15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 319 من 321 الأولىالأولى ... 219269309313314315316317318319320321 الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,771 إلى 4,785 من 4801

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71) الجزء الثاني

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71) الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhinay مشاهدة المشاركة
    عندي سوبربان 2013 وارد امريكي
    اريد اركبله خرائط الخليج
    ممكن حد يدلني الطريقة
    ممكن حد يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان عندي تاهو ظ¢ظ×ظ،ظ£ بدون دبل وناوي اطلع للنفود كشته وسمعت ان لازم نفصل مانع الانزلاق ! هل المعلومه صحيحه وكيف نفصله وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بكر مشاهدة المشاركة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سرآب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع ,,
    ياأخوان جزاكم الله خيرا عندي تاهو 2006 Z71 أمريكي وفيه مشكله بسيطة صوت جرس الأنذار حق السرعة والحزام وفتح الأبواب وترك المفتاح في السوتش فيه عالي جدا"جدا"جدا"جدا"
    ومزعج جدا"جدا"جدا" بصراحة ياأخوان أبغى حل تكفووون ياهل القلوب الرحيمة تكفون ياهل الفزعات تكفون تهز الرجال !!!!!!!! ......
    علما" بأن الموضوع هذا نفسه رابع مره أكتبة ولا أحد رد علي ليششششششش !!!!!!!!!!

طريقة خفض الصوت

1)تشغيل المفتاح على الوضعon
    2)الضغط على الزر رقم (6) في السيدي لعدة ثواني سوف ينخفض الصوت
    شكراً يالغالي
    جزاك الله خير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ادا تكرمتو دلوني على مكان حساس الشكمان ف اليوكن الدينالي 2014 جزاكم الله خير

عندي مشكلة في يوكن 2011
    فكيت المكينة وغيرت عمود تيمن وتكاليات المكينة بسبب طرمبة الزيت لكن الآن عندي نظام الأربعة سلندر ما يشتغل بالإضافة الى ان التشغيل عن بعُد لا يعمل و لمبة المكينة والعة وبرمجتها واشتغلت مرة اخرى بالاضافة الى انه بعض الأحيان تولع لمبة التراكشن كنترول ويبان لي ان نظام الثبات مطفأ

افيدوني بارك الله فيكمواللي يعرف مهندس مضبووووط وأمين في المدينة المنورة لا يبخل علينا

وتقبلوا تحياتي
    ابو أحمد

هلا اخوي سيارتي يوكن 2007 حدثت مره انه نظام الاربع سلندر ما يشتغل وطلعت المشكلة من ساعة الزيت خربت وطاح العداد غيرتها وطفت لمبة المكينة ورجع النظام مثل ما كان

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    يا جماعة الخير شريت لي سوبربانltz 2013 استخدام امريكي وواجهني فيه بعض المشكلات وما ادري هي مشكله او طبيعيه وحبيت استفسر

لما امسك خط وتثبت السرعه على مثلا 115 يحول على 4 سلندر واسمع ونه في السياره ولما ازيد الدعسه شي بسيط يحول 8 وتروح الونه هل هذا طبيعي او فيه مشكله ؟

الملاحظه الثانيه انو اللمبات اللي جنب الاشارات تحت النور المفروض انها تشتغل بالنهار وتطفي اذا اشتغل النور في الليل بحكم انو السياره امريكيه
    شيكت الاسلاك واللمبات كلها اوكي واكثر اللي مريتهم يقولون برمجه لكني اكتشفت انو انوار الطبلون بالنهار شغاله ووقفت مره في محطه تعبي بنزين وطبيعي انو فيه ضل اشتغل النور وعلى طول طفيته والطبلون طافي مع الانوار
    لما طلعت من المحطه وجت الشمس على طول لاحظت انو انوار الطبلون اشتغلت
    هل من الممكن انو تم تحويل تشغيل الانوار النهاريه للطبلون ؟؟؟ لاني لاحظت عن علبة الظفيره بالكبوت مجموعة اسلاك وكتاوت لحالها

وعندي المراتب مصبوغه بيج ولونها الاساسي اسود كيف ارجعها للونها الاساسي ؟؟
    وسلامتكم

