15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 219 الأولىالأولى 123456781252102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 3278

الموضوع: رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) -‏ الجزء الثاني

رد: ܓܨ║░▒█ ܓ رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) ܓ █▒░║ܓܨ ‏ الجزء الثان

عاااااااااااااااااااجل
    السلام عليكم
    اخواني انا عندي تريل بليزر2004 LS
    اخذته قبل ثلاث شهور من واحد لا بارك الله فيه نصب عليا لكن الحمد لله على كل حال
    المهم بعض الاحيان تصير حركة ترفع ضغطي وتخليني مثل المجنون وكرهت الموتر بسببها
    وهي بعض الاحيان المكينة تعلى صوتها وعداد RPM يرتفع كأنه واحد دايس بنزين ولمن اعشقهعا
    عالRأوD القى السيارة نقزت لحالها بدون ما أدعس بنزين ومثل ماعلمتكم عدادRPMيرتفع بدون اما ادوس ينزين
    الرجاء اللي عنده حل أو اللي واجهته هالمشكلة يدلني تكفى واللي يعرف ورشة مضبوطة في المدينة المنورة يدلني
    وعندي ايضا عداد البنزيني يلعب مرة فوق ومرة تحت إيش الحل فيه ؟؟؟؟؟؟
    الرجاء لا تبخلوا علينا بالاجابات
    والله يجزاكم خير

رد: ܓܨ║░▒█ ܓ رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) ܓ █▒░║ܓܨ ‏ الجزء الثان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف العيسى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يسعدني أن انظم معاكم في الرابطة الكبيرة هذي ما شاء الله
    طبعا من زمان وانا ادخل على الرابطة واقرى مواضيعا واستفيد منها

عندي تريل بليزر 2006

وانا موظف في وكالة العيسى قسم قطع الغيار عشان كذا داخل عشان استفيد من الخبرات الموجودة وافيد بالشي اللي اعرف فيه ولكم جزيل الشكر

تحياتي
    هلا ؤ غلا اخؤؤي
    الله يحييك ياامرحبا فيك
    يسعدنا انضمامك ؤ باذن الله تفيد ؤ تستفيد
    » الله يعيينك علي .. بغثثك عن المؤاتر اللي عندكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لي 7 شهؤر ابترم ادؤر مؤتر حتى حجز مافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي محدن عارفن مؤعد الؤصؤؤل

ؤ ياهلا ؤ ياغلا يااالغالي » بدا يطير فيك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اتمنى لك التؤفيق ؤ السداد باذن الله

» اعتذر ع عدم تناسق الكتابه .. ردود سريعه .. مااني فاضي للابنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ؤيش عنده ذاا ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالبوعينين مشاهدة المشاركة
    مرحبا يالربع , خذيت قزوز من المغلوث بـ730

فيه يمني قالي بشل لك دبة الطبيعه الي تسبب الضغط على لغزوز
    وبيشل فلاتر ومادري وش قال عور راسي

اخوكم عليمي بس القزوز جنني ثالث مره يخرب
    موتري 2008
    6 سلندر

وش السواة الحين , القزوز عندي بغيرها اليومين الجايين
    هل اشل دبة الطبيعه هذي
    وش التوجية الصحيح لاهنتم

ابؤ حميد اخبارك تمام باذن الله
    يالغااالي لا تقرب دبه التلؤث ( الطبيعه ) مؤترك ماشاءالله لسى جديد
    ماعليك من كلام اليماااااني لؤ شلتها راح تطلع سؤؤالف ... علامه المكينه بسبب التغىء حساااس الكربؤن اللي فيهاا ... لؤ فيها شيء ترا تجي جديده منهاااا
    احتمال المشكله القزوز بسبب غسيل البستم ؤ المؤتر حار بذلك يشعر القزوز .. اؤ تركيب القزوز قبل بسبب عدم ضبط التركيب ياؤجه اؤ صامؤله مرتخيه من هالكلام

