15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 219 الأولىالأولى 12345678910111555105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 3278

الموضوع: رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) -‏ الجزء الثاني

رد: ܓܨ║░▒█ ܓ رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) ܓ █▒░║ܓܨ ‏ الجزء الثان

باقي لك تفك دبة الرصاص وتركب بدالها ماصوره او دبه سعوديه كلها بـ140 ريال

وشوف الحراره بعدها

رد: ܓܨ║░▒█ ܓ رابطة ملاك التريل البليزر + الأنفوي ( التريلفوي ) ܓ █▒░║ܓܨ ‏ الجزء الثان

يا اخوان احسبوني معكم وعندي انفوي ومطالبي بسيطة
    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=435319

ومشكلتي واحدة اذا وقف السيارة اليس ينزل الى 0.6 ولا يشتغل الكمبرسر حق المكيف ويحتر المكيف

واذا كنت واقف تماما احط السيارة في الـ ان وادعس بنزين الى 0.8 ويبرد قليلا

هل من حل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trailblazer04 مشاهدة المشاركة
    باقي لك تفك دبة الرصاص وتركب بدالها ماصوره او دبه سعوديه كلها بـ140 ريال

وشوف الحراره بعدها

الله لايهينك .. واذا انت بالرياض وتعرف لك ورشه كويسه لاهنت ابي وصفها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboaody مشاهدة المشاركة
    الله لايهينك .. واذا انت بالرياض وتعرف لك ورشه كويسه لاهنت ابي وصفها
    اقرب محل شكامين يسويها لك كلها قص وتلحيم

قوله دبة الرصاص او البيئه اختلفت الاسماء والعله واحده

دامك شريت الموتر وهو معاك الحين

المفروض انت تقولنا كيف صرفيته وكيف استخدامه

الا بغيت اسألك : عيني تعورني؟؟؟

والله يا خوي قبل لا اشتري الموتر رحت اجربه وافحصه عند واحد تركي وطلعلي العيوب التالية:
    1- بواجي واسلاك بواجي
    2- تنظيف بخاخت
    3- تغيير زيت و صفاية الجربكس
    ومدحلي السيارة من مكينة وعضلات فتوكلت على الله وشريت السيارة ودخلتها الورشة على طووول ومكلفتني حوالي 1100 ريال شاملة القطع الاصلية وشغل اليد و اليوم باذن الله راح استلمها والى الان ماجربتها في الخط عشان كدا سألت !!

و بالنسبة لسؤالك : ((الا بغيت اسألك : عيني تعورني؟؟؟ )) ما فهمت عليك ياخوي وش تقصد ؟؟؟؟
    ^^^^^^^^
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر عليك قول ماشاء الله وصل عالنبي ترا العين حق

^^^^^^^

هههههههههههههههههههههههههه

لا تخاف انا عيني بارده حتى لو شفت حمار-الله يكرمكم- قدامي اقول ماشاء الله

اللي كنت اقصده لو عيني تعورني انت ماراح تحس فيها
    نفس النظام موترك الانفوي دينالي v8 ماحد يعرف صرفيتها واستعمالها غيرك
    لاني حسيت بموضوعك شي من الاتكاليه

وبما انك اول واحد في الرابطه يمتلك انفوي دينالي نبي منك تقرير محترم عن الموتر وصور
    ومبرووووك عليك السياره وماشاء الله تبارك اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

شباب بس حبيت اسال انا شفت مواضيعكم لكن شف موضوع برمجة الريموت وبرمجته على الكلام الموجود

لكن المشكله قبل مااسوي له برمجه كان اذا ضغطت على الي يقفل مرتين يقفل الابواب بعدين يطلع صوت البوري

لكن بعد البرمجه راح صوت البوري وش المشكله

افيدوني الله لا يهنكم ......... وشكرا

مهم برمجته بكل بسهوله وقت البرمجه استغرق ١٥ ثانيه بالضبط

وهذي الطريقه :
    ١-اركب السياره وقفل الابواب
    ٢-ادخل المفتاح بالسويتش
    ٣-اضغط على زر فتح الابواب اللي بالباب وخلك ضاغط عليه متواصل
    ٤- افتح السويتش ((بس لا تشغل الموتر )) وقفل
    ٥- نفس ٤ افتح وقفل السويتش وراح تسمع الابواب تفتح وتقفل بلحالها ((الحين شيل يدك عن القفل ))
    ٦- امسك الريموت واضغط على الفتح والقفل مع بعض وانتظر لين الابواب تقفل وتفتح بلحالها
    ٧ - افتح السويتش وجرب الريموت واتهنى
    أشكرك يا صديقي على المعلومة ... قمت بتجربة هذه الطريقة و لم تنجح معي في عملية البرمجة مع العلم بأن لدي ريموت كنترول عدد 4 ولم تتم البرمجة ، مع العلمايضا بأن الابواب تقل و تفتح عند البرمجة و اسمع صوت البوري الا ان الريموت لا يعمل بعدها فحاولت عن طريق تبديل البطارية و أيضا ً لم يعمل !! هل من طريقة اخرى افيدوني لو سمحت ؟
    و بالنسبة لسؤال محطات الراديو هل هي فقط زوجيه ام انها يمكن ان تعمل فردية و زوجية معا ً ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنر1ل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

شباب بس حبيت اسال انا شفت مواضيعكم لكن شف موضوع برمجة الريموت وبرمجته على الكلام الموجود

لكن المشكله قبل مااسوي له برمجه كان اذا ضغطت على الي يقفل مرتين يقفل الابواب بعدين يطلع صوت البوري

