15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 10 من 321 الأولىالأولى ... 456789101112131415162060110 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 4801

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71) الجزء الثاني

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71) الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبربان2011 مشاهدة المشاركة
    السلام ياخوان اناعندي مشكلة وطرحتها اكثر من مرة..وهي مشكلة طقة القير الي تحت السوربان وانا وديت الموتر للوكالة علشان التشييكة الأولى وعلمتهم بالمشكلة.. ويوم استلمت السيارة قالو لي الموتر تمام والطقة هاذي طبيعية لأن القير ست سرعات..طيبب معقولة هذا شي طبيعي؟؟.. ولا زالت المشكلة مستمرة والظاهر انه عيب مصنعي وساكتين عنه..واتمنى من الأخوان يساعدوني..والموتر موديله 2011 وصراحة كرهت الموتر وافكر اني ابعيه علشان ارتاح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي بالنسبة لطقة القير ماادري وش تقصد
    اذا تقصد اول ماتحط السيارة بd او r تسمع طقه قبل تحرك
    هذي نعم طبيعية ولالها علاقة بال6 نمر كل الجموس من صنعها كذا وماهو عيب مصنعي ولاشي هذا العامود يوم يتحرك عمود الكردان
    وموجوده بالجيوب اذا المشكلة غير الي وضحت لك القير فيه مشكلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayay مشاهدة المشاركة
    السلامعليكمورحمة الله وبركاته
    عندي مشكلة في اليوكن 2007 غيرت البواجي وشتغلت لمبة المكينه ولمبة نظام الانزلاق وصارت السيارة تفتف وترج وهي واقفة وش الحل معها
    مادام السيارة اتفتف بتشتغل لمبة المكينة شيك انقن

شيك على كويلات واسلاك البواجي هل هي بواجي نفس الرقم ويمكن بوجي ماهو راكب صح ماشده المعلم شيك
    واذا صفت السيارة افصل اصبع البطارية السالب 5دقايق واشبكه بتطفي لمبات التحذير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد 2006 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مشكلة في اليوكن 2007 وهي تظهر رسالة مفادها : يجب تصليح نظام الفرامل .. ولمبة البريك الحمراء ظاهرة باستمرار هي ولمبة الانزلاق الصفراء أيضا

وش الحل يا جماعة الخير

اول شي نشيك على الاقمشه
    زيت الفرامل
    فيش الحساس الي راكب بعلبة الفرامل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرمط مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمةُ الله
    مصاحفة جديده معكم واتمنى افيدكم وتفيدوني
    وانا الصراحه سؤالي نفس هالرجال اللي فوق عجزت احصل سيدي وتنصحوني استمر ع مسجل الوكاله الامريكي او اشتري سعودي ووين يباع ؟
    وموتري ماشاء الله سوبربان إل تي زد ملكي امريكي بدون دبل
    وفيه مشكلة ثانيه الا وإهي إذا شغلت سيارتي ب الريموت تطفى احيانن من نفسها مادري وش السبب, وهل تنصحوني اقلب العداد عربي او لا وإذا يقلب وين اقرب محل ف الرياض والفصله حقت السياره لها حل لان حدها تقريبا 150 وتفصل السرعه !, ومشكلة القزاز كل الخلفي ماعدا باب السائق والراكب بدون تظليله وانا خاطري اشيل كل التظليل حق السياره بس سألت كم واحد وقال مايصلح لان القزاز من الاساس اسود ؟ فُ ما أدري وش آسوي , وكيف ابرمج باب الكراج مع ريموت التحكم اللي ب التنده يعني ابي ابرمج او ما اضغط من الزر تنفتح البوابه وبوابة بيتي البرغش إذا فيه حل لا تبخلون , آسف جداً جداً ع الاطاله .
    مشكورينُ سلفاً
    حياك الله اخوي ويعطيك خير الموتر ويكفيك شره
    المسجل مافيه احسن من حق الوكالة وتقدر تشتري فيه نوع صيني بشاشة ملاحه وميزات كثيرة دي في دي حق فل كامل قيمته 2000 ويركب بدون اي تجريح للاسلاك وتركيبة ماياخذ 20 دقيقه
    مخصص لليوكون زي حق بلده بس يبقى صيني
    الثانية السيارة اذا سخنت تطفي وهذا طبيعي
    واحيانا تطفي نتيجة كربون دام تشتغل امورك تمام
    العداد الانقليزي ماهو ذاك الصعب اذا فهمته واذا بتقلبة عربي
    يصير وتقدر تفتح العداد مايفصل
    موضوع البرمجة والعداد ان شاء الله اخوانا بالرياض يدلونك على محل برمجة نظيف