للمعلؤميه » دبه للتلؤؤث بها مااااده غااااليه بالحيل تنااافس الذهب ؤ كثير من يقؤؤل من الؤرش شيلهاا عشااان تتركها عنده ؤ يغنم من دراهمك ؤ من الدبه
    انتا تاكد ؤ شؤؤف لا تعتمد ع كلام ؤاااحد .. شؤؤف بااكستااني افضل من هاليمااني عااد يااكثر حقين الشكماان بالعريفي يمانييين .. شؤؤف بااكستاااني شااطر احسن ؤ يفهم
    ؤ الله يؤفقك لما يحب ؤ يرضى
    هذا ؤ الله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mis7l مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي قبل ثلاث ايام ترتفع عندي الحراره تعدي النص باربع شرطات
    واكتشف امس تحت السياره ماء الاديتر واشيك عليه وعلى الاهواز في الاخير طلع من غطاء الاديتر واشتريه من عالم القطع بـ 35ريال
    بس الحين ليه الماء برتقالي يعني تشوفه تقول ماء مصدي (محلي) وهل تنصحوني اغيره
    وشفت رد لأخونا wws مغير ماء الاديتر والله يعطيه العافيه
    http://www.mekshat.com/vb/showpost.p...postcount=6663

واحب اسأله عن تجربته بالماء اللي حطه وكيف الحراره عنده؟

وتحياتي.

هلا ؤ غلا اخؤؤي
    ؤيش اسمه بخصؤؤص الغطاء غير حتى غطاء القربه ؤ كلهن ضغط 15
    ؤ مؤضؤؤع المااء انه برتقالي ؤ تظنؤه مصدي لا لا الاديتر المنيؤؤم .. يتهيااء لك لانك تشؤؤفه ؤ لؤن الاديتر اسؤد فتظن انه صدا .. الماء الاساسي يكؤؤن معه نسبه زيت مخلؤطه من اجل المحافظه على الاجزاء الداخليه للثلاجه ؤ الاديتر رطبه ؤ تمنع الصدا ... اذا كان مؤترك ماشي 200 الف انصحك تغير الماء لان جزئياته تحللت
    ؤ الماء اللي استخدمته الحمدلله تمااااام بفضل الله الحراره بدؤن مكيف تحت النصف بشرطتين اؤ شرطه حسب السؤااقه .. مع المكيف ع للنصف ..،، ثابته حتى اؤله قبل ماغيره ادعس ترتفع الحراره بشرطه عن النصف مع العلم مغير الاغطيه جديده ... لكن الان الحمدلله الحمدلله تمااااام
    هذا ؤ الله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ass3d مشاهدة المشاركة
    عاااااااااااااااااااجل

