيه في الوكالة ، ستارة او غطاء يركب في الشنطة ،، لحفظ الاغراض ،،

هل هذا صحيح ، وكم سعره

السلام لجميع الأخوان وبارك الله في جهودكم وكل عام وانتم بخير
    حاب أكرر سؤال سابق لزميل
    هل يمكن ترهيم مكيف خلفي للاكسبلورر؟
    علما ان سيارتي 2007 ايدي باور لكن بدون مكيف خلفي للأسف
    اذا حد عنده علم بهالقصة أو يعرف حد يعملها بالشرقية لا يبخل علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان يوجد لدي برمجة حساس كفر الفورد بانواعه اللي يطلع عنده في الطبلون الرمز هذا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويطلع عنده في شاشة الطبلون( خلل جهاز تحسس العجلة ) او
    (tire sensor fault) او(tire monitore fault) يتصل علي و انا ابرمجها له واذا كان الخراب من الحساس بعد اعلمه
    ايش الحساس اللي فيه العطل وتقبل الله صيامكم وقيامكم.
    وسيلة الاتصال بعد اذن الادارة \ 0598717520
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو مشاري 99 ; 25/08/2011 الساعة 03:58 PM سبب آخر: اضافة تفاصيل

السلام عليكم يا شباب انا شريت اكسبلور 2007 من امريكا وغيرت الزيوت مع الفلاتر وغيرت الاقمشه وخرطت الهوبات بس الى الان عندي مشكله بسيطه
    المشكله هي انبير ضغط الهواء ما ينزل عن رقم 1 واذا نزل عنه ينزل شي بسيط واذا رحت مشوار الاحظ ان المكينه يرتفع صوتها ويصل الانبير الى 2 مع انه ما دعست على الدواسه واذا دعست حتى يبدل يروح صوت المكينه ولكم مني جزيل الشكر

شباب انا عندي مشكله في الاكسبلور 2007 وهي انبير الضغط ما ينزل عن رقم 1 وبعض الاحيان الاحظ ان المكينه يرتفع صوتها ويصل الانبير الى 2 مع انه ما دعست على الدواسه وما يروح الصوت حتى ادعس ويبدل

ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshabah مشاهدة المشاركة
    الوالد يبغي يشتري اكسبلورر 2010 ان شاء الله

لكن عنده استفسارات

س/ كم فئة موجودة وشنو مواصفاتها؟؟

س/ كم سعر كل فئة؟؟
    اخي الكريم... انا عندي اكسبلورر 2010 ماخذه رمضان اللي فات من الجزيره في جدة ، ماشي تقريبا 21000كم وعلى الضمان وضمانه 56 الف كيلو او 3 سنين مكلفني مع تضليل الشركة 111000 ريال، اللون زيتي غامق في الاستمارة يسموه اسود ، فل ابشن: جلد حساسات فتحة بالسقف 6 سي دي ارقام على الباب طبعا دفع رباعي ، النظافه(جديد)
    سبب البيع عائلي
    ما اعرف ارفع صور ولكن ممكن ارسلها ايميل
    اذا كان يناسب الوالد الله يحفظه - ارغب في البيع

طريقة حل tire monitore fault
    طريقة برمجة حساسات الهواء داخل الأطارات
    1- ادخل مفتاح السارة داخل المشغل
    2- ادر المفتاح من وضع الأيقاف الى وضع التشغيل ثم الى وضع الأيقاف 3 مرات بحيث لايكون الوقت بين كل مرة اكثر من دقيقة منتهيا بوضع تشغيل السيارة
    3- ادعس الفرامل ثم اتركها
    4- اطفئ السيارة
    5- كرر الخطوة رقم 2
    سوف تسمع صوت نفير السيارة ومعناه انك دخلت الى البرمجة
    احضر اى مغناطيس وليكن شماعة قديمة
    6- ضع المغناطيس امام حساس الكفر الأمامى الأيسر حتى تسمع دقة النفير
    7- كرر مع الكفر الأمامى الأيمن ثم الخلفى أليمن ثم الخلفى الأيسر
    اذا تمت عملية البرمجة بنجاح سوف تسمع دقة نفير واحد وأذا لم تتم سوف تسمع نفيرين متتاليين
    اذا لم يتم سماع صوت النفير عند احد الحسساسات فمعناه ان خربان ولابد من استبداله
    وتقبلو تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احد عنده فكره عن فصل التراكشن فى الاكسبلورر

