15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 52 من 269 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862102152 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 766 إلى 780 من 4026

الموضوع: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)الجزء الثاني

رد: رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيني نظرة مشاهدة المشاركة
    احب ازيد انه من العيوب ضعف الانوار الاماميه (انا ما اشوف زين) وركبت زنون ب 600 ريال والوضع ممتاز وصار لي مركبه شهر والحمدلله اناره ممتازه وقويه..
    تكفى وينك مركبها فيه...
    أنا في الدمام ...لكن أجي للرياض((ديرتي حبيبتي)) في الإجازات..
    أخوك / أبو فيصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wannan مشاهدة المشاركة
    تكفى وينك مركبها فيه...
    أنا في الدمام ...لكن أجي للرياض((ديرتي حبيبتي)) في الإجازات..
    أخوك / أبو فيصل
    لك رساله على الخاص..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-3OUFI مشاهدة المشاركة
    شباب اليوم رحت للتوكيلات وشفت عندهم إكسبدشن xlt 2012 لكن جنوطه بصراحة شكلها روعة

ما أدري هل هذي الدفعة الثانية كذا أو إنها مغيره
    والله انا شفت على سطحه جديدات وجنوط بعضها لونها غامق شوي تقل رمادي زي بعض انواع الايدج..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GNOM مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ياجماعة الخير عندي استفسار؟؟؟
    اكسبدشن لمتد 2008 نظيف كم يسوى ؟؟؟
    على حسب نظافته وهل هو سعودي او امريكي واللون اذا هو مرغوب اولا والممشى ولكن تقريبا اشوفهن بموقع حراج من 83 وحولها..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GNOM مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياجماعة الخير عندي استفسار؟؟؟

اكسبدشن لمتد 2008 نظيف كم يسوى ؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسأل عن الإكسبديشن الليمتد 2008

ولكن هل به دبل؟ .. هل به فتحة؟ .. هل به جنوط كروم مقاس 20 ( بعضهم يبدلون الجنوظ )؟ .. هل به نفقيشن ؟ .. هل به درج ( دعسه ) متحركه بالكهرباء؟ .. طويل أم قصير؟ .. هل به دي فيدي شد بلده؟ .. هل به ثلاجة؟

لازم تتفقد ماسبق وبعدها نعطيك قيمته التقريبية

وياليت تحط صورته بيكون أفضل

شباب عندي الاكس بدشن موديل 2006 بدون دبل كشفت عليه كمبيوتر والحمد لله مافيه شيء إلا اشياء بسيطة وتم حلها

المهم لمن اشبك الريوس يطلع صوت تشك وليس طقه طق صوت بس تشك ولمن ارجع وكمل الرويس برضو يطلع هذا الصوت تشك بس في الريوس اما النمر الاخر ما يطلع الصوت هذا !!!!

المشكلة الثانية لمن اشغل السيارة الصباح احيناً يطلع صوت اول ما اشغلها غريب احياناً وبذات وقت البرد الشديد صوت تقول بف كذا وحدة مرة بس ويروح يعني تسمعه بس ويروح سريع حق التشغيل اما وقت اخر ما يطلع الصوت وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فورد اكس مشاهدة المشاركة
    شباب عندي الاكس بدشن موديل 2006 بدون دبل كشفت عليه كمبيوتر والحمد لله مافيه شيء إلا اشياء بسيطة وتم حلها

المهم لمن اشبك الريوس يطلع صوت تشك وليس طقه طق صوت بس تشك ولمن ارجع وكمل الرويس برضو يطلع هذا الصوت تشك بس في الريوس اما النمر الاخر ما يطلع الصوت هذا !!!!

المشكلة الثانية لمن اشغل السيارة الصباح احيناً يطلع صوت اول ما اشغلها غريب احياناً وبذات وقت البرد الشديد صوت تقول بف كذا وحدة مرة بس ويروح يعني تسمعه بس ويروح سريع حق التشغيل اما وقت اخر ما يطلع الصوت وشكراً
    المشكله الثانيه يمكن الهدروليك ؟

المشكله الثانيه يمكن الهدروليك ؟
    لا ما اتوقع لأنه مرة واحدة او مرتين طلع هذا الصوت وماعمره طلع ثاني

عندي مشكلة وممكن مهي مشكلة الله اعلم

المهم لمن اضع اعزكم الله رجلي خفيف جداً على الفرامل والسيارة في وضع البي p يطلع صوت تشك مرة وحدة
    او لمن اضع السيارة في الريوس وامسك فرامل يطلع الصوت مرة واحدة كل ثانيتين اما وضع ال d فما يطلع الصوت نهائي فما هيا هذي المشكلة ؟

عندي مشكلة وممكن مهي مشكلة الله اعلم

المهم لمن اضع اعزكم الله رجلي خفيف جداً على الفرامل والسيارة في وضع البي p يطلع صوت تشك مرة وحدة
    او لمن اضع السيارة في الريوس وامسك فرامل يطلع الصوت مرة واحدة كل ثانيتين اما وضع ال d فما يطلع الصوت نهائي فما هيا هذي المشكلة ؟
    هههههه ياحبي لك اخيرا وضحت هذي يابعدي الامان حق القير يفك التأمين يعني :
    عشق بدون فرامل مايتحرك القير لكن مع ضغط الفرامل ( تشك ) ينفصل الأمان ويعشق معك وجرب ضغط فرامل بتسمعها تشك تشك تشك مع كل ضغطه..
    وتقبل مروري..