السلام عليكم
    اخواني انا عندي تريل بليزر2004 LS
    اخذته قبل ثلاث شهور من واحد لا بارك الله فيه نصب عليا لكن الحمد لله على كل حال
    المهم بعض الاحيان تصير حركة ترفع ضغطي وتخليني مثل المجنون وكرهت الموتر بسببها
    وهي بعض الاحيان المكينة تعلى صوتها وعداد RPM يرتفع كأنه واحد دايس بنزين ولمن اعشقهعا
    عالRأوD القى السيارة نقزت لحالها بدون ما أدعس بنزين ومثل ماعلمتكم عدادRPMيرتفع بدون اما ادوس ينزين
    الرجاء اللي عنده حل أو اللي واجهته هالمشكلة يدلني تكفى واللي يعرف ورشة مضبوطة في المدينة المنورة يدلني
    وعندي ايضا عداد البنزيني يلعب مرة فوق ومرة تحت إيش الحل فيه ؟؟؟؟؟؟
    الرجاء لا تبخلوا علينا بالاجابات
    والله يجزاكم خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام و انتم بخير مع الجزء الثاني للرابطة الأغلى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تحية عطرة أبثها لجميع أعضاء ومتابعين للرابطة من أخوكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الغالي أولا الله يعوضك خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبة لمشكلتك ان شاء الله انها سهلة و حصلت معي و مايكلفك الا قيمة البخاخ 15 ريال وشغل اليد 30 ريال بالكثير
    بالمختصر يبغى لك تنظيف حساس الـ TBS او اللي يسمونها منظم الهواء "البوابة" إن مانفع معك التنظيف فتضطر تغيره الله يعينك
    هذا الحل أنا مجربه بنفسي و الحمدلله سلكت معاي جرب انت و توكل على الله
    و المشكلة الثانية ان شاء الله الأخوان فيهم الخير و البركة لعلهم يفيدوك
    ودمتم على خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرساني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام و انتم بخير مع الجزء الثاني للرابطة الأغلى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تحية عطرة أبثها لجميع أعضاء ومتابعين للرابطة من أخوكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الغالي أولا الله يعوضك خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبة لمشكلتك ان شاء الله انها سهلة و حصلت معي و مايكلفك الا قيمة البخاخ 15 ريال وشغل اليد 30 ريال بالكثير
    بالمختصر يبغى لك تنظيف حساس الـ TBS او اللي يسمونها منظم الهواء "البوابة" إن مانفع معك التنظيف فتضطر تغيره الله يعينك
    هذا الحل أنا مجربه بنفسي و الحمدلله سلكت معاي جرب انت و توكل على الله
    و المشكلة الثانية ان شاء الله الأخوان فيهم الخير و البركة لعلهم يفيدوك
    ودمتم على خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يعطيك العافية ياغالي وننتظر اراء الاخوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف العيسى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يسعدني أن انظم معاكم في الرابطة الكبيرة هذي ما شاء الله
    طبعا من زمان وانا ادخل على الرابطة واقرى مواضيعا واستفيد منها

عندي تريل بليزر 2006

وانا موظف في وكالة العيسى قسم قطع الغيار عشان كذا داخل عشان استفيد من الخبرات الموجودة وافيد بالشي اللي اعرف فيه ولكم جزيل الشكر

تحياتي
    اخوى احب ان اسالك انا لدى تريل بليزر 2006 و الميكانيكى قال لى ان جلب المقصات يبغالها تغيير و لكنها لا تباع اصلية وحدها بل يجب شراء المقص كامل فهل هذا صحيح؟ و لك جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWS مشاهدة المشاركة
    هلا ؤ غلا اخؤؤي
    ؤيش اسمه بخصؤؤص الغطاء غير حتى غطاء القربه ؤ كلهن ضغط 15
    ؤ مؤضؤؤع المااء انه برتقالي ؤ تظنؤه مصدي لا لا الاديتر المنيؤؤم .. يتهيااء لك لانك تشؤؤفه ؤ لؤن الاديتر اسؤد فتظن انه صدا .. الماء الاساسي يكؤؤن معه نسبه زيت مخلؤطه من اجل المحافظه على الاجزاء الداخليه للثلاجه ؤ الاديتر رطبه ؤ تمنع الصدا ... اذا كان مؤترك ماشي 200 الف انصحك تغير الماء لان جزئياته تحللت
    ؤ الماء اللي استخدمته الحمدلله تمااااام بفضل الله الحراره بدؤن مكيف تحت النصف بشرطتين اؤ شرطه حسب السؤااقه .. مع المكيف ع للنصف ..،، ثابته حتى اؤله قبل ماغيره ادعس ترتفع الحراره بشرطه عن النصف مع العلم مغير الاغطيه جديده ... لكن الان الحمدلله الحمدلله تمااااام
    هذا ؤ الله اعلم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هلا فيك اخوي والله يعطيك العافيه على سرعة الجواب والله يبيض وجهك دنيا واخرا
    قبل سنه كنت اشتكي من ارتفاع الحراره وفي نفس الوقت اخترب المكيف وجيم الكمبريسر واحترق من داخل يعني ماينفع نهائي وادخلها الوكاله تصليح المكيف وفي نفس الوقت تصيخ اديتر وحطو ماء احمر يعني الحين له سنه واختربت الغطاء وارتفعت وغيرتها والحين تجربه اشوف اذا كل شي تمام