باب الكراج

تضغط الزرين من اليسار بسقف السيارة 20 ثانية لمسح البرمجة السابقة
    نضغط زر فتح الباب ويوجد يسار بالسقف لمد 3ثواني
    نقرب الريموت عند ازرار السقف ونضغط فتح لمدة3 ثواني
    نذهب لباب الكراج جنب الدينمو نضغط زر الفتح بالريموت لمدة ثانية
    نذهب للسيارة ونجرب وان شاء الله يفتح جرب الطريقة نجحت في بعض الابواب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينبعاوي 111 مشاهدة المشاركة
    ناوي اشتري يوكنxl
    2011بس عندي سؤال
    هل يوجد به ثلاجه
    واين مكانها
    لايوجد ثلاجة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرمط مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمةُ الله

مصاحفة جديده معكم واتمنى افيدكم وتفيدوني
    وانا الصراحه سؤالي نفس هالرجال اللي فوق عجزت احصل سيدي وتنصحوني استمر ع مسجل الوكاله الامريكي او اشتري سعودي ووين يباع ؟
    وموتري ماشاء الله سوبربان إل تي زد ملكي امريكي بدون دبل
    وفيه مشكلة ثانيه الا وإهي إذا شغلت سيارتي ب الريموت تطفى احيانن من نفسها مادري وش السبب, وهل تنصحوني اقلب العداد عربي او لا وإذا يقلب وين اقرب محل ف الرياض والفصله حقت السياره لها حل لان حدها تقريبا 150 وتفصل السرعه !, ومشكلة القزاز كل الخلفي ماعدا باب السائق والراكب بدون تظليله وانا خاطري اشيل كل التظليل حق السياره بس سألت كم واحد وقال مايصلح لان القزاز من الاساس اسود ؟ فُ ما أدري وش آسوي , وكيف ابرمج باب الكراج مع ريموت التحكم اللي ب التنده يعني ابي ابرمج او ما اضغط من الزر تنفتح البوابه وبوابة بيتي البرغش إذا فيه حل لا تبخلون , آسف جداً جداً ع الاطاله .

مشكورينُ سلفاً
    رابط السيدي " dvd " في الصفحة السابقه

السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخوي( قمت افرست)
    انا اقصد الطقة الي تنسمع تحت الموتر.. مثل :اذا كنت ماشي وخففت عند تقاطع او عند مطبة وحركت مره ثانية ..مع التحريكة اسمع صوت طقة تحت كأنها في القير ونتعة بسيطة .. فهمت قصدي اخوي قمة افرست؟؟ واحيان اذا جيت اوقف ينتع بي الموتر شوي مع صوت طقة.. والظاهر ان القير ماهو منتظم..

السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخوي( قمت افرست)
    انا اقصد الطقة الي تنسمع تحت الموتر.. مثل :اذا كنت ماشي وخففت عند تقاطع او عند مطبة وحركت مره ثانية ..مع التحريكة اسمع صوت طقة تحت كأنها في القير ونتعة بسيطة .. فهمت قصدي اخوي قمة افرست؟؟ واحيان اذا جيت اوقف ينتع بي الموتر شوي مع صوت طقة.. والظاهر ان القير ماهو منتظم..
    شوف اخوي الموتر لازال جديد واحيانا تكون النتعه عدم انتظام بالقير
    هي ماهي طقه زي مافهمت منك هي زي الدفه بالقير كانه يفضي وهذي مابين امر طبيعي ومابين خلل
    يعني ممكن انت تشد الموتر بقوة وتفاجئة بفرمل ثم تدوس معها هذي تسوي لخبطه للقير
    اما اذا مستمرة حتى ونت ماشي على مهلك هنا يكون فيه خلل بحساسات القير او يحتاج اعادة برمجه
    وانا انصحك تتاكد هل فعلا هو خلل اولا فلاتستعجل لان اذا قلت خلل
    بيصلحونه وبيفكون القير حتى لو مافيه شي اذا اصريت عليهم لانه تحت الضمان

شوف اخوي انا ماخذ 2011 من الجميح واستلمته ويوم مشيت فيه ولا السيارة ثقيله واضح الثقل ودرجة حرارة الجو
    تعطي غلط انا عرفت ان السيارة يبي لها رستات على طول لان البرمجة تجي مبرمجة من بلدها هم بس اشبك البطارية وسلم الزبون وبعض السيارات مطولة عندهم واقفه لابارك الله فيهم شركات
    المهم فصلت اصبع البطارية 10 دقايق اصبع السالب طبعا اذا بتفصل البطارية قفل السوتش وجميع الابواب خل بس الكبوت فاتح
    بعدين اشبك الاصبع وشده زين كل الاصابع شدها وشغل السيارة وخلها شغاله 5 دقايق المكيف اول مايشتغل طفه ثم طف السيارة وشغلها ومش فيها وبعد 5 دقايق ثانية تقدر تشغل الي تبي
    الي صار السيارة رجعت طبيعية وكان فيها عدم تناغم بالقير كانه حساس متعطل
    وانا اشور عليك تجرب لان الي ذكرت مع الرستات بيزبط المشكلة الي ذكرت ان شاء الله