هههههه ياحبي لك اخيرا وضحت هذي يابعدي الامان حق القير يفك التأمين يعني :
    عشق بدون فرامل مايتحرك القير لكن مع ضغط الفرامل ( تشك ) ينفصل الأمان ويعشق معك وجرب ضغط فرامل بتسمعها تشك تشك تشك مع كل ضغطه..
    وتقبل مروري..
    تسلم علي متابعتك وردك تصدك طول عمري اسوق ياباني ويوم سقت الامريكي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس مافهمت ردك تراني غشيم بالامريكي هههههههههه

انا يوم السيارة علي وضع p اضغط فرامل خفيف جداً يالله احط رجلي اكرمك الله لمسة بس يطلع الصوت لكن لمن احط وضع d ومسك الفرامل مايطلع الصوت نهائي بس وضع ال p و r انا لمن اعشق السيارة لازم اضغط فرامل خابر الامريكي كذا ؟ ولا تغير؟ ومن ردك فهمت صوت تشك تشك من الفارمل يعني عادي؟

تسلم علي متابعتك وردك تصدك طول عمري اسوق ياباني ويوم سقت الامريكي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس مافهمت ردك تراني غشيم بالامريكي هههههههههه

انا يوم السيارة علي وضع p اضغط فرامل خفيف جداً يالله احط رجلي اكرمك الله لمسة بس يطلع الصوت لكن لمن احط وضع d ومسك الفرامل مايطلع الصوت نهائي بس وضع ال p و r انا لمن اعشق السيارة لازم اضغط فرامل خابر الامريكي كذا ؟ ولا تغير؟ ومن ردك فهمت صوت تشك تشك من الفارمل يعني عادي؟
    الصوت عادي ولكن عشان تميزه زين حاول تحرك القير بدون فرامل ولن يتحرك وانت ضاغط القير اضغط الفرامل وتبي تحس بالتشك بالقير لأنه مربوط والله اعلم بالفرامل..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

عندي اكسبيدشن 2008 وصار فيه تقطيع اذا جيت امشي يجي ويروح وبعدها ولعت لمه المكينه الي في الطبلون يوم فتحت الكبوت لقيت زي الزيت على اثنين من البواجي من برة بعدها وديت السيارة الوكاله علشان المشكله ويشيكون السيارة بالكامل طلعت المشكله من الهيتر حق المكيف الحار يوم شغلت المكيف الحار الهوز حقه فوق البواجي وصار فيه تهريب ونقط على البواجي وحرقلي اثنين من الكويلات.
    فنتبهو ياشباب من المكيف الحار من التهريب .

ومن ضمن التشييك لقو عندي المساعدات خربانه الاربعه صحيح السيارة مع المطاب متغيرة علي بس ابي اعرف نوعيه المساعدات لا مافيها تهريب زيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرنتش مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عندي اكسبيدشن 2008 وصار فيه تقطيع اذا جيت امشي يجي ويروح وبعدها ولعت لمه المكينه الي في الطبلون يوم فتحت الكبوت لقيت زي الزيت على اثنين من البواجي من برة بعدها وديت السيارة الوكاله علشان المشكله ويشيكون السيارة بالكامل طلعت المشكله من الهيتر حق المكيف الحار يوم شغلت المكيف الحار الهوز حقه فوق البواجي وصار فيه تهريب ونقط على البواجي وحرقلي اثنين من الكويلات.
    فنتبهو ياشباب من المكيف الحار من التهريب .

ومن ضمن التشييك لقو عندي المساعدات خربانه الاربعه صحيح السيارة مع المطاب متغيرة علي بس ابي اعرف نوعيه المساعدات لا مافيها تهريب زيت
    ودي لو تحط صوره عشان نعرف مكانه اذا امكن ..

انا ماخذ اكسبي ليمتد طويل لون ذهبي غامق فل دبل فتحة دعاسة كهرب 3 شاشات وقارمن مراتب جلد وتكيف وتبريد مراتب وارد التوكيلاات ماشي 37 الف) له معي 7 شهور واصل عدادة 51 الف تشيكات بالوكالة وقت شريتة اخذته بحدود المية

صفحة 52 من 269 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862102152 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)