تحياتي

ابؤ حميد اخبارك تمام باذن الله
    يالغااالي لا تقرب دبه التلؤث ( الطبيعه ) مؤترك ماشاءالله لسى جديد
    ماعليك من كلام اليماااااني لؤ شلتها راح تطلع سؤؤالف ... علامه المكينه بسبب التغىء حساااس الكربؤن اللي فيهاا ... لؤ فيها شيء ترا تجي جديده منهاااا
    احتمال المشكله القزوز بسبب غسيل البستم ؤ المؤتر حار بذلك يشعر القزوز .. اؤ تركيب القزوز قبل بسبب عدم ضبط التركيب ياؤجه اؤ صامؤله مرتخيه من هالكلام

للمعلؤميه » دبه للتلؤؤث بها مااااده غااااليه بالحيل تنااافس الذهب ؤ كثير من يقؤؤل من الؤرش شيلهاا عشااان تتركها عنده ؤ يغنم من دراهمك ؤ من الدبه
    انتا تاكد ؤ شؤؤف لا تعتمد ع كلام ؤاااحد .. شؤؤف بااكستااني افضل من هاليمااني عااد يااكثر حقين الشكماان بالعريفي يمانييين .. شؤؤف بااكستاااني شااطر احسن ؤ يفهم
    هذا ؤ الله اعلم
    الله يجزاك خير يمال العافيه , مافيه الا كذا ادور لي فني ممتاز يغير القزوز ونخليها ع حالها

اخوانى احب ان اسال انا لدى تريل بليزر 2006 و الميكانيكى قال لى ان جلب المقصات يبغالها تغيير و لكنها لا تباع اصلية وحدها بل يجب شراء المقص كامل فهل هذا صحيح؟ و هل الجلب التجارية عمرها الافتراضى قصير اذا ركبتها؟ و لكم جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_elfekhf مشاهدة المشاركة
    اخوى احب ان اسالك انا لدى تريل بليزر 2006 و الميكانيكى قال لى ان جلب المقصات يبغالها تغيير و لكنها لا تباع اصلية وحدها بل يجب شراء المقص كامل فهل هذا صحيح؟ و لك جزيل الشكر

اخؤؤؤي ahmed_elfekhf اخبارك تمام ان شاءالله
    المعذره بتلقف ؤ برد ع سؤالك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اللي سالت اخؤي مؤظف العيسى ،، ؤ سؤالك الاخير
    نعم يجي جلب ( ربلات ) للمقصات لان مافيه اصلي يبؤؤؤؤنك تغير مقص كامل ؤ تاخذ الؤاحد بسعر غالي
    فيه جلب صناعه سؤؤؤريه بصراحه رااايقه ركبتهاااا ؤ ضماااان سنه عليهاااا .. ؤ فيه اميريكي ؤ فيه ؤ فيه اي سي ديلكؤ بس ماني متاكد ؤين حصلتها باأي محل ؤ فيه سعؤدي ؤ فيه مكسيكي بدؤن ضمان ...
    نصيحه انك تركب جلب ( ربلات ) ؤ لا تغيير مقصاات ... اذا انتا بالريااااض ابشر بمن يضبطهن لك ؤ بالك مرتاح باذن الله
    ؤ هل اذا فيه اصلي عمرها الافتراضي طؤيل ... ع حسب استخدامك ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mis7l مشاهدة المشاركة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هلا فيك اخوي والله يعطيك العافيه على سرعة الجواب والله يبيض وجهك دنيا واخرا
    قبل سنه كنت اشتكي من ارتفاع الحراره وفي نفس الوقت اخترب المكيف وجيم الكمبريسر واحترق من داخل يعني ماينفع نهائي وادخلها الوكاله تصليح المكيف وفي نفس الوقت تصيخ اديتر وحطو ماء احمر يعني الحين له سنه واختربت الغطاء وارتفعت وغيرتها والحين تجربه اشوف اذا كل شي تمام