رد: مامعنى هالمسج في طبلون السياره تاهو2003

السلام عليكم
    يا اخوان عندي تاهو LT 2012 وارد الجميح حاولت ابرمج الريموت تبعه ولكن ما ظهرت لي (( وحدة الفتح عن بُعد )) في الطبلون
    اتمنى الي عنده حل يرد علي للأهمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almwaji3 مشاهدة المشاركة
    يسعد اوقاتك بكل خير وبركة
    يا جماعة الخير شريت لي سوبربانltz 2013 استخدام امريكي وواجهني فيه بعض المشكلات وما ادري هي مشكله او طبيعيه وحبيت استفسر

لما امسك خط وتثبت السرعه على مثلا 115 يحول على 4 سلندر واسمع ونه في السياره ولما ازيد الدعسه شي بسيط يحول 8 وتروح الونه هل هذا طبيعي او فيه مشكله ؟
    تحويل السليندر ما تقدر تلاحظه وانا اخوك يعني تمشي ما تعرف هو 4 او 8 !! ماعندي علم عنها لكن هالحركة موجودة في الأكسبديشن والرنج روفر وبعض السيارات الثانية حسب تجربتي لها اما الجمس ما اذكر مرت علي هالحركة ولكن حسب بعض المنتديات الأمريكية يقولون انه لا يمكن يقفل السليندرات وتبقى مثل ما هي 8 سليندر سواء مشيت 20 او مشيت 200 والدليل قوة دعسات الجمس وسرعته الجنونية من بعد سرعة 100 الى 220 بعد فك الفصلة .. والله اعلم
    اما بخصوص الونة افضل تسوي تشييك على الدفرنس في ورشة ميزان (( ورشة القحطني بالصناعية مخرج 17 )) ممكن يشيكون على الدفرنس اذا فيه ونة او ميزان المجد او العضيب .. تأكد منها لأني عندي نفس سيارتك بس القير عندي 4 سرعات ما فيه ونة والحمدلله .. علما اني اشك ان سبب الونة اذا هي خفيفة يمكن بسبب ان القير عندك 6 سرعات !! لا تاخذ بكلامي لكن افحص الدفرنس وافحص الكفرات ايضا للأحتياط

الملاحظه الثانيه انو اللمبات اللي جنب الاشارات تحت النور المفروض انها تشتغل بالنهار وتطفي اذا اشتغل النور في الليل بحكم انو السياره امريكيه
    شيكت الاسلاك واللمبات كلها اوكي واكثر اللي مريتهم يقولون برمجه لكني اكتشفت انو انوار الطبلون بالنهار شغاله ووقفت مره في محطه تعبي بنزين وطبيعي انو فيه ضل اشتغل النور وعلى طول طفيته والطبلون طافي مع الانوار
    هل من الممكن انو تم تحويل تشغيل الانوار النهاريه للطبلون ؟؟؟ لاني لاحظت عن علبة الظفيره بالكبوت مجموعة اسلاك وكتاوت لحالها
    هذي تحتاج برمجة فقط .. طبعا الي برمجها شال ملف النظام الأمريكي وحط لك ملف النظام السعودي او الخليجي بكمبويتر السيارة ، لذلك تحتاج اعادة الملف لأمريكي وتحتاج فقط تعريب الطبلون .. وبس
    اذا كانت صبغة اعتقد صعب يشيلون الصيغ من الجلد لأنه راح يتقشر ويشوه المراتب ..
    حاول تمر على الغرابي ولف على كم محل يفيدونك افضل خصوص الي عندهم تنجيد ورش الدركسيون بحكم معرفتهم باستخدام الآلات الخاصة بدهان الدركسيون ..
    ولو ماعجبك لون لمرتب تقدر تفصل لها جلد كامل أي لون يعجبك .. مافيها مشكلة ، اهم شي احرص على التلبيس لو غيرته يكون شبه اصلي عشان السخانات الي بالمراتب

وسلامتكم
    سلمك الله من كل شر .. وبالتوفيق

يسعد اوقاتك بكل خير وبركة

تحويل السليندر ما تقدر تلاحظه وانا اخوك يعني تمشي ما تعرف هو 4 او 8 !! ماعندي علم عنها لكن هالحركة موجودة في الأكسبديشن والرنج روفر وبعض السيارات الثانية حسب تجربتي لها اما الجمس ما اذكر مرت علي هالحركة ولكن حسب بعض المنتديات الأمريكية يقولون انه لا يمكن يقفل السليندرات وتبقى مثل ما هي 8 سليندر سواء مشيت 20 او مشيت 200 والدليل قوة دعسات الجمس وسرعته الجنونية من بعد سرعة 100 الى 220 بعد فك الفصلة .. والله اعلم
    اما بخصوص الونة افضل تسوي تشييك على الدفرنس في ورشة ميزان (( ورشة القحطني بالصناعية مخرج 17 )) ممكن يشيكون على الدفرنس اذا فيه ونة او ميزان المجد او العضيب .. تأكد منها لأني عندي نفس سيارتك بس القير عندي 4 سرعات ما فيه ونة والحمدلله .. علما اني اشك ان سبب الونة اذا هي خفيفة يمكن بسبب ان القير عندك 6 سرعات !! لا تاخذ بكلامي لكن افحص الدفرنس وافحص الكفرات ايضا للأحتياط