اخوي سوبربان

ماتم ذكرة يحل مشكلة اذا فيه عدم تناغم بالقير او مايشبه دفه للقير كانه فاضي
    وليس صوت مسموع طقه الي ذكرت ان شاء الله اذا المشكلة عبارة عن دفه تحسها بالدفرنس حق السيارة كان القير يلحق الدعسه

رد: مشكلة في دبل اليوكن 2008

أخوي ياهلا والله وغلا عموما قبل ماأقولك حاجة السيارة صعبة لفتها في الشوارع العادية وأنت مشغل الدبل وتحس فيه شئ مثل مقصات والدبل الثقيل ماتشغله إلا والسيارة واقفة وعلي N القير لكن غير زيت الدبل وشف خوفي مافيه زيت.. ولايهمك كلام الوكالة دفتلر الصيانه يقول كل ستين ألف غيره. ولو كان على الضمان اجدعه عليهم وامش بس تبي نصيحتي انحش من الجميح خريص ..والله ماوراهم إلا الفلس. ولاوصيك اتصل بدبي لأن هذا خلل مصنعي ..لكن أقرب مركز خدمة سريعه وختم الدفتر كامل على أساس يصير على مسؤليتهم.

رد: مشكلة في دبل اليوكن 2008

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حان اللقاء مشاهدة المشاركة
    أخوي ياهلا والله وغلا عموما قبل ماأقولك حاجة السيارة صعبة لفتها في الشوارع العادية وأنت مشغل الدبل وتحس فيه شئ مثل مقصات والدبل الثقيل ماتشغله إلا والسيارة واقفة وعلي N القير لكن غير زيت الدبل وشف خوفي مافيه زيت.. ولايهمك كلام الوكالة دفتلر الصيانه يقول كل ستين ألف غيره. ولو كان على الضمان اجدعه عليهم وامش بس تبي نصيحتي انحش من الجميح خريص ..والله ماوراهم إلا الفلس. ولاوصيك اتصل بدبي لأن هذا خلل مصنعي ..لكن أقرب مركز خدمة سريعه وختم الدفتر كامل على أساس يصير على مسؤليتهم.
    اخوي مشكور على ردك الدبل داخلة مافيه اي مشكلة بس فيه مشكله زي ماقلت صوت كأنه في الدركسون
    لكن بالنسبة لتغير زيت الدبل اكثر المكانيكين يقلولي انتبه تغير زيت القير لأنه احتمال يخبط انا اعرف ناس غيرو زيت القير وفعلا خبط
    اما بالنسبة لنقص الزيت انا شفته مافيه اي نقص

السلام اخوي قمت افرست
    انا سويت الي قلت واحس ان الموتر تحسن شوي يعني قل تحسن%90 بس في صوت دقة احس بها تحت بصيطة(تك) زي كذا..
    على العموم ماقصرت والله لايهينك وبيض الله وجهك وجعل والديك في الجنة وشكرا على نصايحك المفيدة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlayi مشاهدة المشاركة
    ياخي مع احترامي لك فيه في النت شئ اسمه قوقل ادخل عليه واستفسر عن مواعيد العمل في رمضان او ادخل على موقع شركة الجميح وبتلقى مواعيد العمل (الموضوع يبيله دبره) وتراني لو شفت سؤالك كان رديت عليك في وقته ..اتمنى انك ماتزعل مني ,لكن فيه امور واضحه !!!!
    ان شاء الله مابه زعل بس تعبت وانا ادور على النت وقت العمل ومالقيت واتصل على الوكاله يا ماحد يرد او يسكر في وجهي فقلت مالي الي الربع في هذا المنتدى اكد احد راجع الخدمه السريعة وجلست يوم ولا به علم والحمدلله على السلامه وشكرا

السلام اخوي قمت افرست
    انا سويت الي قلت واحس ان الموتر تحسن شوي يعني قل تحسن%90 بس في صوت دقة احس بها تحت بصيطة(تك) زي كذا..
    على العموم ماقصرت والله لايهينك وبيض الله وجهك وجعل والديك في الجنة وشكرا على نصايحك المفيدة.
    حياك الله اخ سوبربان وجزاك الله خير

تحسن % 90 شي ممتاز اصبر وشوف اذا المشكلة مستمرة راجع الوكيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atamy مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله مابه زعل بس تعبت وانا ادور على النت وقت العمل ومالقيت واتصل على الوكاله يا ماحد يرد او يسكر في وجهي فقلت مالي الي الربع في هذا المنتدى اكد احد راجع الخدمه السريعة وجلست يوم ولا به علم والحمدلله على السلامه وشكرا

اعذرنا ياخوي الخدمة السريعه يمكن مااحد يعرف وقت دوامهم بس اكيد بالليل يبدا من بعد 9

بالنسبة للخدمه الخاصة بالصيانة الجميح
    بالييل من 9 ال12
    وبالنهار من 10 الى 3 الظهر

صفحة 10 من 321 الأولىالأولى ... 456789101112131415162060110 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)