تحياتي

هلا ؤ غلا اخؤؤي الله يجزاك خير
    الله يعؤضك
    بخصؤص الحراره ترا كثير تكؤن من غطاء الاديتر ،، يصير خلاص السسته ماا تضبط الضغط المطلؤب للحراره
    لكن هل الماء اللي صبيته بالاديتر نؤع dex cool
    لان الراديترات الامريكيه اغلبها من تالي صممت للنؤعيه dex cool
    هل كملت المااء النااقص بماء مقطر ..
    ؤ الماء اللي اخذته dex cool مكتؤب بقغى العلبه يفضل استخدامه مع غطاء راديتر ضغط 15 طبعا الامريكي كله 15
    ؤ اي استفسار بهالخصؤص ابشر

هلا ؤ غلا اخؤؤي الله يجزاك خير
    الله يعؤضك
    بخصؤص الحراره ترا كثير تكؤن من غطاء الاديتر ،، يصير خلاص السسته ماا تضبط الضغط المطلؤب للحراره
    لكن هل الماء اللي صبيته بالاديتر نؤع dex cool
    لان الراديترات الامريكيه اغلبها من تالي صممت للنؤعيه dex cool
    هل كملت المااء النااقص بماء مقطر ..
    ؤ الماء اللي اخذته dex cool مكتؤب بقغى العلبه يفضل استخدامه مع غطاء راديتر ضغط 15 طبعا الامريكي كله 15
    ؤ اي استفسار بهالخصؤص ابشر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلا فيك اخوي ويعوض على المسلمين اجمعين
    بخصوص الماء والله مدري عن الوكاله تغير وكاله قبل سنه
    وكلفني كل شي مع شغل اليد وتغير كمبريسر جديد وعلبة فريون جديده وتصيخ اديتر وتنظيف الخراطيش لجميع السياره و أشياء ثانيه نسيتها بـ 4500ريال وبعد الخصم 3600ريال
    والحين الحراره اوكيه رجعت مثل اول واحسن الحمد لله

وركبت دبة بورلا وفلتر k&n والحراره اوكيه بعد يعني مع المكيف تحت النص بشرطه
    وصوت السياره حلو وان شاء الله بسوي عنها تقرير

أخواني الكرام أبارك لكم الجزء الثاني ويشرفني الإنظمام لكم وأخوكم عنده بليزر LT 2006 شاصي طويل وأتنمنى أفيد وأستفيد .

تحياتي لكم ...

اخؤؤؤي ahmed_elfekhf اخبارك تمام ان شاءالله
    المعذره بتلقف ؤ برد ع سؤالك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اللي سالت اخؤي مؤظف العيسى ،، ؤ سؤالك الاخير
    نعم يجي جلب ( ربلات ) للمقصات لان مافيه اصلي يبؤؤؤؤنك تغير مقص كامل ؤ تاخذ الؤاحد بسعر غالي
    فيه جلب صناعه سؤؤؤريه بصراحه رااايقه ركبتهاااا ؤ ضماااان سنه عليهاااا .. ؤ فيه اميريكي ؤ فيه ؤ فيه اي سي ديلكؤ بس ماني متاكد ؤين حصلتها باأي محل ؤ فيه سعؤدي ؤ فيه مكسيكي بدؤن ضمان ...
    نصيحه انك تركب جلب ( ربلات ) ؤ لا تغيير مقصاات ... اذا انتا بالريااااض ابشر بمن يضبطهن لك ؤ بالك مرتاح باذن الله
    ؤ هل اذا فيه اصلي عمرها الافتراضي طؤيل ... ع حسب استخدامك ،،
    مشكور يا اخى سوف اسال على انواع الجلب و انا فى جده و لست فى الرياض للاسف

صفحة 2 من 219 الأولىالأولى 123456781252102 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)