هذي تحتاج برمجة فقط .. طبعا الي برمجها شال ملف النظام الأمريكي وحط لك ملف النظام السعودي او الخليجي بكمبويتر السيارة ، لذلك تحتاج اعادة الملف لأمريكي وتحتاج فقط تعريب الطبلون .. وبس
    اذا كانت صبغة اعتقد صعب يشيلون الصيغ من الجلد لأنه راح يتقشر ويشوه المراتب ..
    حاول تمر على الغرابي ولف على كم محل يفيدونك افضل خصوص الي عندهم تنجيد ورش الدركسيون بحكم معرفتهم باستخدام الآلات الخاصة بدهان الدركسيون ..
    ولو ماعجبك لون لمرتب تقدر تفصل لها جلد كامل أي لون يعجبك .. مافيها مشكلة ، اهم شي احرص على التلبيس لو غيرته يكون شبه اصلي عشان السخانات الي بالمراتب

وسلامتكم
    سلمك الله من كل شر .. وبالتوفيق
    الله يعطيك العافيه على الرد
    بالنسبه لنقطة التحويل لـ 4 سليندر عندي يحول من 8 الى 4 حسب الدعسه
    وهذا يطلع عندي في الطبلون v8 او v4
    وبالنسبه لقوة الدعسه مافيه قوة اذا كان 4 بالعكس عزم مافي ويكون واضح اذا بطوف سياره
    لازم ازود الدعسه عشان يحول 8 وينطلق

ونة الدفرنس تكون مستمره ويكون الصوت من الخلف

الصوت اللي عندي يروح اذا حول v8

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhinay مشاهدة المشاركة
    ممكن حد يساعدني
    ابشر

انا سيارتي مثل سيارتك
    ورحت للي اعلنو انهم يصلحون الخرائط
    وقالو انو وارد امريكا يحتاج يغيرون الهاردسك داخل الشاشه بهاردسك ثاني ينزلون فيه خراطة الخليج
    ويكلف حوالي 700 الى 800 ريال وكل تحديث للخرائط لازم تغيير هاردسك
    وما اقتنعت من هذا الكلام

رحت لواحد ثاني وقالي لازم سيدي خريطة الخليج اصلي من اي يوكن او تاهو

وكنسلت سالفة الخرائط من راسي

وعليكم
    السلام ورحمة الله وبركاته

نعم. فقط اضغط الزر وطفه، وهو الافضل.
    لكن دام مافيه دبل لااااااا تتهور وتدخل الطعوس، ترا يا شين الجمس لا غرز. ثقيل بالحيل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almwaji3 مشاهدة المشاركة

التحويل من 8 إلى 4 سلندر والعكس طبيعي جداً من 2007 وطالع.

بالنسبة لصوت الونة فكثير يشتكي منها.
    أنا اضطريت بالأخير أغير الترسين الداخلية بنوع ACDelco كلفتني أكثر من 1800 ريال وللأسف الصوت رجع.
    رغم أني مغير الكفرات ومرصصة ولا فيه انحراف بالكفرات والأذرعة زينة... بس الظاهر السيارة مالها غير دفرنس بلدها. ينفك ما يرجع مثل أول أبد.
    والله تعالى أعلم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري1427 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي مشكلة عدم التعرف USB في السيارة اليوكن 2010 (( تعذر الاتصال MP3 أو WMA على الجهاز))

ايش الحل معه USB
    أتوقع نظام الملفات في الفلاش نفسه يحتاح تغيره إلى FAT32 والله أعلم.

اريد اركب بلوتوث لسيارتي السوبربان خليجي 2010
    بس بدون تقطيع اسلاك ويستخدم ميكرفون السيارة الاصلي

اذا حد ممكن يفيدنا لا يبخل علينا

رحت الوكالة للاسف ما فادوني بشي

صفحة 319 من 321 الأولىالأولى ... 219269309313314315316317318319320321 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)