السلام عليكم

اخواني انا عندي مشكله بسيارتي اكسبلور 2006 لما يحتر ماتشتغل السياره بسرعه يعني تتاخر
    هذي المشكله كانت من 3 شهور وقبل اسبوع رحت مشوارو طبيت بزحمه وبعد ماشغلتها طفت
    واليوم الثاني كررت نفس الطريقه اشغلها تشتغل من 3 او 4 دقه وتطفى وارجع اشغلها وزي الحلاوه
    رحت للبيان قالو لي طرمبة بنزين واروح اشتريها من الوكاله ويغيروها وينظفون الثروتل ويبرمجونها من جديد
    المهم نفس الطريقه واحسها زادت اكثر من اول ورجعت لهم فحصوها قالوا الطرمبه ضعيفه قلت كيف ضعيفه وهي جديده من الوكاله طفشوني قلت لهم رجعوا طرمبتي الاوله مع العلم ان الجديده مافيها شي وشاريها من الوكاله بـ 700ىبعد الخصم رجعوا الاوله طلعت برضه ضغطها ضعيف هذا الكمبيوتر قلت يانا يانتم طلعوا العله مالي شغل حسيت ان البيان سمعه ع الفاضي المهم فحصوها عشرين مره وانا واقف على روسهم بالللللاخير طلع كود بالكبيوتر يقول انه في كف كمبيوتر في الشنطه في الركن الخلفي الايمن داخل الديكور قلت لهم يعني هذي المشكله اكيد قالوا بنجيب القطعه من التشليح ونجربها اولا عشان نتاكد والسياره واقفه عندهم ويوم السبت بروح اتفاهم معاهم ..

المهم ياشباب اولا اللي عنده فكره او قد مرت عليه مثل مشكلتي لا يبخل علي والله انها طفشتني وكرهت السياره مع انها نظيفه وحليوه وسافرت عليها في الصيفيه خلال شهرين 3 مرات من الجنوب للرياض من غير مشاويري بالجنوب وجده ماشالله تبارك الله سياره تعتمد عليها وهذي المشكله كانت فيها من يوم شريتها بس كانت نادرا تحصل يعني تاخير بالتشغيل بس وانا من زود الحرص رحت ابي اتاكد منها طبعا اخره مره بالورشه مارضيت تشتغل نهائيا تحس كان مافيها بنزين تدق سلف من اروع مايكون وخايف تعيد بالبيان

ثانيا ياشباب الطرمبه من الوكاله للبيع جديده شريتها ب700 بعد الخصم اللي يبيها باساعده فيها

وسلامتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-yazn مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا شباب انا شريت اكسبلور 2007 من امريكا وغيرت الزيوت مع الفلاتر وغيرت الاقمشه وخرطت الهوبات بس الى الان عندي مشكله بسيطه
    المشكله هي انبير ضغط الهواء ما ينزل عن رقم 1 واذا نزل عنه ينزل شي بسيط واذا رحت مشوار الاحظ ان المكينه يرتفع صوتها ويصل الانبير الى 2 مع انه ما دعست على الدواسه واذا دعست حتى يبدل يروح صوت المكينه ولكم مني جزيل الشكر
    وعليكم السلام انا واجهتني نفس المشكله ضغط الهواء مرتف والدعسه ماتنزل عن 1 وغيرت منظم الهواء وقيمته 380 تقريبا ولا طلع منها و بالخير صار لي جنب منظم الهواء فوق المكينه منكسر وحابس الهواء ويسبب ارتفاع الدعسه الى 1 وغيرت الي بخمسه ريال وضبط معي موفق

اليوم ونا طالع من طلعه القديه ماشي 160 ومع الطلعه نزلت السرعه الى 130 تقريبا ثم غير القير بنمره ثانيه وبعدها خفت السرعه ودعست الدعسه الا مافي عزم وصار ضغط الهواء على 5 تقريبا والسرعه 50 وخليته الين طلعت ثم نزلت وشيكت مافيه لاتهريب زيوت ولاشي لكن المشكله الحين احطه على الريوس مايرجع يحن الموتر واحطهD مايمشي فيه حنه بس لما احطه على 3 يمشي لكن الضغط على 5 والسرعه100 الين دخلت الرياض وانا جاي من مشوار طويل
    ياليت احد يفيدني عنها مشكورين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-yazn مشاهدة المشاركة
    والله اعلم المشكله في ضغط الهواء .. ربما يكون عندك كربون زايد في منظم الهواء ويحتاج تنظيف بستخدام بخاخ تنظيف خاص .. او يكون المنظم متعطل .. او يكون احد موصلات الهواء مفصول او به تهريب هواء .. ميكانيكي جيد سوف يعرف السبب والمشكله باذن الله بسيطه ..

بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي اصيل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني انا عندي مشكله بسيارتي اكسبلور 2006 لما يحتر ماتشتغل السياره بسرعه يعني تتاخر
    هذي المشكله كانت من 3 شهور وقبل اسبوع رحت مشوارو طبيت بزحمه وبعد ماشغلتها طفت
    واليوم الثاني كررت نفس الطريقه اشغلها تشتغل من 3 او 4 دقه وتطفى وارجع اشغلها وزي الحلاوه
    رحت للبيان قالو لي طرمبة بنزين واروح اشتريها من الوكاله ويغيروها وينظفون الثروتل ويبرمجونها من جديد
    المهم نفس الطريقه واحسها زادت اكثر من اول ورجعت لهم فحصوها قالوا الطرمبه ضعيفه قلت كيف ضعيفه وهي جديده من الوكاله طفشوني قلت لهم رجعوا طرمبتي الاوله مع العلم ان الجديده مافيها شي وشاريها من الوكاله بـ 700ىبعد الخصم رجعوا الاوله طلعت برضه ضغطها ضعيف هذا الكمبيوتر قلت يانا يانتم طلعوا العله مالي شغل حسيت ان البيان سمعه ع الفاضي المهم فحصوها عشرين مره وانا واقف على روسهم بالللللاخير طلع كود بالكبيوتر يقول انه في كف كمبيوتر في الشنطه في الركن الخلفي الايمن داخل الديكور قلت لهم يعني هذي المشكله اكيد قالوا بنجيب القطعه من التشليح ونجربها اولا عشان نتاكد والسياره واقفه عندهم ويوم السبت بروح اتفاهم معاهم ..

المهم ياشباب اولا اللي عنده فكره او قد مرت عليه مثل مشكلتي لا يبخل علي والله انها طفشتني وكرهت السياره مع انها نظيفه وحليوه وسافرت عليها في الصيفيه خلال شهرين 3 مرات من الجنوب للرياض من غير مشاويري بالجنوب وجده ماشالله تبارك الله سياره تعتمد عليها وهذي المشكله كانت فيها من يوم شريتها بس كانت نادرا تحصل يعني تاخير بالتشغيل بس وانا من زود الحرص رحت ابي اتاكد منها طبعا اخره مره بالورشه مارضيت تشتغل نهائيا تحس كان مافيها بنزين تدق سلف من اروع مايكون وخايف تعيد بالبيان

ثانيا ياشباب الطرمبه من الوكاله للبيع جديده شريتها ب700 بعد الخصم اللي يبيها باساعده فيها

وسلامتكم
    المشكله اقرب ما تكون في ضخ الوقود (طرمبه البنزين)
    رجع الطرمبه للوكاله وقل لهم يعطونك بديل عنها لانها متعطله لعل تعمل معك الجديده
    هذا مالدي اخي واتمنى لك التوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشعيل97 مشاهدة المشاركة
    اليوم ونا طالع من طلعه القديه ماشي 160 ومع الطلعه نزلت السرعه الى 130 تقريبا ثم غير القير بنمره ثانيه وبعدها خفت السرعه ودعست الدعسه الا مافي عزم وصار ضغط الهواء على 5 تقريبا والسرعه 50 وخليته الين طلعت ثم نزلت وشيكت مافيه لاتهريب زيوت ولاشي لكن المشكله الحين احطه على الريوس مايرجع يحن الموتر واحطهD مايمشي فيه حنه بس لما احطه على 3 يمشي لكن الضغط على 5 والسرعه100 الين دخلت الرياض وانا جاي من مشوار طويل
    اذا زيت القير قديم والفلتر كذالك انصحك تغير الزيت والفلتر (تغيير كامل مع زيت الطنجره)
    اتوقع حصل عندك انسداد في الفلتر تعيق دوران الزيت في القير(تكلفه 150 ريال تقريبا)

الثانيه لو ما نفع تغيير الزيت ممكن يكون الحساس وتصليحه يكلف 1000 ريل (قطع وشغل يد)

بعد هذا تغيير فحمات وخلافه (توضيب كامل) لاقدر الله .. التكلفه 3000 وتزيد قليلا..

بالتوفيق ..
    بالتوفيق

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشعيل97 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اذا زيت القير قديم والفلتر كذالك انصحك تغير الزيت والفلتر (تغيير كامل مع زيت الطنجره)
    اتوقع حصل عندك انسداد في الفلتر تعيق دوران الزيت في القير(تكلفه 150 ريال تقريبا)

الثانيه لو ما نفع تغيير الزيت ممكن يكون الحساس وتصليحه يكلف 1000 ريل (قطع وشغل يد)

بعد هذا تغيير فحمات وخلافه (توضيب كامل) لاقدر الله .. التكلفه 3000 وتزيد قليلا..

بالتوفيق ..
    بالتوفيق

الفلتر الزيت توني مغيرها قبل شهر طيب اذا صار حساس وين افضل مركز يصلحه ومشكور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشعيل97 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام انا واجهتني نفس المشكله ضغط الهواء مرتف والدعسه ماتنزل عن 1 وغيرت منظم الهواء وقيمته 380 تقريبا ولا طلع منها و بالخير صار لي جنب منظم الهواء فوق المكينه منكسر وحابس الهواء ويسبب ارتفاع الدعسه الى 1 وغيرت الي بخمسه ريال وضبط معي موفق
    بيض الله وجهك بكره اروح للضمان

صفحة 6 من 276 الأولىالأولى 1234567891011121656106 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)