لكن بعد البرمجه راح صوت البوري وش المشكله

افيدوني الله لا يهنكم ......... وشكرا

بس حبيت اقولكم ان الاوضاع زانت لكن عندي سوال ثاني انا عندي الانذار طافي ابي طريقة تشغيله وشكرا للجميع

^^^^^^^

هههههههههههههههههههههههههه

لا تخاف انا عيني بارده حتى لو شفت حمار-الله يكرمكم- قدامي اقول ماشاء الله

اللي كنت اقصده لو عيني تعورني انت ماراح تحس فيها
    نفس النظام موترك الانفوي دينالي v8 ماحد يعرف صرفيتها واستعمالها غيرك
    لاني حسيت بموضوعك شي من الاتكاليه

وبما انك اول واحد في الرابطه يمتلك انفوي دينالي نبي منك تقرير محترم عن الموتر وصور
    ومبرووووك عليك السياره وماشاء الله تبارك اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ههههههههه اعذرني يا اخي بس والله ما فهمت قصدك
    ثانيا / سؤالي مو الغرض منه الاتكالية لكن انا ما عمري جربت هذي السيارة ولكن اعجبني شكلها وحجمها ولما شفت هالرابطة حبيت اسأل اهل الخبرة يمكن يفيدوني ... وبس

ثالثا / ان شاء الله راح اجهز تقرير محترم عن السيارة وانزله باذن الله

والله يبارك فيك اخي الكريم

السلام عليكم ..
    اخواني احببت ان اساهم بجزء بسيط في تطوير الرابطة لذلك قمت بعمل صفحة للرابطة على موقع فيس بوك و هذا رابط الصفحة :
    http://www.facebook.com/pages/%D8%B1...22444164453907
    أرجو الاشتراك بها و العمل على تطويرها يداً بيد نرتقي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboaody مشاهدة المشاركة
    اخواني انا ودي نتكلم عن الحراره لانها مره موب طبيعيه بقولكم عن تجربتي في الماضي والحاظر والي افكر فيه بالمستقبل

طبعا عارفين مشكلة الحراره بالبليزر مره عاليه خصوصا لو كان امريكي مثل موتري

هاذي صوره لحراراة سيارتي موضح عليها الاوقات

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

في الماضي
    كل واحد يقولي شغله قلت انا خلني ابدا حبه حبه

اولا غسلت الديتر وصيخته غيرت الغطا غيرت الطبله عبيته كل انواع المويه من الاصلي لتجاري غيرت البلف مع الكوع علما اني ماني راعي سرعه ابد بعد كل هذا ماتغير شي ابد بالحراره نفسه نفسه كاني ماسويت شي

طبعا واضح بالصور الحراره مره موب طبيعيه

تركتها فتره

في الوقت الحالي

غيرت الخراطيش الي فوق والي تحت الي فوق ب 30 ريال والي تحت ب 35 ريال وغيرت طرمبة المويه وغيرت سير المكينه

الحين الحراره ماشاءالله بالنص تماما مع المكيف وان زادت زادت شرطه وحده بعد النص

في المستقبل << ياهوه يالاسلوب

الحراره بالنص وتعتبر كويسه لاكن انا ماعجبتني افكر هاليومين اركب مراوح اضافيه قدام الديتر سواء م ورسيدس او سوبارو

وانشاءالله راح اعلمكم النتيجه عن قريب

علما ان المكينه قد خبطة علي وركبة مكينه ثانيه والحراره كانت موجوده بالمكينه الجديده والقديمه هذا يعني ان المكينه وراسها مافيهم بلا الحمد لله

اخوي عبودي.. يالسمي

موضوعك كأني اشوف سيارتي .. موتري امريكي.. و عندي نفس المشكلة

يعني رايك اغير الخراطيش؟؟

هو اللي باقي ما غيرته .. و طرمبة المويه ما غيرتها بعد و لا افكر اغيرها لأن احس انها عدله

و مثلك ناوي اركب مراوح اضافيه.. بس ابغى مروحه تأدي الغرض

مو تكون صغيره و ما تأدي شي ...

انتظر ردك بعد التغيير و شنو نوع المروحه و لأي موديل و كيف الأداء مع الضغط على السياره ؟؟... لأني راعي سفر اسبوعياً .. الدمام الأحساء ... الاحساء الدمام

لا هنت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu-Nawaf مشاهدة المشاركة
    يا اخوان احسبوني معكم وعندي انفوي ومطالبي بسيطة
    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=435319

ومشكلتي واحدة اذا وقف السيارة اليس ينزل الى 0.6 ولا يشتغل الكمبرسر حق المكيف ويحتر المكيف

واذا كنت واقف تماما احط السيارة في الـ ان وادعس بنزين الى 0.8 ويبرد قليلا

هل من حل
    عزيز الفاضل هذه المشكلة كانت معروض كثير في الجزاء الأول ديم الشباب يشتكون من هذه المشكلة وكان الحل بسيط جداً وهو تنظيف الثروتل وراح تزين عندك الأمور حتى مشكلة الكهرباء عندك فيها تذبذب راح تروح بعد.

السلام عليكم ..
    اخواني الكرام .. كيف استطيع توصيل الهاتف مع السيارة عن طريق المرآه بالبليزر ؟؟
    و ما هو قياس و نوع الزيت المناسب لها ؟
    مع جزيل الشكر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم. امس ماسك خط ومسرع ومره افتح الهوايه ومره اصكها والمكيف شغال طبعا المهم مالكم في الطويله يوم وصلت الرياض صار التكييف مايطلع بالشكل المطلوب كنه مكتوم اطفي المكيف واشغله تروح المشكله وترجع. وش ظنكم منه الله لايهينكم؟ احس المكيف ماصار يطلع هواه مع الفتحات

صفحة 5 من 219 الأولىالأولى 12345678910111555105 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)